المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليفراني " سوف ننجح بدون مانشيني "

A.NESTA.13
07-13-2004, 11:29 PM
http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/footballcentral/FootballCentral/8371_351X180.jpg

فابيو ليفراني يتحدث بإهتمام عن حالة النادي والذي بدأت مشاكله عام 2001 . كل صباح يصل ليفراني

الى الفورميلو لكي يركض ويتدرب مع مرافقيه نيجرو وجوتاردي : " أنا شخث متفائل بالطبيعة , أريد

الإستمرار بهذه الثقة , نحن سوف ننجح للتغلب على الصعوبات هذه المرة أيضا , بأملا قريب ... يكون

أكثر دقة ووضوح لما يحدث وعلى أمل بأن يسمح لنا بالعمل بهدوء , في الحقيقة أنا خفت بأن

نجد أنفسنا في حالة أسوأ . لقد فقدنا 12 لاعب مهم للفريق ولكن حتى سبتمبر هناك وقت كافي لنا

للحصول على بعض اللاعبين الجيدين .............

مانشيني ؟؟؟

كانت هناك خطّة جميلة بدأت معه , لكن بالتأكيد نحن نستطيع القيام بها أيضا بدونه "

The EagLe
07-13-2004, 11:34 PM
http://media.sslazio.it/200407/390_big.jpg?ver=1

STEFANO
07-14-2004, 03:40 AM
مرحبًا

كلام جميل من ليفيراني ونحن نثق بك وبـ الاعبين . . وبـ الاعبين الجدد ان شاء الله .!!
مانشيني مدرب رائع وهو مكسب لـ أي نادي . . لكن مثل ماطلعنا مانشيو نقدر نطلع عشره منه . . انا اتمنى ان يأتي مدرب يفكر بالهجوم . . وعندي أمل بـ لاتسيو .!!
مادري ليش متفائل . . عندي حساس ان لاتسيو سيكون اقوى من قبل . .!!

على عموم مشكور حبيبي "A.NESTA.13" على التصريح .!!

مع تحياتـــــــــي

HaLa MaDrId
07-14-2004, 06:11 AM
مشكور اخوي A.NESTA.13 على الخبر
وهذا التصريح بيزيد من ثقة اللاعبين الصغار
صحيح ان مانشيني طلع لكن قدوم فيالي سوف يعوضه ان شاء الله ويحقق نتائج جيدة
وشكرا

LA210
07-14-2004, 07:07 AM
بالتأكيد سننجح بدون مانشيني ولكن بشرط وجودك يا مايسترو يا فنان يا ليفراني
اعتقد ان ليفراني من افضل اللاعبين الايطاليين حالياً ولكنه مهضوم حقه اعلاميا لأنه اسمر والشعب الايطالي كما نعرف اغلبه عنصري وارجوا من الجميع تذكر موقف البطل ليفراني عندما رفض الانتقال الى اودينيزي مفضلاً لازيو عليه
فلو اتى يورجنسن وبيتزارو لكان انتقلوا الان لكن ليفراني سيبقى لازياوي الى الابد بأذن
واتمنى ان يكون رقمه الموسم القادم 10 لأنه يستحق الرقم بالفعل

وارجوا ان تسمحوا لي بأهدائه لقب ( الملك ليفراني )

a.perozi
07-14-2004, 07:27 PM
والله مانشيني سوا اللي عليه وأكثر .. ولاتسيو لم يكن في يوم من الأيام فاشل حتى ينجح فقط في أيام مانشيني ..

المدربون القادمون فيهم الخير والبركة والنادي الآن سيكون في أفضل حال.

Amr-22
07-14-2004, 10:25 PM
مشكور أخوي A.NESTA.13 على الخبر .

شئ رائع هذه الروح من الاعب الأسمراني الأنيق ( فابيو ليفيراني ) وأكيد لازيو راح ينجح بدون مانشيني يا جماعة هذا لازيو هؤلاء النسوووووووور النسور التي ستنقض على فرائسها مع بداية الدوري الايطالي وبداية بالميلان واليوفي والانتر وروما وبارما ومن ثم البقية الباقية التي ستنهش أجسامهم النسور وتجعلهم جثثا لا فائدة منها .

حلووووو بالعربية الفصحى :D

ترى أعذروني اذا كنت أكتب بالعربية الفصحى ، لأن تخصصي لغة عربية :D