المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Oddo Vs. Totti

User
09-09-2006, 03:44 AM

هاجم قائد لاتسيو زميله في المنتخب الإيطالي وصانع ألعاب روما فرانشيسكو توتي عبر تصريحات لم تكن مباشرة لكن ألمح من
خلالها الى عدم احترام توتي لتلبية دعوة المدرب دونادوني للانضمام مع زملائه في المنتخب خصوصاً بعدما أكد فرانشيسكو بأنه
لن يلتحق بتشكيلةالأتزوري قبل عطلة أعيــاد الميلاد ( الكريسمس ) حتى يستعيد مستواه وتألقه بعدما عانى من جراء الإصـــابة
التي لحقت به قبل عدة أشهر .

( بالنسبة لي أرى بأن قرار الانضمام الى المنتخب القومي يجب أن يكون حاسم ونهائي ! هذا الطريق أراه أمامي واضحاً ) .

وأضاف الظهير اللاتسيالي .. ( أقدر اولئك اللاعبين الذين يضعون أنفسهم تحت خدمة وتصرف منتخباتهم الوطنية سواء أثناء
المباريات الرسـمية أو حتى الودية ، مجرد أن تقول - ليس الآن لربما لاحقاً - فهذا يعتبر تقليل من التزامك واحترامك لزملائك
في الفريق والمدرب كذلك ) .

( أنا أتحدث عن هذا الجانب بشكل عام ، مثلاً قبل سنوات قليلة أعلن ليليان تورام اعتزاله اللعب مع منتخب بلاده وتراجع عن
ذلك لاحقاً .. وبالتأكيد أنا لست هنا في موقع يتيح لي محاسبة فرانشيسكو على اختياراته ) .

وحول فشل انتقاله الى ميلان في اللحظات الأخيرة من هذا الصــيف ، يضيف ماسيمو أودو .. ( اذا كان هناك نادي يريدك حقاً
فسيجد الطريق المناسب للتعاقد معك ، تبقت لي سنتان في عقدي مع لاتسيو وأنا فخور بتمثيل هذا النادي .. ما حدث أثناء هذا
الصيف حول موضوع انتقالي يمكن اعتباره فصلاً قد انتهى ) .

Channel4 (http://www.channel4.com/sport/football_italia/sep8p.html)

متيم لازيو
09-09-2006, 03:52 AM
والله موضوع متعوب عليه

بس للاسف مكرر !!

hero_lazio
09-09-2006, 03:56 AM
مشكوور اخوي على الخبر...

واعتقد انه كلام اودو..مجرد كلام تحميسي لتوتي...ولا يريد به اي عداء مع قائد فريق روما...
هو بس مجرد يريد يستفزه علشان يرجع للمنتخب من جديد...

و يا هلا بيك...وياريت نشوف منك مشاركات اكثر معانا..

The EagLe
09-09-2006, 07:09 AM
منور يالسمي .. :lazio3:
من الصوره والتوقيع .. والخبر .. قلت هو مافيه غيره .. الروماوي المتعصب :msn-wink:
حياك .. يالغالي بالمنتدى .. وعسى نشوفك دايم :lazio3:

sas
09-09-2006, 09:12 AM
شكرا لك على الخبر

اوددو تعلم الدرس من سيزار وماحصل له

lazio2010
09-09-2006, 09:24 AM
مشكوور اخوي على الخبر...

واعتقد انه كلام اودو..مجرد كلام تحميسي لتوتي...ولا يريد به اي عداء مع قائد فريق روما...
هو بس مجرد يريد يستفزه علشان يرجع للمنتخب من جديد...

و يا هلا بيك...وياريت نشوف منك مشاركات اكثر معانا..
.

WaseemOvesky
09-09-2006, 10:59 AM
...
بس ما تنقلب هالتصريحات وتتحول لتشعل الديربي أكتر ويصير ديربي تاني بين أودو وتوتي ...
تحياتي ...

MUZZI
09-09-2006, 11:52 AM
مشكوووور على الخبر

بصراحة توتي حس بإحراج في كأس العالم نعم نحن لم نشعر به لكن اللاعب ظن بأن مستواه قد

تغير الى الأسوء و قرر بان هذا الوقت هو المناسب ليحسن و يرد مستواه الاول
وانشاء الله نشوف الملك فرانشيسكو في المنتخب لانو الفريق بدون ملك ايطالي مو حلو حقيقه

و مشكوووور على الخبر

DemmahoM
09-09-2006, 02:28 PM
مشكور على الخبر.

أتوقع أن إنتهت حكاية توتي مع المنتخب الأزوري.

Mdmd.4
09-09-2006, 04:50 PM
...
بس ما تنقلب هالتصريحات وتتحول لتشعل الديربي أكتر ويصير ديربي تاني بين أودو وتوتي ...
تحياتي ...
الله الله

هدا الي كان ناقصنا

الاعب الروح راح دي كانيو

لكن الحمد لله اودو بقي

وهو حيكون روح الفريق الجديدة

سلاس_11
09-10-2006, 12:01 AM
مشكور على الخبر

MUZZI
09-10-2006, 11:18 AM
مشكور على الخبر.

أتوقع أن إنتهت حكاية توتي مع المنتخب الأزوري.
اعذرني كلامك مرره غلط

توتي ملك و بطل و فنان يعني الاصابه هي اللي اخرت مستواه و ارجعته الى الوراء بس هذا مو

سبب توتي يقدر يرجع و حتشوف كلامي وشوف ايش حيسوي مع فريقه في الدوري و البطولات

الاخرى توتي اعطى و مازال يعطي

crazzy lazio
09-11-2006, 05:44 PM
ياسلام عليك ياودو استاذ بالكوره