المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المالك الجديد والقضية لا تزال مستمرة !!


الصفحات : [1] 2

a.perozi
05-18-2004, 05:05 PM
http://www.sslazio.bbk.org/ring/new000.gif


لا يزال لاتسيو في بحث مستمر عن مالك جديد ليقوم بالاستثمار في النادي وإنقاذه من المشاكل المادية الضخمة التي يمر بها والتي قد تعصف به بالأخير ..

منذ بداية الموسم ظهرت العديد من الاشاعات والتقارير وحملت العديد أسماء المشاهير والأغنياء في العالم لكن يبقى السؤال من الذي سيقوم بإنقاذ النادي بالأخير ؟؟ ونحن هنا الآن بصدد مناقشة هذا الموضوع لغاية ظهور المالك الحقيقي.

أول اسم كان يود شراء النادي هو عائلة القذافي الليبية والتي كانت في صدد انهاء شراء النادي لكن الديون الكبيرة أدت إلى فشل هذه المحاولة حيث أنها وضحت بأنها لا تستطيع التكفل بهذه الكمية الهائلة من الأموال.



http://www.repubblica.it/online/calcio2002_serie_a/gheddafi/gheddafi/ansa003bc699cxw200h172c00.jpg


ثم ظهر اسم رجل الأعمال الأسترالي الشهير باتاريلي. الجدير بالذكر أن اسمه تردد منذ أيام كرانيوتي لكنه يقوم باستمرار برفض الخبر ويعلن بأنه لن يقوم بأي استثمار في عالم كرة القدم. ولكن بعد قدومه إلى روما أثيرت التساؤلات حوله وهذا ما وضعه في دائرة المنافسين .


http://www.skippers.ch/fichiers_partage/skippers1/interview/accueil/bertarelli.jpg

ومع النفي المستمر لباتاريلي يأتي لغز لاتسيو الذي لم يحل لحد الآن وهو مجموعة سان مارينو الغامضة. هذه المجموعة أخفت شخصيتها وقامت بتعيين محامي كمتحدث عنها . كما أنها طالبت باستقالت الجهاز الإداري بالنادي لتأتي بعدها لتقوم بشراء النادي. لكن المشكلة الحقيقة في لاتسيو وكما صرح رئيس النادي بأن من يريد شراء النادي فإن عليه التحدث مع مالكي الأسهم وهم على الأغلب البنوك ومجموعة من رجال الأعمال وهذا ما وقف عائقا في وجه المجموعة. ولكن لا زال اسم المجموعة يتردد في أوساط لاتسيو والمحادثات مازالت مستمرة .

وبنهاية الموسم ، التحق اسمان آخران بالنادي . الأول هو سعد القذافي الليبي وهو حاليا لاعب في بيروجيا وقد كان حاضرا في الأولومبيكو في آخر مباراة ضد مودينا ، الشيء الذي قد لا يكون مصادفة. وقد صرح بأن لديه العديد من التقدير للاتسيو حيث أنه كان أول نادي يرحب به. وقد ذكرت التقارير بأنه قد يسثتمر في النادي عن طريق عملية الزيادة حيث أنه اختتم كلامه حول هذا الشأن وصرح بأنه لا أحد يعلم ماذا سيقوم بفعله. بينما رئيس النادي لونجو رحب بقدومه.

بينما الاسم الآخر هو نازح إيطالي شهير كان جالسا في دكات الجماهير الخاصة في الأولومبيكو يراقب آخر مباراة للاتسيو ضد مودينا. وهو ملونير متخصص في بيع الوجبات السريعة وقد كان متمتع بمشاهدة المباراة وسط أحشاد كبيرة من جماهير لاتسيو وتقول الإشاعة بأنه سيقوم بتقديم عرض استثنائي لشراء 60% من أسهم النادي.


والآن وبغض النظر عن كافة الأسماء التي ترددت ، فإن النادي ما يزال يركز على عملية الزيادة والتي تقدر بـ188 مليون يورو . ولكن حقيقة أن المبلغ قد زاد من 120 إلى 188 يجعل أمر قدوم مالك للنادي وارد جدا. وتعتبر هذه العملية مهمة جدا لمستقبل النادي وفي عدم حدوثها فإننا سنشاهد صورة أخرى لنادي فيورنتينا ومن يعلم ما سيحدث في الأيام القادمة ؟؟؟

وسيتم موافاتكم بكل جديد حول هذه القضية

forza_lazio
05-18-2004, 08:29 PM
مشكووور بيروزي وما اقول الا انت عضو ابداع *ابداع

وانا اتوقع ان هذا النازح الايطالي له قصه

وما اقول الا لاتسيو لا زال يحلم بفارس احلامه حامل معاه شنطه الملاين ;) وانشاء الله قريب ومشكووور من جديد

The wolf
05-18-2004, 09:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

شكرا اخوي عالموضوع الجميل اول شي :)

وبالنسبة لقضية المالك الجديد فهي قصة لااعلم متى نهايتها ( ان كان لها نهاية) فالوقت يمضي والحالة من سىء الى اسوء والجميع ينفي اي خبر يربطه بلازيو :(


نقطه مهمه وارجو من الجميع ان ينتبه لها حتى لايطول النقاش في شىء لامعنى له :)


بينما الاسم الآخر هو نازح إيطالي شهير كان جالسا في دكات الجماهير الخاصة في الأولومبيكو يراقب آخر مباراة للاتسيو ضد مودينا. وهو ملونير متخصص في بيع الوجبات السريعة وقد كان متمتع بمشاهدة المباراة وسط أحشاد كبيرة من جماهير لاتسيو وتقول الإشاعة بأنه سيقوم بتقديم عرض استثنائي لشراء 60% من أسهم النادي.


هذا الخبر مجرد مزحه من اعضاء منتدى Laziofever لا اكثر :p حتى الي وضع هذه المزحه تفاجىء بوجودها بقسم الاخبار لانه لم يكن يتوقع ان يصدقونها :p



تحياتي:)

fiore14
05-18-2004, 11:13 PM
مشكوور يامبدع على هل الموضوع ...
والقصة لن تنتهي الا بمجيء ابراهيموفيتش جديد للنادي

وانشالله مجيئه قريب

مع تحياتي

The Leader
05-19-2004, 11:08 AM
شكراً أخوي على الموضوع وياريت يرجع فيرون للاتسيو

A.NESTA.13
05-19-2004, 02:25 PM
الله يعطيك العافية


بإذن الله تتم عملية الزيادة ويأتي مالك جديد للنادي لإنقاذه :)
وقد يكون القذافي والذي تواجد في المدرجات وقابل لونجو :rolleyes:


أتمنى من جميع الأعضاء كتابة كل ما يتعلق بــ ( الزيادة أو قدوم مالك جديد ) في هذا الموضوع
المثبت وعدم كتابة موضوع آخر

a.perozi
05-19-2004, 07:52 PM
مشكورين شباب على الردود وأشكر العضو نيستا على إتاحته لي مثل هذه الفرصة وإنشاء الله أي تجديد راح أوافيكم أول بأول ..

العضو The wolf

صحيح والله ما كنت أدري بس لأنه كان في موقع لاتسيو وترجمته على الفور وشكرا على التنبيه ..

_____________________________


وهذا خبر آخر عن عملية الزيادة يفيد أن مانشيني انضم إلى البنك كابيتاليا ورجل الأعمالي روسكي .. ويتحدث فيه كلا من لونجو ودي ميتا على أوضاع النادي ..


تم مقابلة المدير العام بلاتسيو جوسيبي دي ميتا بالأمس على قناة إذاعية وشرح خيارات لاتسيو في سوق الانتقالات. وقال "كل عملياتنا في سوق الانتقالات مربوطة بعملية الزيادة. حتى تجديد عقود اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم. لدينا اتفاق مع بيروزي ولا يزال علينا الاجتماع مع ميهايلوفتش وكوتو. نحن نقيم امكانيات الابقاء عليهم للموسم القادم". ومستقبل الفريق لا يزال غير واضح ، وعمليات سوق الانتقالات أيضا لا تقل وضوحا عن مستقبل الفريق ، وحول هذا الشأن صرح "إنه من المبكر أن للقيام بأي توقعات. أستطيع فقط أن أقول بأن شراء اللاعبين سيكون له علاقة باللاعبين الذي سنبيعهم. ولحد الآن ليس هناك عروض للاعبينا". والإشاعات بشأن مستثمر جديد لم تختفي "هذه المدينة مشهورة ولذلك هناك العديد من الإشاعات. لكنني فقط أنظر إلى الحقائق". ويشير إلى المجموعات الصغير المالكة للأسهم "أكرر بأن الأموال التي ستحققها هذه المجموعات ستوضع في النهاية في حساب لاتسيو". من جهة أخرى فقد أكد المدير "مانشيني سيبقى معنا ، فهو مفتاح مشروعنا. نأمل بأن نرضي رغباته بتقديم أفضل ما لدينا". وبخصوص مانشيني صرح "سيشارك روبيرتو في عملية الزيادة بحوالي 500 ألف يورو. أيضا مدربنا سيخفض راتبه وآمل بان يكون قدوة للاعبين لاتباعه". وقد وافق مانشيني على اقتطاع 10% من راتبه (حوالي 350 ألف يورو في السنة) ويعتقد بأن أودو ، ليفراني ، وجيانيكيدا سيسيرون على خطاه بينما أيضا ميهايلوفتش (يجب عليه مناقشة تجديد عقده أولا) وبيروزي قد يلحقان بهم. رئيس النادي أوجو لونجو كانت له تعليقاته حول وضع النادي الحالي مع تبقي 9 أيام لإبعاد النادي عن المشاكل المادية. وصرح "نتوقع بأنه 63 مليون يورو على الأقل من الـ188 مليون التي سنأخذها ستقوم بضمان التسجيل لدوري الموسم القادم وتبقي على النادي لغاية أكتوبر". ولحد الآن فقط كابيتاليا وستيفانو روكيسكي هم الذين أكدو على أنهم سيشاركون في عملية الزيادة. وعلق لاتسيو على النواحي التكتيكية بقيادة مانشيني "نحن نعمل تحت قيادة مدرب رائع وبدون ذكر أي شيء" ولم يذكر أي شيء حول شراء اللاعبين واللاعبين المغادرين "سنكون أكثر تحديدا بعد تاريخ 24 وحينها سنعلم نتائج عملية الزيادة".

الشخصية توتي
05-21-2004, 03:38 AM
المشكله كل فنره نسمع كذا ولايصير اي شي سواء في لازيو او روما

a.perozi
05-21-2004, 05:58 PM
سيتم فك التجميد عن أسهم لاتسيو في السوق تاريخ 24 وهذا هو نفس اليوم المقرر للزيادة ..

وعند حدوث ذلك فإن النادي خلاص سيكون في أمان...

a.perozi
05-23-2004, 04:20 PM
مهم - هناك أخبار تقول بأن محافظ العاصمة سيقوم بإنقاذ النادي سأكتب الخبر بعد تأكيده ..

forza_lazio
05-23-2004, 06:34 PM
بسرعه بيروزي الله يخليك شغلت بالي ترى باقي يوم على يوم الحسم

forza_lazio
05-24-2004, 02:36 PM
اليوم تاريخ 24 والله ما شفنا تغطيه يا شباب انا بأموت حرة ابغا اعرف ويش صار في عمليه الزياده

a.perozi
05-24-2004, 04:03 PM
مرحبا ..

العضو forza_lazio

اليوم ستبدأ عملية الزيادة وسيشارك فيها كلا من رئيس النادي لونجو وميهايلوفتش أيضا بالإضافة إلى محافظ المدينة .. وهناك رجال الأعمال المختلفين .. عند نزول أي تقرير سأوافيكم بالأخبار بسرعة ..

forza_lazio
05-24-2004, 04:12 PM
a.perozi اولا مشكووور على جهدك الخرافي ومشكووور بس انا قبل شوي دخلت موقع لاتسيو الرئيسي شفت خبر عاجل وما فهمت لانه بالايطالي

Amr-22
05-24-2004, 04:31 PM
السلام عليكم

مشكورين شباب علىهذه التغطية الرائعة .

أتمنى منكم اذا كنتم تعرفون شئ عن الزيادة المالية تعطونا الأخبار بسرعة وجزاكم الله خير .

A.NESTA.13
05-24-2004, 05:21 PM
نحن بإنتظار آخر الأخبار :) والله يستر وإنشاء الله تتحسن أمور النادي :)


شكرا بيروزي

forza_lazio
05-24-2004, 10:41 PM
يا جماعه بشرووونا اموووت واعرف ويش الي صااااار والله خايف :(

STEFANO
05-25-2004, 04:14 AM
مشكور حبيبي بيروزي على الاخبار .

الله يستر . . وان شاء الله الاخبار مفرحه .!:o

وجد خبر في موقع لاتسيو الانجليزي .!



شباب انا ماعندي ترجمه ميه ميه:D

وهذا الخبر .!!

هذا بالعربي بس ماعندي ترجه ميه بالميه:D
_____________-

عاد لازيو على البورصة و كتوقّع أنّ قيمة السّهم سقطت أبربتلي . الأسهم الموقفة من التّجارة في 16 مارس بسعر مرتفع من 2,102 يورو, سجّلت خسارةً اليوم من 50,58 % ينتهون في 1,05 يورو .

اليوم كان البداية ل188 مليون يورو زيادة رأس المال و استشهاد تصاريح الاشتراك ( الحقوق لشراء الأسهم الجديدة كمساهم حاليّ ) .

كونسوب أيضًا كشف أنّه قد أرسل التّوثيق إلى المحاكم بخصوص شكوك معالجة الأدوات الماليّة على البورصة ( ثمّ أنكر من قبل الرّئيس لونجو ) بنشر إشاعات المستثمرين الجدد المهتمّين بلازيو .

___________


وهذا بالانجليزي شبااب الى عنده ترجمه احسن من ترجمتي هذا النص او الخبر بالانجليزي؟!!:p

___________

Lazio returned on the stock exchange and as expected the value of the stock fell abrubtly. The shares, suspended from trade on March 16 at a price of 2,102 euro, registered a loss today of 50,58% ending at 1,05 euro.

Today was the start for the 188 million euro capital increase and the quotation of the subscription warrants (the rights to buy the new shares as a current shareholder).

The Consob also revealed it had sent documentation to the courts regarding suspicions of manipulation of financial instruments on the stock exchange (then denied by president Longo) by spreading rumours of new investors interested in Lazio.

__________

واعنقد ان الاخ بروزي عنده ترجمه افضل من الى عندي:p:D;)

ان شاء الله تنحل المشكله . . ويندفع المبلغ .!!:o


مع تحياتـــــــــي:)

مجبور
05-25-2004, 10:54 AM
مشكور اخوي بيروزي على الجهد اللي تبذله في هذا الموضوع
وان شاء الله نرتاح من هذا الموضوع وتصير الزياده .








تحياتي

Ghassan
05-25-2004, 12:07 PM
مشكور اخوي على النقل والترجمة

ولكن كما فهمت ان اسهم لاتسيو انخفضت بـ 50% ... وانا لا اعرف ابعاد هذا الامر

ولكن ايضا مكتوب انه كان من المتوقع ان تحصل الخساراة ببدأ الزيادة!!!!

ارجوا من احد الاعضاء ان يشرح لنا ابعاد خسارة الاسهم !!

The EagLe
05-25-2004, 01:16 PM
.. ياشباب .. اللي عنده اخبار جديده .. بالله يعجـل عليـنا .. !!

فيـه خبـر .. بس ايطـالي .. يخص مانشيني وماسوني ولونجـو .. !!

.. ياليت احد يترجـمـه ..

وهذا موقـع لـ ترجـمه من الايطـالي الي الانجـليزي ..

www.freetranslation.com

L'operazione "salva-Lazio" é finalmente partita: entro un mese sapremo se il cielo sopra Formello continuerà ad essere biancoceleste oppure si tingerà di un poco rassicurante grigio. Servono almeno 63 milioni di euro per l'iscrizione al prossimo campionato: i piccoli azionisti, chiamati a sottoscrivere l'aumento di capitale, dovranno compiere una vera e propria impresa.Nella giornata di ieri, nella quale il titolo Lazio é stato riammesso alle contrattazioni in Borsa, sono stati acquistati l'1% dei diritti, per un valore di circa 1,85 milioni di euro. Mancini, Longo e Masoni, gli uomini chiave del club biancoceleste in questo momento, si dicono fiduciosi. In particolare, il tecnico commenta anche l'attuale situazione tecnica, pregiudicata dalla partenza di alcuni giocatori in scadenza di contratto: "Per l'aumento di capitale sono fiducioso e convinto che andrà tutto bene - ha detto Mancio ospite di una premiazione al palazzo dello sport di Bologna -. La squadra del futuro? Difficile dirlo, per il momento siamo rimasti in pochi, ma questa situazione si definirà soltanto nelle prossime settimane".Il presidente Longo assicura: "Ce la faremo"Nonostante il passaggio delicato che la Lazio sta attraversando, il presidente Ugo Longo sembra tranquillo. "Il tetto massimo che possiamo raggiungere é di 188 milioni - spiega Longo -. Io sono convinto che ci si possa arrivare, in ogni caso la soglia da raggiungere é di 80-90 milioni, soldi che sarebbero sufficienti per continuare nella gestione della società. Per capire come sta andando l'operazione bisognerà attendere almeno 10-15 giorni".La prima giornata della ricapitalizzazione soddisfa l'a.d. Masoni: "Positiva la risposta del mercato"E' ancora presto per fare previsioni, ma l'a.d. biancoceleste Masoni si dice soddisfatto della prima giornata dell'operazione: "Sono soddisfatto della risposta del mercato alla ripresa delle negoziazioni. Il prezzo di riferimento stabilito dalla Borsa resta superiore al prezzo di emissione. E' stato acquistato l'1% dei diritti d'opzione finora".Valerio Albensi

forza_lazio
05-25-2004, 01:46 PM
هذا خبر بالاطالي الي يقدر يترجمه لايبخل علينا من موقع لاتسيو الرسمي


-----------------------------------------------

Primo giorno positivo” questo è il commento dell’Amministratore Delegato della S.S. Lazio S.p.A. Avv. Giuseppe Matteo Masoni in relazione all’andamento delle azioni e dei diritti di opzione al primo giorno di trattazione dopo la partenza dell’aumento di capitale.

In particolare dalla Societa' si rileva positivamente come il prezzo delle azioni si sia assestato su valori superiori a quello di sottoscrizione e che, pur con le limitazioni previste da Borsa Italiana, sono stati acquistati n. 230.613 diritti di opzione pari a oltre 1% dei diritti in circolazione (escludendo dal totale quelli relativi a Capitalia e BNL cha hanno gia' formalmente dato il proprio impegno alla sottoscrizione) e corrispondenti alla teorica sottoscrizione di n. 1.844.904 azioni per un controvalore di quasi Euro 1,85 milioni.

Si ricorda che per coloro che vogliono sottoscrivere l’aumento di capitale:

a) se erano gia' azionisti dovranno dare alla propria banca (o altro intermediario aderente a Monte Titoli) a partire dal 24 maggio 2004 ed entro il termine ultimo del 14 giugno 2004 (meglio se con un buon margine di tempo) le proprie istruzioni relative all’esercizio dei diritti connessi al possesso azionario (un diritto per ogni azione posseduta) predisponendo la necessaria provvista tenendo conto che ogni diritto da' la facolta' di sottoscrivere n. 8 nuove azioni al prezzo di Euro 1,00 ciascuna.
b) se non erano azionisti prima della partenza della ricapitalizzazione o vogliono incrementare la propria percentuale di partecipazione, dovranno dare istruzione alla propria banca (o altro intermediario aderente a Monte Titoli) a partire dal 24 maggio 2004 ed entro il termine ultimo del 7 giugno 2004 di acquistare i diritti di opzione (e non le azioni già in circolazione), dando successivamente istruzione di esercitarli e fornendo la necessaria provvista entro il termine ultimo del 14 giugno 2004.

Si precisa infine che non ci sono quantitativi minimi di sottoscrizione. A puro titolo di esempio si precisa che acquistando n. 100 diritti -con un investimento alle quotazioni odierne di Euro 15,50- si ha diritto a sottoscrivere n. 800 azioni (in ragione di n. 8 nuove azioni per ogni diritto) al prezzo di Euro 1,00 ciascuna e quindi con un investimento complessivo di Euro 800,00.

Si ricorda infine che Borsa Italiana S.p.A. ha disposto alcune limitazioni nella negoziazione dei due titoli (l’azione ed il diritto). In particolare dalle ore 8,00 alle ore 16,35 sara' possibile inserire gli ordini di acquisto e vendita, mentre tra le ore 16,36 e le ore 16,40 si terrà la fase di validazione degli ordini con asta di chiusura.
Pertanto per nessuno dei due titoli verra' rilevato il prezzo “in continua” ma verrà rilevato un solo prezzo nell’asta di chiusura.

