المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري الأبطال [ نصف النهــائي ] - ذهــاب -


السنعوسي
04-15-2006, 11:37 AM
http://calcio06.jeeran.com/ucl006.jpg


إقتربت بطولة أبطال اوربا من خط النهاية بعد إنتهاء مواجهات ربع النهائي والتي قدمت للبطولة فريقين لأول مرة يتواجدون في نصف النهائي .. البطولة بشكل عام لم تشهد مفاجآت من العيـار الثقيل ولم تتأهل فرق غير جديرة بالوصول لنصف النهائي رغم سقوط بعض الكبار مبكراً إلا إنه كان طبيعي جداً عطفاً على ما قدمته تلك الفرق في البطولة .. في مواجهات نصف النهائي نحن على موعد مع نهائي مبكر ومواجه مثيرة ومرتقبة بين ميلان الإيطالي وضيف برشلونه الإسباني حيث الفريقان المرشحان بقوة لنيل اللقب .. فيما لن تقل المواجهة الأخرى قوة ولا حضوراً عن سابقتها حيث ستجمع بين الأرسنال الإنجليزي و ضيفه فياريال الإسباني في مواجهة يسعى من خلالها نجوم الفريقين إلى دخول التأريخ من أوسع أبوابه في أول وصول لهما لنصف نهائي البطولة على مدار تأريخ الفريقين .. أترككم مع تقديم مبسط لمواجهتي نصف النهائي وكلي أمل في أن ينال رضاكم وأعجابكم ..


http://calcio06.jeeran.com/finalroad.jpg


Arsenal × Villareal

http://calcio06.jeeran.com/arvi0406.jpg

يستضيف فريق أرسنال الإنجليزي فريق فياريال الإسباني في مواجهة يسعى من خلالها الفريقان إلى دخول تأريخ بطولة دوري الأبطال والوصول لنهائي البطولة لأول مرة في تاريخ الفريقين .. المواجهة لن تكون سهلة على الفريقين فمجرد وصولهما لهذه المرحلة دليل على قوة الفريقين وقدرتهما على مقارعة وتحدي الفرق الكبيرة .. الأرسنال قدم مستويات أكثر من رائعة في هذا الموسم في دوري الأبطال حيث لم يخسر أي لقـاء في البطولة بل إن مرماه لم يستقبل أي هدف في المباريات السبع الأخيرة وبات قريباً من تحطيم الرقم الأوربي وهذا دليل على قوة الفريق دفاعياً وهجومياً ..
الأرسنال يتميز هذا الموسم بتواجد كوكبة كبيرة من النجوم الصغار في سنهم الكبار في أدائهم والذين أبدعوا وأمتعوا حتى أقنعوا كل المتابعين والمشاهدين بأن المستقبل سيكون لهم وأن للأرسنال كلمة كبيرة في دوري الأبطال هذا الموسم .. ويكفي ما قدمه الفريق في مواجهتيه أمام ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي في المرحلتين السابقتين كتأكيد على قوة وخطورة الفريق .. آرسين فينجر يعلم أن المنافس ليس بالفريق الهيّن لذلك عليه أن ينهي المواجهة بنتيجة إيجابية قبل الرحيل للمادريغال في مباراة الإياب ..
على الجانب الآخر يدخل فياريال هذه المواجهة وهو يعلم جيداً من هو منافسه ومدى قوته في البطولة لذلك سيعمد مدرب الفريق إلى إنتهاج التوازن الدفاعي الهجومي عن طريق زيداة الكثافة في خط الوسط لمواجهة المد الهجومي المتوقع لفريق الأرسنال على أمل الخروج من الهايبري بنتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب ..
المواجهة منتظرة ومرتقبة بين الفريقين و يصعب التكهن بنتيجتها .. نتمنى أن نشاهد مباراة ممتعه ومثيرة بينهما ..



