المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البرازيل تتخطى غانا ورونالدو يتخطى مولر


King Lazio 87
06-27-2006, 08:40 PM
http://sports.naseej.com/Images/190670_ronaldo.jpg
رونالدو سجل الهدف رقم 15 في تاريخ مشاركاته في كأس العالم


تاهلت البرازيل حاملة اللقب لدور الـ 8 بفوزها على غانا بثلاثة أهداف دون مقابل ، في المباراة التي جرت عصر اليوم الثلاثاء ضمن دور الـ16 من نهائيات كأس العالم 2006.
جاء الهدف الأول عن طريق رونالدو(4)، الثاني عن طريق أدريانو(45)، وزي روبرتو(84).
وبتسجيل رونالدو لهذا الهدف يرتفع رصيده إلى 15 هدف في تاريخ كأس العالم محطماً الرقم العالمي المسجل بأسم الألماني جيرد مولر بـ 14 هدف.
ورفعت البرازيل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز المتتالية إلى 11 مباراة، حيث كانت آخر خسارة للبرازيل في تاريخ نهائيات كأس العالم عام 1998 في المباراة النهائية أمام فرنسا.
وبالعودة للمباراة نجد ان المنتخب الغاني قدم مباراة جيدة وتسيد فيها ولكن الخبرة التهديفية للبرازيل رجحت كفته حيث استطاع ان يسجل أول الأهداف عند الدقيقة الرابعة بعدما كسر رونالدو مصيدة التسلل الغانية والتي تسببت في الأهداف الثلاثة ليتجاوز الحارس الغاني ويضع الكرة في المرمى الغاني كهدف أول.
بعد هذا الهدف كادت البرازيل ان تضيف الهدف الثاني لكن أدريانو تباطئ في الكرة الإنفراديه بالحارس الغاني الذي يمسك بالكرة ويسقط أدريانو ليطالب بركلة جزاء نال على إثرها البطاقة الصفراء جراء التمثيل.
بعد ذلك أمسك المنتخب الغاني بزمام المباراة وكان الطرف الأفضل واستطاع ان يهدد المرمى البرازيلي كثيرا لكن عقم خط الهجوم الغاني كان الحائل الأول دون التسجيل، بالإضافة إلى تألق الحارس ديدا وخاصة في رأسية جون مانساه.
ومن هجمة مرتدة قادها كاكا يمررها لكافو الذي بدوره يحولها عرضية لأدريان الذي يضعها كهدف ثاني رغم وقوفه في التسلل، لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بتقدم البرازيل بهدفين دون مقابل.
في الشوط الثاني هبط أداء المنتخب الغاني وخاصة في الدقائق الأخيرة لينجح المنتخب البرازيلي في إضافة الهدف الثالث عن طريق زي روبرتو الذي يكسر مصيدة التسلل ويتجاوز الحارس الغاني ويضع الكرة في المرمى الخالي.

hero_lazio
06-28-2006, 03:47 AM
مشكووور اخوي...

ومبرووووووووووووك للسامبا وعشاقها...
وهارد لك لغانا العنيدة القوية...
واللي لو بس ركز لاعبيها قليلا كان دخلوا التاريخ من اوسع ابوابه..

سلاس_11
06-28-2006, 04:09 AM
مبروك للبرازيل الفوز ولرنالدو تحطيم الارقام

lazio2010
06-28-2006, 02:29 PM
مشكور اخوي والخبر مكرر ...