المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري الأبطال - البارسا يمتع .. روما يبدع .. ليون يقنع - الجولة الأولى


NEDVED_11
09-09-2006, 05:39 PM
http://www.arsenal.com/Images/c/champions_league2.jpg?t=1

تنطلق هذا الأسبوع أول مواجهات دوري أبطال أوربا البطولة التي ينتظرها الكثيرون بفارغ الصبر كونها الأقوى والأفضل بين البطولات العالمية .. ومع إنطلاقة البطولة ستكون لنا إطلالة جديدة وأسلوب جديد في تقديم مبارياتها وتحليلها حيث شكلنا فريق للتقديم والتحليل من أعضـاء المنتدى ونتمنى أن ينال أسلوبنا وطريقتنا إعجابكم ورضاكم ونتمنى أن نواكب البطولة أولاً بأول وإن شـاء الله نكون في مستوى الحدث .. واترككم الان مع أول تقديم مشترك لفريق تحليل الويفا ..

جدول مباريات الجولة الأولى :

http://calcio06.jeeran.com/u32d1y06.gif

http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif

المجموعه الأولى:

http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50080.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50044.gif

برشلونه الإسباني × ليفسكي صوفيا البلغـاري

يستهل حامل اللقب فريق برشلونه الإسباني مشوار الدفاع عن لقبه بمواجهة سهله نوعاً ما عندما يستضيف فريق ليفسكي صوفيا البلغاري في النو كامب .. اللقـاء يبدو في أيدي أبناء ريكارد الذين يتفوقون على خصمهم في كل النواحي الفنية والتكتيكية تقريباً .. لكن رايكارد المدرب القدير يعرف جيداً أن فريق ليفسكي سيحاول إحداث المفاجأة لذلك سيوعز للاعبيه بعدم التساهل أو التهاون في إمكانيات الخصم .. البارسا عزز صفوفه بالعديد من النجوم مما زاد من قوة الفريق وصلابته حيث حصل على خدمات زامبروتا وتورام من اليوفي وهما لاعبين غنيان عن التعريف وإمكانياتهم كبيرة ستكون إضافة كبيرة بلا شك للفريق ..
الفريق البلغـاري لايوجد لديه أي ظغوط في بداية المشوار عندما يحل ضيفاً على البارسا .. لكنه سيطمح بلا شك إلى إحداث المفاجأة والعودة من برشلونه ولو بنقطة التعادل ..
المباراة من الناحية الفنية تبدو سهله جداً للبارسا .. فهل ستكون البداية سهله ؟ أم تكون مفاجأة كبيرة من البلغاريين؟

مسـرح المبـاراة

Barcelona - Camp Nou

http://www.stadiumguide.com/noucamp8.jpg

http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif

http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/52914.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50040.gif

تشيلسي الإنجليزي × فيردر بريمن الألماني

يستضيف فريق تشيلسي نظيره فيردر بريمن الألماني في مواجهة صعبة على الفريقين .. تشيلسي طعّم صفوفه بالعديد من النجوم الكبار أمثال شيفشنكو وبالاك وهذه الأسماء ستشكل قوة كبيرة للفريق الذي يأمل أن يقدم الكثير في البطولة الأوربية التي تغيب عن خزائن الفريق .. المهمة لن تكون سهله على رجال البرتغالي مورينهو خصوصاً إذا كان الخصم فريق عنيد وقوي بحجم فيردر بريمن الألماني الذي سيسعى إلى الخروج من لندن بنتيجة إيجابية في بداية مشواره في البطولة..
المباراة متكافئه ومتوازنه بين الفريقين .. فهل تلعب الأرض مع أصحابها ؟ أم يكون لألمان رأي آخر؟

مسـرح المبـاراة

London - Stamford Bridge

http://www.stadiumguide.com/stamfordbridge5.jpg

http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif

المجموعه الثانيه:

http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50149.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50138.gif

سبورتينغ لشبونه البرتغالي × إنتر ميـلان الإيطالي

في قمة المجموعة الثانية يواجه نادي سبورتينغ لشبونه العملاق الإيطالي إنتر ميلان,الإنتر هو المرشح لصدارة المجوعة بسبب صفقاته الناجحة هذا الصيف مثل إبراهيموفيش و فييرا..

سبورتينج لشبونه أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني و لذلك تأهل إلى البطولة مباشرةً. أما الإنتر فهو بطل إيطاليا بعد أن أهديت له البطولة بسبب عقوبات الكالتشيوبولي.

الإنتر فاز بالبطوله مرتين فقط و أكيد هذا الشيء لايرضي جماهير الانتر ولاموراتي. اما سبورتينج فأفضل إنجاز له في أوروبا هو كأس الإتحاد الأوروبي الذي نال على الكأس في عام 1963 ..

مسـرح المبـاراة

Lisboa - Estadio Jose Alvalade

http://www.stadiumguide.com/josedealvaladenew3.jpg

http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif

http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50037.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50068.gif

بايرن ميونخ الألماني × سبارتاك موسكو الروسي

يستضيف البايرن في ملعبة نادي سبارتاك موسكو الروسي في مباراة قد تكون صعبة جدا للفريق البافاري.. البايرن يعتبر من أعرق و أكبر الأندية في أوروبا و لكن بعد موسم سيئ في التشامبينز ليج حيث خسر 4-1 أمام الميلان يريد البافاري أن يبدا البطولة بقوة.
البايرن حصل على البطولة أربع مرات آخرها في عام 2001 أما نادي سبارتاك موسكو أفضل نتيجه له كانت في عام 1991 عندما وصل إلى النصف النهائي. تأهل النادي الروسي إلى البطولة بعد أن فاز على نادي ليبريك 2-1 في روسيا.

