المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الكالتشيو New


AL_THANI
07-01-2004, 03:28 AM
http://images.calcio4arab.com/836.jpg


مازال نادي ميلان الإيطالي يحلم بضم مهاجم التشيك العملاق في طوله يان كولر إلى صفوفه هذا الموسم . وقد برر نادي ميلان الطلب إلى :" يان كولر لاعب ضخم ، طوله يقارب حوالي 2.02 متر ، وهو خطه أرادها كارلو أنشيلوتي مدرب ميلان كثيراً" . ورغم أن لاعب بروسيا دورتموند يملك من العمر 31 سنة إلا أنه مهاجم من طراز عالي . وكان خيار ميلان في البداية هو كورادي ولكن الأخير انتقل إلى فالنسيا الإسباني برفقة زميله فيوري . بينما في حـال فشل هذه الصفقـة .. قـد يشـوهد نجم بريشيا أندري كاراتشيولو في صفوف الروسونيري للموسـم المقبل .




http://images.calcio4arab.com/834.jpg


بعد أن تأكد بأن يكون إميليانو موندونيكو كرئيس للنادي الإيطالي الصاعد حديثاً "فيورنتينا" .. ها هو يطلب جلب البرتغالي في ميلان مانويل روي كوستا لاعب الفيولا السابق . ويتطلع رئيس النادي إلى جلب روي كوستا (الذي لعب سبعة مواسم بالكامل قبل أنت ينتقل في عام 2001 للميلان بسبب الأزمة المالية للفيولا) من أجل تهيئة النادي الإيطالي للدرجة الأولى الذي يستلزم لاعبين كبار . ويلعب روي كوستا في هذه الأيام مع منتخب بلاده في بطولة الأمم الأوروبية حيث يواجهوا اليوم الطواحين الهولندية في الدور نصف النهائي . يذكر أن عقد روي كوستا يستمر مع الميلان الإيطالي حتى 2006 وقد ربط اسمه كثيراً في العوده فور انتهاء عقده إلى نادي بنفكيا البرتغالي .



شبكة الكالتشيو

Amr-22
07-02-2004, 01:05 AM
السلام عليكم .

هلا والله بالغالي AL_THANI سلامات عسى ما شر طولت الغيبة يالغالي وإن شاء الله تكون معانا باستمرار .

ومشكور علىالأخبار .

بالنسبة لكولر لا أتمنى هذا الاعب في الدوري الايطالي أبداااااااا حتى لو مع سيينا أنه لا يستحق اللعب في دوري مثل الدوري الايطالي الصراحة ما يصلح لاعب كره .

أما عن ( كوستا ) كم أتمنى ان يعود الى فيورنتينا وان يعود مع الفيولا الى مستوى الرائع .

hero_lazio
07-02-2004, 01:08 AM
السلام عليكم:.
هلا أخوي ومشكوور على الأخبار :)..... وأتمنى إن يذه ريكوستا فيورنتينا ليعود الفريق كما كان بعودة باتستوتا.....وشكراً

AL_THANI
07-03-2004, 06:02 PM
شكرا لمروركم الكريم على الموضوع ...

وأن شاء الله أكون متواصل معاكم يا أوددو وشرفني مرورك