المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [دوري الأبطال][ الجولة الخامسة ][ تأهل الإنتر ,, سقوط روما ,, عود البريمن ]


السنعوسي
11-20-2006, 07:38 AM
http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/uclmlogo.jpg


تنطلق هذا الأسبوع مواجهات الجولة الخامسة من دوري الأبطال في مرحلة المجموعات .. المواجهات ستكون حاسمة في بعض المجموعات بينما الأمور حُسمت كليّاً في مجموعات أخرى .. أبرز المواجهات سيكون لقاء الثأر بين الريال وليون الفرنسي .. أترككم إخواني الكرام مع تقديم مبسّط لمباريات الجولة الخامسة وأتمنى أن ينال رضاكم وإستحسانكم ..


جدول مباريات الجولة الخامسة :


http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/cl06d5ma.jpg


http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif

المجموعه الأولى:


http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/cl06d5g1.jpg


http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50040.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/52914.gif



فيردر بريمن الألماني × تشيلسي الإنجليزي

يدخل فيردر بريمن لقائه الكبير أمام تشيلسي الإنجليزي بفرصة واحدة وأمل واحد وهو الفوز ولا غيره من أجل تعزيز آماله في بلوغ الدور الثاني من البطولة قبل مواجهته الحاسمه مع برشلونه الإسباني حامل اللقب في الجولة الأخيرة ..بريمن قدم حتى الان مستويات جيدة في البطولة بعد الخسارة الأولى التي تلقاها من البلوز في إفتتاح البطولة لكنه يطمح إلى اكثر من هذه المستويات حيث يسعى الفريق إلى تحقيق مفاجئة كبيرة بإخراجه للبطل الإسباني إذا ما سلّمنا بتاهل تشيلسي المنطفي للدور الثاني .. فرقة مورينهو تدخل للقاء بأعصاب هادئه ومعنويات مرتفعه بعد ضمان الفريق التأهل منطقياً حيث تكفيه نقطه واحده من لقائين قادمين للفريق أحدهما مع متذيّل الترتيب والآخر هو لقاءنا ذا .. المباراة تحتمل كل الفرضيّات فالفريقان في صفوفهما كوكبة من النجوم قادره على تحقيق الإنتصار لفريقها .. ننتظر ونتوقع لقاء مثير بين الفريقين ..


مسـرح المبـاراة

Bremen - Weserstadion

http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/bremenst.jpg


http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif


http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50044.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50080.gif


ليفسكي صوفيا البلغـاري × برشلونه الإسباني

يتضيف فريق ليفسكي صوفيا البلغاري فريق برشلونه الإسباني في لقاء تبدو ملامحه واضحه حيث الفارق الشاسع بين الفريقين.. الفريق الكاتالوني الذي لازال يعاني في هذه البطولة زادت محنته ومتاعبه بإصابة مهاجميه الثلاث " إيتو , ميسي و سافيولا " مما قلل من إختيارات رايكاراد الهجومية .. لكن هذا الأمر لن يكون عائقاً أمام رجال البارسا على الأقل الآن في هذه المواجهة التي يرى الكثيرون أنها محسومة بكل المقاييس لصالح برشلونه .. المفاجآت واردة في عالم المستديرة لكن يعلم جيداً رايكارد ولاعبيه أن أي سقوط في هذا اللقاء ولو بالتعادل يعني الخروج المبكر من البطولة ..


مسـرح المبـاراة


Sofia - Stadion G. Asparuhov

http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/leveskist.jpg



http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif


المجموعه الثانيه:


http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/cl06d5g2.jpg


http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50138.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50149.gif



إنتر ميـلان الإيطالي × سبورتينج لشبونه البرتغالي


لقاء العمر للنيراتزوري في دوري الأبطال هذا الموسم هو هذا اللقاء الذي يجمعه بمنافسه على بطاقة التأهل فريق سبورتينج لشبونه البرتغالي .. الإنتر يتفوق الان في عدد النقاط وفوزه في اللقاء يعني مرافقته لبايرن ميونخ للدور الثاني من البطولة .. أما فريق لشبونه فلا يملك أكثر من فرصة الفوز على الأقل الان لتعزيز وضعه في المنافسة على خطف إحدى بطاقتي المجموعه .. الإنتر يتصدر الدوري المحلي في إيطاليا ويعيش أجمل ايامه الان حيث بات الفريق يقدم أروع مستوياته لكنه في البطولة الأوربية خذل جمهوره في بداية المشوار قبل أن يصحح مساره بفضل تألق مهاجمه الأرجنتيني خوليو كروز الذي سجل أهداف الإنتر كلها في هذه البطولة حتى الان .. الفريق الإيطالي يبدو مهيأ أكثر من خصمه لخطف بطاقة التأهل خصوصاً إذا ما علمنا أن صفوف الفريق ستكتمل بعودة المدافع جروسو بعد الإيقاف لمباراتين وكذلك عودة المهاجم أدريانو بعد فترة العلاج النفسي السابقة .. اللقاء قابل لكل الإحتمالات ونتمناه ممتعاً ومثيراً بين الفريقين ..


مسـرح المبـاراة

Milan -Stadio Giuseppe Meazza


http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/sansiro.jpg



http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif


http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50068.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50037.gif


سبارتاك موسكو الروسي × بايرن ميونخ الألماني


ستكون مهمة سبارتاك موسكو صعبة نوعاً ما عندما يستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني في المهمة المستحيلة للمنافسة على بطاقة كأس الإتحاد الأوربي .. الفريق البافاري حجز مسبقاً بطاقة التأهل للدور الثاني من البطولة عن هذه المجموعه وما يهم فليكس ماجاث ورجاله الان هو مسألة الترتيب ليس إلا .. اللقاء سيكون في أجواء باردة جداً حيث الثلوج الان تغطي معظم أجزاء روسيا وهذه ميزة في صالح الفريق الروسي لكنه لم يستغلها في كل لقاءاته حتى الان .. نتمنى مشاهدة لقاء ممتع من الفريقين ..