نتوقع أن تكون مباراة صعبة للفريقين..

http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif

المجموعه الثالثه:

http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50062.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/7889.gif

أيندهوفن الهولندي × ليفربول الإنجليزي

يبدأ الليفر الموسم الأوروبي في لقاء مثير أمام العملاق الهولندي ايندهوفن. في الموسم الماضي خرج الفريقين من البطولة في دور الـ16. بالنسبة إلى ليفربول فخرج من البطولة بعد أن خسر 2-0 في ملعبة أما بينفيكا و كانت هذي المباراة تعتبر من أكبر المفاجئات في الموسم الماضي.
مع لاعبين مثل جيرارد لوسي جارسيا و كويت الليفر هو من المرشحين بالفوز بالشامبينز, ولكن عليه أن يتخطى هذه المجوعة الصعبة.
تأهل نادي الليفر بعد أن فاز على الفريق الصهيوني ماكابي حيفا 1-1 في الذهاب و 2-1 في الاياب. بالنسبة إلى إيندهوفن فقد فاز بالدوري الهولندي للمرة الثالثة على التوالي و لذلك تأهل مباشرةً إلى البطولة
ليفربول فاز البطولة 5 مرات آخرها في مباراة لاتنسى أمام الميلان في إسطانبول . أما ايندهوفن فاز البطولة مره واحده في عام 1988.

مسـرح المبـاراة

Eindhoven - Philips Stadion

http://www.stadiumguide.com/philips1.jpg

http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif

http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50067.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50127.gif

غلطة سراي التركي × بوردو الفرنسي

يستضيف غلطة سراي بوردو الفرنسي في المجموعة الثالثة. الفريقان لهما طموحات عالية و لكن مع وجود الليفر وايندهوفن سوف تكون مهمه صعبة للفريقين أن يتأهلوا إلى الدور الثاني.
بوردو يعتبر من مفاجئات الدوري الفرنسي بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني. أما غلطة سراي فقد فاز النادي بالدوري التركي للمرة للمرة السادسه عشر في تاريخه.

مسـرح المبـاراة

Istanbul - Ali Sami Yen

http://www.stadiumguide.com/alisemiyen1.jpg

http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif

المجموعه الرابعه:

http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50137.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/52707.gif

روما الإيطالي × شاختار دونيتسك الأوكراني

يفتتح روما الإيطالي مبارياته في دوري الأبطال بلقـاء شاختار الأوكراني في الأولمبيكو .. وسيحرص رجال سباليتي على تحقيق الفوز في أول المشوار ومسح الصورة الغير جيدة التي ظهر عليها الفريق في آخر مشاركاته في دوري الأبطال .. من جانبه سيحاول الفريق الأوكراني العودة من روما بأقل الأضرار إن لم يتمكن من تحقيق مفاجئة مبكرة ..
المباراة في متناول أيدي أبناء العاصمة من الناحية النظرية .. لكن تعودنا في دوري الأبطال ألا نستبق الأحداث ونتوقع كل شيء .. ننتظر ونتوقع لقـاء ممتع ومثير بين الفريقين ..

مسـرح المبـاراة

ROMA - Stadio Olimpico

http://www.stadiumguide.com/olimpico1.jpg

http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif

http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/2610.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/52268.gif

أولمبياكوس اليوناني × فالنسيا الإسباني

يستضيف فريق أولمبياكوس اليوناني فريق فالنسيا الإسباني في مباراة صعبة جداً على الفريقين .. أولمبياكوس يعتبر من الفرق الصعبة جداً عندما يلعب في ملعبه وسيدخل الفريق مواجهته مع فالنسيا من أجل الفوز .. لكن المهمة لن تكون سهله أمام فريق متجدد يمتلك كوكبة من النجوم في الوقت الراهن مثل الفالنس الذي يعوّل كثيراً على نجومه الكبار مثل موريانتوس و فيا و فيسنتي وغيرهم .. اللقـاء كما أسلفنا صعب على الفريقين ويعتبر واحد من أكثر لقـاءات الدور الأول تكافئاً وقوة .. ننتظر لنرى كيف ستكون المواجهة ؟

مسـرح المبـاراة

Piraeus - Karaiskaki Stadium

http://www.stadiumguide.com/karaiskaki7.jpg

http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif

المجموعه الخامسه:

http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/5312.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50051.gif

ليون الفرنسي × ريال مدريد الإسباني

قمة لقـاءات الجولة الأولى من الدور الأول للبطولة هو لقـاء ليون الفرنسي مع ريال مدريد في تكرار للنسخة الماضية في نفس الدور .. ليون يعتبر واحداً من أفضل الفرق الأوربية و أكثرها إستقرار على مدار الخمس سنوات الماضية ويمتلك كوكبة من النجوم القادرين على تحقيق الفوز في أي مواجهة يخوضها الفريق .. المهمة ستكون صعبة على رجال جيرارد أوليه أمام الريال الذي يختلف شكلاً ومضموناً عن ريال الموسم الفائت .. لكن رفاق جونينهو عودونا أن يكونوا في الموعد دائماً ..
من جانبه يسعى ريال مدريد إلى رد إعتباره لخسارته الثقيلة من ليون في الموسم الماضي .. ويبدو الريال بحالة جيدة بعد الإنتدابات الجديدة التي قام بها الفريق خلال فترة الصيف .. الريال تسلّح بكابيللو أحد ابرز المدربين الأوربيين و أستقطب عدد من النجوم على رأسهم كنفارور واميرسون و ديارا الذي جاء من ليون بالذات ..
المواجهة مفتوحة بين الفريقين وقابله لكل الإحتمالات .. والأكيد أننا موعدون بسهرة كروية ممتعه ومثيرة بين الفريقين .. فهل يؤكد أبنـاء أولييه أحقيتهم بالإنتصـار ؟ أم يكون لكابيللو ورجاله رد الإعتبار ؟

