المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سايز لن يترك منتخب إسبانيا بعد خروجه من يورو 2004

إبن لازيو
06-23-2004, 10:05 AM
لقد أكد مدرب المنتخب الإسباني " إيناكي سايز " أنه لن يترك المنتخب الإسباني وذلك بعد الخروج من البطولة الأوروبية من الدور الأول ، ولقد تلقى سايز انتقادات من المشجعين والمعجبين والصحافة بعد عرضهم السئ ضد المنتخب البرتغال الذي فاز على الجار الإسباني (1-0) ، لقد كانت هناك توقعات أن سايز سيستقيل بعد خروج أسبانيا لكنه أعلن أن سيواصل على الأقل حتى كأس العالم 2006 في ألمانيا ، وقال سايز في المؤتمر الصحفي :" أنا آسف ، أعلم أننا لم نقدم مستوى جيد ، يجب علينا تحدي أنفسنا والتغلب على خيبة الأمل ، لدي الآن تحدي جديد لـ إعداد الفريق على أن يواصل مسيرته لـ التأهل إلى كأس العالم ". وأضاف أيضاً :" سيكون ذلك تحدياً مثيراً ". يذكر أن سايز قد جدد عقد مع المنتخب الإسباني قبل إنطلاقة Euro 2004 لـ مدة عامين.

منقول من
http://sport4ever.com
و سمحتولي ممكن أقول تعليقي على هذا الموضوع
صراحة الكل شاهد منتخب إسبانيا وشاهد غباء المدرب وتكرار سلسلة الغباء في هذا البطولة ومن رأيي مع العلم إني لست من مشجعين المنتخب الإسباني بس رأيي هو إزاحة هذه المدرب وإزاحة بعض اللاعبين من المنتخب أولهم راؤول لأنه بصراحة بعتبره مثل فييري عالة على الفريق وأعتقدر جميعكم شفتوا أقوال الصحف والاخبار عنهما والله في غيره بيستاهل في كثير بس مين إللي يختار وانا ما أحب إنه منتخب قوي مثل الإسبان وعندهم أقوي دوري من ناحية الفنيات والمهارات إنه يضيع بهذا الشكل وشكرا للإطالة وسلااااااااااااااااااااااااااااام للجميع [SIZE=3][COLOR=blue]

The Leader
06-24-2004, 11:19 AM
مشكور على الخبر
وأعتقد السبب لأنهم جددو عقده معاه

Laziale Prince
06-24-2004, 05:46 PM
يعني حيضيع المنتخب حرااااااااااااااام كل هالجيل الأسباني يضيع بكل سهولة