المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة شكر للجزيرة الرياضية

السنعوسي
09-04-2006, 01:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيف حالكم يا شباب ..

يبدو أن رسائلنا مع الجزيرة جابت نتيجة مبدئية .. لأن نقلهم لمباراة اليوم يعتبر امر إيجابي ..

ومثل ما نطلب منهم ينقلون لنا مباريات لاتسيو في الدوري لازم نشكرهم على نقلهم لهالمباراة ..

الي أبيه منكم مجرد رسالة بسيطة لإيميل القناة لحرصهم على الفريق وجمهوره ونقلهم للمباراة ..

وبرضه نأكد عليهم عشان نقل المباريات في الدوري ..

يعني نبيهم يحسون إنا مهتمين فيهم .. نشكرهم إذا أعطونا حقنا مثل ما ننتقدهم إذا قصروا معنا ..

وبس :e_2:

NEDVED_11
09-04-2006, 01:43 AM
السلام عليكم :)

يعطيك العافيه يالسنعوسي :)

تم الارسال :e_2:

الوافي
09-04-2006, 01:53 AM
يعطيـــــك العافية أخوي مرضي ... :)

شكراً للجزيرة .. ورســــــالتي في الطريق :biker: .

سلاس_11
09-04-2006, 07:43 AM
رسالتي في الطريق

MUZZI
09-04-2006, 09:17 AM
يعطيك العافيه يـ السنعوسي و كلام جدا رائع و مؤثر للغاية حقيقة

بصراحة تأثرت بكلامك الحلو

و رسالتي في الطريق ........

DemmahoM
09-04-2006, 10:01 AM
تم الإرسال :)

و يعطيك ألف عافية يا عزيزي.

Cybru
09-04-2006, 05:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيف حالكم يا شباب ..

يبدو أن رسائلنا مع الجزيرة جابت نتيجة مبدئية .. لأن نقلهم لمباراة اليوم يعتبر امر إيجابي ..

ومثل ما نطلب منهم ينقلون لنا مباريات لاتسيو في الدوري لازم نشكرهم على نقلهم لهالمباراة ..

الي أبيه منكم مجرد رسالة بسيطة لإيميل القناة لحرصهم على الفريق وجمهوره ونقلهم للمباراة ..

وبرضه نأكد عليهم عشان نقل المباريات في الدوري ..

يعني نبيهم يحسون إنا مهتمين فيهم .. نشكرهم إذا أعطونا حقنا مثل ما ننتقدهم إذا قصروا معنا ..

وبس

كنت جاي أفتح نفس الموضوع
و الرسالة
أقصد الرسائل في الطريق :e_2: :e_2: :e_2:

hero_lazio
09-04-2006, 07:36 PM
تدلل...بس اعطيني الايميل مال الجزيرة...

ويصير خير

Lazio Lover
09-04-2006, 08:48 PM
يعطيك العافية اخوي السنعوسي.

تم الارسال....

Addicted2Lazio
09-07-2006, 03:11 AM
انا ما ادري ليش هالقناه تسوي كذا..

أول شئ تسوي دعايه وراح يجي الدوري وتذكرون كلامي...وبالذات مع وجود اليوفي في السيريا بي..
شكرا على ايش مباراة وحيده في ذلك اليوم.. والتعليق الله يستر منه غلط في غلط .. اي معلق بالله عليكم ..

واحين الجزيره قطعت الارسال ل عيون الشوتايم.. وراح تفوت الجميع مباريات الميلان ولاتسيو.. الان الجزيره تود تحقق الارباح الاكثر مع الاوربت والشوتايم وبعدين يمكن شهر ولا سبوعين تبدء بتوزيع البطاقات .. هل هذا عدل بالذمه

السنعوسي
09-07-2006, 03:23 AM
انا ما ادري ليش هالقناه تسوي كذا..

أول شئ تسوي دعايه وراح يجي الدوري وتذكرون كلامي...وبالذات مع وجود اليوفي في السيريا بي..
شكرا على ايش مباراة وحيده في ذلك اليوم.. والتعليق الله يستر منه غلط في غلط .. اي معلق بالله عليكم ..

واحين الجزيره قطعت الارسال ل عيون الشوتايم.. وراح تفوت الجميع مباريات الميلان ولاتسيو.. الان الجزيره تود تحقق الارباح الاكثر مع الاوربت والشوتايم وبعدين يمكن شهر ولا سبوعين تبدء بتوزيع البطاقات .. هل هذا عدل بالذمه

أخوي ..

نقل القناة لمباراة لاتسيو أمر تُشكر عليه ..

نعم للجزيرة سلبيات كثيرة .. لكن في الإيجابيات لابد أن نكون معها ..

أما مسألة إنقطاع الإرسال فأنا والله إستغربت اليوم يوم إنقطع الإرسال ..

وإذا كان الكلام صحيح فهي كارثة كبيرة على المشتركين ..

والله يستر لا يصير نفس ماصار الموسم الماضي ..

لكن إن شـاء الله ما يتكرر الأمر منهم ..

لكن ما أتوقع إنهم يكررون نفس غلطة الموسم الماضي ..

خصوصاً في هالوقت الي القناة تطلب فيه ود الكثيرين ..

ولو كانت القناة تبحث عن عائد مادي ما طرحت البطاقات بسعر زهيد من البداية ..

يعني لو طرحتها بمبلغ 100 دولار كان الكل قال إنه مبلغ رمزي ..

عموماً ننتظر ونشوف وعسى النتيجة خير ..

Addicted2Lazio
09-07-2006, 03:29 AM
العائد المادي كبير فوق ما انت تتصور اضرب 100 دولار في اي عدد تتوقعه لعدد المشتركين وشوف وغير العوائد من الشوتايم..

والكلام صحيح 100% انا باقي على اشتراكي شهرين ولكن انقطعت القناه .. والشئ الثاني الازم تشتري بطاقه جديده لنه التشفير تغير .. والبارحه اتصلت قالو لي حد الاحين مافي شئ اتصل الاسبوع الجاي..

MUZZI
09-07-2006, 06:11 AM
العائد المادي كبير فوق ما انت تتصور اضرب 100 دولار في اي عدد تتوقعه لعدد المشتركين وشوف وغير العوائد من الشوتايم..

والكلام صحيح 100% انا باقي على اشتراكي شهرين ولكن انقطعت القناه .. والشئ الثاني الازم تشتري بطاقه جديده لنه التشفير تغير .. والبارحه اتصلت قالو لي حد الاحين مافي شئ اتصل الاسبوع الجاي..
اخوي مهما كان الجزيره أدت الواجب و لسه حتأدي و احنا حنشوف مهما كان لازم رسالة شكر

عشان يعرفو انو احنا مهتمين بالفريق لدرجه كبيره و يعملو حسابنا

deco20
09-07-2006, 10:34 AM
أولا شكرا لقناة الجزيرة على ماقدمته من مجهود أبهر العالم العربي أجمع في السنه الماضيه وشكر خاص من معجب جدا بهذة القناة ولكن لم تقدم لنا نحن عشاق اللازيو مايرضينا ولو تحقق غير ماتوقعنا فيجب علينا تقديم الشكر الأكبر لقناة أبو ظبي الرياضيه على السنتين المجانيه

سيرجيو
09-07-2006, 11:01 AM
يعطيك العافية اخوي السنعوسي.

تم الارسال....
.