المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري الأبطال [ ربع النهائي ] - ذهــاب -


السنعوسي
03-23-2006, 10:35 AM
http://calcio06.jeeran.com/ucl006.jpg


تنطلق هذا الأسبوع مواجهات ذهاب ربع النهائي لدوري الأبطال حيث أسفرت القرعة عن مواجهات من العيار الثقيل.. اللقاءات الأربع كلها كبيرة وكلها قوية وكلها منتظرة.. ولا يوجد فيها لقاء محسوم نظرياً.. فجميع الفرق المتأهله قوية ومرشحة للوصول لنهائي البطولة بل وربما للفوز باللقب.. نتمنى أن نشاهد مواجهات مميزة وممتعه ومثيرة في هذا الدور.. أترككم مع تقديم مبسط لمباريات هذا الدور وكلي أمل أن ينال رضاكم..


http://calcio06.jeeran.com/mathome0806.jpg


http://calcio06.jeeran.com/finalroad.jpg


Benfica × Barcelona

http://calcio06.jeeran.com/beba0806.jpg

يحل البارسا ضيفاً ثقيلاً على فريق بنفيكا الساعي إلى مواصلة تألقه في البطولة والوصول لنصف النهائي.. بنفيكا أزاح في ثمن النهائي حامل اللقب فريق ليفربول الإنجليزي مما يوحي على أن الفريق قادم بقوة ويمتلك المقومات التي تؤهله لأن يكون أحد فرسان البطولة.. كويمان يعلم جيداً مدى صعوبة المهمة خصوصاً مع مرور الوقت.. فالخصم هذه المرة هو واحد من أكثر الفرق المرشحة لإحراز اللقب.. لذلك يسعى إلى إحكام قبضته على المباراة منذ البداية وعدم السماح للاعبي البارسا باللعب على طريقتهم والتي ستتعب البرتغاليين كثيراً..
من جانبه يعرف رايكارد أن الخصم ليس بالفريق الهين ويدرك مدى صعوبة المهمة خصوصاً وأن المباراة ستكون على ملعب بنفيكا في ظل النقص المتوقع في صفوف البارسا نظراً لإصابة بعض من نجومه الأساسيين يتقدمهم الارجنتيني المبدع ليونيل ميسي .. لكن هذه الغيابات لن تكون عائقاً كبيراً لطموح البارسا في تجاوز بنفيكا والوصول لنصف النهائي على امل إستعادة اللقب الأوربي الغائب عن الفريق منذ سنوات طويلة ..
الحال والطموح نفسه ينطبق على فريق بنفيكا البرتغالي الساعي لإستعادة الأمجاد الماضية للفريق وتبدو الفرصة أفضل هذا الموسم حيث يمتلك الفريق العديد من الأسمـاء المميزة التي تستطيع أن تذهب بالفريق بعيداً في البطولة ..
نتمنى ونتوقع مشاهدة لقـاء ممتع ومثير بين الفريقين ..

مسرح المبـاراة:

http://calcio06.jeeran.com/luz11.jpg
A Luz - Lisbon

أرشيف لقاءات الفريقين في دوري الأبطال:

تقابل الفريقان 3 مرات في دوري الأبطال .. فاز كل فريق مرة وتعادل الفريقان مرة كالتالي:

نهائي موسم 1960/1961

31/5/1961 بنفيكا 3×2 برشلونه


دور المجموعات موسم 1991/1992

12/12/1991 بنفيكا 0×0 برشلونه

15/4/1992 برشلونه 2×1 بنفيكا


http://calcio06.jeeran.com/finalroad.jpg


Arsenal × Juventus

http://calcio06.jeeran.com/arju0806.jpg


مواجهة من أكثر مواجهات ربع النهائي تكافئاً و توازناً تلك التي يستضيف فيها الأرسنال اللندني نظيره اليوفنتوس الإيطالي في لقـاء لا يخضع إلا للغة الإنتصار .. الأرسنال الفريق المقلب أداءاً محلياً والمتألق أوربياً يسعى إلى حسم أمور التأهل مبكراً من مباراة الذهاب خصوصاً وأن المنافس عنيد وكبير وخطير ..
اليوفي الفريق المبدع محلياً والذي لم يقدم حتى الان الأداء المتوقع منه أوربياً يسعى إلى عدم تكرار ما حدث له في الموسم الماضي عندما سقط على يد الليفر في مواجهة ربع النهائي في وقت كان كل الترشيحات تصب لصالحه ..
المباراة متكافئة بين الفريقين وصعبة على المدربين .. فالتكتيك الإيطالي سيكون في مواجهة الدهـاء الفرنسي وبينهما سيشتد الصراع .. كلاهما يسعى إلى فرض سيطرته على المباراة في محاولة منه لتفادي خطورة منافسه ..
الأرسنال قدم مستوى أكثر من رائع في ثمن النهائي أمام الريال واستطاع إقصائه من مباراة الذهاب .. على عكس اليوفنتوس الذي تأهل بصعوبة كبيرة وإن صح التعبير فإن الحظ كان معه عند مواجهته لفيردربريمن الألماني ..
التكهن بهوية الفائز أمر صعب و الكفة متوازنة بين الفريقين .. نتمنى ونتوقع مشاهدة لقـاء ممتع ومثير بين الفريقين ..

