المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كابيلو يريد (( توني...وغيره))


hero_lazio
07-12-2006, 11:29 AM
السلام عليكم:.


http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/LucaTONI_B.jpg


ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية أن نادي ريال مدريد الإسباني يستعد لعرض مبلغ 18 مليون يورو (23 مليون دولار) لضم مهاجم المنتخب الإيطالي لوكا طوني.

ويتواجد رئيس اللجنة الفنية الجديد لريال مدريد فرانكو بالديني حاليا في مدينة فلورنسا الإيطالية للتفاوض في صفقة ضم طوني من ناديه الإيطالي فيورنتينا أحد الأندية الإيطالية المهددة بالهبوط إلى الدرجات الأدنى بالدوري المحلي لتورطه في فضيحة التلاعب في نتائج المباريات.

أما طوني فهو أحد أبطال كأس العالم الإيطاليين حيث سجل هدفين في مرمى المنتخب الأوكراني في دور الثمانية من بطولة كأس العالم الأخيرة بألمانيا, كما توج بلقب هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي برصيد 31 هدفا.

ويبدو أن مدرب ريال مدريد الجديد الإيطالي فابيو كابيللو حريص على تعزيز خط هجوم الفريق خاصة وأن المهاجم البرازيلي رونالدو قد يجري عملية جراحية في ركبته, أما المهاجم الإيطالي أنطونيو كاسانو فقد فشل حتى الآن في إثبات وجوده في ريال مدريد.

وتردد أن كابيللو يعطي أولوية لصفقة طوني أكثر بكثير مما يعطي لصفقات اللاعبين سيسك فابريغاس الإسباني وأريين روين الهولندي وكاكا البرازيلي, وهم اللاعبون الثلاثة الذين وعد رئيس النادي الجديد رامون كالديرون بضمهم إلى البيرنابيو خلال حملته الانتخابية لرئاسة النادي.

وأفادت وسائل الإعلام الإسبانية بأن كابيلو لا يولي اهتماما كبيرا أيضا بضم البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وبالإضافة إلى طوني تضم قائمة أولويات كابيلو الايطاليين جانلوكا زامبروتا وفابيو كانافارو والبرازيلي إميرسون والفرنسي باتريك فييرا وجميعهم كانوا يلعبون تحت قيادة كابيلو في نادي يوفنتوس الإيطالي أكثر الأندية الإيطالية تورطا في فضيحة التلاعب.

سلاس_11
07-12-2006, 05:21 PM
مشكور على الخبر

A.NESTA.13
07-12-2006, 06:18 PM
مابقى أحد ما اخذه كابيللو ؟

كسانو + ايميرسون = أشرف عليهم في روما

فييرا + زامبروتا + كانفارو = أشرف عليهم في اليوفي


لو حدثت هالانتقالات راح يفتقد الكالتشيو الكثير , وستكون المنافسة جدا قوية

بين الريال وبرشلونة في الدوري الاسباني .


الله يستر وتعدي على هالتحقيقات وأزمة الفضائح على خير