المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 3ميلان و 3 يوفي وباي باي انتر وهل ممكن روما بعد ما عملها الفيولا.....................

hinze
05-01-2006, 11:41 AM
نعم اخواني........... وبعد ما شهدنا جولة ممتعة ومثيرة فاز الميلان بثنائية ولا احلا من بيبيو وفاز اليوفي بعودة فييرا للتهديف وخسر الأنتر ليقول باي باي المركز الثاني والـتأهل المباشر الدوري الأبطال.............

http://www.aljazeerasport.com/arabic//News/football/images/milan_juventus_B.jpg
الصراحة شعلل الدوري وانا تمنيت خسارة بأن تقع عصا السيدة العجوز ولكن ارتابني شك بأن سيينا أهدى المباراة للسيدة وأقول شك وليس أكثر وعموما مبروك للسيدة العجوز........

روما فيرونتينا .........اضاع روما فرصة الفوز ليتعادل في مباراة دراماتيكية لكي يبتعدو الفيولا بنقطتين ويقتربوا من المشاراكةفي البطولة التي ابتعدوا عنها في السنوات الأخيرة والصراحة أخواني أنا الفيولا هم المفاجأة السارة في الكالشيو هذا العام وروما يحاربون بدون ملكهم ومع ذلك الصراحة يقدمون كرة قتالية جماعية جميلة هم و الفيولا و انا في رأي المتواضع ان هذان الفريقان يشبهان بعضهما كثيرا ويستحقان المرور الى الشامزلي مع احترامي للأنتر الذي اضاااااع فوز من يده بشكل يثير التساؤلات وفي وجهة نظري المتواضعة أيضا على مانشيني أن يرحل وكفاااااااية مانرا في الأنتر أي نعم اني ميلاني حتى النخاع ولكن لانريد الأنتر هكذا الموسم القادم نريده انتر زماااااااان ويتنافس كلاً من يوفي ميلان روما انتر فيرونتينا من اول الكالشيو الى نهايته لنرى موسم جميل يبشر بالخير من الآن........ وبالنسبة لصراع الهبوط فشتعل ايضا وترفيزو وكما نعلم ودع الكالشيو من جولتين........

والمهم باقي مبارايتين هل سيفووووووووز بهم الميلان وتقع عصا السيدة العجوز ام ستثبتها أكثر..........شعلل الدور في آخر جولتين ومن كل الجهات لكي يعلن أنه الاقوى و الامتع للرمق الأخير............

A.NESTA.13
05-01-2006, 11:51 AM
يعطيك العافيـــــــــــة hinze :msn-wink:

صعب اليوفي يخــسر , لكن ربما يتعادل في احدى المباريتين المتبقيتين

وهذا لن يساعد الميلان في الحصول الإسكوديتيو .

شخصيا أتمنى خسارة اليوفي وان يحصد الميلان الإسكوديتيو لكن نسبة حدوث

ذلك ( 30 % ) , أما الإنتر فكالعادة يبقى طرف متفرج , لا ينافس على الإسكوديتيو

وضامن المشاركة في دوري الأبطـــال .

الصراع بين روما وفيورنتينا على المركز الرابع سيستمر حتى الجولة الأخيرة وبالنسبة

لي أتمناها للفـــيولا بحكم العلاقة بيننا وبين رومـــــــــــــــــــــــا .

hinze
05-01-2006, 12:18 PM
الله يعافيك اخوي
بس كل شيء ممكن صحيح ان المبارتين الاخيرات مع فرق متواضعه

الاولى
يوفتوس x باليرمو في ديللي البي

والثانيه
ريجينا x يوفنتوس في اوريستي غرانيللو

بس ريجينا ممكن يسويها وخاصة انه يلعب في أرضه

lazio2010
05-01-2006, 02:44 PM
مشكور اخوي ويعطيك العافية ،،،
الدوري الايطالي لحد الان مستمر وحلاوته ومتعته مستمرة مو مثل الدوريات
الاخرى اللي انحسمت من الجولة الثانية من بداية دوريهم :)

Lazio_13
05-02-2006, 07:06 AM
أخي Hinze
شكرا على الموضوع و حقيقة أكثر ما شجعني للرد في الموضوع هو أسلوبك و واقعيتك و حياديتك في التعامل و شرح الأمور

اتمنى العام القادم أن يكون لازيو منافس على الشامبيونليغ بحيث أني لازياوي بحت و لا أكره أي فريق في الكالتشيو و لكنني أحسد البعض على نجومهم و إداراتهم :)

شكرا لك
بالتوفيق

Fabio Liverani
05-02-2006, 09:15 AM
تسلم اخوي على الموضوع :)

شخصياً اتمنى ان اليوفي يخسر ليكون الفارق اقل وحتى تعطي حلاوه في الجولات الاخيره

الانتر كالعاده هو المتفرج الاكثر حضوراً في المقدمه

يعطيك العافية اخوي مره ثانيه :)

متيم لازيو
05-02-2006, 09:31 AM
يعطيك العافية أخوي على الطرح الحيادي !!!

بالنسبة لليوفي فصعب يخسر المبارتين لكن كل شئ جايز !!!

ليه لأن مشجعين لاتسيو على وجه الخصوص لابد أن لايتناسون ما حصل في عام 2000 عندما

حصل لاتسيو على الاسكوديتو خرج اليوفي منهزما أمام بيروجيا وأهدى اللقب للاتسيو !!

سلاس_11
05-02-2006, 08:48 PM
سوف ننتظر الاسبوعين المقبلين لكي نتعرف على بطل الدوري ومن سيتاهل الى التشامبينزليج بين روما وفيورنتينا ويالها من اثاره للاسبوعين القادمين