المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هذا يكفي عن المؤامرة

The Leader
06-23-2004, 05:52 AM
http://sports.virgilio.it/it/slideshow/images/20040622/10190dani1.jpg

علعموم أن ليس من مشجعين المنتخب الإيطالي ولا الدنماركي ولاالسويدي
إنشاءلله البطولة فرنسية;)

The Leader
06-23-2004, 06:02 AM
http://img78.photobucket.com/albums/v295/ahlyb/20040622T21421475948.jpg

وهذه أخرى

Laziale Prince
06-23-2004, 06:16 AM
مشكور عالصور ياخوي
لكن هؤلاء جماهير مو لاعبين أو مدربين بعد لو كانت مؤامرة من حقهم لأنه فريق زي ايطاليا فيه كل الأسامي الكبار مصيرهم معلق على منتخب تاني عيب وكبيرة في حق إيطاليا شفنا في كأس العالم الإكوادر أهلت إيطاليا مو معقول كمان دحين تتأهل بمجهود غيرها تستاهل إيطاليا ومعليش ياجماهير الأزوري انا كنت أزوري لكن مع الغبي تراب أكره إيطاليا صرت

STEFANO
06-23-2004, 07:11 AM
لا تعليـــــــــــــقhttp://www.uaegoal.com/ibgoal/html/emoticons/10.gif

إبن لازيو
06-23-2004, 10:28 AM
إلى الإخوان الأعزاء والكرام
ممكن أضيف تعليق على كلامكم وردودكم صحيح الكل يعتبرها مؤامرة وبوفون يشكي ويشتكي للجميع والكل يقول راح أرفع قضية وأتكلم وأحكي بس تعالوا للواقع بالنسبة لإلي انا أعتبره درس للإيطاليين والمدرب إللي حرام يقال عن غبي لأنه صراحة لو بيسمحلي الجميع أكثر من غبي وحرام يدرب منتخب عريق وكبير مثل إيطاليا وين كابيلو وين ليبي عنه ولا خلاااص لأنه جاب الدوري للأندية البلجيكية والهولندية يبقى خلاص هو الاجدر والأقوي بين الكل والله صراحة انا بفض عليه مانشيني لأنه مانشيني خلاف الفوز أو الخسارة بس على القل بيلعب كورة حلوة مش بطيرقة دفاعية بحتة خلاص طريقة الدفاع الإيطالية لازم ينسوها وأيامها إنتهت وأنا ما بعترف إنها ما بتنفع في بعض الأوقات بس طووول المبارة تلعب بهذه الطريقة والله حرام حرام حرام كثير مو شوي وتحياتي للجميع

غسان
06-23-2004, 05:35 PM
بالنسبة لي كنت أتمنى تأهل السويد والدانمارك لأني أبغى أشوف مباريات حلوة في الدور الثاني , وبصراحة المنتخب الإيطالي لا يقدم كرة جميلة ولو تأهل مكان الدانمارك كان بتكون مباراته مع التشيك محسومه حتى لو لعب التشيكيون بالصف العاشر

A.NESTA.13
06-23-2004, 06:17 PM
ماحصل بالأمس ( ظلم ) لعشاق الأزوري !!!!

أولا من بين جميع النتائج ( 1-0 / 0-0 / 2-1 /2-0 ............................ الخ ) لم تنتهي المباراة إلا
( 2-2 ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!! هي ممكن أن تحدث ولكن في مثل الظروف التي كانت قبل المباراة من الصعب
أن تحدث هذه النتيجة ؟؟؟

ثانيا ضربة الجزاء لــ ( السويد ) غير صحيحة على الإطلاق وعندما حسبها الحكم لم يظلم الدنمارك بل
ظلم ايطاليا لأنها هي التي تأثرت بهذه النتجية

ثالثا هناك ضربة جزاء وووووووواضحة لــ كاسانو لم يحتسبها الحكم !!!! والعجيب والغريب أننا نشاهد
العكس من الحكام في احتساب ضربات الجزاء فــ الصحيحة لاتحتسب والغير صحيحة تحتسب والمشكلة
أن تكون هذه القرارت في ليلة واحدة بل في ساعة واحدة وضد منتخب واحد !!!!!!!!!

نعم ايطاليا لم تلعب حتى بنصف مستواها !! نعم ترابتوني غبي جدااا في تغيراته ونهجه التكتيكي !!
نعم ايطاليا ظلمت !!! لكن بالرغم من هذا لم تستطع الدنمارك ولاحتى السويد التغلب عليها !!! بل الكل
يقول بإن ايطاليا كانت تستحق الفوز على السويد نظرا لوفرة الفرص التي أتيحت للمهاجمين !!
مع كل هذا أرجع وأقول ايطاليا لم تظهر لم تظهر حتى ( 25 % من قوتها ) والسبب ترابتوني الغبي

من تغيرات ترابتوتي ( الغريبة ) هو اخراجه لواحد من أفضل ثلاثة لاعبين في الشوط الأول وهو كورادي
لو تحدثنا بالمنطق فــ ترابتوني غير ملزم بهذا التغير حتى ولو كورادي كان مستواه سيء لأن ايطاليا
كانت متعادلة وتحتاج الى الفوز وبدلا من أن يخرج لاعب وسط أخرج كورادي وأدخل فييري !!!!!!

The Leader
06-24-2004, 10:36 AM
مشكورين على الردود والي راح مات