المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بهدف الملك...ايطاليا في الطريق الصحيح...


hero_lazio
06-27-2006, 02:20 AM
http://www.alarabiya.net/staging/portal/Archive/Media/2006/06/26/2122201l.jpg

احتفل الطليان في ميادين مدينة كايزرسلاوترن على الحدود الألمانية - الفرنسية بوصول منتخبهم إلى الدور ربع النهائي بعدما عانى منتخبهم طويلاً قبل أن ينتزع بطاقة المرور إلى دور الثمانية بفوزه على المنتخب الاسترالي في مباراة مثيرة أمام نحو 45.000 متفرج ضمن الدور الثاني من منافسات كأس العالم 2006 المقامة حالياً في ألمانيا.
ومنح المدافع فابيو غروسو بلاده فرصة الانتقال للمرحلة المقبلة عندما تعمد السقوط في المنطقة المحرمة ودفع الحكم الإسباني مادينا كانتاليجو إلى احتساب ركلة جزاء مشكوك في صحتها تصدى لها النجم فرانشيسكو توتي وسددها بقوة بعيداً عن يد قائد المنتخب الاسترالي الحارس مارك شفارتسر (90).
وتلقى مدرب إيطاليا مارتشيللو ليبي ضربة موجعة عندما طرد حكم اللقاء لاعب انتر ميلان ماركو ماتيرازي (51) بداعي الخشونة، تاركاً "الآزوري" يواجه مهمة صعبة تستدعي إكمال المباراة الإقصائية بعشرة لاعبين. بيد أن توتي ورفاقه أفلحوا في قيادة دفة المباراة لمصلحتهم وحاولوا غير مرة الوصول إلى المرمى الاسترالي واحراز هدف انتقالي بعيداً عن حسابات الأوقات الإضافية وركلات الترجيح.
وتلتقي ايطاليا في ربع النهائي مع المنتخب الاوكراني الفائز على سويسرا بركلات الترجيح...


ليبي يدفع بديل بييرو أساسيا


http://news.bbc.co.uk/media/images/38073000/jpg/_38073379_del_piero200.jpg

وفاجأ مدرب ايطاليا مارتشيلو ليبي الجميع باستبعاده لاعب وسطه المتقدم فرانشيسكو توتي واشراكه لاليساندرو ديل بييرو مكانه، كما استدعى المهاجم لوكا توني هداف الدوري الايطالي مجددا بعد ان ابعده عن المباراة الاخيرة ضد التشيك.
ولم يقدم توتي اداء مقنعا في المباريات الثلاث التي خاضها في المونديال الحالي، حيث بدا واضحا انه لم يستعد مستواه السابق منذ ان تعرض الى اصابة في كاحله ابعدته عن الملاعب لثلاثة اشهر.
لكن ليبي أقحم بتوتي في منتصف الشوط الثاني، فكان الاخير عند حسن الظن عندما انبرى لركلة الجزاء بنجاح ليقود فريقه الى ربع النهائي.
وغاب عن الآزوري قلب دفاعه اليساندرو نستا للاصابة وحل مكانه اليساندرو ماتيراتزي.
في المقابل ابقى مدرب استراليا المحنك غوس هيدينك مهاجم ليفربول الانلكيزي هاري كيويل على مقاعد الاحتياطيين، وحل لوك ويلشكير مكان بريت ايمرتون الموقوف، واستعاد الحارس الاساسي مارك شفارتسر مركزه بين الخشبات الثلاث.

سلاس_11
06-27-2006, 03:57 AM
مبروك لايطاليا الفوز الغير مقنع

متيم لازيو
06-27-2006, 12:36 PM
مشكور هيرو

في وجهة نظري إن الآزوري إذا ماكان !!

ليبي هو مدربه وهذا تكتيكه فسيذهب بعيدا !!

الآزوري يلعب للفوز وليس للإمتاع ناهيك عن بعض اللمحات الحلوه !!

شخصياً أرى هذا الفكر من ليبي في كل مباراة على حده ممتاز وأنا كمشاهد أريد !!

الإجتهاد من بعض الاعبين في إعطاء لمحات فنية رائعة لكي يقنع المشجع الغير طلياني فقط !!:e_2:

forza italia