المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روسي راضي عن النتيجة , وروكي يعاتبـــه

A.NESTA.13
02-12-2006, 03:46 PM
صرح مهاجم لاتسيو توماسو روكي حول مباراة الفريق مع يودنيزي خصوصا وأنه اللاعب

الذي كان حاسما في المباراة لتسجيله هدف لاتسيو الوحيد ولأنه هو من تسبب في ركلة

الجزاء التي منحت يودنيزي هدف التعادل

" نحن نكافح في الوقت الحالي , نحن على مايبدو لانستطيع الفوز حتى وإن صنعنا الفرص

من الصعب فهم مايجري في الوقت الحالي , بينما لسوء الحظ نحن لا نلعب كما كنا نفعل قبل

شهر "

لاعب إمبولي السابق وجـه إصبع الإتهام مباشرة الى المدرب ديلو روسي !

" السؤال ليس حول مستويات اللاعبين الفردية , لكن عن التكتيك , فريق يودنيزي لم يعمل أي

شيء لكي يضمن هذه النتيجة .ونحن من الممكن أن ننسى حجز مكانا في كأس الإتحاد الأوروبي

إذ استمررنا في ضياع مثل هذه النقاط "

بينما ديلو روسي إختلف عن ما قاله توماسو روكي وصرح بأن النتيجة ليست سيـــئة

" التعادل أمر جيد , حتى وإن فعلنا الشيء الصعب بتقدمنا بالنتيجة , نحن دفعنا ثمن

عدم التركيـــز حيث لعبنا كل ثلاثة ايام وسبب لنا ذلك الكثير من المشاكل "

the_lightning
02-12-2006, 05:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الله يعطيك العافية ياغالي على الخبر المفصل ,, بصراحة لاتسيو مازال في منسلسل اهدار الفرص و اهدار النقاط وبهذا الشكل فعلا لن نحلم حتى الحلم بكأس الأنتر توتو :mad: .
انا لم يعجبني هذا اللاعب البايخ ماوري و الغبي الأخر كلير أيش هاللاعيبا الي يفرحو النفس . :030104_em
عموما الأخطاء أغلبيتها تكتيكية و لكي لانظلم المدرب فهناك بعض الأخطاء الشخصية .
المهم الأن أن المدرب لا ينزل في التشكيلة كل من (( الغبي الجاهل كلير و ماوري )) من وجهت نظري .

sas
02-12-2006, 05:21 PM
لا تعليق بما ان اللاعبين بدأوا بالتحدث عن امور المدرب خططه وان كان الوضع هكذا فالفريق يسير في الاتجاه الخطأ

THE BEST
02-12-2006, 07:04 PM
بصراحة الفريق في موقف حرج حرج حرج

المركز التاسع الان والقادم مذهل

سلام

Shomi
02-12-2006, 07:06 PM
اولا ماوري لاعب عادي وانه قلت اول ماتعاقدو معاه وجايف له وايد مباريات ويه اودينيزي لاعب اقل من عادي بعد......

بالنسبه لدي روسي كل المباريات عنده جيده سوا خسر او تعادل يعني مادري شلون يفكر هالآدمي

بالنسبه لروكي فبدأ اللاعبين يعرفون من الغلطان مادام صرح ان التكتيك غلط وهالشي يبين مدرب تكتيكه غلط يا روسي يا حبيبي

انت قاعد ادرب نادي اسمه لاتسيو مو اتلانتا عشان اتقول خسرنه او تعادلنه شي جيد

سلاس_11
02-12-2006, 08:49 PM
يا اخي مو معقول كلام المدرب التعادل في المباراه شي جيد بالنسبه له اجل لا نلوم اللاعبين على عدم تقديم كامل جهدهم في المباريات اذا كلام المدرب هكذا واشوف من الرئيس عدم التجديد له في الموسم القادم لاننا نريد مدرب يحث اللاعبين على الفوز ويزعل اذا خسر نقاط على ارضه وبين جمهوره

ahdmagar
02-12-2006, 11:10 PM
والله كلام روكي صحيح
وفعلا لازيو لا يعرف كيف يفوز حتى لو تقدم بالنتيجة
وربما للتكتيك دوره في هذا

متيم لازيو
02-13-2006, 02:22 AM
الف علامة إستفهام على هذه التصاريح !!!!

روسي مدرب عادي قلناها من زمان وهو عقلية تصلح حق فرق وسط وهذا لاختلاف فيه !!!

