المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشجعو فيورنتينا يحتجون على قرارات معاقبة ناديهم


بطل الكرة
07-18-2006, 02:06 AM
http://www.vi.nl/assets_tracker/logo_c/fiorentina_logo_8935.gif

اغلق مشجعو نادي فيورنتينا الايطالي لكرة القدم احد خطوط السكك الحديدية الرئيسية في البلاد يوم الاثنين احتجاجا على قرارات محكمة رياضية قضت بهبوط ناديهم الى دوري الدرجة الثانية.

وقال متحدث باسم شركة السكك الحديدية الايطالية ان نحو الف مشجع ساروا على الخط الحديدي في محطة كامبو دي مارتي وهي ثاني اكبر محطة في فلورنسا في حوالي الساعة السادسة والنصف مساء (1630 بتوقيت جرينتش) مما تسبب في توقف حركة القطارات على الخط الرئيسي الواصل بين روما وميلانو.

وكانت محكمة رياضية قضت يوم الجمعة بهبوط اندية يوفنتوس الذي يتخذ من مدينة تورينو مقرا وفيورنتينا وهو من مدينة فلورنسا ولاتسيو الذي ينتمي الى العاصمة روما الى دوري الدرجة الثانية عقابا على دورهم في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات في دوري الدرجة الاولى.

وعاقبت المحكمة نادي ميلانو وهو الفريق الرابع الضالع في الفضيحة بخصم 15 نقطة من رصيده في الموسم المقبل ومنعه من المشاركة في دوري الابطال الاوروبي الا انها تركته في دوري الدرجة الاولى.

وقالت الاندية الاربعة انها ستتقدم بطلبات استئناف ضد العقوبات.

ويوم الاثنين ايضا سارت مجموعة اخرى من مشجعي فيورنتينا الى مقر تدريب المنتخب الايطالي قرب مدينتهم فلورنسا وانزلوا علم الاتحاد الايطالي لكرة القدم احتجاجا على معاقبة ناديهم.



رويترز

DemmahoM
07-18-2006, 04:56 PM
مشكور على الخبر.

سلاس_11
07-18-2006, 06:05 PM
مشكور على الخبر

MUZZI
07-18-2006, 10:13 PM
والله انا حزنان على اليوفي و على لاتسيو و اللي قاعد يصير لنا والله و انشاء الله لاتسيو و اليوفي يطلعو برائه و الميلان ينزل درجه عاشرة انشاء الله يا رب