المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تارديللي يطلب تعديل مواعيد تجمع المنتخب


realmadrid_hane
04-05-2004, 11:14 AM
تارديللي يطلب تعديل مواعيد تجمع المنتخب


http://www.filgoal.com/images/News/medium/Pic_6204.jpg



طلب ماركو تارديللي المدير الفني للمنتخب الوطني الاول من عصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة تعديل مواعيد تجمع الفريق خلال الفترة المقبلة والمحددة من قبل اتحاد الكرة لتتاح له فرصة تجميع اللاعبين لفترات اطول مما هو متفق عليه من قبل .

تارديللي طلب الغاء فترة تجمع المنتخب خلال الفترة من 15 – 18 ابريل الجاري لتكون في الفترة من 27 – 30 من نفس الشهر وستضم اللاعبين المحترفين خارجيا لانها ستكون خلال فترة الاجندة الدولية وسيلعب خلالها الفريق مباراة تدريبية مع احد الفرق المصرية ليتعرف خلالها المدير الفني علي امكانيات اللاعبين وتطبيق بعض وجهات نظره الفنية .

المدير الفني طلب ايضا اعداد معسكر للفريق خلال الفترة من 20 مايو وجتي موعد مباراة السودان الاولي في تصفيات كأس العالم المحدد لها يوم 4 يونيو المقبل ومن المرجح ان يكون المعسكر بالاسكندرية وان كانت هناك اصوات داخل الجهاز الفني تري ان يكون المعسكر بالقاهرة ليتناسب مع درجة الحرارة التي سيلعب فيها المنتخب مع السودان بالخرطوم .

تارديللي طلب من اسماعيل يوسف مدرب الفريق قبل سفره لأيطاليا ظهر يوم الاحد اعداد تقرير فني شامل عن اللاعبين الذين تم اختيارهم للمعسكر الاخير واللاعبين الدوليين الذين لم يتم اختيارهم للوقوف علي مستوي كل منهم وعرضه عليه بعد عودتة للقارهرة يوم 26 من الشهر الجاري .

المدير الفني الايطالي سأل خلال اجتماعة مع الجهاز الفني المساعد امس السبت عن بعض اللاعبين امثال حازم امام واستفسر عن اسباب استبعاده من المعسكر الاخير وعن اسباب هبوط مستواه . كما تساءل عن عبد الستار صبري المحترف بالبرتغال وهاني رمزي وعلم انه اعتزل بسبب الاصابة .



المصدر: www.filgoal.com


تحياتي
هاني

عاشق لازيو
04-05-2004, 08:50 PM
مشكور على الخبر و شكرا على نشاطك الواضح في المنتدى ياريت تستمر على هذا الحال و شكرا

realmadrid_hane
04-05-2004, 11:07 PM
العفو