المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ].. [ آخر أخبـــار كابيلو مع الإنتـــــر ]..[


INTER MILAN
05-12-2006, 06:33 AM
http://www.giochi.rai.it/testallenatore/capello.jpg

أشارت عدة من التقارير في إيطاليا اليوم أن مدرب يوفينتوس فابيو كابيلو توصل لاتفاق مبدئي مع ماسيمو موراتي لتدريب الإنتر الموسم القادم في عقد يمتد لمدة ثلاثة سنوات مقابل راتب سنوي يصل إلى 4 ملايين يورو .

وبدأت المفاوضات بين الطرفين في عيد الفصح حيث تم الإتقاء بينهما في لوجانو وكان اللقاء ودي ولكنه المفاوضات تطورت حتى الاجتماع الحاسم الذي جرى الاسبوع الماضي والذي يبدو انه شهد موافقة كابيلو .. وبذلك يبدو ان النية ستتجه الى التخلي عن روبرتو مانشيني .

ويبدو أن السبب الرئيسي وراء قبل كابيلو العرض هو خروج ثلاثي اليوفينتوس مودجي وجياردو وبيتيغا .

ويبدو ان موراتي استغل ذلك سريعآ حتى لا يتدخل ريال مدريد بالمفاوضات , والأن يبدو ان سوق الإنتقالات للنيرازوري تأخذ إتجاهاً أخر .

وبعد هذه الأخبار يبدو ان كريستيانو زانيتي سيغير رايه بالالتحاق باليوفي وسيمدد عقده مع الإنتر حيث أن فابيو كابيلو هو من كان يريده بشدة في اليوفي .

وأكد كابيلو أيضآ لموراتي أنه لن يتخلى عن أدريانو بل يريده ان يكون المهاجم الأساسي للموسم القادم خاصة بعد ان طلب مانشيني أن يتم التعاقد مع لوكا توني بديل للاعب البرازيلي .

وبدلآ من توني يبدو أن كابيلو يريد انتونيو كاسانو مهاجم ريال مدريد الموسم القادم خاصة ان كاسانو من المحبيين للمدرب الايطالي الشهير فابيو كابيلو .

وبدأ مسؤولي سوق الانتقالات بالنادي ماركو برانكا وجابرييل اوريلي المفاوضات مع ارنيستو برونزيتي مسؤول الانتقالات بريال مدريد لأجل التعاقد مع كاسانو الموسم القادم .

المصــدر (http://sport.virgilio.it/it/cmc/calcio/200619/cmc_95808.html)

rani
05-12-2006, 10:22 AM
و الله الانتر مع كابيلو خطير

Laz!o
05-12-2006, 01:25 PM
الانتر + كابيللو = ؟ ؟ ؟

معادلة خطيرة

سلاس_11
05-12-2006, 06:29 PM
كلام جميل واذا اعتمد كابيلو مدربا للانتر وعدم ذهاب ادريانو الي اي فريق اخر واستقطاب كاسانو الى الانتر فاقول ان عهد الانتر للبطولات قد حان وقته

hinze
05-13-2006, 09:27 AM
في كابيلو في بطولات