المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريكسون:- اذا استطاع ليبي استغلال امكانية توتي فكأس العالم سيكون لأيطاليا

hinze
05-02-2006, 09:13 AM
اريكسون:- اذا استطاع ليبي استغلال امكانية توتي فكأس العالم سيكون لأيطاليا

اعرب السيدر اريكسون مدرب المنتخب الانكليزي في تصريح لة حيث مدح المدرب المحنك مارسيلو ليبي واضاف ايضا بأن اذا استطاع ليبي استغلال امكانية صانع الالعاب فرانشيسكو توتي فسيكون كأس العالم ايطالي.

قناة سكاي سبورت

ما تعليقكم!!!

Fabio Liverani
05-02-2006, 09:16 AM
ليبي مدرب قدير

لكن مافي احد يعرف ما يفكر فيه هذا المدرب

غريب في لعبه وفي تغيراته وفي اختيار اللاعبين :)

لكن شخصياً احترم هذا المدرب وانا على ثقه تامه انه سوف يقدم مستوى رائع في كأس العالم

سلاس_11
05-02-2006, 08:53 PM
كلام صحيح من اريكسون

A.NESTA.13
05-03-2006, 12:11 PM
ايطاليا تمتلك فريق متكامل لكــــن مسألة حصولها على الكأس معتمد على المدرب

ليبي وإسلوب لعـبه , أعتقد أنه يجب على ايــطاليا التخلي عن اسلوب لعبها المعتاد .

متيم لازيو
05-09-2006, 03:06 AM
مشكور على التصريح

أنا أخالف أريكسون الرأي ليس شكاً

في إمكانيات توتي وإنما لابد أن يعمل على جميع الاعبين !!

وأن لا يكرر مسرحيات تراب فهو كان يعتمد على توتي كل الإعتماد وما جناه الآزوري من ذلك !!

lazio2010
05-12-2006, 03:10 PM
مشكور اخوي على التصريح ...

اعتقد ان توتي راح يعمل له حركات مثل امم اروربا وكاس العالم 2002 وراح
يخسروا كاس العالم ولازم راح يبصم على مشكلة معينة ..

كرانيوتي
05-20-2006, 11:15 PM
لطالما كنت اكره هذه الطينه من اللاعبين الدلوعين المزاجيين , فما بالكم وهذا اللاعب هو لاعب من فريق..... حتى ما احب اذكر اسم هذا الفريق . لانه يجيب المغص والكبد والتهاب السحايا ,

الله لا يعطيهون عافيه .

Lazio_13
05-21-2006, 08:42 AM
حقيقة لا اتوقع ان يكون توتي اساسي, حيث ان ليبي مرغم على جعل توني اساسي و معه بالمقابل: جيلاردينو و توتي و ديل بييرو كمهاجمين

الحل الوحيد لأن تبدع ايطاليا و هذا ما لا اتمناه بحكم اني برازيلي حتى النخاع هو ان تتخلى عن الأسلوب الدفاعي البحت حيث ان ايطاليا في هذه البطولة تملك خطوط متكاملة من امثال: الحراسة (بوفون) و الدفاع (نيستا, كانافارو و غيرهم) الوسط و الظهراء (زامبروتا الرائع) و المهاجمين

لا اتوقع ان الحل بتحميل توتي المسؤولية, يجب على جميع لاعبي المنتخب تحملها في هذه البطولة و هذا ما نراه في منتخب مثل الأرجنتين و البرازيل, بحيث انك لا تعرف من هو الكابتن الفعلي في الملعب.

شكرا لكم
اخوكم