المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فالنسيا يذيق برشلونة هزيمته الثانية على التوالي بهدف نظيف


the_lightning
02-13-2006, 08:57 PM
http://82.201.143.69/artsportstv/Images/NewsPics/Medium/20051001T204544230066.jpg تلقى برشلونة متصدر الدوري الإسباني الهزيمة الثانية على التوالي والثالثة له في المسابقة بعدما خسر خارج ملعبه مساء الأحد أمام وصيفه فالنسيا بهدف نظيف في ختام مباريات المرحلة الـ23.
سجل النجم ديفيد بيا هداف فالنسيا هدف فريقه والمباراة الوحيد في الدقيقة 44 من اللقاء الذي أقيم على ملعب ميستايا.
وبذلك قلص فالنسيا فارق النقاط مع برشلونة على الصدارة إلى ست نقاط فقط بعدما رفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني متفوقا بنقطة وحيدة عن ريال مدريد الثالث ، بينما تجمد رصيد برشلونة حامل اللقب عند 52 نقطة حافظت له على الصدارة.
وضح منذ بداية المباراة تأثر البارسا بغياب الثلاثي رونالدينيو للإيقاف ، وديكو ولونيل ميسي للإصابة ، فضلا على عدم تأثير الكاميروني صامويل إيتو العائد من تمثيل منتخب بلاده في بطولة أفريقيا.
بدأ أصحاب الأرض المباراة بقوة ، ساندهم في ذلك نحو 53 ألف متفرج ملأوا ملعب ميستايا عن اخره ، وتألق الأرجنتيني بابلو أيمار وأضاع عدة فرص محققة كانت كفيلة بإنهاء الشوط الأول بعدة أهداف لصالح فالنسيا.
وقبل نهاية الشوط الأول ارتكب فيكتور فالديس حارس البارسا خطأ فادحا عندما كرة أعادها له أحد مدافعيه بالخطأ لبيا المنفرد ، والذي لم يفكر وأودعها مباشرة "لوب" في المرمى الخالي من حارسه.
وفي الشوط الثاني ، دفع الهولندي فرانك ريكارد بأوراقه الهجومية القليلة عندما أشرك جوليانو بيليتي وسيلفينهو بدلا من أوليجير و مارك فان بوميل ، لكن لم تسفر هذه التغييرات عن شيء ، رغم دفعه بالسويدي هنريك لارسون قبل تسجيل فالنسيا هدف الفوز.
استمر الضغط الهجومي للضيوف ووضح جليا أن إيتو لا يكون له أي وجود في غياب رونالديينيو وميسي أو حتى ديكو ، لتنتهي المباراة بفوز فالنسيا الذي استعاد المركز الثاني وأهدى ريال مدريد فرصة ذهبية ليقترب من برشلونة منافسه التقليدي.

the_lightning
02-13-2006, 09:01 PM
والله فعلها فالنسيا و أستغل غياب كل من الساحر روني و ديكو و ميسي ...
وبصراحة غياب روني هو المؤثر جدا على البارسا .
اما ديفدفيا فهو نجم الهدافين في الدوري الأسباني لأنه دائما ما يحسم في المبارايات الكبيرة بالعكس ايتو يبقى متفرجاااااا فقط.