المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنتر ميلان مهتم بـ بالاك وماكسويل


*$لازيالي$*
02-01-2006, 12:17 AM
http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/intermix_B.jpg

أعلن رئيس إنتر ميلان الايطالي ماسيمو موراتي أن فريقه قد يدخل في السباق على خطف خدمات قائد المنتخب الألماني ونجم بايرن ميونيخ مايكل بالاك في حال قرر الدولي الأرجنتيني خوان سيباستيان فيرون الرحيل من النادي الايطالي.

وقال موراتي "بالاك من اللاعبين المميزين، يملك إمكانيات رائعة دون شك، وسيترك بصمته على النادي في حال انتقاله"، ويبقى السؤال هل سنحتاجه في حزيران/يونيو، هذا الأمر يتعلق بفيرون"، مضيفا "أمل أن يعرف فيرون أن الجميع في إنتر ميلان يريد بقاءه".

وكان نائب رئيس نادي ريال مدريد الاسباني اميليو بوتراغينيو أعلن بأن فريق العاصمة الاسبانية ليس في حاجة إلى خدمات بالاك لان صفوف الفريق قوية ومكتملة في الوقت الحالي.

وسيصبح بالاك لاعبا حرا بالانتقال إلى أي ناد يريد في نهاية الموسم الحالي،إلا انه لم يقرر حتى ألان وجهته المستقبلية علما بان يوفنتوس الايطالي ومانشستر يونايتد الانكليزي أعلنا رغبتهما في التعاقد معه، بالإضافة إلى إنتر ميلان.

ولم يفقد بايرن ميونيخ الأمل في إبقاء بالاك في صفوفه لكنه ضاق ذرعا لان الأخير لم يحسم أمره حتى ألان وقال مدير الفريق البافاري اولي هوينيس : "يتوجب على بالاك اتخاذ قرار نهائي قريبا جدا واعتقد بان هذا الأمر سيتم قبل نهاية اذار/مارس المقبل".

ماكسويل من اياكس إلى إنتر ميلان

كما كشف ماسيمو موراتي انه توصل إلى اتفاق للحصول على خدمات البرازيلي ماكسويل لاعب اياكس امستردام الهولندي اعتبارا من الصيف المقبل.

وأعلن موراتي ان الاتفاق مع اللاعب البرازيلي في مراحله الأخيرة وسيوقع مع النادي الايطالي بعد مونديال ألمانيا.

وعبرت العديد من الأندية عن رغبتها بضم ماكسويل رغم الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في ركبته مع بداية هذا الموسم.

وينتهي عقد ماكسويل (24 عاما) مع اياكس الصيف المقبل، وكان البرازيلي أعلن في فترة سابقة عن رغبته في الانتقال إلى ايطاليا أو اسبانيا.

المصدر (http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/article710.html)

INTER MILAN
02-01-2006, 04:14 AM
تسلم اخوي على الخبر ..

ماكسويل خلاص انتراوي لكنه الان سيلعب لإمبولي الى نهاية الموسم ..

وبلاك لاشك انه لاعب كبير وكل فريق يتمناه ..

the_lightning
02-04-2006, 07:39 PM
مشكور ياغالي على الأخبار بصراحة الأنتر من أكثر الأنديا شراءا للاعبين ولا يجني أي نتيجة .