---------------------------------------------------------------

اللله يستر شكله مو حلو

forza_lazio
05-25-2004, 01:58 PM
سمعت ان الزياده الماليه ماشيه بشكل جيد وساهم فيها رئيس بلديه روما وانشاء الله تتحسن اوضاع النادي الماليه

A.NESTA.13
05-25-2004, 03:14 PM
أشارت صحيفة جازيتا ديللو سبورت الايطالية الرياضية اليوم الاثنين إلى أن نادي لاتسيو الذي أنهى مسيرته في موسم 2004-2003 بالدوري الايطالي لكرة القدم الاسبوع الماضي في المركز السادس بدأ معركة مالية جديدة قوية لضمان بقائه ضمن أندية الدرجة الاولى. ويواجه النادي خطر الافلاس منذ انهيار شركة "شيريو للاغذية" التي تملكه عام 2002 والتي كان يملكها الرئيس السابق للنادي سيرجيو كرانيوتي. وأمام لاتسيو فرصة حتى 28 يونيو المقبل لاعادة ملء خزائنه الخاوية بحوالي 96 مليون دولار ليسمح له باللعب في الدرجة الاولى الموسم المقبل. ويتردد أن سداد المبلغ الاجمالي اللازم لاعادة هيكلة رأس المال وهو 226.3 مليون دولار إلى الخريف المقبل. ولم يعرف بعد ما إذا كان النادي سيتمكن من اجتذاب مزيد من المستثمرين لكن ينتظر أن يحصل النادي هذا الاسبوع على مبلغ من المال نظير حقوق البث التلفزيوني لمباريات الفريق على شبكة "سكاي" التلفزيونية. ويأمل مشجعو النادي ألا يضطر لبيع مزيد من اللاعبين بعد المدافع الهولندي الدولي ياب ستام الذي بيع الاسبوع الماضي لنادي ميلان الفائز ببطولة الدوري الايطالي للموسم الحالي مقابل 12.5 مليون دولار علما بأن ميلان يسعى أيضا للتعاقد برناردو كورادي مهاجم الفريق. وأبدت أندية أخرى رغبتها في التعاقد مع عدد آخر من نجوم لاتسيو مثل المدافع ماسيمو أودو ولاعبي الوسط ستيفانو فيوري والبرازيلي سيزار والمهاجم الارجنتيني كلاوديو لوبيز. وكان لاتسيو أول ناد تطرح أسهمه في البورصة عام 1998 وتبعه ناديا روما ويوفنتوس.


موقع الكالتشيو

a.perozi
05-25-2004, 07:13 PM
السلام عليكم ..

آسف شباب للتأخر في إعطائكم آخر التطورات ..

وهذا آخر خبر عن عملية الزيادة ..

عاد لاتسيو إلى سوق الاسهم من جديد وكما كان المتوقع فإن قيمة الأسهم شهد انخفاضا جديدا . الأسهم التي تم تجميدها خلال شهر مارس بتاريخ 16 بسعر 2.102 يورو سجلت خسارة اليوم بحوالي 50.58% بسعر 1.05 يورو.

اليوم كان هو اليوم الأول لعملية الزيادة التي تقدر بـ188 مليون يورو وتم فتح المجال لشراء الأسهم لمن يريد الدخول كمستثمر في النادي. وقد تم إرسال الوثائق للمحكمة بخصوص تجميد الأسهم ولكن تم نفي هذا الشيء من خلال الرئيس لونجو وانتشرت بعد ذلك إشاعات بخصوص وجود مستثمرين جدد مهتمين في النادي.

_________________________

بالنسبة للأخبار باللغة الإيطالية اللي واضعينها الأعضاء هي نفس الكلام اللي أكتبه لكم من خلال مشاركاتي عن عملية الزيادة ولكن بشأن مفصل وفيها اللاعبين الذين شاركو في العملية وبعض من هذه الأمور وإذا صدرت أمور أخرى مهمة سأوافيكم بها ..

LazialiForever
05-25-2004, 08:50 PM
اخواني انا حزين جدا لعدم مشاركتي معكم كثيرا في المنتدى ولكن ارجو منكم ان تعذروني لأني كما قلت لكم سابقا فانا لا املك اللغة العربية على جهازي و انا استخدم الأداة التي اعطاني اياها الأخ مراد و لكن صدقوني ف انها بطيئة جدا ولا احب ان اكتب بالنجليزية لانني اظن ان البعض لن يفهم علي وهذا يؤسفني جدا لائنني عضو مشارك و فعال في منتديات لازيو الانكليزية. واني دائما متابع لأخر اللأخبار وخاصة احوال لازيو المادية و اقوم بترجمة بعض المقالاات من الايطالية للانكليزية وقد وضعت في المنتديات هناك شرحا لماهية عملية الزيادة و كم احب ان اشارك اخواني العرب بها فارشدوني كيف اساعدكم .

a.perozi
05-25-2004, 09:32 PM
مرحبا الأخ LazialiForever ..

إذا كانت لديك رغبة في نشر مواضيعك عن عملية الزيادة باللغة العربية بإمكانك مراسلتي وسأقوم بنشرها باللغة العربية وطبعا الحقوق ستكون لك .. وأنا متابع لمنتدى لاتسيو للغة الإنجليزية وإنشاء الله أكون ما فوت شيء من هناك أيضا ..

a.perozi
05-26-2004, 03:33 PM
أصبح 18 لاعب من النادي مالكي أسهم وأيضا قامو بوضع مبلغ شهر من مرتبهم في الزيادة بما يقارب 6 ملايين يورو في النادي.


الخبر بوساطة العضو LazialiForever ..

forza_lazio
05-26-2004, 03:39 PM
الله يعطيك العافي LazialiForever الله لايحرمنا من مشاركاتك وعمليه الزياده ماشيه

ومشكووور بيروزي على نقل الخبر

A.NESTA.13
05-26-2004, 03:40 PM
وقــــــــفة راااااااااااااائعة من لاعبي لاتسيو :)

ونحن بإنتظار مساهمة المستثمرين !!!!!!!!!

a.perozi
05-26-2004, 03:51 PM
تحليل على الزيادة في نادي العاصمة للعضو LazialiForever وترجمتي ..
__________________________________________________ ____

هذا تحليل من الصحيفة الإيطالية الكوريلو ديلا سبورت بخصوص عملية الزيادة في النادي ، أيضا وضعت بعض من تعليقاتي .

__________________________________________________ ___

الهدف من عملية الزيادة هو 188 مليون يورو حيث سيحتاج النادي 80 مليون للبقاء.

قبل شهر كان معرفة مستقبل لاتسيو معتمد على ما سيحدث في العملية التي ابتدأت أمس وستنتهي في يوم 28 من يوليو. وأقصى حد يمكن أن يصل له لاتسيو هو 188 مليون يورو وهذا هو الحلم . وكما صرح مازوني "بوجود 188 مليون يورو سنستطيع الاحتفاظ بجميع نجومنا ونبقي الفريق موحد وأيضا سنرحب بمجموعة من اللاعبين الشباب تبعا لطلبات مانشيني. هذه العملية ستمكنا من حل مشاكل الماضي وبناء فريق منافس". أقل شيء سيحصل عليه لاتسيو من هذه العملية هو 63 مليون يورو وستمكنه من التسجيل للدوري في العام القادم، لكن الحصول على هذا القدر من المال سيعني أن النادي عليه القيام بعمليات زيادة أخرى في المستقبل. وإذا تمكن النادي من الحصول على مبلغ 80 مليون يورو فقط فأنه سيستطيع البقاء لشهر أكتوبر وسيتمكن خلالها من دفع رواتب اللاعبين والموظفين.

أي مبلغ أقل من 63 مليون يورو سيؤدي إلى نتيجتين . فلاتسيو سيسجل في السيريا بي وسيخسر الاستثمارات التي قام بها مالكي الأسهم في عملية الزيادة. وفي آخر ثلاث عمليات زيادة ، سجل النادي خسائر تصل إلى 40.2 مليون يورو و121.3 كمجموع .

لكن هذه السنة فإن عملية الزيادة ليست كسابقتها ، فليس هناك ضمانات من البنوك وخسائر عملية الزيادة ستقع على عاتق حاملي الأسهم والتيفوسي. وتمتلك مجموعة بوما وتشيرو 1.60% و 2.91% على التوالي ورفضو المشاركة في هذه العملية. وهذا يعني بأن أسهم ستطرح للبيع. مالكي الأسهم الأخرون هم روسيكي بـ3% وليجريستي بـ5.22 ولم يعطو النادي الرد حول إمكانية مشاركتهم في عملية الزيادة وخلال الأيام القادمة سيقومون بالرد. الرد بالموافقة سيعني بأنهم سيقومون بتمويل النادي وهذا شيي جيد ، بينما الرفض سيعني حتما بأن أسهم أيضا ستعرض للبيع. أيضا هناك بنك كابيتاليا ويمتلك 5.76% وبنك البي إن أل ويمتلك 1.82% وقد وافقو على المشاركة في العملية ويبدو بان نسبة الأسهم لكلاوديس ليتوتو قد تصل إلى 7 أو حتى 10.

ولسوء الحظ فإن العملية تعتمد على مالكي الـ80% من الأسهم ، التيفوسي أو شبح مجموعة السان مارينو. وطرحت الأسهم للبيع في السوق بقيمة 1 يورو لكل 188.574.392 . والأولوية ستكون لهؤلاء الذين أصبحو مالكي أسهم وسيتمكنون من ممارسة حقوقهم في المشاركة في يونيو وحتى تاريخ 16 من يونيو. وفي 17 من يونيو سترى الإدارة إلى أي حد وصلت ومن بعدها ستحدد .

لذا بشكل عام (188.574.392) ستكون متواجدة في السوق للبيع بسعر 1 يورو وستبدأ بتاريخ 21 ينويو حتى تاريخ 28 وبعد ذلك ستغلق السوق وسنرى النتائج وسنعرف قدرنا !!

forza_lazio
05-26-2004, 04:05 PM
مشكووورين على الجهد المبذول اتمنى بقاء اللعيبه ويجيبون شيافنتون ومع دافعين قثط لا نريد غير كذا

forza_lazio
05-26-2004, 06:41 PM
ممكن اسماء اللعيبه ال 18؟؟ الي ساهمو في عمليه الزياده وانشاء الله البقيه يلحقوهم

STEFANO
05-27-2004, 03:16 AM
مرحبا شبااااب ويعطيكم العافيييه جميعا .!:)

وجدت خبر اعتقد عن الزياده في موقع لاتسيو الايطالي .!!

وهذا الخبر اتمنى احد يترجمه:D . . سوري شباب شكلي تعبتكم بس لو عندي ترجمه ماقصر معاكم .!;)

وهذا الخبر بالايطالي . . :D

_________

Longo e Masoni da Veltroni e Gasbarra.
26/05/2004 19.59.00
Il Presidente della Lazio Ugo Longo e l'Amministratore Delegato Giuseppe Matteo Masoni sono stati ricevuti oggi dal Presidente della Provincia Gasbarra prima e dal Sindaco Veltroni poi.
L’amministrazione comunale e il mondo dell’ imprenditoria romana cercheranno di fare la loro parte a sostegno della Lazio. E’ quanto emerso nell’ incontro con le Autorità locali presenti i rappresentanti dell’ imprenditoria, dalla Camera di commercio all’ Acer, dalla Cna alla Federlazio, dalla Confesercenti alla Confcommercio. Durante l’incontro nello studio del sindaco si e’ deciso che il presidente della Camera di commercio Andrea Mondello convochera’ per il 7 giugno una riunione con i vertici della societa’ biancoceleste e rappresentanti del mondo imprenditoriale, per cercare di passare, come ha spiegato Mondello, ’’dalle parole ai fatti’’. ’’Si cerchera’ - ha aggiunto Veltroni - gia’ in quella sede di avere risposte per la raccolta di risorse in favore della societa’, sostenendo il processo di azionariato di massa’’. Da parte sua, l’amministrazione comunale, ha spiegato Veltroni, potra’ agevolare il processo di patrimonializzazione delle due societa’ calcistiche capitoline, con la realizzazione di due cittadelle dello sport, che per meta’ della loro attivita’ saranno fruibili dai cittadini. ’’La citta’ - ha osservato Veltroni - si stringe intorno a queste due societa’ sportive, che sono un valore dal punto di vista sportivo, sociale ma anche, cosa che mi sta molto a cuore, dello stato d’animo della citta’’’. Il presidente Longo, ringraziando il sindaco e i rappresentanti del mondo imprenditoriale, ha sottolineato che la societa’ ’’conta molto anche sul sostegno di piccola e media impresa e dei nostri tifosi, che sono i maggiori azionisti’’. All’incontro hanno partecipato anche i presidenti di Confcommercio e Confesercenti di Roma, Cesare Pambianchi e Antonio Nori, il presidente di Federlazio Massimo Tabacchiera, il presidente dell’ Associazione albergatori Giuseppe Roscioli, il presidente dell’ Acer Silvano Susi e il segretario della Cna Lorenzo Tagliavanti. Il presidente dell’ Unione industriali di Roma, Giancarlo Elia Valori, assente per un impegno, con una lettera ha assicurato il suo sostegno all’ iniziativa. Anche il presidente della Provincia di Roma Enrico Gasbarra ha parole di elogio per il lavoro profuso dalla dirigenza biancoceleste per uscire dalla crisi: "Aiutare la Lazio a mantenere quella posizione di prestigio sportivo, economico e sociale conquistata in 100 anni di storia è un nostro dovere. Il presidente Longo e l’amministratore delegato Masoni - ha dichiarato Gasbarra - hanno presentato un piano industriale serio e qualificato per il rilancio sportivo e finanziario della società".

____________

يالله شباااب منو يترجمه لنا :D

وانا اعرف نكم ماراح تقصرووون .!;)


مع تحياتــــــــي

a.perozi
05-27-2004, 09:43 AM
مرحبا أخوي لطيف ..

الخبر يقول بأن محافظ المدينة والرئيس إنريكو جاسبارا قامو بمقابلة لونجو وماسوني لتقديم المساعدة والمشاركة في العملية .. وأشارو بأنه لاتسيو دام أكثر من 100 سنة وله أهمية على أكثر من صعيد لذا يجب إنقاذه ..

A.NESTA.13
05-27-2004, 01:33 PM
اللــــه يعطيك العافية


الله يستر وتعدي هـ الأيام على خير !!! ويأتي من يشـــتري أسهم النادي المطــروحة
يتبقى شهرين على إنتهاء المدة المحددة وهي 28 يوليو وكلما كانت عملية الزيادة في وقت قريب
كلما كان وضع النادي أفضل وبالتالي يستطيع شرااااء اللاعبين .

أعتقد بأن عملية الزيادة في الموسم الماضي وصلت الى 120 مليون ( أرجو التصحيح إن كان هناك خطأ )
وفي هذا الموسم نحن نأمل أن تصل للحد الأعلى ( 188 مليون ) ;)

بالتوفيق للفريق

LazialiForever
05-27-2004, 05:10 PM
Sorry to post in English but I am at the office :)

The Capital Increase A Nesta 13 is till the 28 June, not 28 July, so one month left.

An thats what makes it difficult to obtain all that money in one month.

Btw, new news that Riccucci refused to participate in the Capital increase:(

a.perozi
05-27-2004, 05:10 PM
ما زال المستقبل غامضا بعد أن لم يعطي ستيفانو روسيكي أجابته حول ما إذا سيشارك أم لا . ستيفانو صرح "لقد أعطيت النادي فكرتي حول التخلص من الديون لكن الآن علينا اتباع أفكار غيرنا !!". وفي حالة عدم مشاركته فإن أسهمه ستعرض للبيع.

نيستا أعتقد كلامك صحيح حول عملية الزيادة الماضية وإنشاء الله نستطيع الخروج من هذه الدوامة لنستطيع بناء الفريق بسرعة !!

a.perozi
05-27-2004, 07:09 PM
الخبر بالتفصيل عن عملية الزيادة لهذا اليوم والذي وضعتوه باللغة الإيطالية أحضره العضو LazialiForever وقمت بترجمته لكم .
_________________________________

صرح اليوم الرئيس الإقليمي بروما إنريكي جاسبارا "سأقدم طلب لـ 121 محافظا في جميع الأنحاء ، ولرجال الأعمال والبنوك ، ولـ 4 ملايين مواطن في روما لكي نستطيع النجاح في الحصول على هدفنا المهم لهذا النادي ولمساعدة لاتسيو لمواصلة مركزه في عالم الرياضة والذي له أهمية اجتماعيا واقتصاديا . سننقذ النادي الذي له تاريخ أكثر من 100 سنة.

وكان الرئيس الإقليمي بروما قد اجتمع ظهيرة اليوم مع رئيس النادي أوجو لونجو والمدير العام جوسيبي مازوني. وصرح الأخيران "لقد قدم لنا خطة استثمارية جدية . وبهذا لاتسيو لن يرتقي مكانة مرموقة في عالم الرياضة وإنما سيكون له وزنه الاجتماعي والمالي. نحن نريد تدخل الرئيس في هذه القضية حتى يتسنى لأندية العاصمة أخذ مكانها المرموق وتمتلك القدرة على المشاركة رياضيا واجتماعيا".

أيضا تكلم مازوني عن الزيادة في النادي "ليست لدي أي أخبار من روسيكي أو ليجريستي ، لكن أتصور بأن الماغيستي جاهزين للمشاركة في هذه العملية بعد آخر تصريحات لهم".

forza_lazio
05-28-2004, 12:57 AM
مشكووورين اخواني على المجهود الرائع الي تقومون به وانا متفائل من عمليه الزياده

STEFANO
05-28-2004, 01:44 AM
مشكورين شباب على الجهد الحلو .!!

ومشكور حبيبي بيروزي على الترجمه;)

ان شاء الله يأتي احد ويانقذ النادي . .ّّ!!

كل التوفيق لـ لاتسيو . وان شاء الله تنحل المشكله :(


مع تحياتـــــــــي

STEFANO
05-28-2004, 01:51 AM
مرحبا:D

لقيت خبر في موقع لاتسيو الايطالي .!

اعتقد جديد:D يالله شباب ترجمووه لنا :D:p

وهذا الخبر ..!:p

___________


Come partecipare all'aumento di Capitale
27/05/2004 17.17.00
Per coloro che vogliono sottoscrivere l’aumento di capitale si riportano qui di seguito alcune informazioni utili da considerare, sempre dopo aver preso visione del Prospetto Informativo, depositato in Consob il 19 maggio 2004, e disponile su questo sito:

a) sei già azionista: devi contattare la tua banca (o altro intermediario aderente a Monte Titoli) e dare istruzioni alla stessa di esercitare i diritti di opzione che ti sono stati assegnati (un diritto per ogni azione posseduta) tenendo presente che ogni diritto di opzione è valido per la sottoscrizione di n. 8 nuove azioni al prezzo di Euro 1,00 cadauna. Il termine ultimo per esercitare i diritti di opzione è il 14 giugno 2004 ma è opportuno dare le tue istruzioni alla banca prima del 7 giugno 2004: in caso contrario, in assenza di istruzioni da parte del cliente, la banca in automatico vende i tuoi diritti di opzione;

b) non eri azionista prima della partenza della ricapitalizzazione o vuoi incrementare la tua percentuale di partecipazione: devi contattare la tua banca (o altro intermediario aderente a Monte Titoli) e dare istruzione di acquistare i diritti di opzione (e non le azioni già in circolazione) e successivamente di esercitarli. Nell’acquisto dei diritti di opzione tieni presente che ogni diritto è valido per la sottoscrizione di n. 8 nuove azioni al prezzo di Euro 1,00 cadauna. Il termine ultimo per dare le tue istruzioni per l’acquisto dei diritti di opzione è il 7 giugno 2004, mentre il termine ultimo per il loro esercizio è il 14 giugno 2004.

Si precisa infine che non ci sono quantitativi minimi di sottoscrizione.

Si ricorda infine che Borsa Italiana S.p.A. ha disposto alcune limitazioni nella negoziazione dei due titoli (l’azione ed il diritto). In particolare dalle ore 8,00 alle ore 16,35 sarà possibile inserire gli ordini di acquisto e vendita, mentre tra le ore 16,36 e le ore 16,40 si terrà la fase di validazione degli ordini con asta di chiusura.
Pertanto per nessuno dei due titoli verrà rilevato il prezzo “in continua” ma verrà rilevato un solo prezzo nell’asta di chiusura.


_________

مع تحياتـــــــــــــي:p

A.NESTA.13
05-28-2004, 01:46 PM
شكـــــرا ( بيروزي - LazialiForever )





قبل شهر كان معرفة مستقبل لاتسيو معتمد على ما سيحدث في العملية التي ابتدأت أمس وستنتهي في يوم 28 من يوليو


The Capital Increase A Nesta 13 is till the 28 June, not 28 July



شكرا على التــــصحيح , اذا تنتهي في يوم 28 يونيو وليس يوليو :)

::::::::::::::::::::::

حتى الآن مجموعة ( بوما وتشيرو ) رفضوا المشاركة في عملية الزيادة وكذلك Riccucci !!!!!!

أعــتقد بأن الوضع جدااا سيء !!!!! والله يستر .

BOKSIC
05-29-2004, 04:19 AM
بالتوفيق للقائمين على عملية الزياده

ويعطيكم العافيه شباب عــ الجهد المبذول

أنا عندي أقتراح بس اكيد من جنبها

وش رايكم نسوي قطه ونجمع اللي نقدر عليه

ونشتري لنا سهم والا نص سهم اكيد بتقولون

اني مسوي زحمه والشارع فاضي بس قلبي محروق

على لاتسيو ولاتنسون ان الدعوه بها السيريا بي

وبالتوفيق للجميع وللزياده في رأس المال لـ لاتسيو

a.perozi
05-29-2004, 12:14 PM
اجتمع 20.000 مشجع ظهيرة الأمس في مسيرة اعتراضية واعتصامية يطالبون فيها رجال الأعمال المحليين بالاستثمار في النادي.
______________________

مرحبا أخوي بوكسيتش ..

ههه والله لو يصير كان سوينا بس احنا نقطه في بحر ..

العضو لطيف ..

المقال الذي أحضرته يتكلم عن كيفية المشاركة في عملية الزيادة ولا جديد لحد الآن وشكرا على مشاركتك ..

ملك لازيو
05-29-2004, 06:07 PM
اخوي:a.perozi
الله يعطيك العافيه
ومشطووووووووووورعلى الموضوع الحلو
وان شاء الله ياتي من هو قادر على انتشال الفريق من كبوته
بغض النضر عن الاسماء
وبالنسبه............انا ما ودي لاسباب لا يتسع المجال لذكرها
والله يوفق الجميع
وبالتوفيق للنسور الموسم القدم :الكالتشيو ازرق سماوي

forza_lazio
05-30-2004, 12:06 PM
نباء ع ن البداية الجيدة
و إرتفاع الأسهم بعد الإسبوع الأول
و صلت 10,55%
ووصل سعر ظإقفال السهم عند 1.6 يورو

يا رب تكمل على خير و تفضل عملية الزيادة في تقدم

----------------------------------------

اقول ياشباب يمكن تكون هذي اخر مشاركه لي بسبب الاختبارات ادعول لنا والله موهقينا بالاختبارات صعبه :(

a.perozi
05-30-2004, 01:13 PM
آخر الاخبار بالنسبة للنادي ..