مسـرح المبـاراة

Moscow - Luzhniki


http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/spartacst.jpg



http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif


المجموعه الثالثه:


http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/cl06d5g3.jpg


http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/7889.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50062.gif


ليفربول الإنجليزي × أيندهوفن الهولندي

حُسمت الأمور في المجموعة الثالثة وتأهل الليفر مع أيندهوفن للدور الثاني ولم يتبقى سوى تحديد من هو بطل المجموعه حيث سيكون هذا اللقاء هو الفيصل في هذا الأمر بعد تعادل الفريقين في عدد النقاط .. أفضلية ومميزات متصدر المجموعة ستجعل من هذا اللقاء أحد النهائيات المبكرة في البطولة حيث سيسعى كلا الفريقان إلى تحقيق الصدارة من الان وحسم الأمور قبل الجولة الأخيرة .. اللقاء سيكون في الأنفيلد معقل الليفر وأفضلية الفريق الإنجليزي تمنحه أوفر الحظوظ لتحقيق الفوز وتصدر المجموعه لكن حضور الفريق الهولندي وخبرته في البطولة الأوربية والأسماء التي يمتلكها الفريق ستجعل من المواجهة قمّة أوربية لا يمكن تجاهلها .. الفريقان مؤهلان لتحقيق الفوز .. فلمن ستكون الصدارة في هذه المجموعه !!


مسـرح المبـاراة

Liverpool - Anfield


http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/liverst.jpg



http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif



http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50127.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50067.gif

بوردو الفرنسي × غلطة سراي التركي


ضاعت آمال وفرص الفريقين في التأهل للدور الثاني من البطولة لكن هذا اللقاء لن يكون تحصيل حاصل إذا ماعلمنا أن الفائز فيه سيتأهل لكأس الإتحاد الأوربي .. هذه الميّزه ستعطي للقاء إثارة وحماس نتمنى أن تكون حاضرة في اللقاء .. بوردو الفرنسي حتى الان لم يقدم ما يشفع له بإحقية المشاركة في البطولة حيث لم يسجل الفريق أي هدف حتى الان في 4 مباريات سابقة .. أما غلطة سراي التركي فقد قدم مستويات جيدة وخانه الحظ كثيراً وفي رأيي إنه يتسحق التأهل عوضاً عن الفريق الفرنسي .. لكن كل الأمور ستكون في الملعب بين الفريقين .. وكلمة الحسم لمن ستكون ؟ لبوردو الفرنسي أو يكون للأتراك رأي آخر ؟



مسـرح المبـاراة


Bordeaux - Stade Chaban-Delmas


http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/bordeauxst.jpg



http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif



المجموعه الرابعه:


http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/cl06d5g4.jpg


http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/52268.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/2610.gif


فالنسيا الإسباني × أولمبياكوس اليوناني


يحل فريق أولمبياكوس اليوناني ضيفاً على فريق فالنسيا الإسباني في لقاء يهم الفريق الأول كثيراً كونه آخر آمال الفريق في المنافسة رغم ضعف الأمل حيث أنه يعتمد على خسارة روما في المواجهتين القادمتين .. فريق فالنسيا حسم امور التأهل مبكراً وبات يسعى فقط لتحقيق صدارة المجموعه والتي سيقترب منها في حال فوزه في هذا اللقاء .. اللقاء من الناحية النظرية يبدو في متناول أبناء الميستايا لكن لا نستبق الإحداث إنما ننتظر مواجهة مرتقبة بين الفريقين ..


مسـرح المبـاراة


Valencia - Estadio Mestalla


http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/valenciast.jpg



http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif


http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/52707.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50137.gif



شاختار دونيتسك الأوكراني × روما الإيطالي


نقطة واحدة كفيلة بتأهل روما الإيطالي للدور الثاني من البطولة .. هذا الأمر يعطي لاعبي روما فرصة أكبر من منافسهم الأوكراني في لقاء الفريقين في أوكرانيا .. شاختار يحتفظ بآمل ضعيف للوصول للدور الثاني من البطولة حاله كحال الفريق اليوناني .. لكن بالنسبة لبطولة كأس الإتحاد الأوربي سيكون في وضع أفضل لو حقق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء .. فريق روما يحاول إنتزاع الفوز من أجل مطاردة فالنسيا في صدارة المجموعة قبل لقاء الفريقين في ختام المرحلة .. اللقاء صعب على الفريقين وإن كانت كفّة روما أرجح من منافسه .. نتمنى مشاهدة لقاء ممتع من الفريقين ..


مسـرح المبـاراة


Donetsk - Shakhtar Stadion


http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/shakhtarst.jpg



http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif



المجموعه الخامسه:


http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/cl06d5g5.jpg


http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50051.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/5312.gif


ريال مدريد الإسباني × ليون الفرنسي

قمّة لقاءات الجولة الخامسة وقمّة لقاءات المجموعة الخامسة .. لقاء الثأر ورد الإعتبار أم لقاء تأكيد الإنتصار .. لقاء ريال مدريد الإسباني مع ضيفه ليون الفرنسي على قمّة المجموعة الخامسة .. الفريقان كان معاً في ذات الدور في الموسم الماضي ودانت الأفضلية لليون الفرنسي .. لكن الحال تغير في الريال .. جاء كابيللو ومعه كنّفارو وإيمرسون وديارا لاعب ليون .. بينما حال ليون لم يتغير بنفس قوّته وحضوره وتألقه الأوربي .. الفريقان يمتلكان من الأسماء ما يكفي لتشكيل منتخبين كاملين في كل فريق أضف إلى هذا وجود مدربين محنكين بحجم وقدرات الدون فابيو كابيللو و الداهية جيرارد أولييه .. على الورق كل الإحتمالات وارده وكل الكفتين متعادله وكذلك ستكون الأمور في الملعب كما هو متوقع .. الريال سيضرب بكل قوّة من أجل تحقيق الفوز وبأكثر من هدفين لتصدّر المجموعه في وقت لن يكون ليون فيه متفرجاً .. ليون يكفيه التعادل كما حصل معه في الموسم الماضي لتصدر المجموعه .. لكن مدرب الفريق الخبير أولييه لن يعوّل على هذا الإحتمال بل سيسعى لتحقيق الفوز وهو أمر يستطيع تحقيقه في ظل تألق نجوم فريقه وعلى رأسهم النجم الكبير جونينهو .. اللقاء مرتقب ومنتظر ومثير بين الفريقين .. فهل سيفعلها الريال ويرّد ثأره ؟ أم يؤكد ليون إنتصاره ؟


