المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج مباريات يوم أمس


Stankovic
03-02-2006, 10:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/europmixt_B.jpg

شهدت ملاعب الكرة مواجهات ودية ساخنة استعدادا لمونديال ألمانيا، حملت فوزا قاسيا لإيطاليا على ألمانيا 4-1 وآخر متأخر لإنكلترا على الأورغواي 2-1 وخسارة الأرجنتين أمام كرواتيا 2-3.

في فلورنسا، حقق المنتخب الإيطالي فوزا كبيرا على ضيفه الألماني بأربعة أهداف تناوب على تسجيلها كل من لوكا طوني في الدقيقة 7 ودانييلي دي روسي في الدقيقة 39 وأليساندرو ديل بييرو في الدقيقة 57 مقابل هدف وحيد للأمان سجله روبرت هوث في الدقيقة 83.

وتلعب ايطاليا في النهائيات في المجموعة الخامسة إلى جانب غانا والولايات المتحدة وتشيكيا, فيما تلعب ألمانيا في المجموعة الأولى مع كوستاريكا وبولندا والإكوادور.

وافتقد المنتخب الايطالي جهود صانع ألعابه فرانشيسكو توتي قائد فريق روما الذي خضع إلى عملية جراحية في ساقه اليسرى عقب الإصابة التي تعرض إليها خلال مباراة فريقه أمام إمبولي, وسيغيب عن الملاعب لفترة شهرين على اقل تقدير مما يهدد إمكانية مشاركته في المونديال, مما أعطى الفرصة لقائد يوفنتوس أليساندرو دل بييرو لشغر هذا المركز, ولم يخيب الأخير الآمال المعقودة عليه وقدم مباراة رائعة إلى جانب المهاجمين الشابين طوني وجيلاردينو.

فوز متأخر لإنكلترا
وفي ليفربول، حقق المنتخب الإنكليزي فوزا معنويا على الأورغواي 2-1. وسجل هدفي إنكلترا كل من بيتر كراوتش في الدقيقة 75 وجو كول في الدقيقة 90، في حين سجل هدف الأورغواي الوحيد عمر بوسو في الدقيقة 26.

وتلعب إنكلترا في النهائيات في المجموعة الثانية إلى جانب السويد وترينيداد وتوباغو والبارغواي.

خسارة للأرجنتين وفي بال السويسرية، حقق المنتخب الكرواتي فوزا مفاجئا على نظيره الأرجنتيني 3-2، وسجل أهداف كرواتيا كل من إيفان كلاسنيتش في الدقيقة الثالثة وداريو سرنا في الدقيقة 52 وداريو سيميتش في الدقيقة 90، في حين سجل هدفي الأرجنتين كل من كارلوس تيفيز في الدقيقة الرابعة وليونيل ميسي في الدقيقة السادسة.

وتلعب الأرجنتين في النهائيات في المجموعة الثالثة إلى جانب هولندا وكوت ديفوار وصربيا, فيما تلعب كرواتيا في المجموعة السادسة إلى جانب البرازيل وأستراليا واليابان.

وهي المرة الثانية التي تخسر فيها الأرجنتين في الدقائق الأخيرة بعد الأولى بالنتيجة ذاتها أمام إنكلترا في 12 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي في جنيف عندما تقدمت 2-1 حتى الدقيقة 88 حيث أدركت انكلترا التعادل عبر مايكل اوين وسجل اللاعب نفسه هدف الفوز بعد دقيقتين.

وأخرى لفرنسا
وعلى أرضه ووسط جمهوره، خسر المنتخب الفرنسي أمام سلوفاكيا 1-2. وسجل هدف فرنسا الوحيد سيلفان ويلتورد في الدقيقة 75 من ركلة جزاء ، وكل من سيلارد نيميث في الدقيقة 62 وجوزيف فالاتشوفيتش في الدقيقة 81 هدفي سلوفاكيا.

وتلعب فرنسا في النهائيات في المجموعة السابعة إلى جانب سويسرا وكوريا الجنوبية وتوغو.

بقية المباريات تعادلت تركيا مع تشيكيا 2-2 في اسطنبول وتوقفت المباراة الدولية الودية في كرة القدم بين لوكسمبورغ وبلجيكا في لوكسمبورغ في الدقيقة 65 بسبب تساقط كثيف للثلج والنتيجة تشير إلى تقدم بلجيكا بهدفين نظيفين. كما فازت جمهورية ايرلندا على السويد 3-صفر في دبلن والولايات المتحدة على بولندا 1-صفر في في مدينة كايزرسلاوترن الألمانية وخسرت ألبانيا أمام ليتوانيا 1-2 في تيرانا وفازت هولندا على الإكوادور 1-صفر في امستردام وخسرت تونس أمام صربيا ومونتينيغرو صفر-1 في تونس وفازت البرتغال على السعودية 3-صفر في دوسلدورف كما خسرت اسكتلندا أمام سويسرا 1-3 وتعادلت ويلز مع الباراغواي صفر-صفر وفازت اسبانيا على كوت ديفوار 3 - 2 .

المـــــصدر (http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/article1031.html)

الوافي
03-02-2006, 01:48 PM
يعطيك العافية أخوي على النتائج ... :)

جميع المباريات البارح كانت مثيرة والواحد يحتار في إختيار اي مباراة

مبرووك فوز المنتخب الأتزوري .

السنعوسي
03-03-2006, 05:48 PM
يعطيك العافيه ستانكو :)

فوز رائع للطليان وبنتيجة كبيرة على فريق كبير ..

الأهم هو المستوى الرائع الذي ظهر به المنتخب الإيطالي في المباراة ..

اما التانجو فالغيابات أثرت علي الفريق ..

وكذلك تكتيك المدرب وتغييراته كانت مش ولا بد ..

وأجمل مافي المباراة هو المتألق ميسي :)

مشكور منيف على المتابعة :)

A.NESTA.13
03-03-2006, 06:07 PM
يعطيك العافية منيف

لـ الأسف لم أشاهد أي مباراة ودية :)

لكن فوز الطليان وسحقهما لـ الألمان يكــفي بالنـــسبة لي

رغم تحفظي على ليبي ورغم عدم اقتاعي بتكيتكه بشكل عام

لكن ايطاليا تمتلك عناصر هي الأفضل في العالم في الخطوط الثلاثة

( هولندا ( 1 ) ايطاليا ( 3 ) ) :eek:

( ايطاليا ( 4 ) المانيا ( 1 ) ) :eek:

مبروووك للطليان وعشاقها :l

قلب لاتسيو
03-03-2006, 10:57 PM
يعطيك العافية أخوي على النتائج

the_lightning
03-04-2006, 12:38 AM
مشكور ياغالي على النتائج ومبروك للمنتخب الأتزوري وسحقه للألمان .

lazio2010
03-05-2006, 01:17 PM
شكرا حبيبي :)