المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليبي يرفض العمل مع اللاتزوري

السنعوسي
09-14-2006, 06:50 PM
http://www.channel4.com/sport/football_italia/imgs/lippinews03.jpg

رفض مارشيلو ليبي العودة ليكون منسق المنتخب الإيطالي .. حيث قال " أن هذا ليس عملي " ..

وكان ليبي قد عقد اليوم الخميس أول مؤتمر صحفي له منذ فوز المنتخب الإيطالي بكأس العالم في ألمانيا 2006 حيث أكد أنه ينوي إستغراق وقته قبل العودة للتدريب ..

" أنا لن أصبح مشرف المنتخبات الإيطالية .. لأنه ليس عملي " ..

ليبي الذي ترك المنتخب الإيطالي بعد كأس العالم إرتبط إسمه بالمنتخب بعد خيبة الأمل أمام ليتوانيا في تصفيات أمم أوربا حيث أشار رئيس الإتحاد الإيطالي جيدو روسي إلى إمكانية إستغلال ليبي كمعلّم للفرق الوطنية ..

" قضيت وقتاً مع روبيرتو دونادوني في برلين .. أنا أحترمه إحتراماً كبيراً .. أنا مقتنع أنه سيكون علاقة جيّدة مع اللاعبين .. ليس لدي أدنى شك في أن هذه المجموعه ستعود لتقدم أفضل أداء لديها ..

دونادوني شخص ممتاز .. لا أعتقد أنه تنقصه التجربة حيث كان لاعباً لوقت طويل "

الإشاعات تقول أن ربما ليبي يريد العمل في الدوري الإنجليزي حيث زعمت أن المفاوضات جارية بينه وبين مانشيستر يوناتيد .. لكن من المؤكد أن يستمر ليبي بعطلته ..

يضيف ليبي " مازلت أستمتع بآثار كأس العالم .. و أعتقد أن هذا سيقى لفترة طويلة ..

لا أعتقد أنه من المعقول أن أبدأ مغامرة جديدة في الدوري بعد جولة او جولتين .. تلقيت بعض المكالمات من بعض الأندية الإيطالية .. لكن لم أتكلم مع أحد بشكل رسمي "

" لغتي الإنجليزية تحسنت بعض الشيء " قالها مازحاً في إشارة منه أنه كان يأخذ دروساً مركزه لكي يكون على إستعداد لتحدي جديد خارج البلاد ..

المصدر (http://www.channel4.com/sport/football_italia/sep14i.html)

abo_shaheen
09-14-2006, 08:43 PM
يعني وشو لقي اتصالات
يعني بكره بنسمع اشاعات ان الانتر اراده
يعني ستحدث مشاكل في الانتر

لاكن ان شاء الله يدرب اي فريق بسرعه حتى لا تطلع اشاعات

ليبي --- اريكسون -- كوبر ايضاً على حد علمي

فارغين من التدريب
والله حاله ودنيا غريبه

MUZZI
09-15-2006, 05:04 AM
مشكوور على الخبر

يعطيك الف عافيه اخ مرضي و تسلم ما قصرت مواضيعك كلها احلى من بعض

بس الصراحة الى الان دونادوني لم يثبت اي شئ من قدراته و نحن لا نستعجل ممكن يكون تمهيد

لأن الكرتبه اللي يصل ليها الفريق الى اعلى مستوياته لا تصل فجأه بل تدرجيا

والله اعلم مارشيلو لييبي ايش حيسوي

بس انا من جد اتمناه يرجع للأتزوري و يتولى مهمتهم من جديد و يعدهم الى مستوى كأس العالم

و مشكور مره ثانيه على الخبر

سلاس_11
09-15-2006, 11:32 PM
مشكور على الخبر ومن حق ليبي عدم التدريب في الوقت الحاضر

lazio2010
09-16-2006, 02:55 AM
شكرا على الخبر ..