المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلوريس يتمنى غياب رونالدينيو في قمة برشلونة مع فالنسيا


Stankovic
02-10-2006, 04:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


http://filgoal.filbalad.com/images/NewsPics/Medium/pic_19713.jpg


أعلن كويكي فلوريس المدير الفني لفريق فالنسيا الإسباني أن فريقه سيواجه مشاكل أقل في مباراته المرتقبة أمام برشلونة في حالة غياب النجم البرازيلي رونالدينيو.

وقال فلوريس لصحيفة ماركا الإسبانية يوم الاربعاء : "سأكون سعيدا في حالة رفض الاتحاد الإسباني للالتماس الذي تقدم به برشلونة لرفع الإيقاف عن رونالدينيو ، وغيابه عن مباراة الأحد".

وقرر الاتحاد الإسباني إيقاف رونالدينيو - 25 عاما - مباراة واحدة بسبب طرده في مباراة فريقه أمام ريال ساراجوسا الاسبوع الماضي في إياب دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا ، مما دفع البارسا لتقديم التماسا لرفع الإيقاف عنه حتى يشارك أمام فالنسيا يوم الأحد في قمة المرحلة الـ23 من الدوري الإسباني.

وأضاف المدير الفني لفالنسيا : "اعتقد أن عودة إيتو ومشاركته في المباراة ستزيد كثيرا من قوة برشلونة ، فضلا على أن اللاعب نفسه يسعى لإثبات ذاته عقب تسببه في إقصاء منتخب بلاده من دور الثمانية كأس الأمم الافريقية".

ومن المنتظر أن يشارك النجم الكاميروني في موقعة الأحد بعد انضمامه إلى صفوف البارسا عقب خروج منتخب بلاده من بطولة افريقيا التي تستضيفها مصر حاليا ، وإضاعته ركلة الترجيح الأخيرة في مباراة الفريق أمام كوت ديفوار في دور الثمانية للبطولة.

يذكر أن برشلونة يتصدر مسابقة الدوري برصيد 52 نقطة ، وبفارق تسع نقاط فقط عن فالنسيا الثاني ، وسيخوض الفريقان مواجهة هامة مساء الاحد في قمة المرحلة.


المــــــــصدر (http://filgoal.filbalad.com/Arabic/News.asp?NewsID=21323)

lazio2010
02-11-2006, 01:49 AM
شكرا اخي على الخبر ،،،

A.NESTA.13
02-11-2006, 07:08 PM
هذه المباراة هي فرصــة فالنسيا لتقليص الفارق الى ستـــة نقاط فــقط

غياب رونالدينيو سيشكل قوة ضعف لفريق برشلونة وسيزيد من اصرار

لاعبي فالنسيا لتحقيق الفوز , على العموم المباراة قوية ومنتظرة والتوقع

فيها سيكون صــعب ننــتظر ونشاهد ماذا سيحدث

the_lightning
02-13-2006, 08:51 PM
فعلا غاب الساحر غابت المكتعة عند البارسا وخسر مباراة القمة