المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محكمة الاستئناف لن تخفف الأحكام


عاشق البيانكوشلستي
07-24-2006, 12:26 AM
أفادت تقارير صحفية بأن المحكمة الرياضية في إيطاليا لن تخفف أحكامها ضد الفرق الإيطالية المدانة في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات في الدوري الممتاز الإيطالي.

وذكرت صحيفة "لا غازيت ديلو سبورت" الصادرة الأحد أن المحكمة الرياضية في روما لن تتراجع عن أحكامها الصادرة بحق أندية يوفنتوس ولاتسيو وفورنتينا حيث ستؤكد المحكمة قرارها بهبوط الأندية الثلاثة إلى دوري الدرجة الثانية مع خصم العديد من النقاط قبل بداية مشاركتهم في الدرجة الثانية.

وأضافت الصحيفة أن المحكمة ستؤكد كذلك قرارها بشأن نادي إي سي ميلان بخصم 15 نقطة الموسم المقبل وحرمانه من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن إيطاليا تترقب بكثير من الاهتمام قرار المحكمة المتوقع صدوره الاثنين بالنظر إلى الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها هذه الأندية وبعد فوز منتخب إيطاليا ببطولة كأس العالم الأخيرة في ألمانيا.

وكانت الأندية المدانة والادعاء قد استأنفوا الحكم الأول للمحكمة والذي أثار الكثير من الجدل ودفع العديد من الأندية لشراء أبرز اللاعبين من الأندية الهابطة

http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/article4112.html

Fabio Liverani
07-24-2006, 01:22 AM
مشكور اخوي على الخبر ..

حتى لو ذكرت الصحيفه هذا الخبر .. هذا لا يعني ان المحكمه لن تتراجع عن قراراتها .. المحكمه مفتوحه لغاية يوم الاثنين بالليل .. يعني كل شي محتمل .. وغير كذا ان في كثير من المواقع ذكرت ان محامي لاتسيو متفائل جداً ومن الممكن انه في شي سيتغير ..

كل الكلام هذا ما يعني شي .. ننتظر يوم الاثنين وانشوف !!

متيم لازيو
07-24-2006, 05:12 AM
والله حاله !!!

أجل وش له يتعب عمره لوتيتو مع محاميه !!

كان ما قالو في استئناف يعني يبون التعب !!!

أعتقد لو انهم ما راح يغيرون قرارهم كان لغو الاستئناف أحسن لهم ولنا !!

DemmahoM
07-24-2006, 05:20 AM
يعني استئناف و ما الاستئناف كله كلام فاضي؟ لا ما أتوقع. لوتيتو و محامي لاتسيو متفائلين و حاليا كل الأخبار خير. و أنا حاس إن لاتسيو سوف يلعب في الSerie A (إنشاء الله)

عموما مشكوور على الخبر غزيزي.

Lazio Lover
07-24-2006, 05:28 AM
مشكور اخوي على الخبر.

بس ان شاء الله فيه امل كبير بتخفيف العقوبات، بشرط وجود ادلة جديدة على براءه النادي.

سلاس_11
07-25-2006, 12:00 AM
لا حول ولا قوه الا بالله يعني مصرين ان ينزلوا لاتسيو الى الدرجه الثانيه