* كورادي يقترب أكثر فأكثر للميلان والصفقة عبارة عن بوريلو مع بعض المال.

* لاتسيو يدرس العروض المقدمة لكل من سيزار وفيوري وأودو.

* 14 لاعبا لحد الآن وافقو على المشاركة في عملية الزيادة وتوقيع اتفاق جديد بينما 4 لم تصل موافقتهم لحد الآن وهم ليفراني ، كوتو ، أودو ، ألبرتيني . وباستثناء ألبرتيني فإن مفاوضة البقية صعبة . والذين شاركو بشكل أكيد في عملية الزيادة هم سيزار ومانشيني وستانكوفتش .

* روسيكي وليجريستي لحد الآن موقفهم محير ولم يشاركو في عملية الزيادة ولاتسيو قد يضحي بالمزيد من اللاعبين من أجل إنقاذ النادي نظرا لأن الوصول للمبلغ المطلوب 188 صعب ولاتسيو الآن يحتاج 80 مليون للتسجيل للدوري.

* لاتسيو يركز على لاعبي إمبولي روكي وتيفانو .

* بعد الأسبوع القادم سيحدد لاتسيو مستقبل مانشيني (خلال 15 يوم تقريبا) وإذا تمكن الأنتر من التخلص من كوبر فأن موراتي سيستدعي مانشيني لتولي مهام التدريب وسيقصي زاكاروني.


هذا تلخيص لمقال نزل اليوم .

______________


ملك لازيو : الله يعافيك ولاتسيو إذا أتم عملية الزيادة فإن المالك الجديد 100% سيأتي .

forza_lazio : شكرا على الخبر وإنشاء تقدم الامتحانات وترجع تجوف لاتسيو في بر الأمان .

a.perozi
05-30-2004, 04:47 PM
آخر المستجدات حول عملية الزيادة .

سيشارك ستيفانو روسيكي في عملية الزيادة بعد العديد من الاخبار المتناقضة خلال الأيام الماضية. وسيشارك بـ3% من الأسهم التي يمتلكها وهذه خطوة مهمة ليحقق النادي هدفه الأساسي. وصرح لونجو "لقد تكلمت مع روسيكي وقد عبر عن رغبته بالمشاركة في العملية. ونحن كنا على ثقة بأنه سيشارك ولن يدع النادي مشكلة النادي تتأزم أكثر. نحتاج إلى كل الدعم لكي نبني مستقبل لاتسيو على أعل المستويات وقرار روسيكي قد يكون قدوة للكثيرين لاتباعه. إن هذه العملية الاقتصادية تعمل شيئا فشيئا وهناك الكثير من المصاعب وعدم الضمانات".

إذن مالكي الأسهم المشاركين هم كابيتاليا ، البي إن إل ، وروسيكي ولم يبقى إلا ليجريستي وبعض المجموعات الصغيرة. وأكمل لونجو "نحن نعمل خطوة بخطوة بثقة. وأنا أعمل بجهد لكي يشارك ليجريستي في هذه العملية لإنقاذ النادي وبعدها سنرى ماذا سيحدث. نحن نتوقع من المحافظ فالتروني شيئا إيجابيا بالتأكيد وتظاهر الجماهير يؤكد بأن لاتسيو له مستقبل كبير". ويتوقع أن يوم السابع من يونيو ستكون هناك جهات أخرى ستتدخل في العملية وستضمن مستقبل لاتسيو على حسب كلام لونجو.

STEFANO
05-31-2004, 12:51 AM
مشكور بيروزي على الاخبار وماقصرت والله .!

يعطيك الف عافيه يارب على المجهود الجميل الى تقدمه .!

نحن ننتظر يأتي من ينقذنا . . انا متفائل كثيييييييير .!

يالله ان شاء الله الاخبار تجي مثل مانحب تصير ان شاء الله .!!

مع تحياتــــــي

a.perozi
05-31-2004, 12:48 PM
آخر مقال بتاريخ اليوم 31/2004 .
___________________________


لاتسيو بدون عملية الزيادة سيكون مجبرا على بيع بعض من نجومه. الأنتر والميلان مستعدين لتقديم مواهب كبيرة من أجل مستقبل لاتسيو مقابل الحصول على نجومه. الآن الوقت يمضي ضد لاتسيو والنادي يفكر في الحصول على بعض الأمول من خلال بيع اللاعبين. وعملية الزيادة الغير الأكيدة والاتفاق مع شبكة السكاي (الذي يتوقع أنه تم منذ عشرة أيام ولكن المفاوضات لا تزال جارية) والخسائر التي شهدها النادي بما يقارب 10% في أول سبع أيام من الدخول في سوق الأسهم ستضع مستقبل النادي في خطر. ولهذا فإن النادي بدأ التفكير في بيع اللاعبين الأكثر طلبا في سوق الأنتقالات.

واللاعبون المعنيون بهذا هم برناردو كورادي وأبريسيدو سيزار. بالنسبة لكورادي (28 سنة ، 32 ظهور و10 أهداف لهذا الموسم ، يملك عقد مع النادي لحد 2007 ويتقاضى 1.7000.000 يورو) فإنه مطلوب من قبل الميلان وبعد العديد من النفي فإن جالياني بالأخير أكد بأن كورادي هو هدفهم الأساسي للهجوم. أما بالنسبة للبرازيلي سيزار (29 سنة ، 14 ظهور و6 أهداف ، يملك عقدا مع النادي لحد 2007 ويتقاضى 1.300.000 ، وهو أول اللاعبين الذي أصبح مالكا للأسهم) فإن الاهتمامات من أكثر من جهة. فنادي الريال يريد التعاقد معه كبديل لروبيرتو كارلوس والذي يتوقع بأنه وصل لاتفاق مع نادي تشلسي. لكن النادي الأسباني يعلم جيدا الأوضاع التي يمر بها لاتسيو والتي قد تتأزم مع مرور المزيد من الأيام لذا فإنه لم يقدم عرضا واضحا للنادي. في المقابل هناك نادي الأنتر الذي يريد سيزار ليحل مشكلته في الجهة اليسرى ، وقد عرض مبلغ 5-6 مليون يورو وبعض اللاعبين.

وبمغادرة هذين اللاعبين أو أحدهما فإن نادي العاصمة سيجلب لاعبين شباب مثيرين للاهتمام في المقابل. نادي الميلان عرض مارك بوريلو ( مهاجم 21 سنة) ، مارك دوناديل (صانع ألعاب في بارما 21 سنة ، 24 ظهور له في بارما هذا الموسم وهو لاعب للمنتخب تحت 21 سنة) ، أيضا هناك كاتيلينا أوباميانج (صانع ألعاب تريستينا 20 سنة ، ظهر 11 مرة). بينما الأنتر عرض أليكساندر بور (مدافع يبلغ من العمر 20 سنة ، له 13 ظهور في بارما ويلعب للمنتخب تحت 21 سنة) ، وعبدالله إلياوكسي (مهاجم يبلغ من العمر 18 سنة والذي أظهر مستواه العالي في المنتخب النيجيري) ، وهناك أيضا ماريو ريبيكي (صانع ألعاب يبلغ من العمر 20 سنة ، ظهر 7 مرات في جنوا).

هؤلاء اللاعبين صغار وموهوبين ورواتبهم ستناسب لاتسيو وسيبرزون على مستوى عال قريبا. ببيع ستام قد يكون لاتسيو خسر بطلا كبيرا لكنه تخلص من لاعب يلقى أجرا كبير (2.8 مليون يورو). فمستقبل اي نادي يتحدد من التحكم في أجور اللاعبين. .

___________________

latef : العفو وإنشاء الله يأتي المالك ونحن هنا نترقب حدوث أي جديد .

a.perozi
05-31-2004, 01:57 PM
تصريحات لونجو ودي ميتا لهذا اليوم ..
_____________________________

يعلم رئيس لاتسيو أوجو لونجو بأن مستقبل النادي يعتمد بشكل كلي على مستقبل روبيرتو مانشيني . وصرح "نجاح عملية الزيادة هي الطريقة الوحيدة التي ستمكننا من الاحتفاظ بمانشيني". لذا فإن مانشيني يعتبر أساسي لخطط لاتسيو المستقبلية. وأكمل لونجو "على الناس التحلي بالثقة في لاتسيو وفي المهمة التي قام بها والتي ما يزال يقوم بها. لقد قمنا بتكوين العديد من الخطط الجدية التي ستعود علينا بالفوائد خلال ثلاث سنوات. يجب أن نؤمن بكل شيء وأقول إذا نجحنا في إتمام عملية الزيادة فإن مانشيني سيكون مدرب لاتسيو لمدة طويلة". إذا أصبح مستقبل المدرب مقترنا بعملية الزيادة ووضح الرئيس رسالة واضحة بقوله "التيفوسي هم مصدر قوتنا وهم الذين نعتمد عليهم. سيشكلون جزءا كبيرا في عملية الزيادة". وبخصوص الاتفاق مع شبكة السكاي صرح "هناك فرق كبير بين ما نريده والعرض المطلوب لكن نيتنا هي إنهاء الصفقة لتصب في مصلحة النادي بالأخير".



دي ميتا : "مانشيني سيضحى به ؟ مستحيل !!!"

أجاب دي ميتا المدير العام بالنادي حول الإشاعات التي تقول بأن مانشيني سيودع النادي بقوله "مانشيني سيضحى به ؟ مستحيل !! أنا أنفي هذا الشيء بنسبة 100%". وقد صرح المدير بهذا التصريح بعد أن ربط الجميع رحيل مانشيني برحيل كابيلو لليوفنتوس ، وأكمل "ليس هذا فقط ، نحن سننقذ أنفسنا وسنبقي على روبيرتو مانشيني في نفس الوقت فوعود مانشيني أكثر صحة وثبات من وعود كابيلو لروما".

a.perozi
05-31-2004, 06:54 PM
أخيرا روسيكي يصرح .

____________________

صرح ستيفانو روسيكي بأنه جاهز للمشاركة في عملية الزيادة ولكنه أيضا طلب مشاركة أناس آخرون في العملية . وجاء في تصريحه " مشاركتي ومشاركة كابيتاليا ، البي إن إلي ليس كافية لضمان نجاح العملية. لقد قلت دائما مثل قال (الماجستي) بأنني جاهز للمشاركة لكنني أكرر بأن حصتي من الأسهم ليست كافية ، وبمجيء 200 من المشجعين فذلك سيفي بالغرض".

http://www.goalcity.it/RadioGoal/images/0,1167,32116,00.jpg

BOKSIC
06-01-2004, 04:00 AM
حلوووووووووووووووووووووووووو

ويعطيكم العافيه شباب وبالأخص بيروزي

a.perozi
06-01-2004, 12:17 PM
ظهرت أخبار بأن هناك مستثمر غامض في النادي سيقوم باستثمار 7 ملايين يورو في النادي وسيكون مالك لـ4% من الأسهم في النادي. من جهة أخرى فإن قيمة الأسهم قد سجلت انخفاضا بما يقارب 5.66% لترجع قيمة السهم إلى 1 يورو .

STEFANO
06-01-2004, 12:51 PM
مشكور بيروزي على الاخبار .!!

مادري . . هل الخبر في مصلحت لاتسيو .. ممكن تشرحلي .1:D

مع تحياتـــــي

a.perozi
06-01-2004, 04:40 PM
latef : طبعا هذا كله ينصب في مصلحة النادي والنادي يحتاج إلى العديد من المستثمرين ليرسو في بر الأمان ..

A.NESTA.13
06-01-2004, 07:38 PM
شكرا ( a.perozi )

إنخفاض الإسهم ليس من مصـــلحة لاتسيو ابدا , وأتمنى أن يكون خبر المستثمر الجديد صحيح

لكي لا نجبر على بيع أحد اللاعبين !!!!!!

a.perozi
06-02-2004, 06:30 PM
خلاص 12 لاعب قامو بالمشاركة في عملية الزيادة بمبلغ 1.5 مليون يورو وهم :

كاسازا ، فيوري ، فافالي ، جيانيكيدا ، جوتاردي ، إنزاغي ، ليفراني ، ميهايلوفتش ، موتزي ، بيروزي ، سيريني وزاوري .

argentina_boy
06-02-2004, 11:58 PM
والله ماتعرف كيف نجازيك يا a.perozi على العمل اللي تسويه:D
وما نقدر نقول الا شكرا ويعطيك الف عافية

وان شاء الله تستمر الزيادة ونشوف لاعبين جداد وعلى مستوى عالى امثال : تشيفانتون و تادي

كاسازا ، فيوري ، فافالي ، جيانيكيدا ، جوتاردي ، إنزاغي ، ليفراني ، ميهايلوفتش ، موتزي ، بيروزي ، سيريني وزاوري
والله كويس من كاسازا ان شارك بـ 1,500,000
حتى فافالي وهذا يدل انه يحب لازيو
وجوتاردي بعد...مالعب ولا مباراة ويشارك...والله جوتاردي لاعب ممتاز..بس ماادري وش فيه مانشيني عليه
موتزي اتوقع انه شارك عشان هو اللي يريد لازيو مو العكس:p

بس انا استغرب من اوددو..لانه قال انه مستعد ليخفف من راتبه ليبقى!!!وان شاء الله يشارك

LazialiForever
06-03-2004, 12:17 AM
مرحبا اخواني و عذرا للغياب فانا كنت مشغولا بكيفية المشاركة من قبلنا نحن الجمهور...

ان مجموع مشاركة اللاعبين الحاليين و السابقين بلغت 4.4 ملين يورو وقد شارك في عملية الزيادة كل من نيستا و ستانكوفيتش....

ان انخفاض الاسهم هو ليس في مصلحة النادي ولكنه طبيعي بنزول 188 مليون سهم معروضة للبيع.

اخواني من اراد منكم المشاركة في عملية الزيادة فليكن جاهزا سأوافيكم بالتفاصيل قريبا أو ارسلها لبير وزي للترجمة و شكرا

A.NESTA.13
06-03-2004, 12:44 AM
كاسازا ، فيوري ، فافالي ، جيانيكيدا ، جوتاردي ، إنزاغي ، ليفراني ، ميهايلوفتش ، موتزي ، بيروزي ، سيريني وزاوري



شكرا لــ هؤلاء اللاعبين وايضا شكرا لــ قائدنا السابق اليساندرو نيستا وديجان ستانكفتش
وللمدرب روبيرتو مانشيني وهؤلاء الثلاثة بالإضافة الى 12 لاعـــــب شاركوا في عملية الزيادة


ولكن نحن قرأنا سابقا بأن اللاعب سيزار هو أول من شارك في عملية الزيادة والأن لا أشاهد
إسمـــــه ضمن 12 لاعب ؟؟؟؟؟؟؟؟

هلا أخي الحبيب LazialiForever وشكراااا لك وإنشاء الله نستطيع فعل كل مانقدر عليه لإنقاذ
لاتـــسيـــــــــو

argentina_boy
06-03-2004, 03:41 AM
ولكن نحن قرأنا سابقا بأن اللاعب سيزار هو أول من شارك في عملية الزيادة والأن لا أشاهد


اخوي A.NESTA.13 .......


سيزار مشارك من قبل
وهذولا اللاعبين اللي شاركو قريب
اتوقع كذا;)

a.perozi
06-03-2004, 03:49 PM
A.NESTA.13 : نعم مثل ما قال أرجنتينا بوي سيزار مشارك من قبل لكن هؤلاء هم المشاركين الجدد ..

بالنسبة لمقابل نشرته حول تصريح روسيكي بأنه يجب أن يكون هناك 200 مشجع ليشاركو قصدت بها مستثمرين والمستثمرين في رأييي هم مشجعين لذا وجب التنويه ..

argentina_boy
06-03-2004, 05:26 PM
اخوي a.perozi عندي سؤال:D

كم باقي على نهاية عملية الزيادة؟؟وهل هي الى الآن تمشي بصالح النادي؟؟

وسؤال يمكن يكون صعب شوي...تعرف كم جمعو حتى الآن؟؟:D


ومشكووووووووور كثييييييييييييير

a.perozi
06-03-2004, 05:42 PM
argentina_boy

اليوم الأخير لعملية الزيادة هو 16 من هذا الشهر ولحد الآن فإن المستثمرين الواحد تلو الأخر يشارك في العملية وهذا في صالح النادي ..

كم جمعو هذا يترك لليوم الأخير ولكن أقدر ألخص لك النسبة المئوية للمستثمرين في عملية الزيادة على حسب ما حلله الأعضاء في منتديات لاتسيو ..

5% لبنك كابيتاليا .
3% لرجل الأعمال روسيكي .
1% لبنك البي إن إل الهولندي .
2.5 (4.8 مليون) من اللاعبين.

argentina_boy
06-03-2004, 06:04 PM
مشكووور اخوي a.perozi على التفاعل السريع:D

بس هذه النسب مو صغيرة؟؟؟؟

a.perozi
06-03-2004, 06:17 PM
هؤلاء هم مالكي الأسهم في النادي القدماء باستثناء اللاعبين .. وهم يكونون 20% في النادي ..

80% ستكون للمجموعات الجديدة الصغيرة والتي ينوي النادي استقطابها وبالفعل فإن عدد من المستثمرين قد أتو .. وهذه هي فكرة النادي لتفادي الإفلاس في المستقبل ..

argentina_boy
06-03-2004, 09:01 PM
وهذه هي فكرة النادي لتفادي الإفلاس في المستقبل ..

مشكووور a.perozi على التوضيح

والله فكرة النادي حلوة...انهم يتفادون الافلاس في المستقبل

بس انا اتوقع لو كان واحد غني ويملك النادي بيقدم للنادي الافضل

THE BEST
06-03-2004, 11:33 PM
ياسلام على هذا التفاعل واتمنى ان المستثمرين يقدموا كل مابوسعهم لمساعدة لاتسيو...
عشان تتم الصفقات.

a.perozi
06-04-2004, 05:39 PM
آخر التطورات حول عملية الزيادة "لاتسيو يصل لنصف المبلغ المطلوب للبقاء"
بالتعاون مع LazialiForever
_________________________

من المعلوم أن الهدف المطلوب كحد أدنى من عملية الزيادة هو 80 مليون يورو ولاتسيو لحد الآن قد جمع 40 مليون يورو.

اللاعبين ، روبيرتو مانشيني ، كابيتاليا ، البي إن إل ، روسيكي والمستثمر الغامض قد امتلكو أكثر من 4% من الأسهم. إذا لاتسيو يتحرك نحو تحقيق الهدف ولكن ببطئ. 80 مليون يورو هو المبلغ المطلوب لبقاء النادي ولحد الآن لاتسيو لم يجمع إلا 40 مليون يورو والبقية تكمن في التيفوسي وهذا ليس بقليل.

سوق انتقالات لاتسيو تتوقف على النسبة التي سيصلها لاتسيو من خلال عملية الزيادة ومن أجل تفادي عملية بيع أي لاعب والإبقاء على روبيرتو مانشيني (بعد مجيء فيرون إلى الأنتر فإنه يقترب أكثر فأكثر منهم) ولضمان دفع كل تكاليف الموسم ورواتب اللاعبين وأيضا للقيام بدفع ديون النادي على ثلاث دفعات فلاتسيو يحتاج إلى الـ188 مليون يورو. المبلغ الذي قد يكون صعبا لهم ليصلون إليه ، أيضا هناك احتمال كبير بأن يرحل المزيد من اللاعبين.

ومن بين اللاعبين الذي قد يرحلون عن البيانكوتشيلستي هو لاعب الأزوري ماسيمو أودو وقد صرح "لقد سمعت الكثير من الأسماء (الأنتر ، اليوفنتوس ، برشلونه) لكن لا أعلم أيا منهم هو الحقيقة ، ونظرا للأسماء الكبيرة التي ذكرت فيها فإنني سأنتظر لنهاية اليورو لكن لاتسيو ستكون له الأولوية للبقاء معه".

الجدير بالذكر أن أودو ، نيجرو ، ستام ، لوبيز ، كولونيزي ودابو هم اللاعبين الذين لم يقبلو بأن يكونون مالكي أسهم ولم يوقعو الـ5% من عملية تخفيض الراتب. وجاء ضمن تصريح أودو "كل واحد منا لديه العديد من الأسباب من أجل ذلك. لقد تكلمنا مع النادي ومازلنا نقيم وضعنا. ما زال لدينا اجتماع مع النادي عن قريب ويجب أن نقيم بعض الأمور. هناك أمور يجب أن نعرفها ولذا فإن اسمي ليس ضمن الـ12 لاعبا".


أيضا فإن النادي لديه مشاكل مع باولو نيجرو. اللاعب منزعج من المعاملة التي يلتقاها وصرح "أريد أن أكون الكابتن القادم للاتسيو ولهذا فقد طلبت عقد اجتماع مع النادي لكن لسوء الحظ لم يحصل شي لحد الآن ولم أرى إلا كلام". وصرح دي ميتا حول هذا الشأن "لم نخدع اي أحد ولم نسخر منهم، نيجرو لاعب قدم للاتسيو 12 موسم من العطاء ولكن أمام العلن فإن قال بأنه لن يشارك في عملية الزيادة وإذا غير رأيه في اللحظات الأخيرة فنحن دائما جاهزون للعمل".

argentina_boy
06-04-2004, 06:32 PM
الا الآن بس 40 مليون:(
والله قليل مرة:(للاسف
يعني مافي امل نوصل الى 188:(

اوددو غريب يوم يصرح انه مستعد لتخفيض راتبه...ويوم رافض!!!

