المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماكليلي : لسنا الأفضل ******* ساها بديل تريزجت !!!


Laziale Prince
06-24-2004, 03:14 AM
.http://www.sport4ever.com/news-gallery/data/media/2/makelele.jpg
ماكليلي لسنا الأفضل

اعترف لاعب وسط فرنسا كلود ميكاليلي أنه فرنسا ما زالت لم تقدم مستواها المعهود حتى الآن في بطولة أمم أوروبا المقامة حالياً في البرتغال كما أن لاعب نادي تشلسي الإنجليزي قال أنه يجب على حاملو اللقب البدء في عملية تحسين الفريق بشكل عام. وقال ميكاليلي: (( من الطبيعي أن يكون الناس ينتقدوننا لكن ذلك لأنهم كانوا يتوقعون الأكثر منا ونحن نريد البدء باللعب بالمستوى الني نعلم أننا نستطيع تقديمه )). كما أن ميكاليلي قال المنتخب الفرنسي لا يجب أن يكون راضي عن تلقيه 4 أهداف في 3 مباريات حيث أكمل ميكاليلي حديثه قائلاً: (( نحن نعلم أن ذلك غير مقبول وهو أمر يجب أن ننتبه له إذا أردنا الفوز بهذه البطولة ))

http://www.sport4ever.com/news-gallery/data/media/2/saha.jpg
ساها بفكك هنري وتريزجت
من المحتمل أن يكسر لويس ساها مهاجم فرنسا واحدة من أقوى وأفضل وأطول وأشهر الثنائيات الهجومية في تاريخ الكرة العالمية يوم الجمعة بحلوله بدلاً من ديفيد تريزيجيه في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا المقامة حالياً في البرتغال أمام اليونان وبذلك يكون قد كسر العلاقة والتفاهم بين تريزيجيه وصديقه ورفيق دربه تيري هنري. حاملو اللقب فشلوا في تقديم مستوىً مرضي لجمهورهم وساها شارك في رابع مبارياته الدولية أمام سويسرا التي هزمتها فرنسا بنتيجة 3 - 1 بأداء غير مقنع والآن قد يلعب ساها كأساسي أمام اليونان. ساها دخل كبديل لتريزيجيه في تلك المباراة في الدقيقة 75 وصنع هدفاً لهنري من أول لمسة. وقال ساها عن أداءه في المباراة السابقة: (( أنا محظوظ فالمدرب وضعني في وقت كانت المباراة غير مضمونة فقلت لنفسي أن أفعل شيء يذكر )). تريزيجيه لم يقدم شيء يذكر في المباريات الثلاث الأولى بينما حاول ساها فعل شيء في مباراة سويسرا وقام بالعديد من الالتحامات مع مدافعي سويسرا وتبديله لمركزه وتحركه المستمر منح لهنري مساحة للتحرك وبذلك يكون أكثر فاعلية. وقال ساها أيضاً: (( لقد جلست على دكة الإحتياط لفترة الآن وأنا راقبت جيداً كيف يلعب هنري وتريزيجيه معاً وأنا حاولت تقليدهم بل أنا أشعر أنني مزيج بينهم فأنا أقوى بانطلاقات طولية كهنري لكني أشعر براحة أكبر عندما ألعب وظهري للمرمى كتريزيجيه لكن الوضعان يلائماني )). أثناء الحصة التدريبية خاطب المدرب جاك سانتيني ساها وكعادته أعطى سانتيني تلميحات على مخططاته المستقبلية حيث قال: (( نحن ما زلنا نحتاج لتطوير تأثيرنا أمام المرمى وهذه من الأمور التي لم نعمل عليها حتى الآن لكني واثق ونحن لدينا خيارات عديدة وسترون ذلك أمام اليونان ! )).


المصدر (http://www.sport4ever.com/news-world.shtml#101457)
تعليقي

ماكليل أعتقد معاه حق فرنسا تملك محاور ودفاع قوي جدا لكن التفاهم لسه غير موجود و4 أهداف في 3 مباريات كبيرة على فرنسا وأعتقد الخلل في المدرب

بالنسبة لساها
لاعب ممتاز وأعتقد أفضل من ترزيجول لأنه يتحرك أما تريزجت مايتحرك

The Leader
06-24-2004, 07:12 AM
مشكور على الأخبار لكن فرنسا هي الأفضل