مسـرح المبـاراة


Madrid - Estadio Santiago Bernabeu


http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/realst.jpg



http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50065.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/52723.gif



ستيوا بوخارست الروماني × دينامو كييف الأوكراني

تبدو أمور التأهل لكأس الإتحاد الأوربي محسومة بالنسبة لستيوا بوخارست الروماني بعد فوزه في لقاء الفريقين في أوكرانيا .. لذلك التعادل كافي للفريق الروماني لبلوغ البطولة الأوربية الثانيه .. الفريق الروماني يتفوق على منافسه في كل النواحي وتبدو الأمور سهله بالنسبة له .. نتمنى أن يقدم الفريقان لقاء ممتع يليق بالبطولة ..

مسـرح المبـاراة


Bucharest - Ghencea Stadion


http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/steauast.jpg



http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif



المجموعه السادسه:


http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/cl06d5g6.jpg


http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50050.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/52682.gif


سيلتيك الأسكتلندي × مانشستر يونايتد الإنجليزي

يخشى عشّاق المان يوناتيد من تكرار مأساة الموسم الماضي في البطولة الأوربية حينما خرج الفريق من البطولة بشكل سريع .. خوف الجمهور يأتي من نتيجة مباراة الفريق القادمه مع سيلتيك الأسكتلندي حيث إن الخسارة ستجعل الفريق في وضع صعب إذا مافاز بنفيكا البرتغالي في لقاءه مع كوبنهاجن الدانماركي .. لذلك يتوقع الكثيرون أن يدخل فيرجسون اللقاء بكل قوّته وكامل نجومه من أجل حسم الأمور حيث أن الفوز أو التعادل يؤهل الفريق للدور الثاني من البطولة .. في هذه الأُثناء سيكون مدرب سيدفع مدرب سيلتيك بكل أوراقه من أجل تحقيق الفوز والإقتراب أكثر من التأهل للدور الثاني من البطولة .. اللقاء يعتبر ديربي بريطاني في البطولة الأوربية ولا تميل الأمور لأي من الفريقين على حساب الآخر بل إن الكفة متوازنه بينهما .. فلمن ستكون الغلبة في هذا اللقاء المهم ؟


مسـرح المبـاراة


Glasgow - Celtic Park


http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/celticst.jpg



http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif


http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50147.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/52709.gif


بنفيكا البرتغالي × كوبنهاغن الدانماركي

بأربع نقاط وفرصة واحدة متساوية يدخل الفريقان هذا اللقاء في نفس الظروف ونفس الطموحات والآمال .. التأهل للدور الثاني من البطولة مقرون بنتيجة هذه المباراة أولاً قبل المرحلة الأخيرة لأن التعادل أو الخسارة ستجعل الفريق بعيد كل البعد عن المنافسة مع الفرق الأخرى .. بنفيكا البرتغالي أحد أبرز الفرق الأوربية على مر التأريخ يسعى إلى إستعادة أمجاده السابقة في البطولة وهذا الأمر يتطلّب أولاً تجاوز عقبة هذا الدور والتي لن يكون تجاوزها أمر سهل .. اللقاء يميل لمصلحة الفريق البرتغالي إذا ما أخذنا عاملي الأرض والجمهور في الحسبان .. لكن الفريق الدانماركي ليس بالخصم السهل وحظوظه نفس حظوظ بنفيكا .. ومن هنا تأتي أهمية وقوة المباراة .. نتمنى مشاهدة مباراة ممتعه ومثيرة بين الفريقين ..


مسـرح المبـاراة


Lisbon - Estadio da Luz


http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/benficast.jpg



http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif



المجموعه السابعه:


http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/cl06d5g7.jpg


http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/52280.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/52167.gif


أرسنال الإنجليزي × هامبورج الألماني

يسعى فريق آرسنال الإنجليزي إلى تحقيق الفوز على ضيفه هامبورج الألماني لتعزيز آمال الفريق في بلوغ الدور الثاني من البطولة .. آرسنال أخفق في مواجهاته الأخيرة بعد البداية الجيدة للفريق لكنه قادر على تعويض مافاته في المواجهات القادمه .. الفريق الألماني خسر لقاءاته الأربعه كلها في البطولة ويعيش الفريق أوضاعاً سيئه حتى في البطولة المحلية ويبدو أنه لن يكون إلا ضيف شرف أمام القنرز .. اللقاء في متناول رجال فينجر .. ننتظر مشاهدة مباراة ممتعه بين الفريقين


مسـرح المبـاراة


London - Emirates Stadium


http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/arsenalst.jpg



http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif


http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/54266.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50064.gif


سيسكا موسكو الروسي × بورتو البرتغالي

واحد من أهم لقاءات الجولة الخامسة .. لقاء الصدارة والمنافسة على التأهل للدور الثاني .. سيسكا موسكو الروسي الذي قهر الأرسنال يستضيف بورتو البرتغالي في لقاء يسعى من خلاله الروس إلى حجز أول بطاقات التأهل للدور الثاني عبر بواية الفوز ولا غير الفوز .. الأمور جيدة في الفريق الروسي ولا تختلف عنها في بورتو البرتغالي لكن أفضلية الفريق الروسي تأتي من كون اللقاء في روسيا حيث الأجواء الشتوية التي تؤرق كل من يزور سيبيريا في هذا الوقت .. عاملي الأرض والجمهور بالإضافة إلى الطقس ستكون في صالح الفريق الروسي .. لكن الملعب لايعترف إلا يمن يؤدي وبورتو بكوكبة النجوم التي يمتلكها قادر على العودة من روسيا بأكثر من نقطة .. فهل تكون سيبيريا مقبرة البرتغاليين أم يكون لهم رأي آخر ؟


