المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشجعون غاضبون يخرجون لـ الشوارع بعد فضيحة التلاعب


MaTaDoOr
07-15-2006, 02:36 PM
خرج مشجعو ثلاثة من أبرز أندية كرة القدم الايطالية أدينوا في فضيحة التلاعب في نتائج مباريات دوري الدرجة الاولى الايطالي التي هزت ايطاليا الى الشوارع يوم الجمعة بعد سماع الاحكام بهبوط الفرق الى دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل.
وأسدلت هيئة تحكيم رياضية في روما الستار على أكبر فضيحة في كرة القدم الاوروبية منذ عقود باصدار أحكام بهبوط أندية يوفنتوس وفيورنتينا ولاتسيو لدوري الدرجة الثانية.
أما نادي ميلانو سيبقى في دوري الدرجة الاولى مع خصم 15 نقطة من رصيده الموسم المقبل.
وكان أكبر تجمع للمشجعين في روما حيث خرج نحو 400 من مشجعي لاتسيو لابداء مشاعرهم خارج الفندق الذي اجتمعت به هيئة التحكيم لتعلن أحكامها.
وفي تورينو تجمع مشجعون لفريق يوفنتوس غاضبون أمام مقر النادي ورددوا هتافات ضد سيزار روبرتو رئيس هيئة التحكيم وضد نادي ميلانو.
وفي فلورنسا تحدث سيزاري برانديلي المدير الفني لفيورنتينا عن "غضبه" من الاحكام ولكن مشجعي الفريق قاموا بمظاهرة سلمية وأغلقوا الطرق في وسط المدينة.
وكانت الاحكام نهاية للفضيحة التي ظهرت ببداية مايو ايار بعد نشر نصوص أحاديث هاتفية جرى التنصت عليها بين لوتشيانو موجي مدير عام نادي يوفنتوس السابق ومسؤولين بالاتحاد الايطالي لكرة القدم جرى خلالها مناقشة تعيين حكام لمباريات خلال موسم 2004-2005 .
وأصدر روبرتو الاحكام في قاعة المؤتمرات بالفندق في روما.
وبدأ مشجعو لاتسيو التجمع في الشارع خارج الفندق قبل ذلك بعدة ساعات.
وفي باديء الامر كان احتجاجهم يقتصر على ترديد هتافات مناهضة ليوفنتوس ولكن الاوضاع ساءت بعد أن خرج محامو الدفاع من الفندق في أعقاب صدور الاحكام.
وأحاط مشجعون بلويجي تشيابيرو المحامي الذي يمثل انطونيو جيرودو المدير التنفيذي السابق لنادي يوفنتوس ووجهوا له اهانات وهو يتوجه صوب سيارته.
واضطر جيان ميشيلي جينتيلي محامي نادي لاتسيو للبقاء داخل الفندق بسبب تهديدات من المشجعين.
وقال اندريا هوتفيلد أحد مشجعي لاتسيو ويبلغ من العمر 33 عاما لرويترز "هذه محاكمة ظالمة اذ أن يوفنتوس هو المتهم الوحيد ولكن كما هي العادة كلنا علينا أن ندفع الثمن.
"لا أعلم ماذا سيحدث بعد ذلك ولكني لا أعتقد أنه ستكون أياما سهلة في روما."





Reuters

Laz!o
07-15-2006, 03:05 PM
هل هذه التظاهرات ستأتي بفائدة في حكم الاستئناف ؟؟

عاشق البيانكوشلستي
07-15-2006, 06:53 PM
اتمنى جمهور لازيو يعلنها حرب ويعلمون ايطاليا من تكون جمهو لازيو

sas
07-15-2006, 07:57 PM
عليهم حرق كل ما هو غير لاتسيالي فالامور زادت عن حدها الميلان اللي اخذ الدوري من روما بالغش وحبيب بابا ريستا يبقى في الدرجة الاولى ولاتسيو الذي يزعمون انه تلاعب بالنتائج يخسر نقاط مباراة مسينا عندما الغى الحكم هدف صحيح لروكي في موسم 04--05
يتهم بالتلاعب والاستفادة من لجنة الحكام

واللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه حراااااااااااااااااااااااااااااااااام

عبود ولد عبود
07-15-2006, 08:21 PM
ان شاء الله يكسرووووووون اي شي قدامهم

Lazio Lover
07-15-2006, 09:23 PM
حتى الان مازال فيه امل في الاستئناف. فكم من القضايا لم تحسم وتثبت البراءه الا في الاستئناف بشرط وجود القضا العادل المستقل.

farouk
07-15-2006, 09:34 PM
القرار ظالم جدا في حق لاتسيو الذي كان وضعه أكثر اطمئنانا حتى من الميلان:maaaad:

وبقدرة قادر , يبقى الميلان ويهبط لاتسيو :aa_walen:

سلاس_11
07-15-2006, 09:56 PM
كلامي الذي قولته منذ حوالى اسبوع طلع صحيح وهو مجامله اليوفي على حساب لاتسيو وهبوطهما الى الدرجه الثانيه ولماذا ميلان لم يهبط وهو متورط بشكل اكبر بسبب جالياني المسئول عن الدوري منذ سنتين هذه احكام غير عادله وفيها من المجاملات الكثير للميلان واليوفي الذي يستحق الهبوط للدرجه الثالثه