المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الــعــــرب قــادمـــــون لأسـيــــا بــقــــــــــوة


King Lazio 87
03-03-2006, 07:33 PM
السعودية قطر الامارات عمان الكويت لبنان الاردن البحرين العراق وفلسطين




ليس لانني عربي لكن لانهم عرب ايضا ولانهم اسعدوا كل الاعرب بالنهضة الكروية في اسيا وبالنتائج القوية والفوز تلو الفوز بغض النظر عن من خسر لا تقوم حرب بين قبلتين الا كان هناك خسارة بين الطرفين .

وفبالامس وقبل غد كان الموعد مع الانتفاضة العربية والنهضة العربية في اسيا بسيلان من النتائج والاهداف في اسيا بداتها السعودية بفريق ايضا عربي الا وهواليمن الفريق الواعد لا يحزننا لاننا عرب نفرح لمن يخسر قبل ان نفرح لمن يفوز.

ومن ثم الاردن علي باكستان بثلاثية لا اروع ولا اجمل وتواصل السيلان العربي بقمة خليجية قوية بين طرفين عملاقين اولهم فريق بخبرته وخبرة السنين وفريق واعد وعنيد خليجي جديد الا وهو عمان وانتهي اللقاء بفوز الامارات في دبي بهدف للاشئ.

ومن ثم اتي دور لبنان والكويت وخرجت المباراة بتعادل بعد مباراة جيدة المستوي انتهت برضاء الفريقين بالتعادل الايجابي هدف لكل منهم.
وفي عقر هونج كونج حقق المنتخب القطري فوزا لا اجمل ولا امتع ولا اروع منه عندما سحقوا الهونكونكيين بثلاثية نظيفة في هونج كونج ليكون هذا الفوز بمثابة التاهل للامم اسيا دونو ادني شك .


وينتهي بنا المطاف مع فرق لا تقل عن تلك الفرق التي سبق الحديث عنها الا وهي بداية بالبحرين الفريق العريق العنيد الزي خزل كل محبيه من البحرين والعرب بعد الفشل في التأهل لكاس العالم ضد ترينداد اليوم اتي خسر في البحرين بثلاثة اهداف لهدف وحيد للبحرين لكن بوجد ثلاث فرق عربية في مجموعة واحدة يعطي يبقي لنا امل في فريق واحد لا سيما ووجود فريق حديث علي اسيا لكن ليس علي كرة القدم فهو اخرح الاوروجواي وغيرها وفريق عنيد الا وهو استراليا دون ادني شك سيكون معه فريق عربي اين يكون ما نمطح به هو ان يكون منتخب يمثل العرب بقوة.

ومن ثم المنتخب العراقي الزي يعد من اعرق المنتخبات العربية والاسياوية ولكن حزنت كثيرا عندما علمت انه خسر في لقائه امام فريق ليس بحجم العراق وبهدفين للاشئ ولكن لديه فرصة قوية في التأهل لا سيما وان امامه 5 لقائات يستطيع التعويض منها.

اما اخر المنتخبات الاعربية فهي بلدي وطني الزي ولدت به وترعرعت به وناضلت به وضحينا من اجله الا وهو فلسطين الحبيبة لا اعرف ماذا اقول لكن اتمني من كل قلبي ان نتأل مع انه صعب لكن اتمني من كل قلبي ان تساعد العرارق في التأهل ازا ما استاطعنا التأهل لامم اسيا في اطاحة الفرق الاخري لكي تفسح الطريق امام العراق للتأهل وهذا واجب لنا كعرب.






بالتوفيق لكل الفرق العربية في اسيا وافريقيا

the_lightning
03-04-2006, 12:36 AM
الله يعطيك العافة ياغالي على الموضوع والله كلنا نتمنى بأن تكون للكرة العربية هيبة و رونق خاص بها و أن شاء الله يكون كل العرب في التقدم الكروي ويالتوفيق لكل العرب.

lazio2010
03-05-2006, 01:19 PM
مشكور اخوي بس ما اعتقد في ظل تطور بلدان الشرق في اسيا ...