المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفر يتأهل لنصف النهائي .. ومواجهة مرتقبة بين هينجز و كليسترز


السنعوسي
01-25-2006, 08:35 AM
http://home.hetnet.nl/~f2hhlafaille326/michel/martinverkerk/logo-AustralianOpen.jpg


فردي الرجال :

كيفر يتأهل لنصف النهائي :


http://www.australianopen.com/images/pics/large/b_nkiefer_0123_02.jpghttp://www.australianopen.com/images/pics/large/b_grosjean_0121_02.jpg

نجح اللاعب الألماني المخضرم " نيكولاس كيفر " في الوصول لنصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة بعد تجاوزه الفرنسي " سباستيان جروسيان " في مباراة ماراثونية مثيرة وممتعه إمتدت لخمس مجموعات كانت نتائجها كالتالي : 6-4 , 0-6 , 6-4 , 6-7 و 8-6 ..

وسيواجه كيفر في نصف النهائي الثاني الفائز من " روجير فيدرير " و " نيكولاي دافيدنكو " في اللقاء الذي سيقام عصر اليوم ..

http://www.australianopen.com/images/pics/large/b_dnalbandian_0124_03.jpghttp://www.australianopen.com/images/pics/large/b_baghdatis_0123.jpg

يذكر ان نصف النهائي الأول سيجمع بين المصنف الرابع في البطولة الأرجنتيني " ديفيد نالبانداين " الذي نجح في تجاوز الفرنسي " فابيرزو سانتور " مع القبرصي " ماركوس بادجاست ..


فردي السيدات :

وصلت البلجيكية " جوستين هينين هاردين " لنصف نهائي البطولة عقب تجاوزها للمصنفة الأولى عالمياً " ليندساي دافنبورت " في مباراة كبيرة إستطاعت هاردين إنهائها بمجموعتين لمجموعة كالتالي : 2-6 , 6-2 و 6-3 ..

وستواجه هاردين في نصف النهائي الروسية " ماريا شارابوفا " المصنفة الرابعة في البطولة التي نجحت في تجاوز مواطنتها " ناديا بيتروفا " بمجموعتين دون مقابل كانت نتائجها كالتالي : 7-6 و 6-4 ..

من جهتها نجحت الفرنسية " إميلي مورسيمو " من تحقيق الفوز على السويسرية " باتي شنايدر " بمجموعتين دون مقابل بواقع 6-3 و 6-0 ..

بينما تستكمل اليوم المواجة الأخيرة في ربع النهائي بين المخضرمة والعائدة من الإعتزال السويسرية " مارتينا هينجز " مع المصنفة الثانية على العالم البلجيكية " كيم كليسترز " ..