و نيجرو زعلان يبي يصير كابتن:D
انا اقول يطلع ازين:D

A.NESTA.13
06-04-2004, 10:03 PM
الا الآن بس 40 مليون
والله قليل مرةللاسف
يعني مافي امل نوصل الى



دعونا نتفاءل فــ يمكن الأيام القادمة تعلن عن مفاجأة ويـــأتي من ينقذ النادي ونصل الى المبلغ
الــــمطلوب :)



أريد أن أكون الكابتن القادم للاتسيو

وأنا أتفق مع نيجرو , يعني فافالي أفضل منه :D :D
نيجرو ينطبق عليه ((اذا أنت أكرمت اللئيم تمردا)) يعني مو كافي أنه مازال يلعب في لاتسيو
صـــدقوني لو يرحل عن لاتسيو ماراح يحصل فريق ( كبير ) يضمه بل انا أشك بأن أحد الفرق الصــغيرة
راح توقع معه ...............

LazialiForever
06-04-2004, 10:20 PM
خبر جديد من الميساجيرو...

اذا تم تحويل كل المشاركات في عملية الزيادة الى اسهم فسيصل المجموع ال 54 مليون حتى اليوم...

a.perozi
06-04-2004, 10:53 PM
LazialiForever صحيح توه الخبر نازل ..

والأكثر من ذلك وأنه النادي يتوقع مشاركة ليجريستي وبذلك سيزيد المبلغ ..

Ghassan
06-05-2004, 11:34 AM
اتمنى على الاقل ان تاتي عملية الزيادة بالمبلغ الضروري للبقاء 80 مليون (اي مبلغ اقل منه سيخسره حاملي الاسهم ... وقد نرى لاتسيو يقاتل في السيريا بي )
واي مبلغ اكثر منه نعتبره "اكسترا"

forza_lazio
06-05-2004, 12:51 PM
مشكووورين على الجهد الجبااار وللأسف ما اقدر اساعدكم لأني مزحوم مرة في الاختبارات لكن جتني فكره المحقق كونان جته فكرة :D:D من عنده اميل للوليد لن طلال من اغناالناس في العالم ويش رايكم نرسله له رساله :D ;) نقول له فيها نساعد لاتسيو خخخخخخخخخخخخ

والله لو عندي اميله او حاجه خاصه فيه رسلتها له هو غني وكريم وهو راح يستثمر في النادي يعني ما راح يخسر :D:D:D

BOKSIC
06-05-2004, 04:16 PM
فكره حلوه وانا من موئيدينك أخوي بس نبغى كل الأعضاء يوافقون

ونوقع بورقه ونرسلها له وياليت يوافق وبعدين لاتنسون انه بيربح

في النهايه والمصلحه له

argentina_boy
06-05-2004, 08:31 PM
الوليد بن طلال!!!
معليش بس الفكرة سييئة

argentina_boy
06-05-2004, 09:16 PM
دعونا نتفاءل فــ يمكن الأيام القادمة تعلن عن مفاجأة ويـــأتي من ينقذ النادي ونصل الى المبلغ
اخوي A.NESTA.13 لاتنسى ان اخر يوم هو الاثنين...اتوقع كذا;)
الله كريم وان شاء الله يتحقق الحلم ونشوف لازيو مثل الفرق الغنية الاخرى:o

argentina_boy
06-05-2004, 09:19 PM
حبيبي a.perozi عندي خبر بالايطالي عن البورصة والاسهم من الـ gazzetta dello sport
ياليت تترجمة لنا...اذا ما عليك كلافه:)

Crollo dei diritti Lazio, bene le azioni Juve
Borsa condizionata dalle voci di mercato
MILANO – Chiusura della borsa con l’ennesimo crollo dei diritti d'opzione Lazio legati all'aumento di capitale da 188,6 milioni di euro in corso. Nel penultimo giorno disponibile per la trattazione (l'ultimo sarà lunedى), i diritti hanno ceduto un ulteriore 40%, chiudendo a 0,003 euro con 642,5 mila pezzi scambiati. Positiva, invece, la chiusura settimanale delle azioni biancocelesti che hanno guadagnato l'1,55% a quota 0,98 euro. Ieri l'amministratore delegato della Lazio, Giuseppe Masoni, aveva dichiarato che l'aumento risultava essere arrivato a circa 50 milioni di euro. Positivi anche gli altri due titoli calcistici quotati sul listino milanese: la Juve, ancora trainata dal probabile acquisto di Vieri, ha chiuso in progresso dell'1,60% chiudendo a 1,641 euro. Rialzo più contenuto per la Roma: +0,29% a 1,358 euro.

argentina_boy
06-06-2004, 10:26 AM
المبلغ وصل الى 54 مليون

واخر يوم هو الاثنين القادم

الله كريم

a.perozi
06-06-2004, 12:24 PM
السلام عليكم ...

argentina_boy

الخبر اللي جبتنه يذكر فيه أن أسهم لاتسيو في تحسن مستمر وارتفاع ..

الزيادة 54 بمشاركة ليجريستي والذي لحد الآن لم يحدد موقفه ..

أيضا نتوقع مشاركة كلا من نيجرو وأودو قريبا في العملية ..

The EagLe
06-06-2004, 12:56 PM
ياشباب .. الزياده بدأت في يوم 24 من الشهر الماضي .. !
وراح تستمر لـمده 40 يوم .. يعني تقريبا .. باقي 28 يوم .. على اخر يوم .. !!

مادري اللي يقول يوم الاثنين .. ؟

a.perozi
06-06-2004, 06:36 PM
The EagLe كلامك صحيح لكن argentina_boy يقصد نهاية المرحلة الأولى من عملية الزيادة وليست نهاية عملية الزيادة بشكل نهائي ..

THE BEST
06-07-2004, 09:35 AM
ياالله والله الموقف حرج للاتسيو 54 مليون اعتقد ان لازم يوصل الى 80 مليون عشان
يشارك في السيريا a ...
بس طلب بسيط ممكن موقع ترجمة من الايطالي الى الانجليزي عشان الاخبار.

argentina_boy
06-07-2004, 10:41 AM
مادري اللي يقول يوم الاثنين .. ؟

وش فيك زعلان اخوي The EagLe ...انا اسف باقي 28 يوم:D

انا قصدي المرحلة الاولى من عملية الزيادة مثل ماقال a.perozi :p:p:p

شكرا a.perozi على التسليكة:D
انا ماكنت داري ان لسا مطولة...وكنت صدق احسبها الاثنين تخلص:D
شكرا

الشخصية توتي
06-07-2004, 06:11 PM
والله ماودي احطمكم ولكن اتوقع كلام صيف لان ديون لازيو كبيره لو يخففها لازيو صدقوني راح يتم شراء لازيو لانه تحت انظار كثير من التجار

LazialiForever
06-07-2004, 11:59 PM
اخبار مفرحة اليوم لعشاق لازيو. يوم ايجابي في روما !!!!

في تصريح لمازوني الأمين العام للنادي:
" بحسب مؤشرات السوق فإننا نعتقد بأن المشاركة في عملية الزيادة ستصل ل 75 % من الهدف المنشود وهو 188 مليون. و بالتالي فمن المتوقع ان نصل الى عتبة 135 مليون."

انشالله تكون مصيب يا مازوني !!!!

من ناحية اخرى انتهى اجتماع محافظ المدينة مع تجار المقاطعة اليوم بتصريحات ايجابية جدا حيث اعرب المحافظ عن تفاؤله بنجاح العملية كما اكد المتحدث بإسم التجار بانهم سيشاركون و سيلبون دعوة المحافظ

STEFANO
06-08-2004, 01:00 AM
مشكور اخوي LazialiForever على الخبر المفرح جدًا لـ جميع عشاق لاتسيو .!!

وان شاء الله هذي بدايت الافراح .!!
والله خبر يرد الرووح . . يالله نحن في انتظار الجديد والجديد . . والفرح ان شاء الله.!!

مع تحياتـــــــــي

milk_man999
06-08-2004, 01:03 AM
اخر اخبار الزياده هي

12 لاعب و افقوعلي مساعدة النادي
جميع الملاك الكبار في النادي وافقو عي الزيادة
حولي 55 مليون جمعت الي الوقت الحالي
دخل مشتري جديد و اشتري ب7 ملاين يورو اسهم و اسمه غير معرف الي الوقت الحالي الأمور تسير تمام الي الوقت الحالي

اذا جمع لازيو 188 مليون سوف تحل 90% من المشاكل و النادي يعود الي الربح خلال 3 سنوات

النادي يحتاج الي 68 مليون الكي يمكنة لعبفي الدوري و شكراا

forza_lazio
06-08-2004, 11:12 AM
روما (رويترز) - قال نادي لاتسيو الايطالي لكرة القدم الذي يسعى جاهدا للخروج من ازمة مالية كبيرة ان مجموعة من المستثمرين ينتمون الى العاصمة الايطالية سيستثمرون اموالا في النادي بهدف مساعدته في تجاوز هذه الازمة.

وقال لاتسيو في بيان ان فيدرلاتسيو وهي مجموعة مكونة من عدد من رجال الاعمال ستقوم بالخطوة الاولى وتنشيء شركة لاصحاب اعمال من روما لاستثمار اموال في النادي الذي ينتمي الى العاصمة الايطالية والذي جاء في المركز السادس بين فرق دوري الدرجة الاولى الايطالي في هذا الموسم.

وقال وولتر فلتروني رئيس بلدية روما "انها خطوة مهمة للامام وان انشاء شركة على غرار الشركات العامة تسعى الى اجتذب مشاركة مشجعي النادي وايضا مجموعة من رجال الاعمال في روما.. انها اشارة على ما للمدينة من ثقة بلاتسيو وعلى مدى اعتزازها به."

ولاتسيو واحد من ثلاثة اندية ايطالية تتداول اسهمها في سوق الاوراق المالية الا انه يعاني من ازمة مالية بعد تصفية شركة سيريو للاغذية التي كانت تملك اكبر حصة في اسهمه.

وفي الشهر الماضي طرح لاتسيو زيادة في رأس المال قدرها 188.6 مليون يورو (232.3 مليون دولار) في شكل اسهم جديدة يغلق باب الاكتتاب فيها في 14 من يونيو حزيران الجاري.

كما قال النادي ايضا انه سيخفض الى النصف المبالغ التي يدفعها للاعبيه بحلول عام 2007.

ولم يكشف لاتسيو عن اسماء اصحاب الاعمال الذين سيستثمرون اموالا في النادي.

a.perozi
06-08-2004, 04:20 PM
أشكركم على التفاعل ومتابعة الموضوع أول بأول في حالة تباطئي ..

طبعا آخر خبر زيادة عن اخباركم الجميلة :

ان اليوم هو آخر يوم للحصول على التصريحات للمشاركة في عملية الزيادة في سوق تبادل الأسهم. وعلى كل حال فإن الأمور كانت إيجابية حيث أنه تم بيع 4.973.784 تصريح ويشكل 21.1% من عملية الزيادة. وإذا تم تحويله إلى حصص فذلك يعني 39.8 مليون يورو.

إذا لاتسيو الآن وصل إلى مبلغ 60 مليون يورو والأمور تصبح أكثر فاعلية وننتظر الوصول للمبلغ المطلوب.

رجال الأعمال المحلييون سيكونون شركة يتم من خلالها تمويل النادي من أكثر من جهة وبذلك لاتسيو سيتبع نظام ريال مدريد الحالي ليتفادى الإفلاس في المستقبل.

A.NESTA.13
06-08-2004, 05:48 PM
الله يعطيكم العافية وبالفعل أخباااااااااار راااااائعة وانشاء الله على طوووول :)


من الصعب أن نصل الى 188 مليون و لكن أن نصل الى 75% من المبلغ فــ بكل تأكيد
شيء رائع وبالتالي نستطيع حل العديد من المشاكل :)


سؤال ( خاص ) للأخ argentina_boy :o

متى تنتهي المدة المحدودة لــ عملية الزيادة وهل هناك مراااحل أخرى ؟:D:D

وإنشاء الله ما تسلك معاك هالــمرة ;)

argentina_boy
06-09-2004, 09:24 AM
اخوي A.NESTA.13 وش قصدك؟؟:D
قصدك اني مااعرف وش السالفه:D:D

هي بدأت في 24 \ 5 ولمدة 40 يوم
يعني تقريبا تنتهي في 3 \ 7 \ 2004

:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p

(((انت ماتعرف تسكت؟؟محد انتبه اول مرة))) ;)

a.perozi
06-09-2004, 11:32 AM
ما زالت أسهم لاتسيو تواصل ارتفاعها ووصلت إلى 2.90% بقيمة 1.028 يورو على عكس روما الذي شهد انخفاضا.

THE BEST
06-09-2004, 12:27 PM
ياسلام فعلا اخبار جميلة وشكرا على تفاعلكم وايصالنا بالاخبار المهمة.

kian
06-09-2004, 01:40 PM
اعلن مستتمرون ايطاليون فى مؤتمر صحفي انه سيتم دعم نادي لاتسيوا ماليا لتجاوز لازمة المالية وسيتم بعون الله دفع الاموال لتسديد جميع الديون وبما فى دالك جلب لاعبين وعدم بيع اي لاعب اخر
وهد الخبر منقول من دبي الرياضية
وانشاء الله
يعو النسور للتحليق

a.perozi
06-09-2004, 05:04 PM
بإذن الله ونحن ننتظر إنهاء عملية الزيادة لنرى هذا الشيء ..

Lazio_Italia
06-09-2004, 05:15 PM
يعطيك العافيه , سمعت عن الخبر وانشالله تحقق الاحلام و ايي Chevanton !

a.perozi
06-10-2004, 01:55 PM
السلام عليكم ..

آخر التطورات في أسطر بسيطة :

* بعد التحدث لوقت طويل عن مجموعو سان مارينو وجاهزيتها للاستثمار في لاتسيو اتضح للكل الآن أنها مجرد خدعة بعد خمس شهور من متاعب لاتسيو المالية ودخوله الآن في عملية الزيادة .

* بعد ارتفاع اسهم النادي فإنها مرة أخرى تشهد انخفاضا لتعود إلى سعر 0.9 يورو .

* المستثمرون مالكي المجموعات الصغيرة في النادي ينتقدون مازوني وصرحو "نريد مساعدة لاتسيو حتى لو كنا غير مقتنعين بخطة النادي المالية وشخصيا قد طالبته بتحسين الخطة. لم أتلقى حتى الآن إلا ثلاث صفحات بالفاكس ونحن نريد توضيح أكثر لأن الشخص المهتم بالاستثمار في النادي يريد أن يعلم إلى أن ستذهب نقوده".

______

أيضا فقد وضح النادي أنه إذا سار كل شيء على ما يرام فإن هدفه الأساسي في سوق الانتقالات سيكون هو تشيفانتون.

a.perozi
06-10-2004, 09:16 PM
الأخبار سيئة لهذا اليوم ..

* أعطى باولو نيجرو موافقته على المشاركة في عملية الزيادة وأيضا وافق على تحويل 5% من راتبه في العملية..

* خفضت عائلة ليجرستي مقدار ملكيتها في لاتسيو من 5% إلى 4.667% .

a.perozi
06-10-2004, 09:32 PM
*

a.perozi
06-11-2004, 05:52 PM
لم ينسى لاعب لاتسيو السابق باولو دي كانيو ماضيه والذي يمر حاليا بعملية إنقاذ وقد أعلن عن رغبته الشديدة بالمشاركة في عملية الزيادة .

Laziale Prince
06-12-2004, 05:50 PM
أخر الأخبار مهي حلوة الله يستر وشكرا لدي كانيو ونقرو

a.perozi
06-15-2004, 07:24 PM
بعد فترة توقف طويلة لاتسيو ينهي الجزء الأول من عملية الزيادة بنهاية جيدة ويستقبل مبلغ من 20 إلى 30 مليون يورو ..

THE BEST
06-16-2004, 08:04 AM
شكرا على الخبر اخوي بس عندي سؤال...
كم المبلغ الذي استطاع لاتسيو جمعه حتى الان؟
وهل يمكنه المشاركه الموسم المقبل ب السيريا A .

A.NESTA.13
06-16-2004, 09:48 AM
أخوي بيروزي أنت متأكد بأن نهاية المرحلة الأولة كانت جيدة ؟؟ بصراحة هناك بعض الأخبار
تذكر بان البداية كانت ( فاشلة ) وأنه تم بيع 9.2% فقط من الاسهم اي حوالي 17 مليون يورو فقط ‍‍‍‍‍:(

بإذن الله تحل جميع الأمور ونصل للرقم الذي يحل معظم مشاكلنا .............

LazialiForever
06-16-2004, 11:29 AM
The first phase was a total failure
as A Nesta 13 said
It seems we are going down to Serie B

hero_lazio
06-16-2004, 12:27 PM
السلام عليكم:.
مشكوورين شباب على التغطية لارائعة ...... بس عندي سؤال :D .... في وقت سابق قلتم بأن لازيو أستطاع إن يجمع 60 مليون يورو والآن مع نهاية المرحلة الأولى وهو جمع ما بين 20 إلى 30 مليون يورو ..... هل هذا معناه بإن لازيو جمع ما بين 80 إلى 90 مليون يورو؟؟؟؟؟ وهل سوف نستطيع المشاركة في السريا A ....؟؟؟ وشكراً .... وسامحوني على أزعاجكم:rolleyes:.....

a.perozi
06-16-2004, 02:45 PM
آسف يا جماعة صحيح كلامكم ولكنني قرأت الخبر في هذا المصدر وكتبته ..

المصدر (http://ilmessaggero.caltanet.it/view.php?data=20040615&ediz=01_NAZIONALE&npag=34&file=I.xml&type=STANDARD)

لكن لونجو صرح بأنه متفائل وهذه مجرد مرحلة وسنصل للمبلغ الذي سيؤهلنا للعب في الدوري للموسم المقبل ، ولكن في الجهة المقابلة أتوقع تصفية لاعبين لاتسيو وتكوين فريق جديد ..

argentina_boy
06-16-2004, 05:48 PM
صراحه...انا اتوقع ان لازيو الى الدرجة الثانية
خصوصا بعد فشل الزيادة و انتقال مانشيني والكثير من اللاعبين

خالد
06-17-2004, 06:25 AM
كاتب الرسالة الأصلية : LazialiForever
The first phase was a total failure
as A Nesta 13 said
It seems we are going down to Serie B
سيريا بي !! والله قمة الإحبـاط :o
مـا أدري هل الجمهور بإيطاليا ساكت؟ يعني ما فيه مظاهرات او شي من هالقبيل حتى يؤثرون على رجال الأعمال للمساهمة والاتحاد الايطالي بحيث يعطون النادي مهله أكبر؟

A.NESTA.13
06-17-2004, 06:46 AM
هذه آخر الأخبر من الأخ LazialiForever وقمت بــ ترجمتها وأعتذر مقدما ان كان هناك أي خطأ
في الترجمة ;)


لاتسيو تلقى ضربة كبيرة من أجل البقاء !!!! فقط 9% تم تحويله الى اسهم اي حوالي 17 مليون يورو هو
ماوصل اليه الفريق من عملية الزيادة ‍‍‍

الجميع ( إنخدع ) من الشائعة التي تقول بأن النادي جمع 60 مليون يورو ‍‍‍, وهناك حالة غضب
بين التيفوسي وكذلك اللاعبين والكثير سمع عن هذه الأخبار التي وصلت من روما , انجلو بيروزي
اتصل من البرتغال يخشى من فشل النادي والأصعب من ذلك هو تعليقات سينيسيا ميهالوفتش

" جميع اللاعبون خائبو الأمل وغاضبون جدا, كننا جميعا مخدوعون , لقد ضيعوا وقتهم بالكلام بدون
أن يقوموا باي عمل , العديد منهم صرحوا من خلال الصحف , لكنهم لو عملوا نصف ماقام به اللاعبين
لـ كان الاتسيو في وضع آمن , أولئك الذين كانوا يستطيعوا انقاذ النادي كان عليهم التحرك منذ زمن
طويل , الآن نحن نواجه ماكان فريق فيورنتينا يواجهه قبل سنتين , بل يمكن أن يكون الوضع أسوأ
هنا , أنا مازلت أتمنى واتصل بكل شخص , أولئك الذين يملكون المال لإستثماره "

أيضا هاجم ميهالوفتش كلا من ريكوشي وليجرستي وقال " الآن التيفوسي يستطيع أن يعلم هو بحاجة
من لكي يستفسر في حالة فشل النادي في عملية الزيادة , الناس الذين يكسبوا 700 يورو في الشهر يستطيعوا المساعدة ولكن لايستطيعوا حل المشكلة لذلك يجب على لونجو ودي ميتا ومازوني التحرك
نحن اللاعبون من سوف يخسر في النهاية الأموال , قمنا بعمل الكثير , اتفاقنا مع الادارة لن يبقى في حالة
عدم جمع النادي مبلغ 60 مليون يورو , نحن يجب أن نأخذ أجورنا المتبقية منذ تسعة أشهر , اذ كانت
هناك أي مشكلة فسوف ( أطير ) في اول رحلة سوف تقلع من أولبيا الى روما وسوف اذهب الى منزل كلا
من مازوني ودي ميتا من أجل معرفة التفسيرات "

وعن رحيله لــ الانتر قال ميهالوفتش " الأهم بالنسبة لي الآن هو عدم خسارتي لأموالي , رغبتي هي
الاستمرار مع لاتسيو ولكن الوضع جداا حرج , على اية حال لن أتوقف عن اللعب , أكن الكثير من الاحترام
للمدرب مانشيني , أنا لعبت معه في سامبدوريا ولاتسيو , اذ هو استدعاني فمن الصعب أن لن أستجيب له"

بالأمس تواجد مانشيني في ( ميلان ) من أجل التعرف على تفاصيل عقده الأخيره والتي سوف تربطه
بالانتر في السنوات الأربعة القادمة , ايضا مانشيني حدث بينه وبين دي ميتا مشادة قوية حيث حاول دي
ميتا أن يمنعه من الانتقال لــ الانتر , في الايام القادمة سوف يتواجد مانشيني في روما من أن ينهي عقده
مع لاتسيو !!!!!!!!!!!!