مسـرح المبـاراة

Lyon - Stade Gerland

http://www.stadiumguide.com/gerland1.jpg

http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif

http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/52723.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50065.gif

دينامو كييف الأوكراني × ستيوا بوخارست الروماني

يحل ستيوا بوخارست ضيفاً على دينامو كييف في أول مواجهة لهما في الدور الأول من البطولة في مباراة يسعى من خلالها الفريقان إلى تحقيق نتيجة إيجابية في أول المشوار قبل الإنتقال إلى المواجهات الصعبة مع ليون والريال .. المواجهة قابلة لكل الإحتمالات والتكهن في هوية الفائز أمر صعب خصوصاُ والغموض يكتنف الفريقين حتى الان ..

مسـرح المبـاراة

Kiev - Lobanovs'kyi Dynamo Stadion

http://www.stadiumguide.com/dynamokiev1.jpg

http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif

المجموعه السادسه:

http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/52682.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50050.gif

مانشستر يونايتد الإنجليزي x سيلتيك الأسكتلندي

في لقاء يغلب عليه الاسلوب الانجليزي وفي مباراة يتوقع ان تكون قويه يستضيف مان يونايتد سيلتيك في ملعبه وكلا الفريقان يريدان الانطلاق بقوه في البطوله بلاشك ..

مانشستر حصل على التشامبينز ليج مرتين عامي 1999,1968 وبلاشك نادي بحجم وتاريخ المان يونايتد الفوز بالبطوله مرتان فقط لايرضي جماهيره..

بعد موسم مخيب لآمال عشاقه محليا واوروبيا العام الماضي يدخل هذا الموسم بكل قوه فهو يتصدر البريمر ليج برصيد 9 نقاط من 3 مباريات ويريد ان يستمر بالتألق اوروبيا ايضا ..

المتوقع ان هذه المشاركه هي الاخيره للسير اليكس فيرجسون بالبطوله مع مانشستر وبلاشك يريد السير ان يكون الوداع بكأس البطوله ليقدمه كهديه اخيره لمانشستر وعشاقه ..

اما سيلتيك فاز بالبطوله مره واحده عام 1967 ولكن فوزه بالبطوله هذا العام يعتبر امر صعب لكنه ليس بالمستحيل كما علمتنا بطولة عام 2004 التي حصد لقبها بورتو وسط ذهول الجميع ..

سيلتيك بعد فقده قبل عام لمدربه مارتن اونيل خسر ايضا نجمه البلغاري ستليان بتروف الذي انتقل لاستون فيلا ليلحق بمدربه وبلاشك سيؤثر انتقاله على الفريق

بالطبع ستكون مهمته صعبه خارج ارضه ولكن هذا الفريق عودنا على التألق امام الفرق الانجليزيه..

مسـرح المبـاراة

Manchester - Old Trafford

http://www.stadiumguide.com/oldtrafford5.jpg

http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif

http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/52709.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50147.gif

كوبنهاغن الدانماركي × بنفيكا البرتغالي

يستضيف كوبنهاغن على ملعبه فريق بنفيكا في مباراة تبدو للوهله الاولى سهله للفريق البرتغالي لكن قد يكون لكوبنهاغن رأي اخر في ملعبه !!

تأهل كوبنهاجن بعد فوزه على مايـبا الفنلندي بمباراة الذهاب 2_0 وتعادل الفريقان بالاياب 2_2

اما بنفيكا الحاصل على لقب البطوله مرتين عامي 1962,1961 تأهل بعد فوزه على اوستريا فيينا النمساوي 3_0 في مباراة الاياب بعد تعادل الفريقين ذهابا 1_1 ..

مسـرح المبـاراة

Copenhagen - Parken Stadion

http://www.stadiumguide.com/parken2.jpg

http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif

المجموعه السابعه:

http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/52167.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/52280.gif

هامبورغ الألماني × أرسنال الإنجليزي

يستضيف هامبورغ صاحب العروض الممتعه في الموسم الماضي في البوندزليجا الارسنال في مباراة تعتبر قمة المجموعه..

هامبورغ في الموسم الماضي امتعنا بقيادة نجمه الهولندي فان دار فارت وقدم مباريات رائعه وكاد ان يخطف اللقب ولكن خبرة البايرن حسمت الامور في نهاية الدوري ..

حقق هامبروغ لقب التشامبينز ليج مره واحده عام 1983 ..

اما الجنرز خسر لقب البطوله الموسم الماضي بعد خسارته في النهائي امام البارسا ويطمح رجال ارسن فينجر في الوصول للنهائي مره اخرى هذا العام وتحقيق اللقب الغائب عن خزائن الارسنال..

