المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايران تعادل كرواتيا في زغرب


luca_toni
05-29-2006, 11:38 AM
فرحة لاعبي المنتخب الايراني بالهدف الاول

إنتهت المباراة الودية التي جمعت منتخب كرواتيا بضيفه المنتخب الإيراني بهدفين لكل طرف في المباراة الودية التي أقيمت يوم أمس الأحد في زغرب والتي شهدت حضوراً جماهيراً كبيراً .

المباراة التي سيطر فيها الكروات على معظم أحداثها ولكن بدون فعالية حقيقية , وعلى الطرف المقابل قدم المنتخب الإيراني أداءً مقنعاً وجيداً طمئن به محبيه ومشجعيه نوعاً ما قبل بدية المونديال .

هذا وكان المنتخب الإيراني هو السباق بالتسجيل عندما سجل له نجمه ولاعب البايرن ميونخ علي كريمي الهدف الأول في (د.21) , ليحاول بعدها الكروات إدراك التعادل الأمر الذي كان لهم بواسطة دادو برشو في (د.31) .

ومع بداية الشوط الثاني بدأ مدربا المنتخبين في إجراء التبديلات لإشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين , وواصل الكروات ضغطهم وهجماتهم دون فائدة تذكر ليأتي الهدف الإيراني الثاني على غفلة من الدفاع الكرواتي ومن خطأ من أحد مدافعيه ليسجل آرش برهاني هدف إيران الثاني في (د.82), بعدها حاول المنتخب الكرواتي تعديل النتيجة ولم يفلح في ذلك وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن المباراة ستؤول لإيران ومن خطأ فادح للحارس ميرزاپور حصل المنتخب الكرواتي الضيف على ركلة جزاء لينفذها ماركو بنجاح ويدرك التعادل لمنتخبه في (د.+95) .

وقد غاب عن هذه المباراة نجم المنتخب الإيراني ونادي هامبورغ الألماني مهدي مهدويكيا للإصابة التي تعرض لها خلال تمارين منتخبه الأخيرة ومن المرجح أن لا تبعده هذه الإصابة عن المشاركة في المونديال .

الجدير بالذكر أن المنتخب الإيراني سيواجه منتخب البوسنة والهرسك في مباراة ودية ستقام في طهران وبالتحديد على استاد آزادي نهاية الشهر الحالي .
http://kooora.tv/i.aspx?i=news_4%2fr1362187421.jpg

علي كريمي في هجمة للمنتخب الايراني

سلاس_11
05-29-2006, 09:05 PM
بالتوفيق لايران في كاس العالم

lazio2010
05-30-2006, 01:19 AM
مشكور اخوي :)

بالتوفيق للمنتخب الايراني ...