____________


مسرح المبـاراة:

http://calcio06.jeeran.com/highbury10.jpg
Highbury - London



أرشيف لقاءات الفريقين في دوري الأبطال:

أول لقـاء في دوري الأبطال ..


http://calcio06.jeeran.com/finalroad.jpg


Milan × Barcelona

http://calcio06.jeeran.com/miba0406.jpg

المواجهة المنتظرة والمرتقبة من عشّاق كرة القدم في العالم .. الميلان الإيطالي يستضيف البارسا الإسباني في لقـاء متكافيء ومثير .. لقاء تحدي قبل المرور لنهائي البطولة .. المواجهة مشتعلة قبل أن تبدأ فكلا الفريقان قادر على إنهاء الأمور لمصلحته لما يمتلكه من أسمـاء تؤهله للفوز بالمواجهتين وربما بالبطولة .. لكن قوة الفريق المنافس وخطورته تجعل كلا المدربين يدخل المباراة بحذر وخوف من الإندفاع المبكر في الملعب ..
الميلان سيكون مطالب بشكل أكبر بالفوز خصوصاً وهو يلعب على ملعبه بينما البارسا يريد العودة على الأقل بأقل الخسائر إن لم يكن بنتيجة إيجابية تجعله أكثر إرتياحاً في لقاء العودة في النوكامب ..
ميلان يضم بين صفوفه كوكبة من نجوم العالم في كل المراكز وتبدو خطوطه في هذه الفترة متكاملة وسط عودة كافو للدفاع .. ويعوّل أنشيلوتي كثيراً على نجوم الفريق لحسم الصراع من مباراة الذهاب وتحقيق نتيجة إيجابية وفي نفس الوقت عدم إعطاء الفرصة لنجوم برشلونه في الوصول لمرمى ديدا كثيراً ..
على الجانب الآخر يعلم رايكارد جيداً مدى صعوبة المهمة حينما يكون المنافس بحجم الميلان الفريق الذي تالق وأبدع معه عندما كان لاعباً .. ويتمنى أن يكون نجوم فريقه في يومهم لحسم أمور المباراة مبكراً كما حصل أمام البلوز في لندن .. لكن المهمة ستكون صعبة جداً في السان سيرو ..
المباراة متكافئة بين الفريقين ولا يمكن التكهن أو توقع هويّة الفائز فكلاهما قادر على الفوز .. نتمنى ونتوقع مشاهدة لقـاء مثير وممتع بين الفريقين ..

____________


مسرح المبـاراة:

http://calcio06.jeeran.com/sansiro.jpg
Giuseppe Meazza - Milan

أرشيف لقاءات الفريقين في دوري الأبطال:

تقابل الفريقان 7 مرات في دوري الأبطال ..
فاز كل فريق 3 مرات وتعادل الفريقان مرة ..
سجل كلا الفريقان 12 هدف في مرمى الفريق الآخر .. وكانت النتائج كالتالي :

ثمن نهائي موسم 1959/1960

4/11/1959 برشلونه 5×1 ميلان

25/11/1959 ميلان 0×2 برشلونه

نهائي موسم 1993/1994

18/5/1994 ميلان 4×0 برشلونه

دوري المجموعات موسم 2000/2001

26/9/2000 برشلونه 0×2 ميلان

18/10/2000 ميلان 3×3 برشلونه

دوري المجموعات موسم 2004/2005

20/10/2004 ميلان 1×0 برشلونه

2/11/2004 برشلونه 2×1 ميلان


http://calcio06.jeeran.com/finalroad.jpg

أتمنى أن يكون التقديم المبسط قد أعجبكم ونال رضاكم .. و أعذرونا إن بدر من أي تقصير :)

جميع الحقوق محفوظة © السنعوسي 2006

بانديف
04-15-2006, 01:06 PM
مشكور ياخونا على تقديم رائع واتمنى فوز الارسنال و برشا

Fabio Liverani
04-18-2006, 09:28 AM
تسلم اخوي على التقديم :)

بصراحه مبارايات لا تحتمل التوقعات .. لأنهم مباريات صعبه ومباريات مدربين ...!!

اتوقع فوز الارسنال على ارضه ..

واتوقع فوز الميلان او التعادل في السانسيرو .. لكن في النو كامب فوز برشلونه مؤكد !!

اتمنى ان نستمتع في المباريات :)

سلاس_11
04-18-2006, 05:42 PM
بالتوفيق لجميع الفرق وان شاء الله يكون النهائي بين برشلونه وفياريال