محليا لم تكن بداية الجنرز جيده , يحتل الفريق المركز السابع عشر برصيد نقطه واحده من مباراتين وبالطبع سيسعى بكل قوه لاستعادة توازنه من خلال هذه المباراة..

تأهل الارسنال بعد فوزه على دينامو زغرب الكرواتي 3_0 ذهابا و2_1 ايابا ..

المؤكد ان المباراة ستكون صعبه على الفريقان ومن المستحيل توقع نتيجتها ..

مسـرح المبـاراة

Hamburg - AOL Arena

http://www.stadiumguide.com/aolarena6.jpg

http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif

http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50064.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/54266.gif

بورتو البرتغالي × سيسكا موسكو الروسي

فاز بورتو باللقب مرتان عامي 2004,1987 الاولى بقيادة النجم العربي رابح ماجر والثانيه بقيادة الداهيه مورينيو وبالطبع الفرق بين فريق مورينيو والفريق الحالي كبير ..

سيسكا موسكو بطل كاس الاتحاد الاوروبي قبل عامين يسعى لتقديم مستويات جيده بالبطوله ولكن مهمته تبدو صعبه للغايه .

مسـرح المبـاراة

Porto - Estadio do Dragao

http://www.stadiumguide.com/dragao7.jpg

http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif

المجموعه الثامنه:

http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50058.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50129.gif

ميلان الإيطالي × ايك أثينا اليوناني

يستضيف ميلان ايك اثينا في ملعبه السانسيرو في مباراة قد تخرس المشككين بأن ميلان لايزال قويا وقد تزيد الطين بله !!

ميلان حصد لقب البطوله 6 مرات أعوام 2003,1994,1990,1989,1969,1963 .. بلاشك ميلان والتشامبينز ليج قصة عشق لاينتهي !!

تأهل الميلان بعد فوزه النجم الاحمر الصربي 1_0 في الذهاب و 2_1 ايابا ولم يكن الفريق مقنعا لعشاقه في المباراتين ..

الضغوط على الفريق كبيره بعد صيف ساخن جدا انتهى بأن يبدأ الميلان الموسم محليا بخصم 8 نقاط من رصيده وايضا خسر نجمه الاول شيفشينكو صاحب ال 36 هدف في البطوله ..

انشلوتي مطالب باعادة الثقه للفريق من خلال هذه المباراة خصوصا وأن الفريق تنتظره مهمه صعبه هذا الموسم محليا واوروبيا ..

ايك اثينا تأهل بعد فوزه على هارتس الاسكوتلندي 2_1 ذهابا و 3_0 ايابا وبالطبع لم يكن يتمنى بداية البطوله امام الميلان ..

مسـرح المبـاراة

Milan - Stadio Giuseppe Meazza

http://calcio06.jeeran.com/sansiro.jpg

http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif

http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50074.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/75797.gif

اندرلخت البلجيكي × ليل الفرنسي

مسـرح المبـاراة

Brussels - C. Vanden Stock Stadion

http://www.stadiumguide.com/constant3.jpg

http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif

في الختام تقبلوا تحيات كل أعضـاء فريق عمل الويفـا .. ونتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم المباريات .. وإعذرونا إن حصل منا خطأ أو تقصير فالأمر كله مجرد إجتهادات من كتّاب الموضوع ..

فريق تحليل الويفا :
السنعوسي
NEDVED_11
DemmahoM
Stankovic

abo_shaheen
09-09-2006, 07:21 PM
مشكور اخو ندفيد تحليل ولا اروع وتنسيق ممتاز

فيردير بريمن هل يثبت انه سينافس امام تشلسي
ام يعلن ان التاهل للبارسا والبلوز
اعتقد واتمنى ان له كلمه

==========

برغم الكلام الكثير ومهما كانت النتائج في البدايه
الانتر والبايرن هم المتاهلين

==========

بالرغم من اسم الليفر الكبير
ولكن ايندهوفن وبورد
امنياتي لعودى غلطه سراي لسابق عهده

=============

روما وياسعدك بالمجموعه مع فلنسيا
لا استغرب وجود مفاجئه هنا

==========

ليون واريال
وكلاكيت ثالث مره

===========

مانشستر وحكاية الحظ دائما
وبنفيكا معه

===========

ومن سيتبع الارسنال
ومن سيرافق الميلان

مجموعتين نص كم

===========

محلل الصراحه دون مجامله ياسر
محلل التعصب دون رحمه نادر

محللي الغرفه السريه
ابناء عبدالله

لعيون الانتر كله يهون
وااااااااه يا لاتسيو

سلاس_11
09-10-2006, 12:06 AM
مشكور على التقديم الرائع اخوي وبالتوفيق للريال

Cybru
09-10-2006, 09:53 AM
مجهود يذكر فيشكر
مسكور على التحليل الروعة
بالتوفيق أولا للفرق الإيطالية
و أنا حنني ليفيسكي صوفيا
أول تأهل له و يلاقي بطل إسبانيا و بطل إنجلترا و ثاني ألمانيا
وضع لا يحسد عليه
الميلان ماقدامه مشاكل كتيرة
ليفربول عليه الحرص خصوصا في المباراة الأولى
و إلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما يعرف ويين يكون
أجمل المباريات في إعتقادي ليون و الريال

hero_lazio
09-10-2006, 01:59 PM
في البداية الف شكر على المهجود المبذول في التقديم...
وكل التوفيق في القادم من البطولة لفريق العمل الاوروبي..