مسـرح المبـاراة


Moscow - Dinamo Stadion


http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/cskast.jpg



http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif



المجموعه الثامنه:


http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/cl06d5g8.jpg


http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50129.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50058.gif


أيك أثينا اليوناني × ميلان الإيطالي

في ظل الصراع الكبير بين أيك أثينا و ليل الفرنسي على خطف البطاقة الثانية المؤهله للدور الثاني يدخل الفريق اليوناني لقاءه مع ميلان الإيطالي متصدر المجموعه بهدف تحقيق الفوز بأي وسيلة من أجل تعزيز آماله في بلوغ الدور الثاني للبطولة .. المواجهة لن تكون سهله على الفريق اليوناني خصوصاً إذا ماكان الخصم فريق كبير بحجم ميلان الإيطالي الذي يمتلك من الأسماء الكبيرة ما يجعله واحد من المرشحين للفوز بلقب البطولة .. اللقاء صعب على الفريقين والحظوظ مشتركه .. فهل يفعلها اليونانييون ويواصلون المنافسه أم يكون لرجال أنشيلوتي رأي آخر ؟


مسـرح المبـاراة

Athens - Olympic Stadium Athens


http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/aekathenst.jpg



http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif


http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/75797.gif http://www.uefa.com/ml/images/Logos/50X50/50074.gif


ليل الفرنسي × اندرلخت البلجيكي

يسعى ليل الفرنسي إلى تحقيق الفوز على منافسه البلجيكي قبل الجولة الأخيرة على أمل سقوط أيك أثينا أمام ميلان ليتأهل الفريق الفرنسي رسمياً للدور الثاني من البطولة .. اللقاء لن يكون سهل إذا ما أخذنا بالإعتبار أن الفريق البلجيكي لديه فرصة المنافسة على التأهل للدور الثاني في حال تحقيقه للفوز على ليل وخسارة أو تعادل أيك أثينا أمام ميلان .. اللقاء متوازن ومتكافيء بين الفريقين .. فلمن ستكون الغلبة ؟


مسـرح المبـاراة


Lille - Stadium Lille Métropole


http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/kobenhagenst.jpg



http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif


في الختام تقبلوا تحيات كل أعضـاء فريق عمل الويفـا .. ونتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم المباريات .. وإعذرونا إن حصل منا خطأ أو تقصير فالأمر كله مجرد إجتهادات من كتّاب الموضوع ..

سلاس_11
11-20-2006, 07:50 PM
مشكور اخوي على الملخص الجميل وبالتوفيق للريال

سيرجيو
11-20-2006, 08:33 PM
المجموعه الأولى:
فيردر بريمن الألماني × تشيلسي الإنجليزي
برشلونه البطل سيكون في حاله حرجه إذا تعادل الفريقن .
المجموعه الثانيه:
إنتر ميـلان الإيطالي × سبورتينج لشبونه البرتغالي
الفريق الايطالي بحاجه إلى الفوز لكي يتأهل مع الفريق بايرن الذي تأهل مسبقاً .
المجموعه الثالثه:
وتأهل الفريقن الافضل ليفربول الإنجليزي × أيندهوفن الهولندي.
المجموعه الرابعه:
أعتقد أنه حسمت مثل الثالثه , روما و فالنسيا الإسباني .
المجموعه الخامسه:مثل الثالثه والرابعه حسمت بتأهل ريال مدريد الإسباني و ليون الفرنسي.
المجموعه السادسه:مانشستر يونايتد الإنجليزي و بنفيكا البرتغالي هما الافرب لم يملكه الفريقن من لاعبين ,بنفيكا البرتغالي خسر أخر مباراة في الدوري لذلك الفريق سيكون عليه ضعظ الاكبر.
المجموعه السابعه:
أرسنال الإنجليزي × هامبورج الألماني
ستكون مباراة سهله نسبياً لفريق الانجليزي
سيسكا موسكو الروسي × بورتو البرتغالي
مباراة يصعب معرفة الفريق الفائز فيها و فرصه الفريق الروسي ستكون الافضل لانه يلعب على أرضه.
المجموعه الثامنه:
كما ذكر أخ السنعوسي البطاقة ستكون بين ليل الفرنسي و أيك أثينا اليوناني .
شكر لجميع فريق عمل الويفـا , وشكر خاص لأخ السنعوسي على المجهود الجميل .
ولكن تنبيه بسيط ( جدول المجموعه الثامنه غير موجود ).

A.NESTA.13
11-20-2006, 08:42 PM
أهم مافي هذه الجولـــــــة :

* الإنتر يجب أن يفوز ويستغل كل العوامل المحيطة به وينفرد بالمركز الثاني ومن ثم

يواجه بايرن ميونخ في مباراة ستكون لرد الإعتبار لا غير .


* بريمن يجب أن يفوز على تشلسي الذي سيبحث عن النقطة فقط لكي يضمن تأهله

أتمنى أن يفعلها بريمن ويتأهل مع تشلسي للمرحلة القادمة .

hero_lazio
11-20-2006, 10:51 PM
الف شكر يا الغالي...:11rob:

جولة مهمة لعديد من الفرق...

في حالة فوز بريمن رح نودع العملاق الكاتالوني...وهو امر حزين للكثيرين...لكن في كل الاحوال احد العمالقة رح يغادر...برشلونة او بريمن..اما تشيلسي فهو في القمة..

الانتر عليه الفوز لتجديد الامال والا الخروج المبكر ( كالعادة )...

اما باقي الفرق الكبرى فلا خوف عليها...خصوصا روما وفالنسيا و ليفربول وريال وارسنال وحتى المان رغم انه رح يلعب ديربي بريطاني بحت...

السنعوسي
11-21-2006, 03:20 AM
شكراً لكم جميعاً على تفاعلكم مع الموضوع ..

إن شاء الله تكون المباريات بقدر ما نتطلّع ..



ولكن تنبيه بسيط ( جدول المجموعه الثامنه غير موجود ).

