المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الـديـربي ( دخول اللاعبيـن + مهـارة دي كـانيو + تقـارير أخرى ) + كيف الحال يا الجزيرة

خالد
03-01-2006, 02:25 AM
السلام عليكم ،،،

أولاً

تقارير الجزيرة الرياضية الخاصة بـ لاتسيو.

دي كـانيـو ....( الحجم 1.8 كيلوبايت ) (http://www.sslazio.uv.ro/DicRom.rm)

تـاريـخ الديـربـي .... ( الحجم 6 ميقا ) (http://9q9q.com/Feb/1141090261.wmv)

كـلمة راس لـ الجـزيـرة : مـا أدري هـل هـو إسـتــغفـال.. أو شـايـفيـنا مـا نفـهـم .... جـايـبـين لنـا تـدريبات الفـريـق

علـى أيـام موتـزي و سيـريـني و نيـقـرو ( يمكـن قبـل بدايـة المـوسـم ) ... هـذي مـا هـي مشكـلة .. بس يـجـيبـون تـدريبـات

حديـثة لـ رومـا وبعديـن يـجـي الخلصـي يـسأل بـومبـر رومـا ليـش نشـوف جمـاهيـر رومـا تحضـر التـدريبـات أكثـر و

متـحمـسـه أكثـر لـ الديـربـي ...لاء... هنـا فيـه كـلام ثـانـي !! و مـا لهـا تفسـير إلا إنـهم يستغفـلون المشـاهـد :mad:

===========

ثانياً

لقطات خاصة

دخـول اللاعبـيـن و تـفـاعـل الجمهـور معهـم .... ( الحجم 3 ميقا ) (http://www.sslazio.uv.ro/IntRom.rm)

دي كـانيـو والثـلاث قـطـط .... ( الحجم 1.27 ميقـا ) (http://www.sslazio.uv.ro/DicSkiRom.rm)

MaTaDoOr
03-01-2006, 03:46 AM
يعطييييك العافيه على المجهووود الرائع ..:)

الف شكر :)

متيم لازيو
03-01-2006, 03:51 AM
ألف شكر يا مخرجنا !!!!

بس أنا اللي قاهرني ليه المباراة !!!

في أرض لاتسيو وجايبين محلل روماوي !!!

lazio2010
03-01-2006, 09:53 AM
الف شكر يا مخرجنا الكبير :)

ناصر بدر
03-01-2006, 11:59 AM
جـايـبـين لنـا تـدريبات الفـريـق

علـى أيـام موتـزي و سيـريـني و نيـقـرو ( يمكـن قبـل بدايـة المـوسـم ) ... هـذي مـا هـي مشكـلة .. بس يـجـيبـون تـدريبـات

حديـثة لـ رومـا وبعديـن يـجـي الخلصـي يـسأل بـومبـر رومـا ليـش نشـوف جمـاهيـر رومـا تحضـر التـدريبـات أكثـر و

متـحمـسـه أكثـر لـ الديـربـي

شي ينرفز الصراحه :(

وتشكراااااااات مخرجنا الكووول :::

Mdmd.4
03-01-2006, 02:01 PM
مشكور

وانا كمان لاحظتها والله سخريه

وبعدين المفروض يجي سيزري مالديني

لانو حق روما جالس يمدح في فريقه

وينتقض لاتسيو

MXM910
03-01-2006, 08:03 PM
أولاً: الله يرحم شيبانك ويعطيك وأياهم طولة العمر والصحة والعافية وطبعاً العمل الصالح قبل كل شيء ..

قناة مع إحترامي الشديد لمحبي ومتاعبيها والدوريين الإيطالي والإسباني .. ولكنها سجلت أغبى بداية لقناة إختارك الشلليلة شعاراً لها ..!!

ماهــــــــــــــــــــــــــــــــــذا ديربي العاصمة أقوى وأجمل ديربي في أيطاليا يتم تهميشه إلى هذه الدرجة ..
ففي اللقاء الأول تبداء المباراة ويمضي منها 20 ثانية والإخوان نايمين في العسل وطبعاً دعايات وإعلانات وقلة حياء وتهميش غير طبيعي لهذا الحفل
الكبير وكأنها مباراة بين فريقي من الدرجة الثالة ( السيراء سي ) في إيطاليا ..!!