المجموعة الاولى:.
المجموعة الحديدة...مجموعة صعبة جدا...تشيلسي والبرشا هما المرشحان الطبيعان للتآهل لكن بريمن ليس بالخصم السهل..خصوصا مع ماكينة الاهداف كلوزه..اما الفريق البلغاري فاعتقد انه رح يكون مجرد بائع للنقاط المجانية للعمالقة الثلاثة..

المجموعة الثانية:.
مجموعة متكافئة جدا...فهناك في القمة الانتر والعملاق الباباري...وبمستوى لا يقل عن الفريقين بكثير هناك سبورتنغ وبعده سبارتك موسكو...اعتقد انه الصراع رح يكون كبير...والامر ما رح يحسم مبكرا في هذه المجموعة...رغم ان الانتر والبايرن هما الاوفر حظوظاً..(( على الورق))

المجموعة الثالثة:.
مجموعة سهلة للعملاق الانكليزي ليفربول...واعتقد ان ايندهوفن سوف يرافقه كوصيف...ويبقى الصراع بين الفريقين التركي والفرنسي على المركز الثالث...وعدم احتلال ذيل المجموعة..

المجموعة الرابعة:.
مجموعة اللعب الرااائع..لانها فيها فريقين تقريبا بنفس النهج روما وفالنسيا...وشخصيا اعتقد ان فالنسيا هو الافر حظوظاً لاحتلال المقدمة خصوصا بعد الاداء الثابت له في الليجا وللاسماء التي يحتويها...وروما لديه فرصة كبيرة لاحتلال الوصافة..لان الفرق الباقية ليست في المستوى..

المجموعة الخامسة:.
مجموعة من المفترض ان تكون سهلة للعملاق الاسباني ريال مدريد...وليون رح يكون في الوصافة...وبس

المجموعة السادسة:.
مجموعة صعبة بعض الشئ للشياطين الحمر..لكنهم رح يتجاوزون الدوري الاول..وتبقى الوصافة ما بين سيلتك وبنفكيا...واعتقد انه الفريق البرتغالي الاوفر حظاً..

المجموعة السابعة:.
من اصعب المجموعات....الارسنال وصيف النسخة الماضية رح يواجه صعوبات كبيرة للتآهل...هامبورغ وبورتو رح يكون الصراع بينهم كبير لمرافقة الارسنال للدور المقبل..سيسكا موسكو رح يكون دوره مضايقة الفرق الكبيرة في المجموعة..

المجموعة الثامنة:.
مجمموعة سهلة نسبيا للميلان...رغم ان الاخير لم يعد كما كان لكنه عودنا دائما على التآلق الاوروبي...واعتقد انه ليل هو اللي رح يرافق الميلان للادوار القادمة..

(( مجرد وجهة نظر شخصية ))...

lazio2010
09-12-2006, 06:30 AM
مشكور اخوي على المجهود الكبير ,,,

ننتظر هذه الجولة وبالتوفيق للفرق الايطالية ..

A.NESTA.13
09-12-2006, 07:43 AM
روعة مابعدهـــــــــــا روعة :lazio3:

يعطيكم العافية شباب على المجهود الكبير والتنسيق الرائع ..



* الفرق الايطالية مطالبة بالظهور القوي في أول معارك دوري الابطال

* كابيلو سيواجه مهمة صعبة جدا أمام فريق منظم ومنسجم

* أتمنى أن يفعلها فريق بريمن ويحرج البلوز كما أحرج اليوفي الموسم الماضي

* رغم قوة الإنتر ,لكن أتوقع معاناة الفريق أمام سبورتينغ لشبونة

Laz!o
09-12-2006, 02:58 PM
شكرا على التقديم الروعة

بالتوفيق للأندية الايطالية والبلوز

السنعوسي
09-16-2006, 10:16 AM
http://www.arsenal.com/Images/c/champions_league2.jpg?t=1

إنتهت الجولة الأوى من دوري الأبطال بنتائج ضرب فيه الكبار في أغلبها .. وسقط فيها من الكبار في بعض مفاجآتها .. حامل اللقب الكاتالوني حقق فوزاً كبيراً في مستهل حملة الدفاع عن لقبه فيما تألق روما الإيطالي بشكل واضح .. ليون كرر تفوقه على الريال للموسم الثاني على التوالي .. والإنتر سقط في لسبونه ..
أترككم مع وصف مبسط لنتائج الجولة الأولى

http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif

المجموعه الأولى:

http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/455479_MEDIUMSQUARE.jpg

برشلونه الإسباني 5×0 ليفسكي صوفيا البلغـاري

حقق البارسا فوزاً سهلاً في بداية مشواره في البطولة على حساب ليفسكي صوفيا الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه في البطولة .. البارسا لم ينتظر طويلاً لإفتتاح مهرجان الأهداف حيث جاء الهدف الأول عن طريق اللاعب إنيستا بعد 7 دقائق من البداية .. وعزز جولي تقدم البارسا بالهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول .. وفرض البارسا سيطرته على مجريات اللقـاء وأضاف 3 أهداف في الشوط الثاني تناوب عليها كل من بويول ثم أيتو وإختتم رونالدينو مهرجان الأهداف في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقـاء ..


http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif


http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/455483_MEDIUMSQUARE.jpg