:::::::::::::::

لاتسيو قريب من Serie B

STEFANO
06-17-2004, 06:56 AM
والله الاخباااااااار احباااااااااااط

مالذي يحدث . . هل حقًا قريبين من Serie B. . معقووله .!!
الله يستر . . ان شاء الله يكون هناك من ينقذ لاتسيو . . لـ حد الان ماني مصدق الى يصير .!!

اتمنى اتمنى اتمنى . . ان يأتي من ينقذ لاتسيو . . والله حراااام الى يصير .!!
وبنكم الى تقلووون سوف ننقذ لاتسيو . . هل فعلا حدثة خيااااااااانه .!!


الله يوفق لاتسيو . . وان شاء الله سيكون لاتسيو في الترجه الاولى .!!


مع تحياتـــــــــي

LazialiForever
06-17-2004, 10:27 AM
Ya shabab, ya3ne tiba3te fil 3arabe lisa ma t7asanat fa ana qarrat asharikkon w aktob 3arabe bil 7arf il inglese attamana tifhamoni...

Lazio wad3o 7arej jiddan jiddan, w 3alashan hek, il yom qarrat Capitalia raf3 mada mosharakatha fi il Capital Increase min ajil inqath Lazio, w kaman rajol il a3mal Lottito, inshalla yigdaro ysa3do Lazio
Lazio al an bi7aja li 54 million faqt min ajl il mosharka fi Serie A fil mawsim il moqbil.W hatha yastathni daf3 il dyoon wal dara2eb w kol al masayib illi i7na fiha.

W shokran, w attmana inkon fhimto 3alay.,

Amr-22
06-17-2004, 10:49 AM
السلام عليكم .

ما أقدر الا أقول احباط + احباط + احباط .

a.perozi
06-17-2004, 11:39 AM
الأمل ما زال موجود !!


بعد فشل لاتسيو في عملية الزيادة ظهرت أنباء بأن النادي مازال يستطيع التنفس من جديد !! بنك كابيتاليا تحرك بسرعة لمساعدة لاتسيو بعد النتائج السلبية. البنك سيقوم بزيادة حصصه في النادي وسيقوم بإحضار مسثتمرون يعتمد عليهم (ثقة) من جانبهم. وسيكون هدفهم الأساسي هو إحضار الأموال التي ستمكن لاتسيو من البقاء والمشاركة في الدوري للموسم القادم.

من جهة أخرى روبيرتو مانشيني سيقدم إلى روما من أجل مناقشة عقده مع لاتسيو بالرغم من الإنزعاج الكبير للإدارة.


وقد جرت بعض الأمور اليوم في النادي بحضور بعض المستثمرين أمثال ليتوتو وقد ذكر في المصدر بأن لونجو ومازوني قد شاركو في اجتماع لمناقشة أحوال النادي . لذا فالأمل مازال قائما.

حاليا أبدى ستيفانو فيوري عن قلقه من جراء العملية وصرح "عملية الزيادة لا تسير كما نريد وبدأت المخاوف تزداد عندي. يجب على النادي توضيح كل شيء لأننا نستحق الاحترام. وفي هذه الحالة لا شيء مضمون وآمل بأن لا أجبر على مغادرة النادي".

argentina_boy
06-17-2004, 02:31 PM
W shokran, w attmana inkon fhimto 3alay.,

اخوي LazialiForever ...لاتخاف ,, كلامك مفهوم,,او اذا تبغاني اترجملك قلي;)




وضع لازيو محرج......الله يعين:(

a.perozi
06-17-2004, 05:07 PM
ونعود مرة أخرى لمسلسل النفي ..

نفى رجل الأعمال نيرو أليساندري أنه سيقوم بالمشاركة بعملية الزيادة وذلك عن طريق البنك كابيتاليا وجاء في تصريحه "ليس لي أي صلة بالنادي ! أنا لا أمثل أي جزء من هذه العملية وأنفي اي نوع من هذا القبيل. علاقتي مع ماتيو هاربس (المدير التنفيذي بالبنك) علاقة صداقة فقط".

a.perozi
06-17-2004, 07:33 PM
خبرين أعتقد أن لهما علاقة بعملية الزيادة ..



تم الاجتماع بروبيرتو مانشيني وقد حضر الاجتماع كل من لونجو وجوسيبي ماسوني والرئيس أوجو لونجو ولم ينتج الاجتماع عن شيء. مدة الاجتماع كانت ساعة كاملة وكانت الأجواء عادية بين الطرفين وحافظ طرف نادي لاتسيو على الاحترام. واعتبر لاتسيو أن مانشيني خان النادي بتوقيعه لعقد حتى 30 يونيو سنة 2008 وصرح لونجو "لقد ابتدأت المعركة للتو والنادي لا يفهم كيف أن الأنتر يريد أخذ مانشيني بدون مقابل. إذا كان الأنتر يريده فعليه الخضوع لشروطنا لنوافق على انتقاله".

____________
أصبح من المعتقد أنه بقدوم روبيرتو مانشيني للأنتر أصبح أمر معادرة سيزار شيء وارد لكن اللاعب البرازيلي نفى هذا الشيء وصرح "لم أوقع أي عقد مع الأنتر ولم أذهب أبدا إلى الميلان. أنا الآن في البرازيل مع عائلتي أقضي عطلة وكل تلك الأخبار مجرد إشاعات وقد لحقتني منذ سنة تقريبا".

a.perozi
06-18-2004, 09:40 AM
أول خبر لهذا اليوم والله يستر ..

بعد الخسائر السابقة لاتسيو مازال يواصل الخسائر واليوم قد سجلت الخسارة بنسبة 10.29% وأتمنى ما تكون بداية النهاية !!

LazialiForever
06-18-2004, 11:58 AM
Hoboot il ashom shay tabee3i jiddan fi mithil hathi il 7ala, la2n il wad3 il mahzooz lil nadi ysabib 3adm thiqa min qibal il mostathmereen fa tahbot ashom il nadi li an ma fee talab 3aleha...

argentina_boy
06-18-2004, 01:20 PM
انا اقول يبدون بيع باللاعبين من الحين احسن من الهبوط

a.perozi
06-18-2004, 02:35 PM
رجل الأعمال ليتوتو سيقوم بامتلاك على الأقل 5% من النادي ولكنه في مفاوضات مع ماسوني لأخذ بعض الضمانات ..

a.perozi
06-18-2004, 08:07 PM
سيساعد كلا من لاعبي لاتسيو السابقين ألين بوسكيتش وباولو دي كانيو وكرستيان بينجودي وأيضا من المحتمل أن ينضم إليهم المدرب سيفين جوران إيريكسون.

a.perozi
06-19-2004, 08:38 PM
سيموني أنزاغي متفائل

يقضي الآن مهاجم لاتسيو سيميوني إنزاغي عطلته وقد أدلى بتصريح حول حالة النادي المادية "الأمور لا تسير بشكل جيد لكنني مقتنع بأننا سننقذ أنفسنا. لقد خاب ظني لأنني ظننت أنه بعد الفوز بكأس إيطاليا فإن جميع الأمور ستحيل لكن في الواقع فإن الأمور قد تراجعت للوراء وقد تم إعلان الكثير من الأشياء تحت اسم لاتسيو . ولكن في الأخير سنفعلها !!".

A.NESTA.13
06-20-2004, 06:58 AM
شكرا ( a.perozi )

بنك كابيتاليا ( مستعد ) لزيادة نسبة المشاركة في عملية الزيادة ولكن اشترطت بأنه يجب على
ادارة لاتسيو مراجعة الخطة المالية الخاصة بالنادي لكي تصبح موثوقة وأكثر واقعية وعملية وهذا
ماقاله رؤساء كابتيتاليا لــ ماسوني خلال الإجتماع ( يوم الأربعاء ) وهذا تأكيد جديد بإمكانية
زيادة اشتراكهم وربما بعشرة ملايين ( يورو ) أخرى :) لذلك على مدراء نادي لاتسيو بضرورة التعجيل
في مراجعة الخطة المالية الناقصة وتعديلها :rolleyes: وهذا ليس من أجل المساعدة لدفع الأموال فقط
بل من أجل إقناع المستثمرين الآخرين لكي تكون لديهم الرغبة بالمشاركة

fiore14
06-20-2004, 03:33 PM
مشكوورين اخواني على المجهوود

مع تحيااتي...

lazio the king
06-20-2004, 04:22 PM
ra2e3 geddan kteeeeeeeeeeeeeeeeeer 7elo very niceeeee
portugal 2 - 2 spain

a.perozi
06-21-2004, 04:31 PM
قلت الأخبار عن عملية الزيادة والآن لا نرى إلا القليل وهذا دليل على أن النادي قد قطع جميع مصادر الإشاعات والآن هو الآن يظهر الحقيقة فقط .

وهذا آخر خبر:

القوة الأولى التي ستساعد لاتسيو قد تأتي من رجل الأعمال كلاوديو ليتوتو والذي سيكون جاهز لشراء 20% من النادي. وهناك جهود تبذل من أجل تشجيع رجل الاعمال أيضا نيريو أليساندري والذي بالرغم من نفيه قد يشارك في هذه العملية بشراء جزء بسيط. من جهة ستأتي المساعدة أيضا من بينك البي إن إل ورجل الأعمال ستيفانو روسيكي والذين أكدو ذلك. يبقى فقط رجل الأعمال سيلفاتور ليجريستي والذي بلا شك سيغادر النادي والعملية بأكلمها.

كذلك فإن الشركة التي أنشأت ستساهم في العملية من جهتين :

أولا من جهة المشجعين وقد جمعت 1200 عضو وتم الحصول على ما يقارب 1 مليون يورو حتى الآن.

ثانيا مجموعة APA ويتوقع أن تصل على الأقل لـ3 مليون يورو.

كذلك لا ننسى مجموعة الفدر لاتسيو والتي تضم حوالي 3.600 رجل أعمال وقد دعو كل الأاعضاء إلى المشاركة في عملية الزيادة عن طريق شركة جديدة سنتشأ من أجل الوصل للهدف.

LazialiForever
06-21-2004, 09:45 PM
كاتب الرسالة الأصلية : a.perozi


أولا من جهة المشجعين وقد جمعت 1200 عضو وتم الحصول على ما يقارب 1 مليون يورو حتى الآن.
.

hathi il majmoo3a hiyya LAZIOnista, allati nastatee3 na7no il moshaje3een il mosharka 3abrha w shira2 shom fi Lazio, atmanna min kol man yasta6ee3 an yosharik.

LazialiForever
06-21-2004, 10:13 PM
al yawm w fi akhir sa3a gabl igfal il motajara bil ashom 3ala il borsa qam shakhs majhool bishira2 jamee3 al7oqooq lil shom fi Lazio, jamee3ha ya3ni lays honak ay forsa li a7ad lil mosharka ba3ed il yawm fi 3amaliyat il ziyada.

Hatha qad ya3ne shay2ayn, ya imma honak mostathmer jadeed yoreed shira2 kol ma tabaqa min al ashom, Ya imma honak ma3raka min a7ad la yoreed dokhool mostathmer jadeed 3ala il nade faqam bishara2 kol al 7oqooq lil ashom liyamna3 ay a7ad akhar min shira2iha, w hatha lays bil inti7ar kama yathon il ba3ed, la an al 7oqooq bee3at bi 2000 euro faqat.

Fi 7al lam yatom ta7weel al 7oqooq qabl 28 June, 3indaha tastatee3 idarat Lazio and tabee3 il 7oqooq liman toreed, qad takoon hathi khitta min il idara libay3 il 7oqqoq li shakhs mo3ayan layoreedon dokhol gayrih fi Il Nade, w qad takoon Capitalia toreed taqseem il nade bayn rijal al a3mal al moqarabeen laha.

Kol shays warad, nantather ma saya7doth fi il 28 min June

a.perozi
06-22-2004, 04:50 PM
هل حانت اللحظه ؟

اليوم وبالتحديد خلال الساعة الأخيرة من سوق الأسهم اشترى أحدهم جميع التصريحات المتوفرة لدى النادي للمشاركة في عملية الزيادة وهو شخص واحد وبدفعة واحدة وبمبلغ 2000 يورو فالتصريحات رخيصة جدا. وقد كان اليوم هو اليوم الأول من الجزء الثاني من عمليةب الزيادة.

وهذا يعني حاليا بأنه لا أحد آخر يستطيع المشاركة في عملية الزيادة حيث أنه لا توجد تصريحات للبيع. وامتلاك التصريحات لا يعني بأنه يجب على المالك تحوليهم إلى حصص إذ أنه يجب تسجيلهم كحصص في يوليو الثامن والعشرين إذا كان المالك يرغب المشاركة في عملية الزيادة. بعد ذلك لن يتم بيع أي شيء لكن الحصص من عملية الزيادة والتي لم تسجل سيكون على النادي بيعها مباشرة بدون الدخول في سوق الأسهم.

وقد دارت العديد من الإشاعات. فقد يكون مستثمر جدي والذي لطالما كان الجميع ينتظره أو على الأقل يأملون بقدومه. قد يكون شخص يريد التحكم في الأشخاص الذي سيشاركون في العملية باختياره المستثمرين الذين يريدهم أو قد تكون مجرد خدعة. ولحد هذه النقطة لا أحد يعلم أي شيء.

وقد تجاهل كلا من بنك كابيتاليا والبي إن إل هذه المسألة الغامضة . وقد صرح رئيس بنك البي إن إل حول المستثمر المجهول الذي قام بشراء كل التصريحات المتبقية للمشاركة في عملية الزيادة "ليس هناك تغيير طالما نحن مهتمين". وأكمل "لا أعلم أي شيء. إن أعمالنا كانت واضحة ، فقررنا المشاركة في العملية بمبلغ 2.177.000 يورو. سنقوم بتسجيلها خطوة بخطوة وهذا وضعنا وهنا سيبتدأ وسينتهي. ولا أعلم أي شيء بخصوص أشياء أخرى ولا أحتاج لأعلم".


من جهة أخرى أيضا فإن بنك كابيتاليا ليس له علاقة بشراء جميع التصاريح. هذه كانت ردة الفعل بعد أن تم شراء أكثر من 21 مليون تصريح. وقد يختار مالك هذه الأسهم عدم تحويلهم إلى حصص (يعني استثمار 171 مليون يورو قبل حلول يوليو الخامس) وقد يمنع حدوث خطة النادي.

___________

تعليق : إذا اراد هذا الشخص فشل خطة النادي فهذا معناه بأنه يريد فشل العملية ليأتي بعدها ويقوم بامتلاك النادي..

A.NESTA.13
06-22-2004, 05:28 PM
بإذن الله تكون ( لحظة ) العمر التي لطالما انتظرناها :) ويأتي مستثمر جديد ويشتري بقية الاسهم

وينقذ النادي لكي تتفرغ الادارة لــ الأمور البقية مثل شراء ( مدرب ) ولاعبين جدد وتجديد عقود ... الخ

ولكن هل ( شراء ) هذا المستثمر الجديد ( للتصاريح ) تلزمه بشراء أسهم النادي ؟؟؟ وهل شراء هذا

المجهول لجميع التصاريح يعني بأنه لا يمكن أن يأتي مستثمر جديد يستطيع المشاركة ؟؟

a.perozi
06-22-2004, 06:03 PM
مرحبا أخوي نيستا ..


شراء التصاريح لا تلزمه بشراء اية اسهم أو حصص وتحويلها في عملية الزيادة .. ونعم انتهت جميع التصاريح ولا يمكن لأي أحد الآن المشاركة في العملية سوا الحاصلين عليها ..

لذا الآن لدينا حلين :

1- إما أن يقوم هذا المستثمر الغامض بتحويل هذه التصاريح إلى أسهم وبالتالي استثمار مبلغ كبير عن طريق المستثمرين المتوفرين حاليا في النادي .

2- أن لا يقوم بتحويل هذه التصاريح وبهذا سيحول دون الحصول على جزء كبير من المال وبالنهاية فشل العملية ليأتي في الأخير ويقوم بالاستثمار مباشرة .

أيضا يجب أن لا ننسى ما حصل في الجزء الأول من عملية الزيادة وظهور العديد من الإشاعات .. لذا دعونا الآن نركز على جهود البنك كابيتاليا .. ولو كان البنك نفسه كابيتاليا هو الذي اشترى جميع التصاريح فهذا يعني أنه سيمتلك النادي وسيتحكم فيه كي لا يخسر نقوده التي استثمرها بالنادي وهذا السبب الذي جعله يساهم في إنقاذ النادي وإبقاءه مع انه نفى بأن تكون له علاقة بالذي حدث.

STEFANO
06-22-2004, 08:38 PM
مشكور بيروزي على الاخبار اول بـ اول .!!

ان شاء الله يكون الشاري يستطيع انقاذ لاتسيو .!!
وعلى لاتسيو ان يشتري لاعبين بأسرع وقت .!!

على عموم الله سيتر .!

مع تحياتـــــــــي

a.perozi
06-23-2004, 07:41 PM
أخبار جديدة من موقع لاتسيو الغير رسمي ..

يقال بأن الذي قام بشراء التصريحات قام بها عن طريق بنك يسمى IWbank بشبكة الأنترنت ..

وهذا البنك يعلم هوية المشتري ..


ولا تزال كل هذه لهذه الآن مجرد إشاعات وننتظر الجديد مع استمرار نفي البنوك الحالية المالكة في النادي لشرائها التصريحات..



latef

العفو وإنشاء الله يكون كل هذا صحيح ولا ننصدم مرة أخرى بأنها جميعها إشاعات وينقذ النادي لأني لحد الآن لا أستطيع أن أتخيل شكل الفريق للموسم القادم وسط كل هذه الأمور..

Laziale Prince
06-23-2004, 09:39 PM
إيش حكاية التصاريح هذي خبر طيب أو سيء ؟؟؟

الجوكر
06-23-2004, 10:22 PM
تسلم اخوي بيروزي على الاخبار

بس ان شاء الله نطلع بنتيجه حلوووووه

BOKSIC
06-24-2004, 06:54 AM
يعيطك العافيه a.perozi

وسؤالين بما أنك صرت خبره في هالمواضيع

أقدر أنا اشتري لي كم سهم على قد الحال ؟

والسؤال الثاني لو لاتسيو نزل للسيريا سي

يسقطن الديون اللي عليه اللحين مثل فيرونتينا ؟

LazialiForever
06-24-2004, 10:30 AM
كاتب الرسالة الأصلية : بـوكـسـيـتـش

أقدر أنا اشتري لي كم سهم على قد الحال ؟

والسؤال الثاني لو لاتسيو نزل للسيريا سي

يسقطن الديون اللي عليه اللحين مثل فيرونتينا ؟

eh akhi Boksic tigdar inta tishtri ashom w lakin 3abr tasjeelak ma3 majmoo3a mithil LAZIOnista w tdman 3adam daya3 il amwal fi 7al aflas il nade w rojoo3ha ilayk.


W itha nazal il nade troo7 il doyoon.

A.NESTA.13
06-26-2004, 08:46 AM
الحكومة الإيطالية أوشكت على أن تشرع قانون جديد لمساعدة نوادي كرة القدم في الأزمات

وهو "قانون مارزانو " والذي افاد فريق بارما في السابق ويمكن أن يعدل من أجل أن يسمح

للفرق والتي في حالة الإفلاس الإستعانة بالقانون , والذي يتصدى للديون لمدة موسمين ووجود مدير

والذي من مهامه أيجاد مصادر جديدة للنادي أو بيع النادي , النوادي الأولة التي يمكن أن تستفيد

من هذا التعديل يمكن أن يكون ناديان شهيران في وضع ( خطر ) هما لاتسيو ونابولي

A.NESTA.13
06-26-2004, 09:07 AM
يقال بأن الذي قام بشراء التصريحات قام بها عن طريق بنك يسمى IWbank بشبكة الأنترنت


وهذا الخبر من الموقع الرسمي ونزل بالأمس الساعة وهو يتعلق بـ بنك IW و أتمنى أن يتم ترجمته



Comunicato Stampa: la Lazio diffida la IW Bank
25/06/2004 21.57.00
La Lazio tramite i propri legali ha diffidato IW Bank e il cliente che ha acquisito la quasi totalità dei diritti inoptati.
La S.S. Lazio Spa comunica di aver diffidato, per il tramite dei propri legali, IW Bank e il cliente che ha acquistato la quasi totalità dei diritti rimasti inoptati.
Infatti, tale acquisto, eseguito malgrado sia chiaro che l’acquirente non ha l’intenzione e comunque la capacità patrimoniale di esercitare i diritti in questione, si palesa come contrario al principio di integrità del mercato, sancito dal testo unico della finanza, e potrebbe essere gravemente pregiudizievole per gli interessi della Lazio, la quale non è posta in grado di collocare le azioni inoptate fino alla scadenza per l’esercizio dei diritti di opzione prevista per il 5 luglio p.v..
Il non poter disporre di giorni preziosi nell’imminenza delle scadenze finanziarie connesse all’iscrizione al campionato di calcio, potrebbe avere conseguenze gravemente pregiudizievoli.

a.perozi
06-26-2004, 05:54 PM
السلام عليكم..

آسف على التأخير وذلك بسبب إنقطاع الأنترنت عني خلال اليومين الماضيين ..

المهم خلاصة الأمر ..

بما يتعلق بالمقال الذي أحضره الأخ نيستا ..

لاتسيو قام بتعريض هذا البنك للمسائلة القانونية عبر محاميه وذلك لأن الشخص الذي قام بشراء جميع التصاريح يبدو بان لا نية لديه بالمشاركة ويريد إيذاء النادي وقد يكون شابا من الشباب لذا فالأمر في غاية الخطورة وعملية الزيادة الآن في خطر الفشل للمرة الثانية ..

أمر آخر أن اللاعبين لحد الآن لم يقومو برفع قضية على النادي لمطالبته برواتبهم المتأخرة وهذا شيء جيد لحد الآن ولكن للصبر حدود..


