المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليفربول يسعى لضم هارجريفز


Laziale Prince
07-02-2004, 10:07 AM
ذكرت مجلة كيكر يوم الخميس أن نادي ليفربول الإنجليزي قد تقدم بعرض إلى نادي بايرن ميونيخ بشأن انتقال اللاعب الإنجليزي أوين هارجريفز إلى صفوف " الحمر " في الموسم القادم.

و أكدت المجلة الألمانية في تقريرها أن المفاوضات بين الفريقين ستبدأ في القريب العاجل , و أنه من المحتمل أن تتضمن الصفقة استبدال هارجريفز بالألماني ديتمار هامان لاعب وسط ليفربول.

و كان فريق ليفربول قد ابدى رغبته في ضم هارجريفز ، و لكن الفريق البافاري طالب بتقديم عرض رسمي , إلا أن عدم توافر المال اللازم لدى الفريق الإنجليزي لشراء هارجريفز حال بين تقديم عرض رسمي , فجاء العرض بإمكانية استبدال اللاعب الكندي الأصل بهامان.

جدير بالذكر أن هامان , 30 عاما , كان قد انضم إلى ليفربول قادما من نيوكاسل مقابل 14,5 مليون دولار , و يتقاضى الألماني راتبا سنويا يقدر بـ7,3 مليون دولار , و يمتد عقد لاعب بايرن السابق مع ليفربول حتى نهاية موسم 2005.

أما هارجريفز فقد انضم إلى بايرن عام 1997 قادما من فريق كالياري الكندي , و لعب أربع مواسم لفرق الناشئين ببايرن قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في موسم 2000-2001 , و خاض الإنجليزي 93 مباراة مع بايرن أحرز فيها ثلاثة أهداف فقط.

المصدر (http://www.filgoal.com/News.asp?NewsID=9608)

hero_lazio
07-02-2004, 03:14 PM
مشكووور أخوي على الخبر ..... واللاعب هارجريفز لاعب ممتاز ورح يكون مكسب كبير للنادي .... وأتمنى من أدارة لازيو تفكر بنفس الطريقة وجلب لاعبين لهم مستقبل.....وشكراً لك