المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : || مُـباراة مـن الـذاكـرة ||


خالد
07-04-2004, 05:54 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

في هذا الوقت العصيب من تاريخ لاتسيو... جلست أتذكر لاتسيو الماضي وبالتحديد مواسم (98-99-2000)... وأتذكر نجومه في ذلك الوقت. وقعت عيني على شريط تسجيل لمباراة بين الانتر ولاتسيو موسم 98/99 .. فحبيت أسترجع بعض الذكريات عنهـا في هذا الموضوع.

نقاط قبل المباراة:
* الجولة الخامسة من الدوري.
* المباراة في معقل الانتر(سان سيرو).
* فييري ونستا أهم الغائبين عن المباراة بالنسبة للاتسيو.
* بينما رونالدو وباجيو أهم الغائبين للإنتر.
* كانت المباراة مهمة للاعب الانتر بيرجومي حيث انها كانت مباراته الـ 500 في السيريا A
http://www.webpost.com/khalid1818/_myfiles/images/1.jpg

* الانتر معه 10 نقاط وهو بأفضل حالاته جمعها من خلال ثلاث إنتصارات وتعادل.
* على العكس تماماً للاتسيو حيث جمع 6 نقاط من فوز وثلاث تعادلات.
* آخر مباراة بين هذين الفريقين على هذا الملعب انتهت بالتعادل 1/1
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
المباراة

60 ألفاً هو عدد الجهور الذي حضر اللقاء... السيد روبرتو بوجي سيقوم بإدارة اللقاء كحكم ساحه.
http://www.webpost.com/khalid1818/_myfiles/images/2.jpg
http://www.webpost.com/khalid1818/_myfiles/images/5.jpg

تشكيلة الانتر: باليوكـا (حارس) ، بيرجومي- كولنيزي - سلفستر- (الدفاع) , زانتي - سيموني - دابو - فنتر - موريرو (الوسط) ، جوكايف- زمرانو (هجوم).والمدرب هو السويدي جيجي سيموني.

تشكيلة لاتسيو: ماركجاني (حارس) ، بنكارو - كوتو - ميهايلوفتش- فافالي (الدفاع) ، كونسيساو - فنتورين - الميدا - ندفيد (الوسط) ، سالاس ، مانشيني (هجوم). والمدرب هو السويدي اريكسون.
http://www.webpost.com/khalid1818/_myfiles/images/3.jpg

المباراة بدأت سريعه وبمبادره من لاتسيو انطلق كونسيساو من ناحية الجناح الأيمن وخطأ يرتكبه سيموني على كونسيساو.. الدقيقة الأولى لم تمضي بعد ... يتقدم ميهيلوفتش ليرفع الكرة... يسددهـا كالعاده قويه لافه لتجد سالاس ويغمزها بكعبه مسجلاً هدفاً مبكراً للاتسيو وأول هدف له في الكالتشيو.(هدف لاتسيو الأول فيديو) (http://www.lazio4arab.com/Memory/inter3lazio5/salas.zip)
http://www.webpost.com/khalid1818/_myfiles/images/7.jpg

الإنتر (0) ----------------- لاتسيو (1)


بدأ الإنتر يضغط على لاتسيو للحصول على التعادل وكاد يحصل على ذلك سريعاً ... فعند الدقيقه الرابعة مرر زمرانو كره إلى موريرو ويسددها على الطايرولكن ماركجاني أبدع في صدهـا.(تسديده موريرو فيديو) (http://www.lazio4arab.com/Memory/inter3lazio5/marchigani.zip)

بنكارو يتحصل على بطاقة صفراء بعد مخاشنته لزانتي في الدقيقه الخامسه وبعدهـا بدقيقه يرسل ندفيد كره رائعه لسالاس يشترك معه كولنيزي ويكسب منهـا ضربه ركنيه .. ولكن للأسف أصيب سالاس(إصابة سالاس فيديو) (http://www.lazio4arab.com/Memory/inter3lazio5/salas%20injury.zip)
http://www.webpost.com/khalid1818/_myfiles/images/8.jpg
وبعدهـا بـ سبع دقائق يخرج ليدخل عوضاً عنه جوتاردي.
http://www.webpost.com/khalid1818/_myfiles/images/10.jpg
الآن لاتسيو يلعب بدون رأس حربه صريح!!

استمر اللعب محصور في وسط الملعب بين الفريقين مع أفضلية نسبية للإنتر وهذا أمر طبيعي بغية الحصول على هدف التعادل وظروف لاتسيو المتمثلة بالتبديل الإضطراري لسالاس وبالتالي خف الضغط على دفاع الإنتر!!