تم التعديل أخوي ومشكور على التنبيه :e_2:

Laziale Prince
11-21-2006, 04:09 PM
مشكور ياغالي
وبالتوفيق ان شاء الله لفلنسيا ولبريمين
وعقبا ان شاء الله خسارة او تعادل الانتر

abo_shaheen
11-21-2006, 04:22 PM
انا مع اخي نستا في ما قال

واتمنى تشلسي يزبط الامور ومورينهو يجازف شوي ما حيخسر شي

الهزيمه بواحد او 2/1 تاهل تشلسي حتى لو هزم الجوله القادمه

البارسا سيكون في وضع حرج

الانتر يسويها

فابرا العجيب موجود

السنعوسي
11-22-2006, 07:48 AM
http://www.lazio4arab.com/montada/gallery/files/5/0/3/uclmlogo.jpg


http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif


ريال مدريد الإسباني 2×2 ليون الفرنسي

http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/481208_MEDIUMSQUARE.jpg


كالعاده عندما يحضر ليون تحضر متعة كرة القدم .. في ملعب البرنابيو وبين جماهير الريال العريضه قدم فريق ليون واحد من لقاءاته الهجومية الممتعه وأثبت أنه الان أحد كبار أوربا .. منذ البداية بادر ليون للهجوم ولم يخشى مضيّفه وكتيبة الأسماء التي يضمها ولا هدير جمهوره الغاضب فنجح الفريق الضيف في إفتتاح التسجيل في الدقيقة 11 عن طريق النرويجي جون كارو بعد مجهود فردي مميز إخترق به دفاعات الريال وواجه الحارس كاسياس ليضعها في المرمى كهدف أول .. بعد الهدف واصل ليون أداءه المميز ونجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق مالودا في الدقيقة 30 بعد متابعته لعرضية جونينهو .. لكن الريال لم يستسلم وحاول تعديل النتيجة ولاحت له الآمال بعد هدف ديارا في الدقيقة 39 بعد متابعته لكرة فان نيستلروي .. وفي الشوط الثاني نجح ريال مدريد أخيراً في إدراك التعادل عن طريق الهولندي فان نيستلروي في الدقيقة 83 لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي الذي ضمن لليون صدارة المجموعه ..


http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif


ستيوا بوخارست الروماني 1×1 دينامو كييف الأوكراني

http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/481213_MEDIUMSQUARE.jpg


ضمن فريق ستيوا بوخارست بشكل رسمي المشاركة في كأس الإتحاد الأوربي عقب خروجه بالتعادل في ميدانه أمام ضيفه دينامو كييف بهدف لمثله .. إفتحح التسجيل اللاعب سيرنات لستيوا في الدقيقة 29 قبل أن يعادل ديكا التسجيل للضيوف في الدقيقة 69



http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif



سيلتيك الأسكتلندي 1×0 مانشستر يونايتد الإنجليزي

http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/481206_MEDIUMSQUARE.jpg


حقق فريق سيلتيك الأسكتلندي النتيجة الأهم في المجموعه السادسة عندما فاز على مانشيستر يوناتيد الإنجليزي بهدف دون مقابل ليعزز من آماله في بلوغ الدور الثاني من البطولة .. هدف المباراة الوحيد حمل توقيع النجم الياباني ناكامورا في الدقيقة 81 .. وفي الوقت القاتل من اللقاء أضاع الفرنسي لويس ساها ركلة جزاء لمانشيستر يوناتيد بعد أن تصدى لها حارس سيلتيك بكل براعه .. هذا الفوز جعل سيلتيك يقفز لصدارة المجموعة مع مانيشستر وبفارق نقطتين عن بنفيكا البرتغالي


http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif


بنفيكا البرتغالي 3×1 كوبنهاغن الدانماركي

http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/481215_MEDIUMSQUARE.jpg


منذ الشوط الأول أنهى فريق بنفيكا كل آمال ضيفه الدانماركي في تحقيق أي نتيجة تُذكر حيث ضرب الفريق البرتغالي بكل قوة وأنهى الشوط متقدماً بثلاثة أهداف كانت كفيلة بتحقيق الفوز وتعزيز موقف الفريق في إطار التنافس على بطاقة التأهل مع مانشيستر الإنجليزي .. الهدف الأول أحرزه ليو في الدقيقة 14 بعد سلسلة من التمريرات الجميلة بدأها نفس اللاعب قبل أن يعزز الإيطالي فابريزيو ميكولي من تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 16 .. وعاد نفس اللاعب ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة 37 بعد متابعته لكرة إرتدت من الحارس إثر تسديدة نونو جوميز .. وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة نجح اللاعب ألباك من تسجيل الهدف الوحيد لفريقه لينتهي اللقاء وتنتهي آمال الفريق الدانماركي في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل ..


http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif


أرسنال الإنجليزي 3×1 هامبورج الألماني

http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/481220_MEDIUMSQUARE.jpg


نجح فريق آرسنال في تحقيق فوز مهم على فريق هامبورج متذيل ترتيب المجموعه بثلاثة أهداف لهدف .. وكان هامبورج أول من إفتتح التسجيل عن طريق تسديدة قوية وجميلة من اللاعب الهولندي فان دير فارت في الدقيقة 4 .. ورغم ان الشوط الأول إنتهى بهذا الهدف إلا إن رد الأرسنال لم يتأخراً طويلاً في الشوط الثاني حيث نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 52 عن طريق فان بيرسي وعزز إيبوي تقدم الأرسنال بالهدف الثاني في الدقيقة 83 .. وفي الدقيقة 88 أحرز باتيستا الهدف الثالث للأرسنال الذي عزز حظوظه في المنافسة على التأهل للدور الثاني من البطولة ..


http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif


سيسكا موسكو الروسي 0×2 بورتو البرتغالي

http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/481218_MEDIUMSQUARE.jpg


حقق بورتو البرتغالي الأهم في لقائه أمام مضيّفه سيسكا موسكو الرسي حيث عاد بالفوز والنقاط الثلاث التي جعلته يتساوى مع ارسنال في صدارة المجموعه .. الفوز جاء بهدفين دون مقابل جاء الأول مبكراً في الدقيقة الثانية واحرزه البرتغالي المتألق كواريزما .. وفي الشوط الثاني عزز الأرجنتيني لويس جونزاليس من تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 61 لينتهي اللقاء بفوز مهم لبورتو وخسارة قاتلة للفريق الروسي ..


