المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فان نيستلروي قلق على مستقبله


hero_lazio
06-27-2006, 02:27 AM
http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/Nisterlooy_B.jpg


أوضح مهاجم منتخب هولندا لكرة القدم رود فان نيستلروي أنه يريد معرفة مصيره مع ناديه مانشستر يونايتد الإنكليزي بعد أن أنهى مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم في ألمانيا.

كانت هولندا قد خرجت من الدور الثاني للمونديال بخسارتها أمام البرتغال صفر-1 يوم الأحد، ولم يشارك فان نيستلروي في المباراة حيث فضل عليه المدرب ماركو فان باستن، اللاعب ديرك كويت، كما أنه لم يشركه في الشوط الثاني الذي بحثت فيه هولندا عن التعادل.

وساءت علاقة نيستلروي بمدرب مانشستر يونايتد أليكس فيرغسون في الفترة الأخيرة، فلم يعد النجم الهولندي أساسيا في تشكيلة الفريق.

وقال نيستلروي: "أريد بحث المسألة في أقرب فرصة، فيجب أن أتوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي الإنكليزي في الأيام القليلة الماضية".

وتابع "كما قلت في فترة سابقة، إذا لم تتغير الأمور، سأبقى في صفوف مانشستر يونايتد في الموسم المقبل". وألمح المهاجم الهولندي إلى انه ينتظر ماذا سيفعل مانشستر يونايتد في الفترة المقبلة والأندية الأخرى التي ترغب في التعاقد معه. كان نادي بايرن ميونيخ الألماني قد أعلن عن رغبته في ضم الهداف الهولندي منذ شهر.

بدأ نيستلروي مسيرته الاحترافية مع نادي دين بوش الهولندي في موسم 1993/1994 وبعد أن قضى معه أربعة مواسم، انتقل إلى هيرينفين، وتألق في أول موسم له مع الفريق، فسارع إيندهوفن بضمه في موسم 1998/1999، ليشهد موسمه الأول مع الفريق قمة تألقه حيث سجل 31 هدفاً في 34 مباراة في الدوري، ثم واصل نفس المستوى في الموسم التالي وسجل 29 هدفاً في 23 مباراة.

وقبل بداية موسم 2000/2001 أعلن مانشستر يونايتد عن ضمه للاعب، لكنه أصيب إصابة بالغة أدت لإبعاده عن الملاعب ما يقارب العام، مما جعل النادي الإنكليزي يؤجل ضمه للموسم التالي.

وانضم نيستلروي إلى مانشستر يونايتد بالفعل في موسم 2001/2002، وخلال المواسم الخمسة التي قضاها مع الفريق سجل اللاعب 95 هدفاً في 150 مباراة في الدوري الإنكليزي، لكن العلاقة مع مدربه أليكس فيرغسون توترت بشدة في الموسم الماضي، مما جعل المدرب الاسكتلندي يقلل من اعتماده عليه كلاعب أساسي رغم أنه أحرز خلال هذا الموسم 21 هدفاً وضعته في المركز الثاني على لائحة الهدافين، التي تصدرها الفرنسي تيري هنري لاعب الأرسنال الإنكليزي برصيد 27 هدفاً.

http://aljazeerasport.net

سلاس_11
06-27-2006, 03:55 AM
اتمنى انتقاله من المان لان فيرغسون يحطم اللاعبين الكبار وله سوابق مع بيكهام وستام وروي كين

Laziale Prince
06-28-2006, 08:30 AM
وضع فان ستروي اصبح صعب خصوصا انه فان باستن لم يعتمد على اللاعب واخرج من التنشكيلة الاساسية مع أنه ففان ستروي من أفضل مهاجمي العالم كان ولكن للاسف بعد المشاكل مع فيرغي وجلوس اللاعب على مقاعد البدلاء أثر بشكل كبير في مستوى اللاعب وإن شاء الله ينقل لفريق كبير يقدره