في الدقيقة 22 بيرجومي يرسل كره طوليه إلى زمرانو وبدوره يهيئهـا للمنطلق من الخلف فنتر الهولندي ويسددها قوية صاروخيه و هدف جميل جداًًُ للإنتر.(هدف الإنتر الأول فيديو) (http://www.lazio4arab.com/Memory/inter3lazio5/fnter.zip)

الإنتر (1) ----------------- لاتسيو (1)

بعد هدف التعادل للإنتر دبّ الحماس في نفوس لاعبي الإنتر ومن جراء هذا الضغط يحصل ميهايلوفتش على بطاقة صفراء في الدقيقه 23 بموريرو.

الدقيقه الآن 28 ولازال الإنتر الأفضل. وعند الدقيقه 30 يحصل ندفيد على ركله حره بالقرب من منطقة الـ 18 ... يتقدم لهـا المتخصص ميهايلوفتش ولكن يا لسوء الحظ تصتدم كرته في القائم!! يعقبهـا مبارشره ومن نفس الكره تسديده يساريه وقويه من قدم ألميدا تعملق باليوكا في صدهـا ويحولها لضربة ركنية.(تسديتي ميهايلوفتش وألميدا فيديو) (http://www.lazio4arab.com/Memory/inter3lazio5/mihaliovic+almyda.zip)

بعدهـا بدت الأفضيله تميل لكفة لاتسيو ونتيجه لهذا الهجوم يتحصل كونسيساو على ضربه حره من ناحية الجناح الأيمن بعد مخاشنة سلفستر له وكالعاده يتقدم ميهايلوفتش لتسديد الكره ويسددها ارضية قويه بإتجاه القائم القريب ومرةً أخرى باليوكا يخرجهـا لضربة ركنية(فاول ميهايلوفتش فيديو) (http://www.powow.com/khalid1818/mi.zip) . يتجه ميهايلوفتش لتنفيذهـا .. يلعبها رائعه بإتجاه القائم القريب لتجد رأس كونسيساو الغير مراقب ليضعها جميله في المرمى وهدف ثاني للاتسيو.(هدف لاتسيو الثاني فيديو) (http://www.lazio4arab.com/Memory/inter3lazio5/consisao.zip)

الإنتر (1) ------------------ لاتسيو (2)

الدقيقه 39 تحصل كوتو على بطاقه صفراء بعد لمسه الكره بيده، الإنتر يشوب آدائه العشوائية وعلى العكس من ذلك فريق لاتسيو حيث إزدات ثقتهم وكنتيجه حتميه لهذه الظروف كنّأ مع هدف جديد للاتسيو وهذه المره من قدم المبدع مانشيني وكان ذلك في الدقيقه 39 بعد تمريره طوليه من فافالي كسر بهـا مانشيني مصيده التسلل لينفرد بالحارس ويضعهـا بكل روعه في المرمى.(هدف لاتسيو الثالث فيديو) (http://www.lazio4arab.com/Memory/inter3lazio5/mancini.zip)
http://www.webpost.com/khalid1818/_myfiles/images/12.jpg

الإنتر (1) ------------------ لاتسيو (3)

الإنتر في حاله يرثى لها واستمروا في آدائهم العشوائي وبدت الخشونه تتطغى على آدائهم حيث تحصل دابو على بطاقه صفراء إثر دخوله العنيف على ندفيد.

لاتسيو الأفضل الآن وكأنه هو الفريق المهزوم حيث مازال يضغط على الإنتر، وعند الدقيقه 47 يحصل سيموني على بطاقه حمراء بعد احتكاكه بكوتو ( وبالعاميه يمكن القول بأن سيموني كمّل الناقص بالنسبة للإنتر)
http://www.webpost.com/khalid1818/_myfiles/images/13.jpg
وبعدهـا أطلق حكم المباراة الصافرة معلناً إنتهاء الشوط الأول بتقدم لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف للإنتر.
http://www.webpost.com/khalid1818/_myfiles/images/14.jpg



الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني كما انتهى الشوط الأول بهجوم من لاتسيو ولكن هذه المره بحذر ، حيث أن كل المؤشرات الحالية لا تدعو إلى القلق ولمَ المخاطره وفريقك متقدم بهدفين على خصمك بالإضافه إلى أنهم يعانون من نقص لاعب بعد طرد سيموني.
عند الدقيقه الرابعه يخرج مانشيني ويدخل بارونيو
http://www.webpost.com/khalid1818/_myfiles/images/16.jpg

لاتسيو الآن على الورق يلعب بدون مهاجمين ولكن في الحقيقه كونسيساو وندفيد كانا يتقدمان كرؤوس حربه. وقد قاما بعمل رائع كان نتيجته هدف في الدقيقه الثامنه حيث استلم ندفيد الكره على الجناح الأيسر راوغ كولنيزي ويعرضهـا لبارونيو الذي بدوره - جلّاهـا أو فوتهـا- للقادم من الخلف كونسيساو ويسددها بيسراه أرضيه وهدف رابع للاتسيو.(هدف لاتسيو الرابع فيديو) (http://www.lazio4arab.com/Memory/inter3lazio5/consisao2.zip)
http://www.webpost.com/khalid1818/_myfiles/images/15.jpg

