المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالاك ينفي خبر انتقاله إلى تشيلسي


the_lightning
02-28-2006, 08:36 PM
http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/ballack4_B.jpg
نفى قائد المنتخب الألماني لكرة القدم وصانع ألعاب بايرن ميونيخ متصدر وحامل لقب الدوري المحلي ميكايل بالاك الأنباء التي ذكرتها صحيفة "دايلي مايل" الإنكليزية والتي أكدت فيها أنه سينتقل إلى تشيلسي متصدر وحامل لقب الدوري الإنكليزي في نهاية الموسم.
وجاء نفي اللاعب في بيان أذاعه الناطق الرسمي للاتحاد الألماني هارالد ستينغر في فلورانسا حيث تستعد ألمانيا لمواجهة ايطاليا وديا الأربعاء ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات مونديال 2006 الذي تستضيفه ألمانيا الصيف المقبل". وقال بالاك: "لم أوقع شيئا ولم أتوجه إلى لندن". وكانت صحيفة "دايلي مايل" الإنكليزية ذكرت ميكايل بالاك سينتقل إلى تشيلسي الإنكليزي في نهاية الموسم,
وأنه سيتقاضى 121 ألف جنيه إسترليني (210500 دولار أمريكي) في الأسبوع ليصبح اللاعب الأكثر دخلا في العالم, مؤكدة أن تشلسي كسب الصراع لخطف خدمات النجم الموهوب والذي ينتهي عقده مع بايرن ميونيخ الصيف المقبل.
وأكدت أن بالاك زار لندن مرتين الشهر الماضي برفقة مدير أعماله ميكايل بيكر, وأن عرض المسؤولين في الفريق اللندني ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو أثار إعجابهما.
وأصبح بالاك لاعبا حرا بالانتقال إلى أي ناد يريد في نهاية الموسم الحالي وأعربت العديد من الأندية عن رغبتها بالتعاقد معه أبرزها إنتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليين ومانشستر يونايتد الإنكليزي.
ويبدو أن بايرن ميونيخ فقد الأمل في إبقاء بالاك في صفوفه وضاق ذرعا من تصرفاته بعد رفضه العروض التي تقدم بها الفريق البافاري لتمديد عقده لأربعة أعوام إضافية.
وتابعت الصحيفة أن تشلسي أجل موضوع الإعلان عن هذه الصفقة من أجل تفادي الإحراج في حال التقى الفريقان في دوري أبطال أوروبا, علما أن تشلسي سقط على أرضه أمام برشلونة الاسباني 1-2 فيما تعادل بايرن ميونيخ على أرضه أيضا مع ميلان الإيطالي في ذهاب الدور ثمن النهائي.
وحسب الصحيفة فإن مورينيو فضل التعاقد مع بالاك عوضا عن قائد المنتخب الإنكليزي ديفيد بيكهام الذي حبذ انتقاله مدير النادي بيتر كينيون.
وفي مواجهة معلومات الصحيفة الإنكليزية نفى بيكر مدير أعمال بالاك انتقال النجم الألماني إلى الفريق اللندني في تصريح على موقع مجلة "دير شبيغيل" الألمانية على شبكة الانترنت قائلا "أصبحت هذه الأخبار مملة ومتعبة", مضيفا "يمكنني القول فقط إن بالاك لم يوقع لمصلحة أي ناد".
يذكر أن بالاك انتقل إلى بايرن ميونيخ صيف 2002 قادما من جاره باير ليفركوزن مقابل 15.2 مليون دولار.
المصدر (http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/article1018.html)

السنعوسي
03-01-2006, 02:09 PM
كالعادة كلام جرايد :)

ما أتوقع إن بالاك يوقع للبلوز ..

بالاك إما لنادي إيطالي أو أتوقع إنه يبقى في البافاري ..

اتوقع إن بالاك سيوقع للإنتر في نهاية الموسم ..

مشكور أخوي :)

متيم لازيو
03-01-2006, 02:54 PM
ما أتوقع يروح شيلسي !!!!

زي ما قال السنعوسي إذا ما انتقل!!!


للإنتر شكله جالس في البايرن منشن !!!!


بالاك إما لنادي إيطالي ..

شكلك تقصد لاتسيو صح الذيب لوتيتو يجيبه ويجيب أبوه ( وجه كله حسرة على كرانيوتي )