جهل كبير جداً وتهميش وتغيير للحقائق والتي لا يعلمها الكثير من جماهير لاتسيو ..

وعلى فكرة ولأول مرة في حياتي أتباع مباراة ( وكيف إن كانت مباراة ديربي ) بدون صوت .. والسبب ..!!!!

أولاً: الصوت يسبق الصورة كعادة القناة التي أضحت من مميزاتها في النقل ..
وثانياً: لما يتمتع هذا المعلق المدعو بهشــــام الخلصي من ثقالة الطينة وإسلوبه الذي يقتل المباراة ولو كانت بين لاتسيو وروما ..
فتارة نجد أيمن جادة وتارة أخرى نجد هشام الخلصي يعلق على الديربي ..!!
والله مسخرة بكل معنى للمسخرة وعدم إحترام لذوق المشاهد العربي ..!!

إستغلال في إستغلال ياجزيرة رياضية ..!!!
.................................................. .................................................. ..........................

BEHRAMI85
03-01-2006, 08:52 PM
يعطيك الف عافيه اخوي خالد

the_lightning
03-01-2006, 10:06 PM
منور ياغالي وتسلم أيديك.

Laz!o
03-02-2006, 04:59 PM
حتى أنا انغظت لمّا شفت مشاهد لتدريبات قديمة لفريق لاتسيو

بصراحة الحق يقال ان الجزيرة تنقل الكالتشيو أي كلام

binco_cinstre
03-02-2006, 06:16 PM
يعطيك الف عافيه على المجود الى قدمته والله معك حق فى كل الكلام الى قالته

Cybru
03-02-2006, 09:09 PM
الف شكر علا المجهودات العظيمه
الحقيقه انك ما تهمل اي فرصه لاسعاد جماهير لاتسيو حتى في حال الهزيمه
و انا ما ادري ليه الجزيره الرياضيه عاوزه تستهبلنا في فريقنا و لا انها قايله لاتسيو زي ريال مايوركا مافي واحد في الوطن العربي يشجعه او يعرف اخباره و لعيبته
حتى أنا انغظت لمّا شفت مشاهد لتدريبات قديمة لفريق لاتسيو

بصراحة الحق يقال ان الجزيرة تنقل الكالتشيو أي كلام
100%
لكن فتارة نجد أيمن جادة وتارة أخرى نجد هشام الخلصي يعلق على الديربي ..!!
والله مسخرة بكل معنى للمسخرة وعدم إحترام لذوق المشاهد العربي ..!!
فانا حقيقه احترم كل من ايمن جاده اولا و اسلوبه و حتى صوته و لغته
و هشام الخلصي دائما متحيز لكن و خصوصا ضد لاتسيو اللي دايما ما يحتقره لكن هو كمذيع فهو مذيع جيد
و هم حقيقه افضل من الكثير من المعلقين في جميع القنوات الرياضيه العربيه
هدا ما يعني انه مافي مشاكل و تهميش للكالشيو خاصه في التعليق لانه انا ما شايف اي معلق جيد في الدوري الايطالي فالكعبي اصبح معلق الارقام و انا ما عارف السبب اللي يخلي عنده نتيجه مباراه ما حصلت الا قبل تلاتين سنه 1-0 مثلا تكون نتيجه تاريخيه!!!!!!!!!!??????????? لانه اذا حصلت الليله فانه ما في واحد يتذكر ان النتيجه دي ما حصلت الا داك الزمن اما الحربين فهو اولا يحتاج الى مدرس لغه عربيه لانه ما يعرف يقول جملتين صح وراء بعض و الافضل هو الخلصي بس الافضل يخلي ارض الحدث علشان ما يمرضنا و الله كريم على التحيز الواضح

sas
03-03-2006, 01:46 AM
منور ياغالي وتسلم أيديك.
اتمنى الصبر على الجزيزرة الرياضيه للموسم القادم

A.NESTA.13
03-03-2006, 07:28 PM
يعطيك العافــــــــية يابو خلووود :)

الوافي
03-03-2006, 10:47 PM
يعطيك العافية أخوي خالد ... :)

خالد
03-08-2006, 02:52 AM