المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الريال يسعة لضم (( كاكا وفابريغاس وروبن ))


hero_lazio
07-05-2006, 03:59 AM
http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/realmadrid_B.jpg


أعرب نادي ريال مدريد الاسباني عن ثقته في إمكانية التعاقد مع كاكا لاعب خط وسط ميلانو وفرانسيسك
فابريغاس لاعب ارسنال وارين روبن جناح تشيلسي رغم تردد أنديتهم في بيعهم.

وقال بريدراغ مياتوفيتش مدير الكرة في ريال مدريد لمحطة أنتينا 3 التلفزيونية الثلاثاء "الشيء المهم هو رغبة اللاعبين ولا يساورنا أي شك بشأن رغبتهم في الانتقال للنادي أنهم يريدون جميعا الحضور واللعب لريال مدريد".

وكان رامون كالديرون الذي انتخب مؤخرا رئيسا لريال مدريد قال خلال حملته الانتخابية انه سيتعاقد مع اللاعبين الثلاثة لكن أنديتهم لم تقل بعد أنها مستعدة للتفاوض, وأوضح مياتوفيتش الذي لعب لريال مدريد بين عامي 1996 و1999 انه سيضطر أيضا لاتخاذ بعض القرارات الصعبة لتحديد اللاعبين الذين سيتركون
الفريق.

وقال اللاعب السابق الذي أحرز هدف الفوز لريال مدريد في نهائي كأس أوروبا عام 1998 "لا يمكن أن اسمح للصداقة بالتدخل في عملي ويجب على المرء أن يقول بعض الأشياء للناس حتى وان كانت مؤلمة".

وأعرب مياتوفيتش البالغ 37 عاما عن ثقته في قدرة ريال مدريد بشكله الجديد على تحدي غريمه التقليدي برشلونة الذي سيطر على لقب الدوري الاسباني في الآونة الأخيرة, وقال مياتوفيتش "لن يحتفظ برشلونة باللقب مثلما فعل خلال العامين الماضيين".

وكان كالديرون رئيس ريال مدريد الجديد قال انه يعتزم تعيين الايطالي فابيو كابيلو مدربا للفريق, وقاد كابيلو الذي استقال من تدريب يوفنتوس الايطالي الثلاثاء ريال مدريد للفوز بالدوري الاسباني عام 1997 وكان مياتوفيتش آنذاك لاعبا بارزا بالفريق.

سيرجيو
07-05-2006, 04:24 AM
مشكور

سلاس_11
07-06-2006, 04:01 AM
مشكور على الخبر

Laziale Prince
07-06-2006, 12:20 PM
مشكور ياغالي
وإن شاء الله يتحسن الريال ومن اكلام ومن الصفقات واضح أن الريال سيعود الريال