المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بانديف بــ شعار لاتسيو ....

A.NESTA.13
07-15-2004, 10:32 PM

بانديف النجم القادم لــ لاتسيو والذي نتمنى مشاهدة إبداعاته مع شعار البيانكوشلستي ....

بانديف طلب من الجمهوووور إعطاءه الثقة ونحن نثق بــــــــــه وننتظر ماذا سوف يقدم بانديف...

بانديف النجم الذي نجهله والذي لم يأخذ الفرصة الكالمة هاهو مع النسوووور ومن المتوقع ان يحصل عليها

بانديف اللاعب الذي لم نفرح بقدومه كثيرا ( ماعدا أخي المصمم عاشق لاتسيو ) ولكن فــ ليعذرنا فنحن

نجــهلــــــــه ولكن سوف نصفق له كثيرااا اذ أبدع وتألق مع لاتسيو ....................

فــ دعونا نرحب بالموهبة القادمة جوران بانديف فقد ينسينا بعض النجوم الذي رحلت ........

FORZA Pandev

Amr-22
07-15-2004, 11:19 PM
يعطيك العافية أخوي A.NESTA.13

أتمنى أن يبدع بانديف مع لازيو هذا الموسم ، والحقيقة هو لاعب جيد ، وشاهدت له بعض المباريات مع أنكونا الموسم الماضي ، مستواه جيد ولديه امكانيات لكن الفريق الذي يلعب له لم يساعده وهو أنكونا والكل يعرف كيف كان أنكونا الموسم الماضي .

كل التوفيق لك يا بانديف مع النسور .

لازيالي عيناوي
07-15-2004, 11:41 PM
مشكــــــور اخوي ع الموضوع.......

بصـــراحه انا ماشفت اللاعب في مبـــــــاراه ولا شفت مستواه عشان احكم عليـــــــه بس من الحديث اللي اسمعه عنه انه لاعب موهوب وشاب والمستقبــــــل جدامه وهذي فرصـــــته عشان يثبت وجوده في غيــــــاب نجوم لازيو واتمنى انه يكون خير خلف لخير سلف......

تحيـــــــاتي للجميـــــــع....^_^

a.perozi
07-16-2004, 11:16 AM
بالتوفيق لبارونيو وإنشاء الله يبدع وبعدها نقوم بتحويل ملكية اللاعب كامله للنادي بدل النصف ..

L A Z I O
07-17-2004, 02:44 AM
مشكور أخوي A.NESTA.13

أنا ما أقدر أحكم عليه لأني بكل صراحه ما أعرف أي شيء عنه...!!

وبإذن الله انه بيقدم مستوى رائع مع لاتسيو....بس عندي استفسار اللاعب هذا

معار ولا لأ....؟؟؟