تشيلسي الإنجليزي 2×0 فيردر بريمن الألماني

حقق تشيلسي الإنجليزي فوزاً مقنعاً على حساب ضيفه بريمن الألماني بهدفين دون مقابل .. البلوز إفتتحوا التسجيل عن طريق إيسيان الذي إستغل خطأ دفاع الفريق الألماني في الدقيقة 24 .. وفي الشوط الثاني عزز الألماني بالاك تفوق فريقه بالهدف الثاني من ركلة جزاء ..


http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif


المجموعه الثانيه:


http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/455489_MEDIUMSQUARE.jpg


سبورتينغ لشبونه البرتغالي 1×0 إنتر ميـلان الإيطالي

حقق سبورتينغ لشبونه النتيجة الأبرز في اليوم الأول للبطولة بعد أن هزم إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون مقابل .. الإنتر كان الأفضل في الشوط الأول لكنه لم يستغل الفرص التي إتيحت له .. وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفريق البرتغالي الذي بادل الإنتر الهجوم .. وفي ظل بحث الإنتر عن إفتتاح النتيجة فاجأ اللاعب كانيرا الجميع وسجل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 64 بعد أن أرسل كرة قوية ورائعه لم يتمكن تولدو من التصدي لها رغم محاولته .. المباراة شهدت طرد اللاعب الفرنسي باتريك فييرا بعد أن حصل على الكرت الأصفر الثاني في اللقـاء ..


http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif


http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/455486_MEDIUMSQUARE.jpg


بايرن ميونخ الألماني 4×0 سبارتاك موسكو الروسي

بعد شوط أول متواضع وأداء غير مقنع من البافاري ضرب الفريق بقوة أمام منافسه سبارتاك الروسي وأمطر شباكه برباعية بيضـاء أكد بها الفريق الالماني قوته وحضورة في البطولة رغم كل الإنتقادات التي وجهت للفريق .. باير ميونخ إفتتح التسجيل عن طريق بيزارو مطلع الشوط الثاني قبل أن يعزز روكي سانتا كروز التقدم في الدقيقة 52 .. ثم جاء الدور على المتألق شوايزنتايجر ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة 71 قبل أن يختتم صالح حميدتش الرباعيه في الدقيقة 84 ..

http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif


المجموعه الثالثه:


http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/455610_MEDIUMSQUARE.jpg


أيندهوفن الهولندي 0×0 ليفربول الإنجليزي

خيبت المجموعة الثالثة توقعات المراقبين بعد أن إنتهت مواجهتيها بالتعادل السلبي حيث إنتهى صراع الليفر مع مضيّفه أيندهوفن سلبياً رغم تعدد الفرص التي أتيحت للفريقين ..


http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif


http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/455493_MEDIUMSQUARE.jpg


غلطة سراي التركي 0×0 بوردو الفرنسي


http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif


المجموعه الرابعه:


http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/455501_MEDIUMSQUARE.jpg


روما الإيطالي 4×0 شاختار دونيتسك الأوكراني

بدأ روما الإيطالي مشواره في البطولة الأوربية على خير وجه بعد أمطر شباك خصمه الأوكراني بأربعة أهداف جاءت كلها في الشوط الثاني .. ورغم سيطرة الفريق الإيطالي في الشوط الأول إلا أنه لم يوفق في التسجيل حتى إفتتح البرازيلي تادي التسجيل لفريقه مطلع الشوط الثاني قبل أن يعزز القائد توتي النتيجة في الدقيقة 76 وأضاف المتألق دي روسي الهدف الثالث في الدقيقة 79 وإختتم الوافد الجديد بيزارو التسجيل بالهدف الرابع قبل دقيقة من النهاية ..


http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif


http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/455498_MEDIUMSQUARE.jpg


أولمبياكوس اليوناني 2×4 فالنسيا الإسباني

في واحد من افضل لقـاءات اليوم الأول في البطولة حقق فالنسيا الإسباني فوزاً كبيراً خارج ملعبه على حساب مضيّفه أولمبياكوس اليوناني باربعة أهداف لهدفين .. ورغم أن الفريق اليوناني كان الباديء بالتسجيل في الدقيقة 24 عن طريق المهاجم كونيستانتينو إلا أن رد الفالنس لم يتأخر طويلاً حيث أحرز له مهاجمه الجديد موريانتس هدفين متتالين قبل نهاية الشوط .. في الشوط الثاني حاول الفريق اليوناني تعديل النتيجة وحصل له ما أراد في الدقيقة 66 عن طريق كاستيلو .. لكن الفريق الإسباني عاد للتألق من جديد في آخر خمس دقائق من عمر المباراة حيث أضاف هدفين عن طريق ألبيول وموريانتس .. لينتهي اللقـاء بفوز كبير للفالنس وتألق واضح لمهاجمه موريانتس ..


http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif


المجموعه الخامسه:


http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/456370_MEDIUMSQUARE.jpg


ليون الفرنسي 2×0 ريال مدريد الإسباني

لم يكن حال الريال بأفضل مما كان عليه في العام الماضي عندما سقط بشكل مدوي في الجيرلاند مسرح ليون الفرنسي حيث كرر الفريق الفرنسي فوزه على الريال بهدفين دون مقابل في مواجهة كان لليون فيها السيطرة وافضلية الأداء .. ورغم أن الكل اجمع عن أن الريال أفضل حالاً من الموسم الماضي إلا أن ليون أثبت للكل الا كعب يعلو على كعبه في هذه الفترة .. الفريق الفرنسي إفتتح التسجيل مبكراً عن طريق البرازيلي فريد في الدقيقة 11 قبل أن يتألق كاسياس في إنقاذ مرمى فريقه من أهداف محققة إلا أن جاء الدور على تياجو الذي أحرز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 35 .. وواصل الفريق الفرنسي تألقه وكاد أن يضيف أكثر من هدف لولا تألق كاسياس أحياناً ورعونة المهاجين أحياناً أخرى .. لينتهي اللقـاء بفوز مقنع للفريق الفرنس الذي سيكون له شأن كبير هذا الموسم في هذه البطولة بكل تأكيد ..