______


بـوكـسـيـتـش

أقدر أنا اشتري لي كم سهم على قد الحال ؟

والسؤال الثاني لو لاتسيو نزل للسيريا سي

يسقطن الديون اللي عليه اللحين مثل فيرونتينا ؟
____________

مثل ما ردو عليك ولكن لاتسيو لن يهبط للدرجة الثانية وإنما الثالثة وبعدها ستسقط جميع الديون التي عليه ..

a.perozi
06-28-2004, 07:34 PM
لاتسيو ؟ سباق ضد الزمن !!

يريد نادي لاتسيو بدأ الجزء الثالث من عملية الزيادة مبكرا من أجل بيع الحصص الجديدة مباشرة للمستثمرين قبل حلول تاريخ الخامس من شهر يوليو. وكل هذا يعود إلى أن النادي لديه شكوك حول قرار الشخص الذي قام بشراء جميع التصريحات بتسجيلها للمشاركة في العملية.

ويرجح بأن الشخص الذي قام بشراء التصريحات يبلغ من العمر 32 سنة من بنك آخر والنادي يشك في قدرته المالية على المشاركة لتمثل هذه التصريحات مبلغ 180 مليون يورو. وطلب لاتسيو التحقيق في هذه القضية ولكن لا يبدو بأن هناك أي خرق للقانون في هذه العملية.

من جهة أخرى هناك العديد من الإشاعات التي أحاطت بهذا الشخص وأنه قد يكون مستثمر حقيقي وأن الشخص الشاب قد تصرف عن طريقهم. وعلى كل حال فإن وقت لاتسيو قد بدأ ينفذ حيث أنه يجب عليهم تقديم المستندات للتسجيل لدوري الموسم القادم ويجب تسليمها خلال يوم الـ17 من يوليو ولكن لازال هناك الوقت الكافي للتسجيل حيث ستكون الجولة الثانية للتسجيل بيوم 27 من يوليو.

ولذا فإن النادي سيذل قصارى جهده وفي أسرع وقت سينهي عملية الزيادة ليجمع ما يستطيع من النقود من خلال مجموعة من المستثمرين ومجموعات رجال الأعمال والمشجعين. لاتسيو حاليا لديه مبلغ سلبي يقدر بـ22.2 مليون يورو وجمع ديون تقدر بـ375.4 مليون يورو.

___________________________

النادي بدأ الآن في التفكير في حل بيع اللاعبين .

وعلى حسب ما ذكرت آخر التقارير : بيروزي قد يبقى.

كوتو وميهايلوفتش سيلحقون بمانشيني .

نيجرو وزاوري لديهم سنة أخرى ولذا سيبقون .

أودو : لليوفنتوس والمفاوضات جارية.

سيزار : للأنتر بشكل شبه أكيد.

فيوري وكورادي : لفالنسيا.

ألبرتيني : سيخرج هو الآخر وعلى الأرجح إلى فيورنتينا.

موتزي ولوبيز وإنزاغي سيبقون مع إضافة بانديف اللاعب الجديد.

كولونيزي وفافالي خلاص خرجو من النادي.

والفريق يقوم بالبيع ولكن من جهة أخرى سيحضر العديد من اللاعبين لأجل التجهيز لحملة الفريق هذا الموسم وسيتم تعيين مدرب والآن النادي بين مدربين :

الأول هو زوف وهو مطلوب بشكل كبير جدا من بنك كابيتاليا.

الثاني جاوكي وهو مطلوب من قبل المشجعين والنادي وقد أنقذ فريق فينيسا من شبح الهبوط.

forza_lazio
06-29-2004, 02:07 AM
مشكورين يا شباب وبالذات الاخ بيروزي على الجهد الجبار

واعذرونــــــــــــــــــــي تراني مقصر وحاكمتي ظروووووف

a.perozi
06-29-2004, 03:58 PM
forza_lazio

العفو وعاذرينك ونبي همتك معانا في هذه الأيام ..

اليوم سجل لاتسيو خسائر ولكن الخبر الأهم بأن قانون مازروني والذي ينص على أن ديون النادي ستجمد لمدة سنتين ويبدا النادي بداية جديدة في طريقه للتطبيق وهذا سينقذ لاتسيو بشكل أكيد سواء نجحت عملية الزيادة أم فشلت ..

hero_lazio
06-29-2004, 04:07 PM
السلام عليكم:.
أخوي بيروزي هل متأكد من خبر تطبيق القانون لأنه أذا تك تطبيقه خلالالالالالاص لا داعي للقلق بشأن عملية الزيادة بعد اليوم... وأتمنى إن يبدأ النادي بداية جديدة وقوية....وسامحوني على تقصيري معاكم وتشكر أخوي على جهدك الجبار...وشكراً

STEFANO
06-29-2004, 04:17 PM
كاتب الرسالة الأصلية : hero_lazio
السلام عليكم:.
أخوي بيروزي هل متأكد من خبر تطبيق القانون لأنه أذا تك تطبيقه خلالالالالالاص لا داعي للقلق بشأن عملية الزيادة بعد اليوم... وأتمنى إن يبدأ النادي بداية جديدة وقوية....وسامحوني على تقصيري معاكم وتشكر أخوي على جهدك الجبار...وشكراً

سؤالي مثل سؤال اخي العزيز حيدر .!!:)

مع تحياتـــــي

A.NESTA.13
06-29-2004, 04:20 PM
الحكومة الإيطالية أوشكت على أن تشرع قانون جديد لمساعدة نوادي كرة القدم في الأزمات

وهو "قانون مارزانو " والذي افاد فريق بارما في السابق ويمكن أن يعدل من أجل أن يسمح

للفرق والتي في حالة الإفلاس الإستعانة بالقانون , والذي يجمد للديون لمدة موسمين ووجود مدير

والذي من مهامه أيجاد مصادر جديدة للنادي أو بيع النادي , النوادي الأولى التي يمكن أن تستفيد

من هذا التعديل يمكن أن يكون ناديان شهيران في وضع ( خطر ) هما لاتسيو ونابولي



بأن قانون مازروني والذي ينص على أن ديون النادي ستجمد لمدة سنتين ويبدا النادي بداية جديدة في طريقه للتطبيق وهذا سينقذ لاتسيو بشكل أكيد سواء نجحت عملية الزيادة أم فشلت ..



ونحن بإنتظار تطبيقه :)

a.perozi
06-29-2004, 05:51 PM
مرحبا ..

إخواني نعم القانون قلت في طريقه للتطبيق ولم يطبق لحد الآن وهذا الكلام أخذته من مقابلة أجريت مع صاحب الفكرة نفسه ..

وهذا المصدر للي مو مصدق

هنا (http://ilmessaggero.caltanet.it/view.php?data=20040629&ediz=01_NAZIONALE&npag=24&file=D.xml&type=STANDARD)

STEFANO
06-29-2004, 10:17 PM
بالعكس بيروزي نحن نثق بك كثيرًا. . وشكرًا على الجهد .!!

شباب انا لقيت خبر اعتقد انه انحلة مشكلة لاتسيو من موقعgazzetta .!!

حيث الخبر بالايطالي . . وانا فقط ترجمة عنوان الخبر وكتب .!!

" لازيو, الأنباء السّارّة أخيرًا"

الترجمه الى عندي مو ميه ميه .!! لذلك بحط لكم الخبر بالايطالي .!!

وانتم ترجمووه الى انجليزي .!!

وهذا الخبر باالايطالي . . يالله بروزي نبي همتك لو ماعليك امر . .!!

http://www.gazzetta.it/Foto%20Hermes/2004/06-Giugno/29/lazio--310x210.jpg

ROMA, 29 giugno 2004 - Il misterioso raider ha rinunciato. Il trader che nei giorni scorsi aveva rastrellato tutti i diritti inoptati relativi all'aumento di capitale della Lazio, ha fatto marcia indietro. La Lazio tira dunque un sospiro di sollievo, anche perché a questo punto può scattare il piano di salvataggio del club ideato da Capitalia (possibile l'ingresso di nuovi soci, tra cui spiccano i nomi di Lotito e Calleri).

A diffondere la notizia della rinuncia da parte del raider è stata la stessa società biancoceleste, che in un comunicato diffuso dal proprio sito ha fatto sapere "di aver finalmente ricevuto, da parte di IW Bank per conto di un suo cliente acquirente di 20.083.768 diritti S.S. Lazio nella seduta di asta in Borsa del 21 giugno 2004, la formale ed irrevocabile rinuncia all'esercizio degli stessi". Preso atto di questo e "in particolare che dopo il termine fissato per la sottoscrizione dei diritti acquistati in asta del 5 luglio 2004 (che rimane comunque valido per gli altri acquirenti dei diritti SS Lazio) resteranno sicuramente non esercitati 20.083.768 diritti validi per la sottoscrizione di 160.670.144 azioni rivenienti dall'aumento di capitale in corso di esecuzione".

La società ha deciso di anticipare la fase del "collocamento privato" già prevista dalla delibera dell'assemblea straordinaria del 17 gennaio 2004. La società stabilirà modalità e termini per la sottoscrizione delle azioni rimaste "inoptate". E' probabile che questa fase di collocamento privato delle azioni scatti prima della data inizialmente prevista, che era quella del 6 luglio. A deciderlo sarà comunque il consiglio di amministrazione del club convocato per la mattina del 30 giugno.


اتمنى ان تكون افراح لـ لاتسيو .!!


مع تحياتــــــــــي

hero_lazio
06-29-2004, 10:44 PM
السلام عليكم:.
أخوي بيروزي أنا أحب أن أقولك نفس الأخ لطيف أحنا نثق وانا شخصياً عندي ثقة كبيرة بأخبارك لأنه أعرف أنك تهتم لوضع النادي كثيراً....وشكراً لك على المجهود الجبار:)..... ولا تزعل مني أخي العزيز;)

اما بخصوص موضوع الأخ لطيف سوف أحاول إن أترجمه إن شاء الله غداً أو بعده ...ولو في شخص يقدر يترجمه أسرع مني ياريت ما يبخل علينا :rolleyes:....وشكراً

THE BEST
06-30-2004, 09:00 AM
ياسلام على المجهود الرائع من كل اللي ساهم في نقل الاخبار لنا ...
اخ بيروزي كيف مانثق فيك وانت كل اخبارك صحيحة مافي شرط تحط المصدر انت المصدر الاول والاخير لنا في الاخبار ...
وان شاء الله يكون الخبر سار للاتسيو والله نفسي اعرف ايش هذا الخبر انا اشك انه مستثمر انقد لاتسيو من شبح الهبوط ... يا ليت يتم ترجمته بأسرع وقت .

Laziale Prince
06-30-2004, 10:30 AM
ROME, 29 june 2004 - the mysterious one raider has rinunciato. The trader that some days before rastrellato all the inoptati rights relati all'aumento of understood them to you of the Lazio, it has backtracked. The Lazio pulls therefore a relief sigh, also because to this point it can release the plan of rescue of the club devised from Capitalia (possible l'ingresso of new associates, between which they detach the names of Lotito and Calleri). To diffuse the news of the renunciation from part of the raider it has been the same biancoceleste society, than in an official notice diffused from the just situated one it has made to know "di to have finally received, from part of IW Bank on behalf of a its customer purchaser of 20.083.768 rights S.S. Lazio in the sitting of auction in Ag of the 21 june 2004, the formal and irrevocable renunciation all'esercizio of the stessi". Taken action of this and "in particular that after the fixed term for the subscription of the rights July 2004 acquires to you in the 5 auction of (that remains however valid for the other purchasers of rights SS Lazio) they will remain sure does not exercise 20.083.768 valid rights to you for the subscription of 160.670.144 sets in action rivenienti dall'aumento of understood them in course of esecuzione". The society has decided to anticipate the phase of the "collocamento privato" already previewed from the deliberation dell'assemblea extraordinary of 17 January 2004. The society will establish modality and terms for the subscription of the remained actions "inoptate". E' probable that this phase of private placement of the actions releases before the date initially previewed, that July was that one of the 6. To decide it june will be however the board of directors of the summoned club for the morning of the 30.

هذا الخبر بالانجليزي
بيروزي زي ماقال sslazio بالنسبة لنا نحن انت المصدر مشاء الله عليك

BOKSIC
06-30-2004, 10:33 AM
القانون هذا له معارضين بالبرلمان الأيطالي

وأذا وافقوا عليه يبدأون بتطبيقه بعد 60 يوم

يعني مافيه فايده منه بالصيف هذا

أهم شيء عملية الزياده تتم ومايعطلها الأخ اللي

شرى الحصص المتبقيه< أشك انه يهودي >

بالتوفيق للقائمين على الزياده والشكر موصول للأخ بيروزي

A.NESTA.13
06-30-2004, 06:08 PM
أخوي ( بيروزي ) أنت تكتب الخبر وتكتب المصدر كالتالي :

المصدر : a.perozi

وخلاص نحن على طووووووووول نتأكد من كلامك , بس الإخوان كانوا ( فرحانين ) من الخبر
وانشاء الله نسمع عن خبر ( حل هذه الأزمة ) منك أخي بيروزي ووقتها راح أطرح عليك هالسؤال

هل متأكد من خبر ( حل الأزمة ) !!!!!!!!!! ;)

a.perozi
06-30-2004, 06:52 PM
مرحبا ..

A.NESTA.13 ، BOKSIC ، S.S LAZIO ، hero_lazio ، latef ..

أشكركم جميعا على الثقة الكبيرة وأنا لم أضع المصدر ألا من أجل زيادة التأكيد ..

____

بالنسبة للأخبار هذا تلخيص لما أحضرتوه في المقال وأخبار أخرى إضافية وأتمنى بشدة أن تتحقق !!


الخبر الأول : بالنسبة لكل من لاتسيو وروما وبارما ، لن توجد مشاكل من أجل الحصول على تصريح للمشاركة في المسابقة الأوروبية للعام القادم. هذا ما صرح به المدير العام للفيفا. وقد استوفى كل من النوادي الثلاثة جميع الشروط والمتطلبات وسيتمكنون من المشاركة الموسم المقبل.


االخبر الثاني : ظهرت أخبار بأن النادي سيفتح المجال لمستثمر من أجل شراء 90% من الباقي بما يقدر بـ160 مليون يورو. وسيكون هذا الشيء من الغد الخميس أو يوم الجمعة. وقد يكون المستثمر هو كلاوديو ليتوتو ولكن دعونا ننتظر حدوث الخبر بشكل رسمي وألا يكون مجرد إشاعة.


هذا وقد تمت إعادة التصريحات التي قد تم شراءها من النادي والآن النادي مازال يتنفس مرة أخرى بعد الشك بأن يكون هناك تهديدات من وراء هذا الشيء وأنه فعل فقط من أجل تخريب عملية الزيادة.

forza_lazio
06-30-2004, 07:38 PM
مشكوررين على الاخبار الي تفتح النفس

واخوي بيروزي ما اقول الا انت الثقه كلها بس عندي سؤال لك اخوي بيروزي كيف احط اخبار النادي في المجله

واعذروني شباب حاكمتني ظروف والنت بطئ وانشاء الله اعود افضل من اول

hero_lazio
06-30-2004, 11:58 PM
السلام عليكم:.
مشكوور أخوي بيروزي على الأخبار الأكثر من ارئعة يعني أخيراً رح نرتاح ونقدر نشوف لازيو في السريا A بدون أي مشاكل .... وياريت تطمني بخصوص بيع نسبة 90% من اسهم النادي.;)...وشكراً لك أخوي على جهدك الجبار....وشكراً:)

AL_THANI
07-01-2004, 04:15 AM
أخبار جميــله ..

أتــمنى أن تنحل جمـــيع مشاكل لاتســيــو نعــود للتـــحليق مره أخرى .. :):)

تحياتي

a.perozi
07-01-2004, 02:39 PM
أعلن رئيس النادي بأنه مستاء جدا من العرض المقدم لناديه لشراء حقوق النقل مقارنة بما يعرض لكل من الأنتر ، اليوفنتوس وميلان. وصرح "أنهم يعملون كلعبة المونوبولي وهذا شي غير إيجابي في عالم كرة القدم. نحن نقدم العديد من التضحيات من أجل نكون جانب منافس وهذا شيء غير جيد". لذا الآن النادي يمر في خطر عدم اتمام الصفقة .

من جهة أخرى ما زال النادي يحقق نتائج سلبية في نادي الأسهم.

a.perozi
07-01-2004, 07:27 PM
بدأ بنك كابيتاليا تنفيذ خطة إنقاذ لاتسيو. فبعد إنهاء موضوع الضمانات التي قد تم شراءها فإن النادي قد دخل في المرحلة الثالثة من عملية الزيادة. يجب على البنك الاستعجال حيث أنه بحلول تاريخ 12 من يوليو سيكون عليهم استيفاء كامل الشروط للسماح للنادي بالمشاركة. البنك حاليا يحاول إحضار مستثمرين للاستثمار في النادي وواحد منهم أصبح الآن في طريقه للاستثمار هو رجل الأعمال كلاوديو ليتوتو . وسيمتلك ليتوتو حوالي 25% من الأسهم في النادي ليصبح أكبر حامل أسهم أو قد يملك 7% وفي هذه الحالة سيتأتي رجال أعمال آخرون معه مثل كاليري وغيره.

______

أخبار مفرحة لذا فسوف نترقب المالك الجديد للنادي وهو ليتوتو وإذا قام بامتلاء 25% من الأسهم وهو في طريقه لذلك لكنه يريد بعض الضمانات قبل ذلك فإنه ذلك معناه بأنه سيستثمر بما يقارب 45-50 مليون يورو في النادي. وقرأت هذا الخبر في أكثر من موقع ويبدو أننا في طريقنا للنور مرة أخرى .

a.perozi
07-01-2004, 07:48 PM
نعم ونسيت أذكر نقطة بأن الرئيس لونجو صرح بأن القانون الجديد لن ينقذ لاتسيو والآن لا مجال لديهم إلا بهذه الخطوة وستتم والنادي قد بدأ ببيع الأسهم بسرية مباشرة في السوق.

Amr-22
07-02-2004, 01:00 AM
مشكورين شباب على التغطية المميزه لأوضاع لازيو المالية .

وأتمنى أن تحل المشاكل المالية للازيو بسرعة وأن يستقر النادي ماديا .

a.perozi
07-03-2004, 06:21 PM
ذكرت مصادر بأن الأسبوع القادم سيقوم فيه رجل الأعمال بامتلاك أغلبية الحصص في النادي وسيكون المالك الجديد وفي نفس الوقت هو الذي سيحدد المدرب الجديد الذي سيقدم للنادي بدلا لمانشيني ..

BOKSIC
07-04-2004, 03:51 PM
سيجري لازيو مجلس مساهمين غير عاديّ في الثّامن من يوليو في قرية وارنير . وصول مالك جديد - كلاوديو لوتيتو رجل الأعمال الرّومانيّ - يمكن أن يُعْلَن و مجلس الإدارة الحاليّ يمكن أن يستقيل . مازال لوتيتو يتفاوض مع رؤساء كابيتاليا : فقط إذا كان له اليد الطّليقة هو جاهز أن تستثمر في لازيو .

هدفه هو تولّي نسبة حوالي 29 %, عيّن المديرين الجدد و ثبّت دل استراتيجيّات النّادي التّقنيّة منذ الآن بضعف يُجْبَر النّادي لبيع كلّ أفضل لاعبيهم . استطاع وصول لوتيتو مهما يردع المساهمين الجدد الآخرين, الّذي سيكون في وضع حيث سيجب عليهم أن يقبلوا كلّ القرارات المعمولة من قبل هذا المالك الرّئيسيّ . يريد كابيتاليا تجنّب مثل هذا السّيناريو, و يحاول توسّط وصول لوتيتو و يقنعه أن يشتري نسبةً أصغر .
لكنّ رجل الأعمال الرّومانيّ, مالك خدمات التّنظيف و شركات المراقبة, قد حكم عقله وقال : إنّه الكلّ أو لا شيئ .

نقدر نقول أن وضع لاتسيو المالي تحسن وصار فيه منافسه

بمعنى آخر اذا كثر الطلب زاد سعر السلعه

السلعه هي لاتسيو والطلبات كثرت من قبل كابيتاليا والمستثمرين

أو السيد كلاوديو لوليتو صاحب الكلوركس والسكيورتي

الله يالدنيا نخلص من راعي الكتشب يجينا حق الديتول

Laziale Prince
07-04-2004, 05:12 PM
طفشنا من الكلام كل يوم مالك جديد وتاني يوم يطلع اشاعة متى يجي رئيس نادي ويريحنا

a.perozi
07-04-2004, 07:46 PM
قدوم المالك بات وشيكا ، ومن المحتمل أيضا عودة الأبطال السابقين .


سيعقد لاتسيو اجتماعا غير اعتيادي بين مالكي الأسهم بتاريخ 8 من يوليو. والمتوقع أن يسفر الاجتماع عن إعلان وصول المالك الجديد كلاوديو ليتوتو وأيضا استقالة الجهاز الإداري الحالي. ليتوتو مازال يتفاوض مع رؤساءبنك كابيتاليا وقد شرط عليهم أن يعطوه حريته في النادي إذا كانو يريده أن يبدأ الاستثمار. وسيكون هدفه هو امتلاك 29% من أسهم النادي ، تعيين مدراء جدد وتعديل حالة النادي من الناحية التكتيكية حيث أن النادي كان قد أجبر على بيع أفضل لاعبيه.

وفي الحقيقة فإن وصول ليتوتو قد يؤدي لتكوين مالكين جدد في النادي والذين سيوضعون في وضع الموافقة على جميع قرارات المالك الرئيسي. لكن بنك كابيتاليا يريد تجنب هذا الشيء وتحاول اقناعه بشراء نسبة أقل لكن رجل الأعمال مالك شركات التنظيف قد عقد قراره "إما أن أملك الكل أو لن يحصل شي".

