المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هنري يجدد....


hero_lazio
05-20-2006, 11:23 AM
السلام عليكم:.


http://www.goal.com/images/2808_news.jpg


أكد مهاجم المنتخب الفرنسي وقائد فريق ارسنال الانكليزي لكرة القدم تييري هنري الجمعة انه وقع عقدا جديدا مع النادي اللندني.

وصرح نائب رئيس نادي ارسنال ديفيد دين في مؤتمر صحافي أن هنري الذي ينتهي عقده مبدئيا صيف العام 2007، وقع على عقد جديد لمدة 4 سنوات إضافية.

من جانبه، قال هنري للصحافيين "تعرفون جميعكم هذه ليست مفاجأة، سأبقى في النادي الذي أحب. لقد فكرتم جميعا أني سأرحل ولا أريد أن أكون كاذباً، فهذه الفكرة راودتني في لحظة ما، لكني شخص يفكر بقلبه وهو قال لي أن أبقى".

وأضاف "لولاهما (ديفيد دين والمدرب الفرنسي ارسين فينغر) لما كنت هنا الآن أتحدث إليكم ولما كنت هنا منذ 7 سنوات، وأريد أن استمر في كتابة تاريخ ارسنال معهما".

وتابع قائلا "حب جمهور النادي لي رائع جدا، وبعد الخسارة التي تعرضنا لها الأربعاء، لا استطيع أن ادعه حزينا. كما تعرفون زوجتي انكليزية واشعر هنا في لندن أني في مدينتي لان أنصار النادي استقبلوني بأذرع مفتوحة عند انضمامي إليه دون أن يعرفوا ماذا استطيع أن افعل على الأرض".

وكان هنري مرشحا منذ عدة أسابيع للانتقال إلى برشلونة الاسباني الذي خسر ارسنال أمامه 1-2 في نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي في باريس.

وكانت صحيفة "ذي صن" الانكليزية ذكرت أن هنري قرر البقاء في صفوف ارسنال وسيوقع على تمديد عقده لمدة أربع سنوات أخرى الجمعة.

وقال هنري للصحيفة "أود البقاء لأطول فترة ممكنة طالما استطيع الركض، لا يمكنني التخلي عن جمهوري الذي اعتبره بمثابة عائلتي، وآمل تسوية باقي التفاصيل مع النادي ".
وأضاف هنري الذي وضع حدا لكل الشائعات حول مستقبله "لقد اظهر الفريق رغبته بالاحتفاظ بي، ولا يريدني أن ارحل".

وسبق لهنري (28 عاما و76 مباراة دولية و31 هدفا) أن أكد منذ فترة طويلة انه سيتخذ قراره قبل نهائيات مونديال ألمانيا التي تنطلق في 9 حزيران/يونيو المقبل.

وتصدر هنري لائحة الهدافين في الدوري الانكليزي (27 هدفا) نهاية الموسم الفائت وللمرة الرابعة بعد أعوام 2002 و2004 و2005، علما بأنه سجل 214 هدفا في 341 مباراة منها 35 هدفا في 70 مباراة في دوري أبطال أوروبا.

وخاض هنري الموسم السابع على التوالي مع ارسنال منذ انتقاله إليه عام 1999 قادما من يوفنتوس الايطالي مقابل 8 ملايين جنيه استرليني.

http://www.goal.com/en/articolo.aspx?contenutoId=54303

NEDVED_11
05-20-2006, 01:37 PM
السلام عليكم :vora[1]:

يعطيك العافيه اخوي حيدر ..

كبييير ياهنري :e_2:

من جانبه، قال هنري للصحافيين "تعرفون جميعكم هذه ليست مفاجأة، سأبقى في النادي الذي أحب. لقد فكرتم جميعا أني سأرحل ولا أريد أن أكون كاذباً، فهذه الفكرة راودتني في لحظة ما، لكني شخص يفكر بقلبه وهو قال لي أن أبقى".

يعجبني اللاعب اللي يعشق ناديه بعيدا عن الملايين ..

لاعب حطم جميع الارقام بتاريخ الارسنال ولم يبقى سوى تحطيم رقم ايان رايت ليصبح هنري
اسطورة الارسنال التي لن تتكرر ..

سلاس_11
05-20-2006, 07:04 PM
انت لاعب كبير يا هنري لانك لم تتخلى عن فريقك وعن جمهورك الذي احبك