http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif


http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/456366_MEDIUMSQUARE.jpg


دينامو كييف الأوكراني 1×4 ستيوا بوخارست الروماني

سقط دينامو كييف الأوكراني في ملعبه وأمام جمهوره بشكل مدوي بعد أن سحقه ستيوا بوخارست الروماني برباعية كبيرة هزت أجراء العاصمة الأوكرانية ..ومنذ بداية اللقـاء وضح جلياً أن الفريق الروماني قادم للفوز حيث إفتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب جيونا .. ورغم أن الفريق المضيف عادل النتيجة في الدقيقة 16 .. إلا أن لاعب ستيوا باديا تألق واحرز الهدف الثني في الدقيقة 24 وعزز ديكا النتيجة بالهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول .. وعاد ديكا ليضاعف النتيجة بالهدف الرابع في الشوط الثاني ..


http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif


المجموعه السادسه:


http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/456376_MEDIUMSQUARE.jpg


مانشستر يونايتد الإنجليزي 2x3 سيلتيك الأسكتلندي

حقق مان يوناتيد الفوز بصعوبة على ضيفه العنيد سيلتيك الأسكتلندي بثلاثة أهداف لهدفين .. وافتتح الهولندي فينجور التسجيل لسيلتيك في الدقيقة 21 قبل أن يعادل لويس ساها النتيجة في الدقيقة 38 من ركلة جزاء وعاد نفس اللاعب لتعززي تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 40 لكن رد الفريق الضيف لم يتأخر طويلاً حيث أحرز الياباني ناكامورا هدف التعادل في الدقيقة 43.. في الشوط الثاني عزز البديل سوليسيار التقدم للمان بالهدف الثالث في القديقة 47 .. ولم تسفر محاولات الفريقين عن أهداف في ما تبقى من وقت لينتهي اللقـاء بفوز هام للمان يوناتيد في بداية مشواره بالبطولة ..


http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif


http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/456374_MEDIUMSQUARE.jpg


كوبنهاغن الدانماركي 0×0 بنفيكا البرتغالي

إنتهى القـءا الثاني في المجموعه السادسه بتعادل سلبي بين كوبنهاجن الدانماركي وضيفه بنفيكا البرتغالي .. والنتجية تعتبر في صالح الفريق البرتغالي في مشواره نحو التأهل للدور الثاني من البطولة ..


http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif


المجموعه السابعه:


http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/456378_MEDIUMSQUARE.jpg


هامبورغ الألماني 1×2 أرسنال الإنجليزي

حقق وصيف بطل البطولة نتيجة إيجابية بعد أن عاد من هامبورج بنقاط الفوز الثلاث على حساب الفريق المضيف .. ورغم غياب هدافه المتألق ونجمه الأبرز الفرنسي تيري هنري إلا أن الفريق اللندني كان الأفضل في اللقـاء ونجح في ترجمة أفضليته بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 12 إنبرى لها جيلبرتو مسجلاً الهدف الأول لفريقه .. ومن تسديدة أكثر من رائعه أحرز توماس روزسكي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 53 .. وفي الوقت القاتل من عمر اللقـاء أحرز سانوجو الهدف الوحيد للفريق الألماني .. لينتهي اللقاء بفوز مهم للفريق اللندني ..


http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif


http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/456384_MEDIUMSQUARE.jpg


بورتو البرتغالي 0×0 سيسكا موسكو الروسي

فرّط بورتو البرتغالي في نقاط مواجهته مع سيسكا موسكو الروسي بعد أن خرج متعادلاً بدون أهداف في لقاء لم يصل إلى المستوى المأمول والمتوقع من الفريقين ..


http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif


المجموعه الثامنه:


http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/456388_MEDIUMSQUARE.jpg


ميلان الإيطالي 3×0 ايك أثينا اليوناني

ضرب فريق ميلان بقوة في أول مواجهاته في دوري الأبطال عندما هزم ضيفه اليوناني بثلاثة أهداف دون مقابل في مواجهة كانت سهله على الفريق الإيطالي .. وأفتتح التسجيل اللاعب إنزاجي في الدقيقة 17 بعد عرضية أكثر من رائعه من العميد مالديني .. وأحرز الفرنسي جوركوف الهدف الثاني لفريقه في الدقية 41 .. قبل أن يحرز البرازيلي كاكا الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 76 ..


http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif


http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/456386_MEDIUMSQUARE.jpg


اندرلخت البلجيكي 1×1 ليل الفرنسي

عاد ليل الفرنسي بتعادل إيجابي من ميدان أندرلخت البلجيكي في صراع الفريقين في المجموعه الثامنة للتأهل للدور الثاني من البطولة .. وأفتتح باريا النتيجة لمصلحة أندرلخت في الدقيقة 41 .. لكن الفريق الفرنسي أدرك التعادل في الدقيقة 80 عن طريق اللاعب فايوفيرجو ..


http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif


في الختام تقبلوا تحيات كل أعضـاء فريق عمل الويفـا .. ونتمنى أن نكون قد وفقنا في تغطية الجولة الأولى ..