http://calcio06.jeeran.com/ubar.gif


أيك أثينا اليوناني 1×0 ميلان الإيطالي

http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/481227_MEDIUMSQUARE.jpg


حقق فريق أيك أثينا اليوناني المفاجئة السارة لجماهيره وهزم ميلان الإيطالي في مباراة مثيرة بين الفريقين .. ورغم البداية القوية لميلان إلا إن مهاجموه تسابقوا على إضاعة الفرص خصوصاً إنزاجي .. وجاء الرد في الشوط الأول من الفريق المضيف بهدف رائع من اللاعب جوليو سيزار من كرة ثابته أمام منطقة الجزاء لعبها بكل ذكاء على يسار ديدا الذي لم يقدر إلا أن يكون متفرجاً على الهدف .. ورغم ظغط ميلان في الوقت المتبقى إلا إن الهدف لم يأتي ليحقق أيك أثينا فوز تأريخي جعله على مقربة من مرافقة الفريق الإيطالي للدور الثاني من البطولة ..


http://calcio06.jeeran.com/lazbar.gif



ليل الفرنسي 2×2 اندرلخت البلجيكي

http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/481225_MEDIUMSQUARE.jpg


في لقاء مثير لم يستطع فريق ليل الفرنسي الخروج من ميدانه بأكثر من نقطة التعادل أمام ضيفه أندرلخت البلجيكي بعد تعادلهما بهدفين لمثلهما .. إفتتح أوديموينجي التسجيل للفريق الفرنسي في الدقيقة 28 .. لكن رد الفريق البلجيكي لم يتأخر حيث أحرز إمبنزا هدف التعادل في الدقيقة 38 .. وفي الشوط الثاني نجح ليل من التقدم عن طريق فافورجوي في الدقيقة 47 .. لكن رد إمبنزا لم يتأخر إلا دقيقة حيث أحرز الهدف الثاني له ولفريقه ليحرم ليل من فوز كان سيجعله أقرب للتأهل من ايك اثينا اليوناني .. لكن الأمور الان أصبحت صعبه حيث يتوجب على ليل الفوز على ميلان الإيطالي في سان سيرو والا يفوز أيك أثينا على أندرلخت في بلجيكا .. وهو مايعتبره الكثيرون أمر صعب جداً ..

3bsoo
11-22-2006, 09:47 AM
مشكور على الملخصات اخوي السنعوسي

ريال مدريد الإسباني 2×2 ليون الفرنسي

مباراة مثيرة كالمتوقع منها ... لكن كان واضح اصابة هيلغيرا من اول 5 دقائق من المباراة

كان يعرج وتحامل على نفسه لكن الغريب ان كابيلو لم يخرجه رغم ان اصابته كانت واضحة

ولا اعتقد ان مدرب كبير مثل كابيلو لم يلاحظ ذلك :boxed: !!

نيستلروي كنت متوقع انه يضيع البلنتي ... توه مضيع بلنتي في مباراتهم مع ستيوابوخارست

المفروض انه ما ينفذ البلنتي وخلي غيره يشوت :11istling:

أيك أثينا اليوناني 1×0 ميلان الإيطالي

:maaaad: :maaaad: :maaaad: :maaaad:

ميلان من أسوأ الى أسوأ الى متى هذه العروض الهزيلة

وكل يوم جالياني يقول الميلان ليس بحاجة الى لاعبين :furious:

3bsoo
11-23-2006, 03:45 AM
http://www.m5zn.com/uploads/e610d24fe6.gif (http://www.m5zn.com)

انتهت اليوم الجولة قبل الاخيرة من دوري ابطال اوربا في المجموعات الثمان

بعض المجموعات تحدد المتأهلين منها و بعضها تحدد على الاقل احد المتاهلين

بينما لم تتضح معالم التاهل في بعض المجموعات وما زالت الفرصة سانحة للفرق

للتاهل للدور الثاني و سيتحدد ذلك في الجولة الأخيرة في 5 و 6 ديسمبر القادم

المجموعة الاولى:

http://www.m5zn.com/uploads/f27c52ac6a.jpg (http://www.m5zn.com)

المجموعة التي اعتبرت اقوى المجموعات الثمان لم تخيب ظن المتابعين وتأجل الحسم فيها للجولة الاخيرة حيث مازال امل التاهل مفتوحا ل3 فرق تشيلسي الانكليزي و برشلونة الاسباني
و فيردبريمن الالماني الذي تغلب في هذه الجولة على المتصدر تشيلسي بهدف دون رد
ليزاحم تشيلسي على الصدارة في انتظار الملحمة الكروية في النوكامب عندما يحل ضيفا
على برشلونة الذي حقق المهم في هذه الجولة و تغلب على ليفيسكي صوفيا 2/0
لينعش امله بالتاهل على شرط الفوز على بريمن في اللقاء القادم

http://www.m5zn.com/uploads/5081b6ac5e.jpg (http://www.m5zn.com)

تشيلسي 10 نقاط
فيردبريمن 10 نقاط
برشلونة 8 نقاط
ليفيسكي صوفيا 0

المجموعة الثانية:

http://www.m5zn.com/uploads/9b6aad5fbf.jpg (http://www.m5zn.com)

حجز فريقي بايرن ميونخ و انترميلان مقاعدهما في الدور الثاني على حساب سبورتنغ لشبونة
و سبارتاك موسكو في انتظار قمة المجموعة بين ميونخ و انتر لتحديد الصدارة في اللقاء القادم
ميونخ ضمن التاهل مبكرا و اضاع فرصة الصدارة بتعادله مع سبارتاك موسكو 2/2 بينما حقق
العائد من بعيــــــد انتر ميلان فوزه ال3 على التوالي بعد خسارتين وبداية متعثرة في
دوري الابطال على سبورتنغ لشبونة 1/0 وضمن التاهل للدور الثاني مع ميونخ الالماني