____________


مسرح المبـاراة:

http://calcio06.jeeran.com/highbury10.jpg
Highbury - London



أرشيف لقاءات الفريقين في دوري الأبطال:

تقابل الفريقان مرتين في دوري أبطال أوربا .. فاز كل فريق مرة كالتالي:

دور المجموعات موسم 2001/2002

4/12/2001 أرسنال 3×1 يوفنتوس

20/3/2002 يوفنتوس 1×0 أرسنال


http://calcio06.jeeran.com/finalroad.jpg


Lyon × Milan

http://calcio06.jeeran.com/lymi0806.jpg


يستضيف فريق ليون نظيره الميلان في مواجهة صعبة على الفريقين .. ليون واحد من أفضل الفرق أداءاً في دوري الأبطال يسعى إلى الوصول لنصف نهائي البطولة وتحقيق إنجاز جيد للفريق .. الفريق الفرنسي يمتلك أسمـاء مميزة ومدرب كبير ويقدم أفضل أداء له هذا الموسم في الدوري المحلي وفي دوري الأبطال .. ويكفي أنه لم يخسر في أي لقـاء أوربي هذا الموسم ..
ليون سيفتقد لخدمات قائده ومهندس خط وسطه البرازيلي " جونينهو " الموقوف بالبطاقات الصفراء .. وهذا الغياب بلا شك سيكون له تأثير كبير على الفريق لكن الفريق يمتلك البديل الناجح والجاهز وبالتالي هو قادر على مقارعة الميلان الإسم العريق أوربياً ..
ميلان بقيادة نجومه الكبار برهن على أنه قادم بقوة نحو اللقب بعد إكتساحه للبافاري في ثمن النهائي .. الميلان قدم مستوى رائع وأبدع في ذلك اللقـاء وهو لايزال يقدم نفس الأداء الجيد في البطولة الأوربية وتبدو حظوظه كبيرة نحو بلوغ النهائي رغم أن المهمة ستكون صعبة جداً حالياً عندما يكون المنافس بحجم وقوة ليون الفرنسي ..
المباراة متكافئة بين الفريقين والحظوظ مشتركة .. نتمنى مشاهدة ومتابعة مباراة ممتعه بين الفريقين ..

____________

مسرح المبـاراة:

http://calcio06.jeeran.com/gerland1.jpg
Gerland - Lyon



أرشيف لقاءات الفريقين في دوري الأبطال:

أول لقـاء في دوري الأبطـال ..


http://calcio06.jeeran.com/finalroad.jpg


Internazionale × Villarreal

http://calcio06.jeeran.com/invi0806.jpg

يستضيف إنتر ميلان نظيره فياريال الإسباني في مواجهة يسعى من خلالها رفاق مانشيني إلى حسم أمور التأهل والوصول لنصف النهائي قبل خوض غمار مرحلة الإياب .. الإنتر يمتلك من الأسمـاء والإمكانيات ما يؤهله لأن يذهب أبعد من ربع النهائي في البطولة .. لكن أداء النيراتزوري غالباً ما يحير ولا يقنع رغم الكم الهائل من النجوم التي يمتلكها الفريق .. مانشيني له دور كبير في تخبط الفريق في أكثر من مناسبة هذا الموسم ويعاب عليه عدم الإستقرار كثيراً على نفس الأسمـاء وإن كان أكثر ما يعيبه هو عدم قرائته الجيدة للمباراة وبالتالي تأتي تغييراته مفاجئة للكل وأولهم اللاعبين ..
فياريال فريق متوازن ومنظم بشكل جيد .. قدم في بداية الموسم مستوى جيد في الدروي الإسباني وفي دوري الأبطال لكن مالبث الأداء أن أختلف وبدأ الفريق يكتب سطراً ويترك أسطر .. وهذا مايخشاه عشّاق الفريق في هذا الوقت بالذات حيث باتت الأمور أصعب والخصوم أقوى والتحدي أكبر ..
الكفة تميل بشكل واضح للإنتر خصوصاً واللقـاء يقام على ملعبه ووسط جمهوره .. لكن هذا لا يقلل من قوة وخطورة الفريق الإسباني ..
ننتظر لقـاء ممتع ومثير بين الفريقين ..


____________

مسرح المبـاراة:

http://calcio06.jeeran.com/sansiro.jpg
Giuseppe Meazza - Milan

أرشيف لقاءات الفريقين في دوري الأبطال:

أول لقـاء في دوري الأبطال ..


http://calcio06.jeeran.com/finalroad.jpg

أتمنى أن يكون التقديم المبسط قد أعجبكم ونال رضاكم .. و أعذرونا إن بدر من أي تقصير :)

جميع الحقوق محفوظة © السنعوسي 2006

سلاس_11
03-23-2006, 04:28 PM
مشكورعلى التقديم الرائع وبالتوفيق لجميع الفرق

كرانيوتي
03-23-2006, 09:24 PM
الف شكر يا السنعوسي على التقديم الروعه .

A.NESTA.13
03-25-2006, 02:20 AM
يعطيك العافـــية عزيزي مــرضي :)


مباريات قوية ومنتظرة , بالتوفيق للطليان وهم متخصصين في مباريات الذهاب والإياب

لي عودة للموضوع

lazio2010
03-26-2006, 02:44 PM
الف شكر اخوي السنعوسي على المجهود الكبير ،،،

جل التوفيق للفرق الايطالية ...

A.NESTA.13
03-28-2006, 04:38 PM
صــرح باتريك فييرا وقال " سأضع تركيزي على المباراة و هذا الشيء هو المهم بالنسبة لي

في هذه اللحظة , لست في حالة تشنج ( متنرفز ) فـ لدي التجربة للتعامل مع هذه المواقف

وأعرف كيف أهيئ نفسي , أما بالنسبة للجانب العاطفي والذكريات فسوف تأتي بعد المباراة "