فريق تحليل الويفا :

السنعوسي
NEDVED_11
DemmahoM
Stankovic

السنعوسي
09-16-2006, 10:43 AM
http://www.uefa.com/ml/images/Players/UCL/220X220/24737.jpg

فرناندو موريانتس
الجنسية : إسباني
الفريق: فالنسيا الإسباني
المركز: هجوم

خطف الإسباني فرناندو موريناتس الأضواء في الجولة الأولى من دوري الأبطال بعد أن أحرز أول هاتريك في هذا الموسم في مرمى أولمبياكوس اليوناني حيث ساهم بشكل كبير في فوز فريقه خارج ملعبه في أول مباراة له في البطولة ..


http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif


http://www.uefa.com/ml/images/Players/UCL/220X220/45996.jpg

صامويل إيتو
الجنسية: كاميروني
الفريق: برشلونه الإسباني
المركز : هجوم

على غير العادة لم يتألق إيتو الكاميروني نجم البارسا في تسجيل الأهداف بل تألق وابدع في صناعة الأهدف لزملائه في الفريق ليقود فريقه لفوز كاسح على ليفسكي صوفيا البلغاري بخمسة أهداف دون مقابل صنع منها إيتو 3 أهداف وسجل هدف ..


http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif


http://www.uefa.com/ml/images/Players/UCL/220X220/61534.jpg

جونينهو بيرناميوكانو
الجنسية : برازيلي
الفريق : ليون الفرنسي
المركز : خط الوسط

كالعاده يكون لجونينهو حضور مميز مع فريق ليون خصوصاً عندما يتعلق الأمر بمواجهة فريق كبير بحجم ريال مدريد .. جونينهو كان أكثر لاعب سدد على المرمى في هذه الجولة وكان تسديداته أكثر من رائعه لكن تألق كاسياس حال دون تسجيل جونينهو أي هدف .. وساهم جونينهو في صناعة أحد هدفي فوز فريقه في اللقاء ضد الريال ..

hero_lazio
09-16-2006, 02:44 PM
السلام عليكم:.

روووعة ما بعدها روووعة اخوي السنعوسي:e_2: ...والله يعجبي اسلوبك ونظامك:e_2: ...والاكثر من هذا نشاطك:lazio3: ...

جولة اوروبية وفت بكل وعودها....برشلونة ( اسد ) مرعب لا يوجد من يوقفه على الاقل لحد الان...
الريال وخسارة مستحقة بعد اداء كبير من عملاق فرنسا....وجميع الفريق الكيبرة قدمت اللي عليها واكثر وفازت وبأقناع...

وكان السقوط الوحيد للكبار من نصيب الانتر بعد آداء لم يرتقي لحجم البطولة...واعتقد انه مانشيني للآن ما مستوعب الوضع...يعني لو آراد الانتر تحقيق البطولات عليه ان ياتي بمن هو اكبر من مانشيني....:11xing:

بس اللاعب اللي عجبني بهذه الجولة...موريانتس...راااااااااااااااااائع...والله خسارة لكل الفرق اللي باعت هذا اللاعب...ومكسب كبير للخفافيش...

وبالتوفيق لكم في القادم من البطولة :11rob:

Bati my world
09-19-2006, 04:34 AM
متابعة جميلة جداً .. شغل متعوب عليه ...
يعطيكم ألف عافية ..

جولة أولى انتهت ايجابية للكبار .. الا فرق نجوم الذهب و الملايين سقطوا
في بحر الهزيمة ..

الريال والخسارة من الفريق الفرنسي مرة اخرى ..
لتبدأ الشكوك تظهر من جديد حول ماسينجزة فريق مدريد هذا الموسم ..

والإنتر لم يقدم مايشفع له بعد تدشينه بلاعبين من طراز عالي المستوى ..
خسارة لم تكن متوقعة ولم تكن مرغوبة لفريق خسر من الملايين الكثير من أجل
الحصول على البطولات ..

لقاء المان يونايتيد وسلتيك كان مثير جداً .. خصوصاً
ان طابع الإثارة كان موجود دائماً والإصرار على الفوز كان متساوياً
للطرفين .. الا ان الوزن له دوره ليسحب ابناء فيرجسون بساط الثلاث
نقاط من أرجل لاعبوا سيلتيك ..


برشلونة حامل اللقب أبدى كامل استعداده وطموحه لتكرار إنجاز الموسم الماضي
بخماسية كبيرة لتخيف المنافسون وتقول لهم انه برشلونة قادم وبقووة ..

والأهم ان أندية إيطاليا " روما - الميلان " حققوا فوزاً عريضاً ليبدأو
المشوار بعزيمة أقوى وأمل أكبر ..

شكراً لكم مرة اخرى :)

السنعوسي
09-22-2006, 03:24 AM
حيدر:

الله يعافيك أخوي حيدر ومشكور على مرورك وكلامك اللطيف :)

باتي ماي ورلد :

مشكور يالغالي على مرورك ومشاركتك الجميلة :)

abo_shaheen
09-22-2006, 04:37 PM
بالفعل العمل الاداري هنا اكثر من رائع

النتائج حسب التوقعات تقريباً

الانتر يخسر شيء غريب فعلاً


مورينتس ورحلة البدايه فهل تستمر