وفي حالة تعيين ليتوتو المالك الجديد ، فإنه سيقوم بتحديد المدرب الذي سيقوم بقيادة النادي في مسيرته الجديدة . في حين يتوقع الجميع تعيين اللاعب السابق جروجيكي والذي صرح بأنه سيحب العودة للنادي بعد 10 سنوات ، فإنه مازالت هناك أصوات تنادي بتعيين زوف لأن جروكيكي مرتبط بعقد حاليا. ومن المتوقع أن يتم تعيين المدرب الجديد الأسبوع القادم بعد رحيل مانشيني. أيضا يتوقع عودة لاعب لاتسيو السابق باولو دي كانيو كلاعب ليكمل مسيرته في النادي وقد صرح بالأمس اللاعب "حلمي هو أن أنهي مسيرتي في روما".

ويتوقع أن يكون الفريق في الموسم القادم يحوي مجموعة من الشباب بالإضافة إلى بعض لاعيبن الخبرة الذين سيؤمنون الثقة للجماهير .وسيبدأ تكوين الفريق من الحارس بيروزي، فعلى الرغم من انتهاء عقده ووجود عدد من الطلبات عليه إلا أنه قرر البقاء في روما. ومن ثم هناك باولو نيجرو والذي لم يأخذ بالاعتبار الأندية الأخرى لأنه يريد البقاء وأن يصبح الكابتن الجديد. أيضا هناك زاوري الذي سيأخذ مركز الظهير الأيسر كلاعب أساسي ويتوقع من النادي أن يحضر لاعبين جديدين في ذلك المركز على الأقل. بالنسبة للوسط فإنه سيتكون من جيانيكيدا والذي من المتوقع أن يكون القائد المستقبلي مع ليفراني . في الهجوم سيقوم النادي بالإبقاء على موتزي وكذلك يتوقع إحضار محمد كالون لاعب الأنتر والذي يقدره النادي بشكل كبير. اللاعب جاهز من أجل القبول للعب في النادي واللعب في تشكيلته والتي ستكون خلال عشرة أيام. اللاعب سيصل من صفقة تبادل ستجرى عندما يوقع مانشيني للأنتر رسميا يوم الثلاثاء القادم. وبالإضافة إلى كالون سيجلب لاتسيو مواهب شابة وهم بانديف وثنائي شاب وسيكونوا من بين هذه الأسماء : باور (هذا اللاعب لم يعطي الرضى التام والثقة الكاملة لانضمامه للنادي) ، ريبيكي ، أليواكي وبيتي.

ويعود السبب وراء تعيين جروكيكي هو أن الإداريين يريدون تعيين أناس يحبون النادي والذي يبدو بأنه قد فقد هويته بعد عدد من الصفقات. وسيغادر النادي بتاريخ 16 إلى اليابان ، ويعتقد بأن الفريق سيتم تدريبه عن طريق ميمو كاسو. واحد اللاعبين السابقين العظماء وهو مدرب فريق الشباب حاليا بالنادي.


__________

الأميراللازيالي

إنشاء الله هذه المرة خلاص الأمر أصبح جد ولن تكون هناك المزيد من الإشاعات .

BOKSIC

يا الله راضيين بكل شيء المهم يتم إنقاذنا وتكوين الفريق.

AL_THANI
07-05-2004, 12:01 AM
الأخ : a.perozi

شكرا على مجهودك الكبير والاخبار الجميله ..

وأن شاء الله يأتي المالك الجديد ونحن فاالانتظار

تحياتي

عاشق لازيو
07-05-2004, 03:01 AM
أن شاء الله تكون جد و ييجي المدرب الجديد بأذن الله

a.perozi
07-05-2004, 05:16 PM
آخر الأخبار المهمة :

لاتسيو ما يزال محتفظا بمانشيني

لايزال مانشيني لحد الآن مدربا لنادي لاتسيو ، وقد كان من المتوقع أن تتم الصفقة بحلول يوم السبت القادم. وإذا ما أصر لاتسيو الاحتفاظ بالمدرب أو قد غالى في سعره فإن الأنتر سيتجه إلى حلول أخرى . وهي تعيين واحد من المدربين : ريهايجيل ، سكولاري أو إيريكسون .

وقد تم إجراء مقابلة مع الرئيس أوجو لونجو بخصوص هذا الشأن وهذا المقال بالكامل :

كبداية صرح الرئيس "الشيء الغير جيد من هذ الموقف بأن الأنتر قد خرب العلاقة بين الطرفين والتي لطالما كانت ممتازة. لكن بالنهاية قد أصلحنا جميع الأمور. موضوع مانشيني قد جلب لنا أضرار كبيرة ، خصوصا عندما كنا نقوم بعملية الزيادة".

هل كنتم متفاجئين عند حدوث هذا الأمر؟

روبيرتو مانشيني مدرب وفي وتصرفاته صحيحة والأمر بشكل عام كان سوء تفاهم. مانشيني كان مرتبط معنا بعقد ولم يفكر بأنه يستطيع أن يتحرر من هذا العقد بشكل فردي. شخصيا أعتقد بأنهم قد سببوا له الألم بالطريقة التي تصرفو فيها معه. لقد أعطى الكثير للنادي من ناحية اللاعبين ومن الناحية التكتيكية. لقد كان دائما قريبا منا في الظروف الصعبة ومتمسكا بالمجموعة وجعلها متوحدة في ظروف صعبة جدا. إني خائب الظن لأنه سيخرج من النادي. صحيح أن النادي لا يمكن له أن يستغني عن مدرب مثل مانشيني لكننا مطالبون ماليا وهناك الكثير من الاخطاء التي ارتكبت. مع الأنتر لقد توصلنا لاتفاق سيعطينا دفعة من الناحية التكتيكية للفريق.

في هذا الوقت يجب إنقاذ النادي ؟

لقد قلت دائما بأن هدفنا الأساسي هو هذا الشيء. نحن في مرحلة جيدة وحصلنا على الموافقة من الفيفا. نحن الآن نتماشى مع الشروط التي ستمكنا خوض المسابقات للموسم القادم. في الأيام القادمة سيتم تشكيل مجموعة مالكي أسهم جديدة، وأيضا مجموعة الناس الذين يريدون المشاركة في عملية الزيادة. وبإنهاء هذه المرحلة سيكون هناك مستقبل للفريق ، نحن نعمل الآن من أجل تخفيض الرواتب عن طريق الاتفاق مع اللاعبين. بعد ذلك سنبدأ ببناء الفريق ابتداء من اللاعبين الشباب.


قرار اللاعبين بالتخلي عن جزء من مرتباتهم كان غريبا بالنسبة لكم ؟

لاعبونا كانو دائما أوفياء. نحن نشكرهم على المشاركة أيضا في عملية الزيادة. في الحقيقة الكل يريد حماية حقه لكن هذه الحالة قد حصلت بعلاقة جيدة.

ماذا سيحصل في اجتماع الثامن من يوليو ؟

سنقوم باتخاذ اجراءات بخصوص عملية الزيادة. إنه شهر مهم.

هل سيأتي ليتوتو وسيتم تقديمه كمالك جديد للنادي؟

لطالما تم إعلان بأنه إذا تم تكوين مجموعة حاملي أسهم جديدة ، فإنه سيتم تقديم مالك جديد. لقد كانت المهمة هي قيادة النادي في عملية الزيادة. شراء كل الضمانات كانت لحظه مخيفة. كنا سنفقد أملنا في تلك اللحظة. المالك الجديد سيكون له الحق في اختيار جهاز الإدارة. وصول ليتوتو هو بشير خير. إنه مستثمر جدي ومهم.

هل ستستقيل من الرئاسة ؟

بالحصول على دخل المجموعة الجديدة ، لطالما وضحت بأن مهمتي ستنتهي عند تلك اللحظة بإعطاء النادي بداية جديدة.

التيفوسي الآن يشهد تحلل فريقهم !! ما العمل؟


يجب أن يعلم الجميع حالة النادي المادية وما نحاول أن نفعله من أجل النادي. الجماهير ستتوقع لاتسيو جديد ، يلعب من قلبه. سيعود إلى مستواه المعروف وفي طريقة لعبه.

هل سيعود دي كانيو ؟

بغض النظري عن كوني الرئيس فإني سأتكلم نيابة عن التيفوسي. سأكون أول شخص يطالب بعودته. لكن هذا يعتمد على برنامج عملية الزيادة.


_____________________________________

ليتوتو يريد منع حدوث صفقة سيزار

تبقى أربعة أيام فقط وبعدها سيتم إعلان رسميا قدوم رجل الاعمال كلاوديو ليتوتو بيوم الخميس. بعد ذلك سيتم إعلان انتقال مانشيني . وبحلول يوم الجمعة سيتم اختيار املدرب الجديد. وسيتحدد ذلك على مبلغ الدخل التي سيحدده الاجتماع . وهذا بالطبع سيحدد الفريق الجديد وليتوتو في الواقع يريد الاحتفاظ بسيزار. ويبقى جروكيكي هو المرشح الأقوى لنيل هذا المنصب.

BOKSIC
07-05-2004, 07:03 PM
أخبار مهمه وتدعو للتفائل ويعطيك الف عافيه انجيلو

Laziale Prince
07-05-2004, 08:34 PM
كاتب الرسالة الأصلية : a.perozi
ليتوتو يريد منع حدوث صفقة سيزار

تبقى أربعة أيام فقط وبعدها سيتم إعلان رسميا قدوم رجل الاعمال كلاوديو ليتوتو بيوم الخميس. بعد ذلك سيتم إعلان انتقال مانشيني . وبحلول يوم الجمعة سيتم اختيار املدرب الجديد. وسيتحدد ذلك على مبلغ الدخل التي سيحدده الاجتماع . وهذا بالطبع سيحدد الفريق الجديد وليتوتو في الواقع يريد الاحتفاظ بسيزار. ويبقى جروكيكي هو المرشح الأقوى لنيل هذا المنصب.

هذا الشي رائع يعني يدل إن شاء الله انه بيع النجوم بقدوم هذا الرئيس حينتهي
ننتظر يوم الخميس وإن شاء الله كل خير يصير وبالتوفيق للاتسيو

THE BEST
07-05-2004, 11:22 PM
شي جميل اخوي بيروزي اننا نشوف لاتسيو جديد لاتسيو الطموح والامل لاتسيو الشباب..
تسلم اخوي على الاخبار المهمة وشكرا لك .

fiore14
07-06-2004, 01:01 AM
مشكووورين اخواني على المجهود
واحنا بانتضار تاريخ 8
وانشالله يحصل كل خير


مع تحيااتي

argentina_boy
07-06-2004, 12:02 PM
مشكووووووووووووووووووور حبيبي a.perozi

والله ماندري كيف نجازيك

مانقول الا يعطيك 1000 عافية

a.perozi
07-06-2004, 02:43 PM
العفو شباب ..

نواصل مسلسلنا ..

مهمة الحصول على مانشيني تزداد تعقيدا

ازدادت مهمة الانتر بالحصول على مانشيني تعقيدا بعد أن صرح نادي لاتسيو بأنه يتوقع الحصول من الأنتر على كلا من أداني وكالون. وقرر رئيس النادي اوجو لونجو زيادة الصفقة في آخر اجتماع عقد لارجاع العلاقات بين الناديين كما كانت. لكن الأنتر يريد فقط إعارة لاعبيه الشباب للحصول على مانشيني. ويجب على الأنتر الأخذ بعين الاعتبار أيضا مبلغ المليون والنصف الذي سيتقاضاه مانشيني بعد إتمام الصفقة.

وخلال الاجتماع جرت محادثات بين الطرفين حول إمكانيه استبدال سيزار بكالون الذي لا يبدو مهما للأنتر لكنه في المقابل مقدر من قبل لاتسيو. وقد أكد المدير العام جوسيبي مازوني بأنه سيعقد اجتماعا يوم الجمعة من أجل التوصل لاجتماع بخصوص شراء 30% من أسهم النادي والمرشح لهذه المهمة هو ليتوتو. أيضا فإن النادي قد أرسل رسالة واضحة للأنتر : مانشيني لن يحرر إلا بالحصول على إعارة كلا من كالون وأداني. وقد قدم الطلب رسميا للأنتر.

الأنتر اختار الطريق الصعب. لا تفاوض ، ولن يكون هناك لاعبين يضافون في عملية الحصول على مانشيني مما زاد من حدة الأمور. لكن مع استقالة زاكاروني يبدو بأن كالون وأداني هم الحل الوحيد بما أنهم خارج خطط الأنتر ومناسبين لنادي لاتسيو. لذا الآن فقد آخذ مالك الأنتر موراتي ورئيسه فاكيتي بعين الاعتبار تعيين مدربين آخرين وهم : ريهاجيل ، إريكسون وسكولاري. وقد يكون هناك بديل إيطالي وهو كوسمي. بالنسبة لكالون فإنه مطلوب من قبل فيورنتينا أما أداني فإنه مطلوب من قبل بنفيكا.


___________________

أجوستينيلي جاهز لتدريب النادي وأودو يسحب الدعوى القضائية


في حال توصل النادي لاتفاق مع مانشيني. فإنه سيتحرك لضم المدرب الجديد. الأسماء التي طرأت وهم جروكيكي وزوف قد تشغل منصبا إداريا بالفريق. بينما أمثال كوموليسي ودي بياسي بالإضافة إلى أندريه أجوستينيلي اللاعب السابق قد يتم تعيين أحدهم للتدريب. وقد صرح الأخير "في حال استدعاء النادي لي فإنني سأقوم بتولي هذه المهمة . وأول صفقة ستكون لي هي عودة باولو دي كانيو".

من جهة أخرى فإن اللاعب ماسيمو أودو قد قام قام بالانسحاب من الدعوة القضائية لعام 2003. وقد وافق على تحويل راتب الخمس أشهر إلى حصص.

_________

خبر آخر أريد وضعه هنا : الميلان يتوقع منه بيع أمبروسيني وإذا تم ذلك فإنه سيستبدله بجانيكيدا .

a.perozi
07-06-2004, 07:23 PM
خلاص يجماعة بنك كابيتاليا الآن يمتلك 28.8% من النادي . وبهذا يصبح المالك الأكبر والمالك الجديد لحد الآن ..

بانتظار ليتوتو وشراء الـ30% واستثمار 50 مليون بالنادي ..

وبعد ذلك سيتم تكوين المجموعة الجديدة والإدارة الجديدة .. ننتظر كل جديد للآن ..

THE BEST
07-06-2004, 11:33 PM
والله الاخبار مفرحة جدا للاتسيو وان شاء الله المالك الجديد يعيد الروح للفريق
واتمنى بقاء مانشيني لانه الاجدر لتدريب لاتسيو وبانتظار الاخبار القادمة ...
والله لايحرمنا من اخبارك اخوي بيروزي وشكرا لك .

Amr-22
07-07-2004, 05:22 PM
يعطيك ألف عافية أخوي ( a.perozi ) على هذه الأخبار الرااااااائعة

وإن شاء الله ليتوتو قادم للاسثمار في النادي .

a.perozi
07-07-2004, 08:25 PM
العفو شباب ..

كابيتاليا صحيح زادت من نسبتها في النادي ولكن الوضع يبقى كما هو إلى أن تقوم بالاستثمار .. وليتوتو الأخبار تقول بأنه جاهز للدخول ولكنه يريد تغيير كل شيء في النادي .. أي باختصار ثورة revolution .

ولكن كابيتاليا تريد تجنب ذلك وسنرى ما سيحدث ..

a.perozi
07-08-2004, 10:50 AM
لاتسيو ينتظر كالون والأموال من ليتوتو

بالأمس تم عقد اجتماع بين بنك كابيتاليا ورجل الأعمال كلاوديو ليتوتو. وكان الأمل هو إدخال رجل الأعمال في النادي مكان باول ليجرستي (مالك سابق للحصص). هناك اختلاف على أكثر من صعيد لكنها ليست صعبة وستصل إلى حل . ليتوتو يريد أن يدخل النادي كمالك للأغلبية وبشراء ما يقارب نسبة 29% لكن كابيتاليا تحاول تجنب ذلك والحصول على مستثمر من جانبها وتحاول اقناعه بتخفيض النسبة. لذا فإن الموقف لحد الآن توقف ويتوقع في الساعات القادمة بأن يتم حل الموضوع. وسيتم الاجتماع بتاريخ 22 من هذا الشهر إذا استمر الأمر على هذا النحو. وإذا جرت الأمور على شكل جيد ، سيتم الأعلان بعد الاجتماع عن المالك والقائد الجديد.

وفي سوق الانتقالاات ، لاتسيو الآن يضع كل تفكيره على تعيين المدرب الجديد. وتبقى الأسماء المرشحة كما هي : زوف (قد يقوم بتولي منصب إداري مهم) ، جروكيكي ، كوموليسي ، أجوستينيلي ودي بياسي. من جانب الآخر مازالت المحادثات تتواصل مع الأنتر بخصوص وصول بعض من اللاعبين الشباب وأ]ضا بخصوص سيزار. ومن بين الأسماء المهتم بها لاتسيو هو كالون ،أداني ، بوتنزا وإليواكوي. الأنتر يريد إعارتهم لكن على لاتسيو إقناعهم بالانتقال وإرضاء متطلباتهم. كالون يتقاضى راتب وقدره 1.2 مليون يورو بالموسم. وبالأمس وكيل اللاعب كلاوديو فيجوريلي صرح "كالون الآن يفكر بخصوص احتمالية انتقاله إلى لاتسيو على سبيل الإعارة، لكن سيعتمد ذلك على الجانب المادي للاتسيو. اللاعب سيكون سعيدا للعب لجانب مهم كلاتسيو لكنه يريد بعض الضمانات من الناحية المادية وهو لديه بعض الخيارات الأخرى من أندية خارجية".

أيضا تأكد بقاء الحارس أنجيلو بيروزي بعد أن توصل لاتفاق شفهي مع النادي بخصوص العقد الجديد (موسمين آخرين براتب 600 ألف يورو). ويلاحق الحارس كلا من الميلان وروما.

نسر لازيو
07-08-2004, 02:16 PM
اولا مشكور اخوي بيروزي على المجهود

ثانيا اتمنى ان يكون ليتوتو المالك الجديد وتتعدل اوضاع النادي ويوقف على رجوله

ثالثا اتمنى ان يكون زوف اداري وجروكيكي مدرب

واتمنى قدوم محمد كالون ومعه كيلي غونزاليس

رابعا تحياتي لك,,

A.NESTA.13
07-08-2004, 04:38 PM
أتمنى أن تسير الأموووور بشكل جيد ويتم الإتفاق بين البنك ورجل الأعمال ليتوتو أنا أفضل أن يكون

صاحب أعلى نسبة ( اسهم ) هو شخص يعشق لاتسيو وليش شركة أو بنك مثل كابتاليا تهتم بالدرجة

الأولى بالأمور المالية , ولكن بنك كابيتاليا يخشى أن يحدث مثل ماحدث في السابق مع كرانيوتي

لذلك لاتريد أن يمتلك ليتوتو نسبة عالية من الاسهم وبالتالي تكون معظم الأمور بيده ..... ولاننسى بان

بنك كابتاليا شاركت بزيادة راس المال ودائما ما تنقذ النادي ..... لذلك قد تلجأ الى وضع بعض الشروط

والضمانات قبل أن يشتري رجل الأعمال ليتوتو 29 % من الاسهم .............

a.perozi
07-09-2004, 04:36 PM
صراع ضد الزمن !!


لم تتبقى إلا 3 أيام للنادي من أجل تقديم الأوراق الضرورية للمشاركة. الوضع في النادي يتصاعد حدة أكثر فأكثر. فالصراع بين ليتوتو وبنك كابيتاليا قد ازداد بعد أن أعلن ليتوتو بأنه يريد وضع 50 مليون في النادي من أجل انقاذه. وقد أدى هذا الموقف إلى وضع لاتسيو في مرحلة الخطر بشأن مشاركته في الدوري للموسم القادم.

فقط 3 أيام تتبقى من أجل تقديم الأوراق اللازمة في تاريخ 12 من هذا الشهر وبعد ذلك سيكون متأخرا والمشاركة ستكون مستحيلة. ليتوتو يريد امتلاك 50% من الأسهم في النادي وبأن يكون المالك الأساسي وتكون القرارات كلها راجعة إليه. الأكثر من ذلك بأنه يريد إنهاء عملية الزيادة من أجل عدم إعطاء الفرصة لأي أحد في السوق بامتلاك نسبة أكبر منه.

كابيتاليا من الجهة الأخرى لا تريد نزع سيطرتها على النادي وبالتالي عدم السماح لليتوتو بالقيام بهذا الشيء بطريقته. ولحد الآن يبدو بأن الوضع أصبح خطيرا جدا. في الحقيقة النادي من أجل أن يقوم بالتسجيل للمشاركة في عملية الزيادة يحتاج إلى بيع مجموعة من اللاعبين المهمين (أودو وسيزار سيكونون كفاية)، لكن بالتالي النادي سيضع نفسه في موقف صعب حيث بأنه لن يكون له فريق منافس والأسوأ بأنه لن يكون لديه مال إضافي لدفع الرواتب للموسم القادم. لذا فإن دخول ليتوتو أصبح مهما.

بشكل عام الوضع أصبح مقلقا بغض النظر عن تفاؤل رئيس النادي أوجو لونجو في خطبته بالأمس. لذا ثلاثة أيام تتبقى من أجل الإبقاء على حياة ناد مهم في تاريخ كرة القدم الإيطالية.

forza_lazio
07-09-2004, 04:46 PM
مشكوور اخوي بيروزي انا من رأي ان يمتلك ليتيتو 50% من اسهم النادي لأنه يعشق لاتسيو ونقدر نقول عنه غني

لو عندكم كلام غير هذا واتمنى ان يحافظو على سيزر واوودو ويجيبون نجوم اذا امتلك ليتيتو ال 50% من اسهم النادي

a.perozi
07-10-2004, 12:28 PM
انسحاب ليتوتو من المفاوضات لشراء النادي !!

