المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عين برشلونة على ربع نهائي دوري أبطال أوروبا


the_lightning
03-06-2006, 11:44 PM
http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/barcelone-chelsea_B.jpg
يبدو برشلونة الاسباني الأقرب إلى بلوغ الدور ربع النهائي من منافسه تشيلسي عندما يستضيفه على ملعب كامبنو في إياب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه الثمين عليه في عقر دار الأخير 2-1 ذهابا قبل أسبوعين.

الود مفقود بين الفريقين على خلفية الأحداث التي رافقت مباراتهما في الدور ذاته الموسم الماضي ثم تكررت في مباراة الذهاب قبل أسبوعين.

وانتهت المواجهة العام الماضي بتأهل تشيلسي إلى ربع النهائي بعد خسارته ذهابا 1-2، ثم فوزه إيابا 4-2.

وفي المباراة التي كان مسرحها ملعب ستامفورد بريدج قبل أسبوعين، تكررت المناوشات وتحديدا بين اللاعبين عندما تسبب المهاجم الأرجنتيني المتألق ليونيل ميسي في طرد ظهير أيسر تشيلسي الإسباني دل هورنو عندما سقط على الأرض بطريقة أكروباتية.

وبالعودة إلى المباراة، فإن المعادلة بسيطة بالنسبة إلى تشيلسي الذي يتوجب عليه الفوز بفارق هدفين على منافسه لكي يضمن بطاقة ربع النهائي، لكن الأمر لن يكون سهلا أمام فريق كاتالوني رائع بقيادة صانع ألعابه المتألق البرازيلي رونالدينيو ونخبة من أبرز النجوم على رأسهم هدافه الكاميروني صامويل إيتو صاحب هدف الفوز الرائع ذهابا والذي تردد بأن تشيلسي مستعد لمبلغ خيالي للحصول على خدماته.

ويسعى برشلونة إلى إحراز اللقب الأوروبي الأهم للمرة الثانية فقط في تاريخه بعد أن توج بطلا لهذه المسابقة عام 1992 بفوزه على سمبدوريا الإيطالي بعد التمديد بهدف للمدافع الهولندي رونالد كومان وبقيادة المدرب الرائع مواطنه يوهان كرويف.
ويعتقد قائد برشلونة كارلوس بويول بأن فريقه يملك الأفضلية لبلوغ الدور الثاني خصوصا أن تشيلسي لن يلعب بطريقة دفاعية ويقول في هذا الصدد: "يتوجب على تشيلسي الفوز بفارق هدفين وبالتالي لن يستطيع أن يلعب دفاعيا كما يفعل عادة وهذا سيسهل مهمتنا كثيرا أضف إلى ذلك أن حالة ملعب كامبنو رائعة خلافا لما كانت عليه أرضية ستانفورد بريدج.
المصدر (http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/article1088.html)

the_lightning
03-06-2006, 11:46 PM
أن شاء الله التأهل لصالح برشلونة.

سلاس_11
03-07-2006, 03:46 PM
بالتوفيق للفريقين وكما قال بويول برشلونه الاقرب للتاهل