شئ طبيعي من روكي إنه يغار على الفريق لأن الفريق قي الآونة الأخيرة بلا هوية أحس من تصريحه يقول يعني يا سيد روسي متى بنفوز!!!

إذا انهزمنا قلت عادي وإذا تعادلنا قلت جيد وإذا فزنا قمت تنقز من الفرح اللي يشوفنا ماخذين الأبطال بالعربي إذا الفريق هذا وضعه

قولو عليه السلام والله الفريق يفشل نبي على الأقل مباراة نبدع فيها ونفوز وإنشالله يرجع شوي من الحماس اللي انفقد من الفريق!!!

لازياوي
02-13-2006, 10:17 AM
أنا أتفق مع روكي 100%

أتمنى من لوتيتو بعد الأسراع أو التعجل ,,,, لأني سمعت أنه سيجدد العقد الذي يريد توقيعه مع روسي لمدة 4 سنوات .

أود رحيل روسي من النادي في نهاية الموسم .وأريد من لوتيتو التريث قليلا ... لأن الدوري لم ينتهي بعد

لدينا العديد من المواجهات ( الخساره فيها مضمونه 80% إذا كان الأسلوب نفسه في خارج الألمبكو )
1- فيورنتينا
2- كييفو
3 - الإنتر
4 - يوفينتوس
5- وممكن من روما علما أن المبارات راح تكون في أرض لاتسيو وروما قادم بقوه ...

من رأي الشخصي وأتوقع أن المعظم منكم يوافقني الرأي أن نادي مثل لاتسيو يملك كلا من ( روكي بانديف ليفراني بهرامي دابو أودو زاوري ) بالإضافه إلى لاعبين الشباب المميزين أمثال سيفيليا كريبالي ( ماوري + بوناني ) المفروض أن ترتيبه يكون محصور مابين الرابع والسادس .

وأنا أقول أن المدرب هو صانع الفريق ... لا أنكر أن السيد دليو روسي قام بمجهود كبير ... لكن أفضل وأتمنى من كل قلبي قدوم ملك الأسكوتيتو
ملك مدربي إيطاليا... وكلامك صح يا روكي

http://212.162.69.104/news/sport/calcio/200204/03/3cab5dbd05cf9/trap.jpg

Cybru
02-13-2006, 10:54 PM
أنا أتفق مع روكي 100%
, و اتفق معاك لاتسيالي 1000%
بس استثني كل من ماوري و بوناني (علا الاقل حتى الان)
و بعدين الفريق غابت عنه الروح العاليه في المباريات السابقه و التي كانت موجوده في مباراه الانتر في الكاس و مباراريلت القسم الاول من الدوري
و بعدين ما اجتمع الفريق و ما لعب مباراه بتشكيله كامله من مده طويله يعني كترت الايقافات و الاصابات في الفتره الاخيره لكن كل ها لا يقلل من مسئوليه روسي لكني افضل بقائه حتى يصبح الفريق كبير (حقيقه)

متيم لازيو
02-14-2006, 04:08 AM
بعدين الفريق غابت عنه الروح العاليه في المباريات السابقه
اي والله إنك جبتها صح !!!!

الفريق في مبارياته الأخيرة بلا روح والسبب أعتقد الكل يعرفه !!!!

هو دي كانيو نعم دي كانيو إذا ما كان في الملعب تقل روح الفريق وحتى هو نفسه بعد العقوبات وكلام الصاحفة قل حماسه نريد دي كانيو اللي نعرفه !!!

Laz!o
02-14-2006, 11:03 PM
بالإضافه إلى لاعبين الشباب المميزين أمثال سيفيليا

http://212.162.69.104/news/sport/calcio/200204/03/3cab5dbd05cf9/trap.jpg

سيفيليا عمره أكثر من ثلاثين سنة :)

أمّا تراباتوني فقدومه صعب جدا جدا وأتوقع ان بعد نهاية الموسم أحد الفرق ستتعاقد معه

King Lazio 87
02-14-2006, 11:29 PM
أنا أتفق مع روكي 100%

مشكور أخوي

شكراً لك وجزاك الله خير

لاتـسـيـو لـلـعـرب (http://www.lazio4arab.com)

:l :l :l :l :l :l :l

كلوديو لوبيز
02-15-2006, 06:49 PM
الصراحه كلام روكي صحيح مئة بالمئة