المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الايطالي ماتيراتزي يعترف بإهانة شقيقة زيدان


عاشق البيانكوشلستي
07-14-2006, 07:11 PM
روما: أعترف ماركو ماتيراتزي مدافع المنتخب الايطالي باهانة شقيقة قائد المنتخب الفرنسي زين الدين زيدان، قبل ان يوجه له الاخير ضربة قوية في صدره، ليخرج على اثرها مطروداً من اللقاء الذي جمع منتخبيهما في نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم التي اقيمت مؤخراً في ألمانيا.

وفي حوار للاعب نشرته صحيفة "كورييري ديللا سيرا" الايطالية اليوم الخميس أكد أن زيدان يستحق جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في بطولة كأس العالم بألمانيا عن جدارة.

وعندما سئل ماتيرازي عن الشيء الذي أثار ردة فعل زيدان القوية في برلين أجاب اللاعب الايطالي قائلا : "لم أذكر شيئاً عن الدين أو السياسة أو العنصرية، وأستبعد تماما توجيه أي إهانات لوالدته. فقد فقدت والدتي وأنا في الخامسة عشرة من عمري. ولن أهين أي شخص أبدا بالتعدي باللفظ على والدته".

واشار ماتيرازي الى أن زيدان هو من بدأ الجدال في الملعب، وأصر على أنه لم يكن بوسعه فعل أي شيء لتحاشي نطحة زيدان في صدره، وقال:"كم من الناس كانوا سيتوقعون نطحة من زيدان.. ظننت أنه يريد مواجهتي وجها لوجه لا أن يضربني".

وأضاف: "أقدر زيدان حقا بل وإنني أبجله لما يستطيع عمله على أرض الملعب. إنه يستحق جائزة الفيفا ولا يجب الحكم عليه من خلال حادثة عرضية".

وكان زيدان قد رفض تكرار ما قاله له ماتيرازي خلال حديثه بالتليفزيون الفرنسي الاربعاء، ولكنه ألمح إلى أن الامر يتعلق بأخته ووالدته.

وقال زيدان: "كانت أمورا شخصية للغاية .. وتتعلق بوالدتي وشقيقتي. تلفظ بكلمات قاسية للغاية وكررها عدة مرات على مسامعي. مثل هذه الامور تسمعها مرة ثم تحاول الابتعاد وهذا ما فعلته. ولكنني سمعتها مرة ثانية وثالثة".


وكان الكثير من الجدل قد دار حول واقعة زيدان - ماتيراتزي، وحاول البعض ان يستشف ما قاله الاخير، ليتعرض لضربة قوية، يخرج "زيزو" على اثرها مطروداً من المباراة التي فاز بها المنتخب الايطالي 5-3 بركلات الجزاء الترجيحية





http://us.moheet.com/asp/show_g.asp?pg=10&lc=49&lol=1790343

MaTaDoOr
07-14-2006, 07:24 PM
مشكور على الخبر

لكن مكانه غلط:)

عاشق البيانكوشلستي
07-15-2006, 07:01 PM
اسف بس وين المكان الصحيح له

سلاس_11
07-15-2006, 10:25 PM
مشكور على الخبر

Nasser-alhajri
12-23-2006, 02:50 AM
مشكووووور اخوي