المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيلبو إنزاجي يؤكد تلقيه عرض من ريال مدريد

Amr-22
06-29-2004, 10:58 PM
السلام عليكم

أكد المهاجم الايطالي فيليبو إنزاغي ونجم نادي اي سي ميلان أنه قد تلقى عرض للإنضمام الى ريال مدريد الاسباني وأنه قد تلقى إتصال هاتفي من خوسية انتونيو كماتشو المدير الفني لريال مدريد وأوضح بأنه يريد الحصول على خدماته الموسم المقبل فيما أعرب انزاجي ببقائه في ميلان .

وقال " تحدثت مع كماتشو عبر الهاتف وأخبرني أنه يريد الحصول على خدماتي وأنا سعيد جداً لأن ريال مدريد مهتم بي ولكني سأبقى في ميلان .
" وكان وقد تعرض انزاغي (31 عام) لاصابة أبعدته عن المشاركه مع المنتخب الايطالي في كاس أوروبا المقامة حالياً في البرتغال وهو متشوق للعوده مع فريقه الى الانتصارات .

ومن جهة ثانية :

أكد فيليبو انزاغي أنه ما زال أمامه فرصة للعودة للمنتخب الايطالي و لديه الكثير ليقدمه للمنتخب .
و حتى الآن لم تتضح الرؤية اذا كان انزاغي من اهداف مارتشيلو ليبي مدرب المنتخب الايطالي الجديد .

و قال انزاغي :" أشعر بالسعادة عندما ألبي نداء المنتخب الايطالي .. و لقد قدمت افضل مستوياتي مع المنتخب .. ". و اضاف انزاغي :" كنت اتمنى ان اكون احد المشاركين في بطولة اوروبا و لكنني اصبت بخيبة امل لأنني لن استطيع ان اقدم المساعدة للمنتخب .. ". و يأتي عدم استدعاء انزاغي للمنتخب بسبب عدم اكتمال شفائه من الاصابة و عدم اكتمال لياقته . و قال انزاغي :" لقد شفيت تماماً من الاصابة و انا متأكد اني سأكون مستعداً للعب مع بداية الموسم .. طموحي ان اكون في قمة مستواي في مباراة السوبر الايطالي امام لاتسيو يوم 21 اغسطس .. وانا واثق ان الميلان سيقدم مستويات رائعة هذا الموسم .. ".

منقول : sport4ever

STEFANO
06-30-2004, 09:00 AM
مشكور حبيبي على الخبر .!

اعتقد لو انضم انزاجي الى المنتخب الايطالي افضل . !!
لاعب لا يكل ولا يمل . . لكن يذهب الى الريال .!!
اعتقد ان سيكون احتياط لـ رونالدو وراؤول في حال اصابة احد منهم .!!
على عموم كل التوفيق له .!

مع تحياتــــــي