الإنتر (1) ---------------- لاتسيو (4)

بعد الهدف لازال لاتسيو الأفضل والإنتر مستسلم تماماً للنسور وم هجمه مضاده ينطلق فنتولا ( البديل) يراوغ كوتو ويتبعه ببنكارو ويسددها ضعيفه بين يديّ ماركجاني.(هجمة فنتولا فيديو) (http://www.powow.com/khalid1818/v.zip)

بعد هذه الهجمة نشط هجوم الإنتر ومن كره طوليه من فنتر يرتقى لها زمرانو ويضربها برأسه ويخلصها ماركجاني إلى ضربه ركنيه.(رأسية زمرانو فيديو) (http://www.lazio4arab.com/Memory/inter3lazio5/zamorano.zip)

في الدقيقه 18 يتعرض ندفيد لمخاشنه من كولنيزي ويحصل على بطاقه صفراء ، الدقيقه 21 تبديل للاتسيو ويخرج كوتو ويدخل البديل جيوفاني لوبيز.
http://www.webpost.com/khalid1818/_myfiles/images/17.jpg

استمر اللعب سجال بين الفريقين وحقيقةً دخول فنتولا نشّط هجوم الإنتر وعند الدقيقه 27 جوتاردي ينطلق من الناحية اليسرى ويمررها بالكعب لكونسيساو وبدوره يهيئها لندفيد والذي سددها قويه أنقذهـا باليوكا بأعجوبه.(تسديدة ندفيد فيديو) (http://www.powow.com/khalid1818/n.zip)

الدقيقه 30 لاتسيو يهدأ اللعب. الكره الآن عند ألميدا يمررها الى فنتورين ومن ثم لبنكارو والذي ارسلها بمحاذاة خط التماس الى بارونيو والذي عرّضهـا جميله لتجد ندفيد الذي لم يتوانى عن إيداعهـأ في المرمى كهدف خامس للاتسيو.(هدف لاتسيو الخامس فيديو) (http://www.lazio4arab.com/Memory/inter3lazio5/nedved%20goal.zip)

الإنتر (1) ---------------- لاتسيو (5)

بدأ جهور الإنتر بالرحيل :D كأنهم رضوا بالأمر الواقع .
http://www.webpost.com/khalid1818/_myfiles/images/19.jpg

في الدقيقه 32 ونتيجه لعدم تركيز دفاع لاتسيو توغل جوكايف داخل الـ 18 ومررهـا عرضيه ارضيه إلى فنتولا الذي سددهـا في المقص الأيمن لماركجاني.(هدف الإنتر الثاني فيديو) (http://www.lazio4arab.com/Memory/inter3lazio5/ventola1.zip)

الإنتر (2) -------------- لاتسيو (5)

تحرك الإنتر بعد هذا الهدف وبدأ يشن الهجمات مع محاوله من لاتسيو لتهدأت اللعب.

في الدقيقه 36 يحصل لاعب الانتر زي ايلياس (البديل) على كرت أصفر بعد دخوله الخشن على ألميدا وبعدهـا بدقيقه يرد ألميدا الدين لزي ايلياس ويحصل هو الآخر على بطاقة صفراء.

واستمر اللعب على هذه الحاله ... الإنتر يهجم ولاتسيو يمتص هذا الهجوم بتهدأت اللعب. وفي الوقت البدل الضائع اشترك ندفيد إشتراك عادي مع زي ايلياس ليوجه له الحكم بطاقه حمراء واندهاش من ندفيد!!!!(طرد ندفيد فيديو ولاحظوا تردد الحكم - فيديو -) (http://www.lazio4arab.com/Memory/inter3lazio5/nedver%20redcard.zip)
http://www.webpost.com/khalid1818/_myfiles/images/20.jpg

والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيره سجل الإنتر هدفاً ثالثاً عن طريق فنتولا بعد كره طوليه أخطأ ميهايلوفتش بتخليصها برأسه لتجد فنتولا ويضعهـا سهله في المرمى. ( هدف الإنتر الثالث فيديو) (http://www.lazio4arab.com/Memory/inter3lazio5/ventola2.zip)

الإنتر (3) --------------- لاتسيو (5)

وأطلق الحكم صافرته معلناً نهايه هذه المباراة بهذه النتيجه المستحقه للاتسيو ولاعبينه والذي كان آدئهم رائع خصوصاً ألميدا وكونسيساو فيما لم يظهر في الانتر سوى فنتولا أما بقية اللاعبين كانت الروحهم الانهزاميه طاغيه على آدائهم.
http://www.webpost.com/khalid1818/_myfiles/images/21.jpg

ألا ليت الشباب يعود يومـاً

ملاحظة: لتنزيل ملفات الفيديو الرجاء ضغط بزر الفآره الأيمن ومن ثم حفظ الهدف بإسم و إن لم تعمل الرجاء المحاولة في وقت لاحق.

