المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص الإنتقالات ولوتيتو !!

A.NESTA.13
01-31-2006, 04:07 PM
السلام علــــيكم

أولا أعــتذر عن العنوان الغريب , لأن مضمون الكلام الذي سأذكره يختلف عن مضمون ماخطر في

بالكم لحظة قراءة العنوان ولو أنه يتعلق بالعنوان بطريقة أو أخرى .

لا شك أن المنتدى يهم الجمــيع والحمدلله نحن فخورين بما نقدمـه معا من أخبار وتحليلات وصور

وأهداف وغيره , وهذا العمل والجــهد يــــقدم لأننا نعي بأنه يوجد جمهور لـ لاتسيو يهتم بأخباره

ويناقش أموره بجديــة .

أي أننا نتطلع مقابل الأخبار والعمل الشاق الذي يقدمه البعض أن نجد نقاش جاد حتى ولو كان

فيه نقـــد بل بالعكس الإختلاف بوجهات النظر أمر إيجابي وليس ســلبي .

المــشكلــة بالضبط هو أن البعض يستهزأ ولا يناقــش وبالتالي كاتب الخــبر يشعر بعدم الإحتــرام

لأنه يتعب ويبذل جهد كبير لـ مدكم بآخر الأخبار , لكــن الردود بعضها لـ الأسف تــسخر من الخبر

أو لا تعيره أي إهتمام .

مثلا : قد يكتب عضو ما خبر عن إهتمام لوتيتو بـ لاعب في الدرجة الثانــية ! ما المانع من مناقشة

هذا الخــــبر بشكل يعكــس صورتنا بشكل جيد أمام زاور المنــتدى و قبل ذلك أمام أنفسنا بدلا من

قول ( في لاعب في الفريق السوداني خل لوتيتو يجيبه عشان تكمل )

يعني شخصــيا أستمتع بقراءة الردود أكثر من الخبر نفــسه فأرجوكم لا نلغي ونهمل هذه المـــيزة في

ردود لا معنى ولا طمع لــها ولا تفيد القارئ بشيء .

Dr.Madani
01-31-2006, 04:21 PM
أنا موافقك و كلامك 100% بس مرات الواحد صراحة لما تكون وصلت معاه يحب ينفس و مرات الواحد من جد يضحك.

farouk
01-31-2006, 04:51 PM
لعيونك يا ورد :)
ان شاء الله نشارك بكل المواضيع

انتم تستاهلون كل خير وتحية للجميع

rasool
01-31-2006, 05:05 PM
سلام

كلام عين الصح ومشكور , بس مره ثانية لاتسوي فينا هالمقلب ( عنوان الموضوع ) , خليتنا نطير من الفرح , مومشكلة (( 1 - صفر )) , بس جهز نفسك للمقلب الجاي , هاهاهاهاهاهاها ............امزح معاك

*$لازيالي$*
01-31-2006, 06:36 PM
فعلا اخوي نيستا كلامك %100 صح و انشاء الله بعد هذا الموضوع راح كل الاعضاء يكونوا اعضاء فعالين
في المنتدى و انا اولهم

الجنرال
01-31-2006, 07:21 PM
كلامـــــــــــك سليـــــــــــــــــم , عيــــــــــــــــــــن العقــــــــل ..

انا ودي اتكلم عن نقــطة ثانيـة , اتمنى من الأعضــاء ما يردون بكلــمة شكراً و يعطيك العافية بس لأي مـوضوع ..
المفـروض نقـول راينــا في أي خبر او موضوع ..

سيد__لازيو
01-31-2006, 11:01 PM
مشكور اخوي على الكلام اللي المفرض الكل يلتزم به

lazio2010
01-31-2006, 11:49 PM
كلامـــــــــــك سليـــــــــــــــــم , عيــــــــــــــــــــن العقــــــــل ..

انا ودي اتكلم عن نقــطة ثانيـة , اتمنى من الأعضــاء ما يردون بكلــمة شكراً و يعطيك العافية بس لأي مـوضوع ..
المفـروض نقـول راينــا في أي خبر او موضوع ..
الرد بشكرا او يعطيك العافية احسن من لا شي :)

McManaman
02-01-2006, 02:29 AM
أنا موافقك و كلامك 100% بس مرات الواحد صراحة لما تكون وصلت معاه يحب ينفس و مرات الواحد من جد يضحك.

أنا معك يعني تصرفات لوتيتو تطلع الواحد من طوره أحيانا

سراب الدمع
02-01-2006, 02:45 AM
لك حق تزعل ،، ثم لك حق نرضيك :)

تحية عذبة ...

متيم لازيو
02-01-2006, 05:49 AM
بالآونة الأخيرة مع بداية سوق الإنتقالات ظهرت هذه الآفةولكن لأجل عين تكرم ألف عين!!

بس مثل ما قالو الأخوان بعض الأخبار تخلي الواحد يزهق لذلك يريد أن يظهر غضبه بالكتابة!!!

وأنا مع الأخ الجنرال إن بعض الأخبار الردود عليها قليلة أو ردود شكر فقط أتمنى أن يقول كل عضو رأيه وتحليله وشكراً

مجبور
02-01-2006, 09:20 AM
كلامك صحيح اخوي محمد

لكن احينا انا ما الوم الشباب اذا سبو او استهزأو بالخبر

من حرة ما فيهم

ومن حرة ما يسمعونه عن الاندية الثانية

لكن يبقى الادب في الكتابة قبل كل شي

sas
02-01-2006, 10:25 AM
معااااااااااااااااااااااااااك يا نستا امر وتدلل

سلاس_11
02-04-2006, 07:33 PM
كلامك اخوي صحيح يجب على الجميع المشاركه بارائهم ومقترحاتهم بخصوص الموضوع

the_lightning
02-04-2006, 07:56 PM
السلام عليكم :
والله صدقت خوي محمد كلامك رائع وواقعي أنا جدا يحزني عندما أرى المنتديات الخرى فيها مناقشلت جادة وحارة واجد الموضوع لا يستحق كل هذا , لاكن الفرق بننا وبينهم هو الجدية مع احترامي لكل الأعضاء و المشرفين لاكن هذا هو الحق وانا واحد منكم وانا ايضا مقصر كثير في حق المنتدى . و ان شاء الله سنطير معا بالمنتدى الي الأعلى.