بايرن ميونخ 10 نقاط
انترميلان 9 نقاط
سبورتنغ لشبونة 5 نقاط
سبارتاك موسكو (2) نقطتين

http://www.m5zn.com/uploads/27416e8572.jpg (http://www.m5zn.com)

المجموعة الثالثة:

المجموعة التي حسمت مبكرا بتأهل ليفربول و ايندهوفن وتحدد المتصدر في هذه الجولة
وهو ليفر بعد فوزه العريض 2/0 على ايندهوفن ... بوردو و غلطة سراي يتنافسان على مقعد
اوربي في كاس الاتحاد الاوربي وهو اقرب الى بوردو الفرنسي بعد فوزه على ارضه 3/1 على
حساب الفريق التركي غلطة سراي الذي عليه الفوز مع تعثر بوردو في الجولة القادمة لضمان المركز الثالث في هذه المجموعة

http://www.m5zn.com/uploads/c0982f45b5.jpg (http://www.m5zn.com)

ليفربول 13 نقطة
ايندهوفن 10 نقاط
بوردو 4 نقاط
غلطة سراي (1) نقطة

المجموعة الرابعة:

http://www.m5zn.com/uploads/7c2f9f4f08.jpg (http://www.m5zn.com)

ضمن خفاافيش اسبانيا فالنسيا التأهل للدور الثاني كبطل لهذه المجموعة بعد فوزه 2/0 على
ضيفه أوليمبياكوس و تعثر روما الايطالي امام شاختار دونيتسك الاوكراني وخسارته بهدف
دون رد ... هذه النتيجة جددت امل شاختار في التأهل للدور الثاني خصوصا ان لقاءه القادم
سيكون امام اوليمبياكوس اليوناني بينما امام روما مهمة صعبة في استاد الاولمبيكو بالعاصمة
الايطالية روما عندما سيستضيف فالنسيا و ليس امامه سوى الفوز لضمان الوصول للدور الثاني

فالنسيا 13 نقطة
روما 7 نقاط
شاختار 5 نقاط
اوليمبياكوس (2) نقطتين

المجموعة الخامسة:

http://www.m5zn.com/uploads/3278693f73.jpg (http://www.m5zn.com)

تحدد بطلها ووصيفه عندما حقق ليون الفرنسي التعادل في ارض الاسبان على استاد
البرنابيو مع ريال مدريد 2/2 في اجمل مباريات الجولة ... فرض عملاقان الكرة في فرنسا
و اسبانيا سيطرتهما على هذه المجموعة التي تضم ستيوا بوخارست و دينامو كييف
اللذان انتهى اللقاء الذي جمع بينهما بالتعادل الايجابي بهدف لمثله و ستكون مباريات
الجولة القادمة مجرد تحصيل حاصل لمدريد و ليون

ليون 13 نقطة
ريال مدريد 10 نقاط
ستيوا بوخارست 4 نقاط
دينامو كييف (1) نقطة

المجموعة السادسة:

http://www.m5zn.com/uploads/7617ab4827.jpg (http://www.m5zn.com)

مجموعة لم تتضح معالمها لحد الان حيث يتنافس 3 فرق على التاهل بينما فقد كوبنهاغن
الدنماركي امله في التاهل عندما خسر امام بنفيكا البرتغالي 3/1 وفقد امله في الوصول الى
الدور الثاني بينما على بنفيكا الفوز في لقاءه القادم امام العملاق الانكليزي مان يونايتد
الذي قد يفقد فرصة التاهل في حال الخسارة في الجولة القادمة بعد ان خسر لقاءه امام
سيلتك الاسكتلندي 1/0 في ديربي بريطاني خالص ويعادل سيلتك رصيد مان من النقاط

http://www.m5zn.com/uploads/08c4b54696.jpg (http://www.m5zn.com)

مان يونايتد 9 نقاط
سيلتك 9 نقاط
بنفيكا 7 نقاط
كوبنهاغن 4 نقاط

المجموعة السابعة:

http://www.m5zn.com/uploads/226998892f.jpg (http://www.m5zn.com)

مجموعة اشتعلت نيرانها عندما احرز بورتو البرتغالي الصعب وعاد من اراضي الروس بثلاث
نقاط ثمينة بعد فوزه على سيكاموسكو 0/2 وينتزع الصدارة مؤقتا في انتظار لقاء القمة
في موقعة الدراقاو مع ارسنال الانكليزي الذي قلب النتيجة على ضيفه الالماني هامبورغ
3/1 ... تعادل بورتو مع ارسنال و فوز سيسكا في اللقاء القادم سيعقد اوراق هذه المجموعة
وسيكون لنتيجة اللقاءات المباشرة بين الفرق و فارق الاهداف كلمة الحسم

http://www.m5zn.com/uploads/df59333e28.jpg (http://www.m5zn.com)

بورتو 10 نقاط
ارسنال 10 نقاط
سيسكاموسكو 8 نقاط
هامبورغ 0

المجموعة الثامنة:

اضعف المجموعات نسبيا من ناحية الفرق حيث ضمن جريح ايطاليا :( اسي ميلان التاهل
الى الدور الثاني كبطل للمجموعة رغم خسارته من ايك اثينا 1/0 في اللقاء الاخير
الذي جمعهما في اثينا باليونان بينما يتنافس أيك أثينا و ليل الفرنسي على المقعد
الثاني في هذه المجموعة بعد تعادل ليل على اندرلخت البلجيكي 2/2

http://www.m5zn.com/uploads/1cb9108ff3.jpg (http://www.m5zn.com)

ميلان 10 نقاط
ايك اثينا 7 نقاط
ليل 6 نقاط
اندرلخت 3 نقاط

مصدر النتائج (http://home.skysports.com/league.aspx?cpid=5)

A.NESTA.13
11-23-2006, 06:38 AM
يعطيك العافـــــــــية 3bsoo:msn-wink:

مازال امل التاهل مفتوحا ل3 فرق تشيلسي الانكليزي و برشلونة الاسباني و فيردبريمن الالماني

فوز بريمن كان مهما لإستمرار هذا الصراع الذي سيحسم في الجولة الاخيرة عندما

يستضيف برشلونة فريق بريمن علما أن الاخير يكفيه التعادل .