آمل أن يحوز الموضوع على إعجابكم.

Laziale Prince
07-04-2004, 04:03 PM
مشكور على الموضوع الروعة
بس ممكن تعطيني بعض المعلومات البسيطة عن اللاعب فنتورين
وهل دابو هو نفس لاعب لاتسيو الحالي

hero_lazio
07-04-2004, 04:41 PM
السلام عليكم:.
والله أخوي موضوع روئعة ورجعتني بالزمن لأحلى أيام ممكن الواحد يتذكرها عن لازيو....مشكوور أخوي على الموضوع الأكثر من روعة وياريت تكثر من هذه المواضيع إلي تتحدث عن تاريخ لازيو .....وشكراً

Amr-22
07-05-2004, 01:33 AM
يعيطيك ألف عافية اخوي ( خالد ) على هذا الموضوع الراااااااااائع جداااااااااااا وفكره جميلة جدا وأتمنى ان تواصل كاتبة مثل هذا المواضيع .

وعن المباراة الحقيقة كانت قمة في الروووووووعة من جانب لازيو وأتذكرها جيدا تلك المباراة والذي ذكرني بها جيدا أني كانت داخل تحدي مع أحد الشباب في تحدي على نتيجة المباراة بين لازيو والانتر والحمد لله أن النتيجة كانت لازياوية .


كاتب الرسالة الأصلية : الأميراللازيالي


وهل دابو هو نفس لاعب لاتسيو الحالي

أخوي الأمير اللازيالي الاعب دابو هو نفسه لاعب لازيو الحالي كان مع الانتر .

مجبور
07-05-2004, 08:49 AM
يعطيك العافية اخوي (خالد) على المباراة اللي ذكرتنا بنجوم لاتسيو في عز مستواهم

والله ياريت يرجع الفريق مثل اول لكن يقولون الاول تحول

على العموم ماقصرت


تحيــــــــــــــــــاتي

A.NESTA.13
07-05-2004, 12:04 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


شكرا أخي خااااالد على مجهودك الجميل والرااائع في تحليلك ووضعك للصور والفيديو :)

ومن لم يشاهد المباراة في السابق ( مثلي ) فأنت لم تقصر ابداا ووصفتها بالصور والفيديو :)

شكراااا



سوف يتم نقل الموضوع الى قسم قناة لاتسيو ;)

خالد
07-05-2004, 01:50 PM
الأميراللازيالي

العفو أخوي وتفضل هذي المعلومـات عن فنتورين:
http://images.soccerage.com/54947.jpg
تاريخ الميلاد: 7/9/1968
الجنسية: ايطالي
الطول: 170
الوزن: 68
لعب للاتسيو من موسم 94 الى 98 واعير في موسم 95 الى كالياري وبعد موسمه الأخير مع لاتسيو انتقل الى اسبانيا وبالتحديد الى نادي اتلتيكو مدريد ثم عاد في موسم 2000 الى ايطاليا مع تورينو في السيريا بي وصعد معهم الى سيريا اي وفي موسم 2002/2003 انتقل الى انكونـا في السيريا بي.

بخصوص اللاعب دابو فنعم مثل ما ذكر الأخ ماسيمو أدو هو نفسه لاعب لاتسيو.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

hero_lazio
العفو أخوي وبصراحه أخجلتني بكلامكhttp://www.sport4ever.com/vb/images/smilies/redface.gif ، وإبشر إن شاء الله باللي يعجبك.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ماسيمو أودو
الله يعافيك...ويحق لك تدخل تحدي مع أصدقائك لسببين الأول قوة لاتسيو في ذلك الوقت والثاني هو أننا نلعب ضد الإنتر واللي من موسم 93 ما فاز علينا في ملعبه :).... وشكراً على ردك على استفسار الأخ الأميراللازيالي

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
النسر14
الله يعافيك أخوي ،،، وإن شاء الله الفريق راح يرجع مثل أول وأحسن بعد :)

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
A.NESTA.13
شكراً على مداخلك واعذرني على وضعه في منتدى نسور لاتسيو لأني اعتبرت المباراة قديمه والغرض منهـا استرجاع الذكريات فقط .

A.NESTA.13
07-05-2004, 03:38 PM
مايحتاج تعتذر أخي خالد :) ووجهة نظرك صحيحة نوعا ما

خالد
10-29-2004, 08:09 AM
للرفـع ,,,

لإحيـاء الذاكره بمناسبة مبـاراة هذا الأسبوع ,,,:)