المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زامبروتا قد يرحل للميلان


Stankovic
07-18-2006, 07:08 PM
http://www.channel4.com/sport/football_italia/imgs/zambrottanews02.jpg

من المتوقع أن ينضم الظهير الإيمن لنادي يوفنتوس الهابط الى الدرجه الثانيه سيريا بي جانلوكا زامبروتا الى نادي ميلان الإيطالي وهذا الكلام قد جاء من لسان وكيل أعمال اللاعب يوم الثلاثاء .

بالرغم من الإهتمام الكبير من نادي التشلسي الإنجليزي من أجل الحصول على هذا اللاعب لكن الاعب الإيطالي لا ينوي اللعب خارج الدوري الإيطالي ويرغب بإن يلعب في ميلان لكن إذا لم يحصل ذلك فمن المحتمل أن يلعب خارج إيطاليا.

وقال وكيل أعمال زامبروتا السيد جيوسيب بونيتو للقناة الرياضيه بي أي " أمنية زامبروتا هي أن يبقى في إيطاليا ولكن ليس في اليوفي والنادي الذي من المحتمل أن ينتقل له هو ميلان " .

لاعب باري السابق لايريد أن يلعب في السيريا بي بعدما تورط فريقه بقضية التلاعب بالنتائج , وبالرغم من أن بونيتو وكيل أعمال زامبروتا أعترف بإن نادي التشلسي سوف يقوم بإتصال رسمي للنادي من أجل ضم الظهير الإيطالي وقال بونيتو " أنا سوف أجتمع مع ممثلين النادي اللندني الذي سوف يواجه إدارة النادي بخصوص زامبرتا في الأيام القليله القادمه , التشلسي ليس هو النادي الوحيد الذي يريد الحصول على لاعب السيده العجوز بل هناك عروض من قبل نادي ريال مدريد الإسباني الذي ضم مدرب اليوفي السابق السيد كابيللو وأنه يفضل وجود هذا اللاعب بالفريق وهناك عرض من قبل بطل أوروبا والدوري الإسباني برشلونه " .

يذكر أن قيمة اللاعب جانلوكا قد أرتفعت بعدما فاز المنتخب الإيطالي بكأس العالم وقد وصل سعر اللاعب الى 14£ مليون يورو.



http://www.channel4.com/sport/football_italia/jul18g.html

DemmahoM
07-18-2006, 07:29 PM
بس 14 مليون يورو؟

زامبروتا يسوى 30 ميلون!

MUZZI
07-18-2006, 10:05 PM
والله انا حزنان على اليوفي و على لاتسيو و اللي قاعد يصير لنا والله و انشاء الله لاتسيو و اليوفي يطلعو برائه و الميلان ينزل درجه عاشرة انشاء الله يا رب

سلاس_11
07-19-2006, 12:28 AM
من مطب لدحديره يا زامبروتا يعني من نادي المشاكل والتلاعب الى نادي المافيا والواسطات

The Leader
07-19-2006, 02:35 PM
بأنتضارك بقميص الروسينيري يازامبروتا ..