و انترميلان مقاعدهما في الدور الثاني


هناك قفزة نوعية في مستوى ونتائج فريق الإنتر والفريق يمر بمرحلة جدا ممتازة

مبروك التأهل لعشاق الإنتر لكن برأيي أن مهمة الإنتر في هالمجموعة لم تنتهي

بعد , فيجب على الفريق رد الإعتبار والفوز على بايرن ميونخ في عقر داره .

تعثر روما الايطالي امام شاختار دونيتسك الاوكراني

روما صعبت مهمتها لذلك يجب الإنتظار للجولة الأخيرة لحـــــسم مسألة التأهل

الفوز هو المطلوب لكن فالنسيا ليس بالفريق السهل حتى وإن لعب بالتشكيلة

الإحتياطية لأنه ضمن المركز الأول .

بينما على بنفيكا الفوز في لقاءه القادم امام العملاق الانكليزي مان يونايتد

بنفيكا في تحدي صعب !! لكن لماذا لا يفعلها جميز وميكولي والبقية , سيلتيك وضعه

أسهل من مانشستر وبنفيكا , ننتظر ونشوف لكن أعتقد أن مانشستر اقرب للتأهل

تعادل بورتو مع ارسنال و فوز سيسكا في اللقاء القادم سيعقد اوراق هذه المجموعة
وسيكون لنتيجة اللقاءات المباشرة بين الفرق و فارق الاهداف كلمة الحسم

موسكو مرشح بأن يفوز على هامبورج , لكن لقاء بورتو والأرسنال هو الفاصل ولا أعتقد

بأنه سينتهي بالتعادل , في هذه المجموعة والتي قبلها نلاحظ أن الأنـدية البرتغالية تتألق

وتزاحم عمالقة الأندية !!! ضربة قوية لـ الإنجليز لو خرج فريقي مانشستر والأرسنال من

بنفيكا وبورتو على التوالي !!!

اضعف المجموعات نسبيا من ناحية الفرق حيث ضمن جريح ايطاليا

وضع الميلان بدأ يخوف جمهوره , والمسألة ليست أن الحظ يقف ضد الفريق , يجب أن

تعرف الاسباب ويتم تدارك الموقف , على الأقل حصد إحدى المراكز الأربعة في الدوري

والوصول للربع النهائي لدوري الابطال !!!

Cybru
11-23-2006, 12:09 PM
ألف شكر على المتابعة الدائمة

الغريب في الأمر أن حامل اللقب و الوصيف في موقف حرج للغاية

مباراتي الجولة القادمة
- البارسا Vs فيردر بريمن - بورتو Vs أرسنال -

abo_shaheen
11-23-2006, 02:00 PM
المجموعة الاولى:


المجموعة التي اعتبرت اقوى المجموعات الثمان لم تخيب ظن المتابعين وتأجل الحسم فيها للجولة الاخيرة حيث مازال امل التاهل مفتوحا ل3 فرق تشيلسي الانكليزي و برشلونة الاسباني
و فيردبريمن الالماني

هنا عندي اعتراض
تشلسي تأهل بنتيجة الذهاب والاياب مع بريمن فهو يتفوق عليه
في حال فوز البارسا على بريمن وتعادل تشلسي سيكون تشلسي المتصدر
في حال التعادل في المبارتين لن يتغير ترتيب المراكز
في حال خسارة تشلسي سيكون هو في المركز الثاني مهما كانت نتيجة المباراه الاخرى
بريمن لم يعود بل كان في المركز الثاني وما زال ( الفريق ليس صغيراً وهو قوي جداً )

http://www.m5zn.com/uploads/5081b6ac5e.jpg (http://www.m5zn.com)

تشيلسي 10 نقاط
فيردبريمن 10 نقاط
برشلونة 8 نقاط
ليفيسكي صوفيا 0

المجموعة الثانية:


تستاهل يالنيروز ولا عزاء للمتربصين

بايرن ميونخ 10 نقاط
انترميلان 9 نقاط
سبورتنغ لشبونة 5 نقاط
سبارتاك موسكو (2) نقطتين



المجموعة الرابعة:


تـــــــــــــــأهل روما مسألة وقت
ولاكن خروجه ليس بمستحيل

فالنسيا 13 نقطة
روما 7 نقاط
شاختار 5 نقاط
اوليمبياكوس (2) نقطتين

المجموعة الخامسة:

أحلى تحيه لأحلى ليون ولاكن
أتمنى أن يتقدم في الدور الثاني
بشرط ان لا يكون على حساب النيروز والفلنس

ليون 13 نقطة
ريال مدريد 10 نقاط
ستيوا بوخارست 4 نقاط
دينامو كييف (1) نقطة

المجموعة السادسة:


ينطبق على سلتيك ما قيل عن تشلسي
وماذا فعلت يا ناكمورا
نجم من طراز سوبر ستار دائماً ما يمتعني

http://www.m5zn.com/uploads/08c4b54696.jpg (http://www.m5zn.com)

مان يونايتد 9 نقاط
سيلتك 9 نقاط
بنفيكا 7 نقاط
كوبنهاغن 4 نقاط

المجموعة السابعة:


ماذا فعلت يا ارسنال
انتظر تأهلك وخائف من خروجك
اكثر المجموعات حيره
فينغر وابناؤه عند الحسم يظهرون


بورتو 10 نقاط
ارسنال 10 نقاط
سيسكاموسكو 8 نقاط
هامبورغ 0




شوية تعليقات
:biker:

lazio2010
11-23-2006, 03:00 PM
شكرا اخوي على التحليل ..

شي ممتاز ان روما خسر واتمنى انه ما يتأهل باذن الله .. والميلان الف علامة
استفهام اما الانتر ماشي صح ..

السنعوسي
11-26-2006, 08:38 AM
يعطيكم العافيه يا شباب على مروركم وتفاعلكم مع الموضوع !!

تحياتي لكم جميعاً .,.