المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكل بترقب حالة النادي والى اين سوف ينتهي

الجوكر
06-25-2004, 08:11 PM
مراااااحب بالجميع

الكل يترقب حالة النادي الكبير فريق لاتسيو وهو يحاول جاهدا التخلص من الازمه الماليه الخانقه والكل منشغل باله على الزياده التي سوف تقدم لي النادي وهاهو النادي يتخلص من نجومه واحد تلوه اخر لي الخروج بنتيجه ايجابيه وهو على اقل تقدير البقاء في الدرجه الاولى والان هو مهدد بالهبوط بسبب الازمه وكل يحاول ان يساهم من اجل بقاء هدا الفريق الكبير وهده الحاله تدكر الجميع بحالة لاتسيو السابقه عندما باع نجومه من اجل الازمه ويتكرر هدا السنيور من جديد

لكن السؤال الدي يطرح نفسه هل الاداراه تسير في الطريق السليم وهل حان رؤية لاعبين صغار بالسن كما يحاول النادي لاتسيو الان في حالة تخبط تام بعد رحيل نجومه واخرهم فيوري التي تردد اشاعات بنتقاله الى فالنسيا والدي يشغل الجماهير الى اين سوف ينتهي هدا المسلسل

الكل يتمنى ان ينتهي كله هدا على خير وان يبدا لاتسيو ترميم نفسه من جديد نحن الان لا نملك سوى الانتظار حتى يحين هدا الموعد

ولكم تحياتي

hero_lazio
06-25-2004, 08:33 PM
السلام عليكم:.
أهلا أخوي الجوكر والله أتمنى إنه مشكلة النادي تنحل بأسرع وقت حتى لا نضطر لأن نشجع لازيو وهو في السريا B ....والأدارة الصراحة انا ما عندي ثقة فيها لأنها ما عملت شيء لمصلحة لازيو أبداً وخصوصاً عملية بيع النجوم المستمرة في النادي منذ غن أخذ لازيو الدوري بس نقول إن شاء الله تنحل قريباً....وشكراً

a.perozi
06-26-2004, 06:00 PM
أنا بصراحة أشجع الإدارة على الصفقات مثل فيوري وكورادي ..

يجب بيع نجومنا لنوادي خارج الدوري الإيطالي وذلك كي لا نساهم في تقوية منافسينا ..

وأنا متأكد بان لاتسيو لو تخطى هذه الأزمة سيكون على أحسن حال ...

Laziale Prince
06-26-2004, 06:17 PM
حالة لاتسيو صعبة ما نعرف نلوم الإدارة وله لا نسمع الإدارة تقول شي ولكن يصير شي تاني
في الوضع الحالي بيع النجوم شي مهم للحفاظ على الفريق لكن لو تحسنت أوضاع الفريق لازم يبدأ بالمحافظة على النجوم وماتغلط ويصير حال لاتسيو زي الوقت ده