المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كينالينا ينكر ماقيل عنه

Stankovic
10-14-2006, 03:08 PM
http://www.corriere.it/Hermes%20Foto/2006/03/31/0IWQLFFA--140x180.jpg

أنكر أسطورة نادي لاتسيو جورجيو كينالينا الكلام الذي يقول بأنه يريد شراء نادي لاتسيو بعد أن أتهمته المحكمه الإيطاليبه بتهمة الأبتزاز , وقال كينالينا لقناة سكاي تي جي 24 " أنا لم أفعل أي شيئ خاطئ وأنا برئ ولغاية الأن أنا لا أعرف ماذا حصل وكل ما أعرفه هو أن لوتيتو رفض بيع نادي لاتسيو على شركة الصيدلايات الهنغاريه وكان ذلك قبل ثمانية أشهر ونحن كانت لدينا الرغبه بهذا القرار ", ولقد أصدرت الشرطة الإيطاليه قراراً بإلقاء القبض على تسع أشخاص يوم أمس الجمعه وذلك بسبب إتهام مجموعه من الأشخاص الأجانب بشراء حصه كبيره من نادي لاتسيو , وعلم رئيس نادي لاتسيو السيد لوتيتو بالزيادة المفاجأه بأسهم النادي حيث زاد سهم الفريق بنسبة 30% لكن كينالينا قال " أنا قرأت هذا الكلام بالصحف وأن هناك بعض الأشخاص تم إعتقالهم من أنصار النادي لكن لا دخلي لي بذلك ولم أفضل أي شيئ خاطئ وسأثت إدانتي " , كينالينا الذي حقق الدوري الإيطالي مع نادي لاتسيو عام 1974 كان يريد أن يخلع لوتيتو من منصبه ومازال حتى الأن يتحدث بذلك حيث قال " هذا الشخص يؤذي لاتسيو فقط وأنا أريد أن أعرف لماذا لوتيتو يفعل كل هذا بالنادي بالرغم أن الأنصار لا يرغبون به ".

http://www.channel4.com/sport/football_italia/oct14e.html

MXM910
10-14-2006, 03:36 PM
يعطيك العافية نور عيني سيد ستانكو باشا والله يتقبل صيامكم وقيامكم ..!!

وأمـــــــــــــا بالنسبة للسيد الظريف كيناليـــــــــــــا .. فهي جملة واحدة فقط أرسلها له
" الله يهديك ويهدي قلبك لــــلإسلام .. وبعدين لن تستطيع أن تأخذ زمنك وزمن غيرك .. "

يا أخي لكل زمن دولة ورجال .. وإن كنت أنت من رجال لاتسيو في بداية الثمانينات فنحن الآن في الألفية الثانية ولم تعد هناك ثمانينات من الإساس لذلك .. إنتهى زمنك وعليك أن تنتهي وتختفي معه .. لأن والله ماوراك إلا المشــــــــــــــــــاكل وإثارة البلبة وزعزعة إستقرار الفريق اللي ماصدقنا إنه يستقر تقريباً ..!!

وبعدين أنا ما أدري وش تبي إنت والأخرق المدعو دي كانيو .. كل يوم والثاني طالعين لنا بسالفة جديدة وأغبي من اللي قبلها .. وقسم بالله إني اوقات أحس إنكم من أتباع وإنصار نادي روما الجار اللدود ..

لأنكم لاتريدون من تصاريحكم وأفعالكم هذه إلا زعزعة وإثارة المشاكل في الفريق اللاتسيالي ..!!

الله لايوفق إبليسكم ويغربلكم ونشوف فيكم يوم يا شباهـ النســـــــــــور ..!!

lazio4me
10-14-2006, 04:03 PM
أقول يا كيناليا يا زينك و أنت ساكت

Laz!o
10-14-2006, 04:34 PM
شيء طبيعي مثل هذا التصريح من قبل كيناليا لأنه بالتأكيد سينكر ما اتّهم به

ولكن قد تكون فائدة هذه الأحداث هي ابتعاد كيناليا نهائيا عن لاتسيو

hero_lazio
10-14-2006, 05:49 PM
الف شكر حبيبي ستانكو...:msn-wink:

وياعم بلا ينكر وبلا شئ....هو متورط وكل الدلائل ضده...والقضية لابساه ان شاء الله...
وينسجن ونفتك من وجه للابد :e_2:

lazio2010
10-14-2006, 05:51 PM
شكرا على الخبر ..

ما عندي تعليق ..

سلاس_11
10-14-2006, 08:15 PM
انا متاكد ان كيناليا له يد في زياده قيمه الاسهم للنادي وان شاء الله يسجن وبيتعد عن الفريق وتصاريحه المزيفه

السنعوسي
10-14-2006, 09:36 PM
كيناليا .. ولوتيتو ..

تصريحات ومشاكل ..

كيناليا ماذا يريد ؟

لا شيء سوى زعزعة النادي ..

متيم لاتسيو
10-15-2006, 03:39 AM
مشكور على الخبرية ..

متيم لازيو
10-15-2006, 07:00 AM
الله يرجه بس !!

الحين قلنا يمكن يسوي شئ ويفكنا من بخل لوتيتو !!

بس ان شاء الله بيجي اليوم اللي اشوف فيه لوتيتو بره النادي قولو امين !!