توقف المفاوضات بين لاتسيو وليتوتو جعله في موقف خطر النزول للدرجة الثالثة قبل ثلاثة أيام فقط من تقديم الأوراق الرسمية للتسجيل. وصرح كلاوديو ليتوتو "المفاوضات قد وصلت لطريق مسدود. فالبنوك فضلت خيارات أخرى وهي لهذه اللحظه غير معروفة. بهذه الطريقة والمعاملة لن يكون هناك أية تجارة خاصة لناد في أزمة. لكني أحب أن أشكر جماهير لاتسيو على كل كلمات اللطف التي عبرو بها تجاهي وآمل بأن يخرج النادي من هذه الأوضاع الصعبة". وقد كان ليتوتو سيشتري 50% من أسهم النادي وتكلف 30 مليون يورو ليصبح المالك الأساسي. لكن بنك كابيتاليا لم يكن يريد خسارة تحكمه في النادي.

لذا الآن النادي في وضع مخادع ، فالأوراق الرسمية يجب أن تسلم بحلول تاريخ 12 بيوم الاثنين. وإذا لم يقدمها في ذلك اليوم فإنه لن يسمح له باللعب في دوري الدرجة الأولى. وسيكون الوضع الضروري الآن هو بيع اللاعبين ماسيمو أودو وسيزار لتأمين المبالغ اللازمة.

وسيكون هذا الحل فقط حل مؤقت ، حيث سيكون على النادي دفع الرواتب وتجديد الفريق باللاعبين. وقد أجبر لاتسي على بيع كلا من برناردو كورادي ، ستيفانو فيوري ، ياب ستام وجوسيبي فافالي.

____________

كابيتاليا قد أنهى جميع آمالنا برجوع هيبة النادي والآن لا أعلم ما الذي سيحصل .. ننتظر ونرى آخر التطورات وأتمنى أن تستأنف المفاوضات ..

a.perozi
07-10-2004, 12:55 PM
عللت كابيتاليا عدم موافقتها على ليتوتو هو عدم توفر الأموال الكافية لديه من أجل قيادة النادي. لكن يتوقع في الساعات القادم قدوم مستثمر يثق به البنك ويتوقع بأن يكون جيانماركو كاليري والذي قد يتسلم قيادة النادي. ويجب على النادي الآن جمع الأموال بشكل كبير من أجل البقاء. لكن يبقى رجل واحد في النادي متمسك بالأمل وهو الرئيس أوجو لونجو وقد صرح "إنهم مقتنعون بأنهم هناك مستثمرون آخرون سيقدمون نفسهم إلى النادي. فقط قد خاب أملي بأن المفاوضات مع ليتوتو قد انتهت. لقد ظننت بأن كل شيء سينتهي وأن وقت رحيلي قد حان". وفي هذه اللحظه فإن رجل الأعمال ستيفانو روسيكي قد قلل من نسبة مشاركة في النادي بنسبة 2% لتصبح نسبته 3.199%.

الآن النادي عليه حل المشكلة المهمة وهي التسجيل للموسم القادم. الاثنين سيكون هو اليوم لتقديم الأوراق الرسمية الكاملة. والمبلغ الذي سيكون على لاتسيو تأمينه هو 54.8 مليون يورو. ولاتسيو الآن يحتاج 33 مليون للوصول لذلك المبلغ.

A.NESTA.13
07-10-2004, 02:16 PM
في حالة عدم الوصول الى اتفاقية مع ليتوتو فأن بنك كابتاليا وعدت بوجود البديل والذي سوف

يضمن بقاء لاتسيو , ويتضمن ( البديل ) إسم كاليري والذي سوف يتراس مجموعة من أربعة مستثمرين

كل واحد جاهز لــ شراء 8 % من أسهم لاتسيو .............. علما بان جيانماركو كاليري هو رئيس سابق

لــ نادي لاتسيو ........................

forza_lazio
07-10-2004, 03:06 PM
الله يستر اذا ما جى المستثمر الي من طرف بنك كابتليا فستكون هناك مصيبه في رووما وهي نسف هذا البنك وجعله مقبرة وعبرة لمن لايتعبر وانشاء الله يجو مستثمرين اغنياء وما أقدر اشوف لاتسيو في الدرجه الثالثه :( :(

Laziale Prince
07-10-2004, 05:21 PM
نشوف أخر الكابتليا إيش حتسوي في الأخير 33 مليون سعر عالي جدا وفي 3 أيام ما أدري إيش حيسوا ننظر ونشوف

Amr-22
07-10-2004, 05:58 PM
يعطيكم العافية على هذه التغطية المميزه لأخبار النادي المالية .

الحقيقة الوضع سئ وسئ للغاية .


و لا أقدر أقول الا الله يستر وإن شاء الله الأزمة تعدي على خير ، معقولة لازيو يكون في الدرجة الثالثة هذا الكلام ما يصييييييييييييييييييير .

وأنا واثق كل الثقة أن لازيو سيكون في الدجة الأولى وسيكونمن أفضل الفرق الموسم القادم .

a.perozi
07-11-2004, 06:40 PM
غدا لاتسيو سيقدم الأوراق الرسمية من أجل التسجيل في دوري الدرجة الأولى. وبغض النظر عن الكثير من المخاوف يبدو بأن النادي سيتجاوز المصاعب المالية. وصرح الرئيس أوجو لنوجو "لقد تلقينا الموافقة المبدأية على التسجيل بعد أن تم تفحص أوراقنا. وهذه ستشكل الخطوة الأولى حيث أن علينا حل المشاكل المعقدة بشكل سريع".

في الحقيقة أن صفقة ستام وفيوري وكورادي قد ساعدت النادي بشكل كبير لحل هذه المشكلة . وغدا سيكون يوما مهما ليس فقط من أجل التسجيل ولكن أيضا سيتم التعاقد مع شبكة سكاي. أيضا هناك احتماليا عن بدء المفاوضات من جديد مع رجل الأعمال كلاوديو ليتوتو. يوجد أيضا حل كابيتاليا البديل وهو تكوين مجموعة من رجال الأعمال. وسنعرف في الأيام القادمة ما هي التطورات بشأن ليتوتو.

____

إذا نأمل بأن يمر يوم الغد بسلام ويسجل النادي في الدرجة الأولى وبعدها يبدأ النادي في المشاكل المالية لننتهي من هذه المشكلة للأبد !!

STEFANO
07-11-2004, 06:47 PM
مشكور حبيبي بيروزي على الاخبار الحلوه .!!

اتمنى ان تحل المشكله . . والله تعبنا من المشاكل الماليه .!!
ان شاء الله كل المشاكل تنحل بـأسرع وقت .!!

مع تحياتـــــــــي

BOKSIC
07-11-2004, 08:19 PM
لونجو يؤكد الأمور تسير على مايرام

وقد تلقينا موافقه من الليغا بنعم وديه




غدًا لازيو سيقدّم التّوثيق للتّسجيل إلى البطولة . في بحر شكوك و قلق, الذي فيه يسبح النّادي, أخيرًا يصل الأنباء السّارّة . الحدود مقيد و قد فُحِصَتْ من قبل ليجا الذي منه قد تلقّينا نعم ودّيًّا بالفعل - يشرح الرئيس أجو لونجو - غدًا نستطيع لذلك أماميّ كلّ الوثائق للتّسجيل إلى الموسم القادم . هذا من الواضح يمثّل فقط الخطوة الأولى, حتّى الآن نتوقّع جميعًا حلّ هذا الوضع الضّعيف المستعجل .

المشكله أن الغبي يحسب ان مسؤلي الكالتشيو بيساعدونه عشانه

مو عشان لاتسيو وأنهم بيخسرون فريق قوي لو هبط للسيريا سي

ويعطيكم العافيه شباب

Laziale Prince
07-12-2004, 05:41 AM
في مالك روماني جديد وهو من محبي لاتسيو منذ الولادة ومستعد ليدفع 20 مليون

The EagLe
07-12-2004, 04:58 PM
الاخبار الجيده.. اخيرا !!
مليونير روماني يدعى (( بييرو تولي ))
عاشق للاتسيو.. يريد شراء 25% من لاتسيو بملغ €20 مليون ..!!

STEFANO
07-12-2004, 04:59 PM
مرحبًا

مشكورين شباب على الاخبار . . ويارب استر على لاتسيو :(.!!

http://www.gazzetta.it/Foto%20Hermes/2004/07-Luglio/11/lazio--310x210.jpg

المهم هذي صورة لـ مدير لاتسيو السيد مازوني . . حيُ قال بالحرف الواحد .!!

"لاتسيو يقول : احتاج لـ 33 مليون فقط لـ تجنب الافلاس .!"":(

وهذا الخبر من موقع gazzetta الايطالي . !

وهذا رابط الخبر وهو تحدث كثيرًا . . يعنى بني احد يترجم الخبر بالكامل .!!

http://www.gazzetta.it/primi_piani/calcio/2004/pp_1.0.437394730.shtml

يالله ترمجووه لنا ..;)

مع تحياتــــــــي

BOKSIC
07-12-2004, 07:20 PM
مراااااااااحب شباب

وش صار على لاتسيو اليوم مو الأثنين

واليوم هو الموعد لأنهاء التسجيل

أعطونا أخبار أي شيء لو كذب

a.perozi
07-12-2004, 07:22 PM
ليتوتو يعود للمنافسة وظهور مستثمر جديد

عادت المفاوضات من جديد بين بنك كابيتاليا ورجال الاعمال كلاوديو ليتوتو. وبحلول يوم الاثنين (سيكون هو اللقاء الأخير بين الطرفين). وفي السباق أيضا ظهر رجل أعمال جديد وهو بييرو تولي والذي أكد بأنه يريد شراء ما يقارب 25% من أسهم النادي باستثمار 20 مليون يورو.

وكان ليتوتو قد انسحب من المفاوضات في محاولة لشراءه 51% من أسهم النادي باستثمار 50 مليون يورو ومن بعدها سيقوم بشراء الـ49% المتبقية لكن بنك كاتبياليا لا يريد افلات سيطرته على النادي ولذا لم تقبل بشروطه.

وقد ظهر في مساء يوم الأحد مستثمر جديد وهو بييرو تولي وقد صرح "نيتي هي ملاحظة الأوضاع جيدا وتحليلها ومعرفة الخطة المالية للنادي من أجل مشاركتي. ويتوقع وصوله بين يوم الاثنين والثلاثاء وبمرور هذين اليومين، سيكون مستقبل البيانكوتشلستي أكثر وضوحا.

وقد تجمع اليوم أكثر من 1000 مشجع عند مكاتب بنك كابيتاليا طالبين فيها توضيح مستقبل النادي .

من جهة أخرى فإن عدد اللاعبين بالفريق قد وصل للحد الأقل للمشاركة في أي مسابقة وهو 15 لاعب. وبغض النظر عن موقف ألبرتيني والذي يملك سنة أخرى في عقده والذي قد يعود للميلان مرة أخرى. وهذه هي قائمة اللاعبين الحاليين في النادي :

الحراس : ماتيو سيريني (2007) .

الدفاع : باولو نيجرو (2005) ، ماسيمو أودو (2007) ، لوشيانو زاوري (2006).

الوسط : دينو باجيو (2005) ، أبريسيدو سيزار (2006) ، عثمان دابو (2006) ، جياليانو جانيكيدا (2005) ، فابيو ليفراني (2005) ، كرستيان مانفرديني (2005).

الهجوم : سيميوني أنزاغي (2005) ، كلاوديو لوبيز (2006) ، روبيرتو موتزي (2006).

ومن الأنتر قد يصل بعض اللاعبين على سبيل الملكية المشتركة بين الناديين بالإضافة إلى جوران بانديف وهم دانييل أداني ، محمد كالون ، عبدالله إليواكوي ، وأليكساندر باور.

ويبقى اللاعبون الذين انتهت عقودهم ويحتاجون للتجديد وهم :

أنجيلو بيروزي (مطلوب من الميلان وروما)، فرناندو كوتو (سيعود إلى البرتغال) ، سينيسا ميهايلوفتش (الأنتر) ، فابريزيو كاسازا.

ولم يبقى إلا اختيار المدرب ولكن الفريق سيرحل من دونه بقيادة ميمو كاسي. وقد زادت الأنباء حول قدوم جروكيكي بعد أن تم تسريح عقده مع نادي فينسيا وقد صرح بأنه لن يرفض فرصة كهذه.

_______

بالنسبة للخبر الذي أحضرتوه ما هو إلا تلخيص للأحداث التي ذكرتها ولو تراجعون المشاركات السابقة راح تجدونه . ومشكورين على التفاعل .

forza_lazio
07-12-2004, 08:12 PM
ويش اخوي بيروزي بما انك صرت خبرة الحين

اذا جا المستثمر الجديد ليتيتو يعني بنصير اغنياء لو فريق مشي حالك مثل بريشيا او بنكون بعدنا في ضائقه ماليه مثل بارما بالمختصر المفيد يعني بنقدر نجيب لعيبه مثل جيلاردينو او بارزغلي مثلا يعني ارجو انك تفيدني وشكرا على الجهد الروووووووووووووووووووووووووعه ةالاخبار الاروع

A.NESTA.13
07-13-2004, 07:03 AM
الف مبروووك


تم تقديم المستندات بالأمس وتم تسجيل لاتسيو في بطولة الدوري الإيطالي في الموسم القادم

هذا ماصرح به رئيس الاتحاد الإيطالي جالياني " جميع الأمور على مايرام في serie A

بينما في serie B فــ هناك حالة خطيرة ونحن نتمنى حتى النهاية بأن تنتهي الأمور جيدا "

والمقصود بذلك هو فريق نابولي والذي لم يرسل المستندات الضرورية حتى الآن !!!!

A.NESTA.13
07-13-2004, 07:25 AM
بنك كابتاليا للمرة الثانية يرفض رجل الأعمال ليتوتو !!!!!!


رفض بنك كابتاليا تدخل رئيس منطقة روما فرانشسكو ستوراس , ويغلق ملف ليتوتو ويعتبر
إستئناف المفاوضات أمر غير محتمل ................. :(:(

BOKSIC
07-13-2004, 07:31 AM
نستا جد تتكلم لاتسيو تسجل للموسم القادم ؟

A.NESTA.13
07-13-2004, 07:36 AM
http://www.raisport.rai.it/pub/static/36200/20030915gallianiride_120.jpg


أي نعم أخوي بوكسيتش والخبر ذكر في عدة مواقع منها موقع راي الإيطالي وموقع لاتسيو

الإنجليزي ........ وجالياني صرح بأن جميع أندية serie A كانت مستنداتها سليمة ..

BOKSIC
07-13-2004, 07:42 AM
الله يبشرك بالخير ويعطيك العافيه

<<< ايه اللحين الواحد يروح ينام واهو مرتاح

وعقبال ماأصحى من النوم وألقى كل المنتدى

صفقات جديده للاتسيو بونا نوتي

نسر لازيو
07-13-2004, 09:12 AM
بنك كابتاليا وآه من بنك كابتاليا لو يشتري ليتوتو النادي افضل الف مره من هذا البنك

اخوي بيروزي ممكن تقولي اللاعبين المعارين متى بيوصلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وتقبلوا تحياتي,,

LazialiForever
07-13-2004, 09:40 AM
Tulli saves Lazio...a new start?
Posted 13 Jul '04, 7:30 AM



Piero Tulli will become Lazio's new majority shareholder after a deal was agreed late last night with Capitalia. Initially Capitalia had proposed to the Roman entrepreneur, owner of Cisco Italia, a logistics and transport firm, to take over all of Lazio's debt (188 milioni di euro) [translator's note: that seems incorrect, 188 is the figure for the total capital increase]. But Tulli had no intention to invest such a sum. Then later came the agreement: Tulli purchases 25% of the Lazio shares right away with an option on another 26% to reach 51% of the shares and obtain absolute majority. The initial investment that already seems to have been made to allow Lazio to register for the next Serie A is of 20 million euro. The businessman will turn over his shares of the Civitavecchia dry port to Capitalia as the credit institute will initially advance the money for Tulli to purchase the Lazio shares.

At the moment the Lazio directors are in a meeting with the Tulli family at Formello to finalize the deal. The new owners would however like to enter with a surprise. That's why they have already contacted Gianluca Vialli who has declared himself available. Angelo Gregucci doesn't seem to be considered, even if he's now free from Venezia. But before Vialli is announced the detials of his contract must be etched out. The arrival of Mohammed Kallon is almost certain.

But there will be very many departures. The new management wants to start from scratch. All players with too high salaries will be leaving. Many players will be given free transfers and the focus will now be on a team of "youngsters". Lazio will become something like Perugia is for the Gaucci family. The Tulli family also owns Lodigiani and they are intent on creating other clubs that will become Lazio sattelites. It's likely that Piero Tulli will become Lazio president , while his 20 year old son, Alessandro, will remain president of Lodigiani.

The first objective once the club is saved financially is to organize a squad able to guarantee a safe permanence in serie A, considering how late the club is to enter the transfer market. But the Tulli family's project is long term. After a year to settle, they will invest in the squad in a sound and responsible way (without any excesses, especially regarding players' salaries) to be able to fight for a spot in the European competitions. From this point of view, Vialli's arrival should be a sign.

Lazio is therefore safe thanks to the intervention of this investor, but the team will start from scratch. At the managerial level Pietro Leopardi, ex Juve with direct ties to GEA and Moggi, is sure to enter the club.



Mabroooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo ooook

Bas nantather il ta2keed il rasmi min il nadi aw min Capitalia.....

bidaya jadeeda, w law ma nafasna w sirna mitil Bologna, il mohim il mashroo3 taweel il amad.....

wil masdar howwa LazioFever (Main Page)

a.perozi
07-13-2004, 01:49 PM
تم إنقاااذ النادي !!

سيصبح بييرو تولي المالك الأساسي في النادي بعد أن تم الاتفاق على صفقة مساء الأمس مع بنك كابيتاليا. ويريد البنك اقناع المستثمر الجديد بالتكفل بجميع ديون النادي والتي تبلغ 188 مليون يورو. ولكن يبدو بأن لا نية لديه بالاستثمار بهذا القدر. ولكن بالأخير وصل الطرفان لاتفاق. سيقوم تولي بشراء 25% من أسهم النادي مع خيار شراء 26% بعدها للوصول إلى 51%. وقد مكن المستثمر الجديد النادي من التسجيل للدوري بإمداده 20 مليون يورو. وسيقوم بتحويل الحصص لديه إلى حساب بنك كابيتاليا من أجل شراء الحصص في النادي.

حاليا فإن الإداريين في النادي يجتمعون مع عائلة تولي في الفورميلا من أجل إنهاء الصفقة. المالك الجديد سيدخل يريد الدخول بشكل مفاجئ. ومن أجل هذا فقد تم الاتصال بجانلوكا فيالي والذي صرح بأنه مستعد للالتحاق بالنادي. أنجيلو جروكيكي لا يبدو بأنه سيأتي إلى النادي بالرغم من أنه مدرب حر الآن بعد استقالته من تدريب فينيسيا. لكن قبل تعيين فيالي يجب مناقشة تفاصيل عقده. وصول اللاعب محمد كالون سيكون أكيدا.

لكن سيكون هناك العديد من اللاعبين المغادرين. الإدارة الجديد تريد أن تبدأ من الصفر. كل اللاعبين الذي يمتلكون رواتب عالية سيغادرون ، والعديد من اللاعبين سيتم إعطاءهم انتقال حر وسيتم التركيز على بناء فريق شاب. لاتسيو سيصبح فريق كبيروجيا. عائلة تولي أيضا تملك أيضا نادي لوديجياني وتريد أن تكون نواد أخرى ولاتسيو سيصبح المركز والمقر بالنسبة لها.

ويبدو بأن بييرو تولي سيصبح الرئيس ، بينما سيتولى ابنه البالغ من العمر 20 سنة رئاسة نادي لوديجياني. وسيكون الهدف الأول بعد انقاذ النادي ماديا هو بناء فريق يضمن بقاء الفريق في دوري الدرجة الأولى وذلك اعتبارا بأن النادي سيدخل سوق الانتقالات متأخرا. لكن مشروع هذه العائلة هو طويل الأمد. فبعد سنة من الاستقرار ، سيقومون بالاستثمار في الفريق بطريقة لائقة (بدون أي زيادات خصوصا في رواتب اللاعبين) ومن أجل أن يكون لديه القدرة على الحصول على بطاقة للتأهل إلى المسابقات الأوروبية. ومن هذه النقطة وصول فيالي سيكون ضروريا.

ولكل هذا فإن النادي في أمان بفضل دخول هذا المستثمر ، لكن سيكون على الفريق البدأ من الصفر. ومن الناحية الإدارة فأصبح من الأكيد وصول الإداري السابق باليوفنتوس بيترو لوباردي.

forza_lazio
07-13-2004, 06:42 PM
اول شي مشكووور بيروزي بس والله الخبر الي كاتبنه مو عاجبني يعني الحين لاتسيو بيصير مثل بيروجيا اتمنى ان يأتي بلاعبين على أعلى مستوى نبغا نافس على الدوري وكأس الاتحاد الاوربي والكاس الايطاليه

بس انت خوفتني حبيبي بيروزي

claudio lopez
07-14-2004, 03:45 PM
يبدو ان نادي لازيو في طريقة الى تخطى الازمة بعد عدة صفقات قام بها النادي مع الليبي الساعدي القذافي وتي سوف يمنج فيها النادي عده ملايين مقابل ان يقوم النادي بتدريب العديد من اشبال الاندية الليبية,, وكما يذكر ان الساعدي يفكر حاليا في شراء الكثير من الاسهم للاسهام في عملية الزياده المالية في النادي والتي تقدر ب 188 مليون

وشكرا

LazialiForever
07-14-2004, 04:07 PM
Il masdar law sama7t akhoy ?

a.perozi
07-14-2004, 07:13 PM
مرحبا ..

يا اخوان وصف المقال بأننا سنكون مثل بيروجيا لا يستحق منا الاهتمام .. لا أحد سيعلم ما المستقبل ولاعبينا الحاليين أفضل بعشرات المرة من لاعبين بيروجيا وقدوم لاعبين شباب لن يقلل من نادينا ..

المهم ..

claudio lopez

ممكن أخوي المصدر لأن آخر الأخبار سأذكرها الآن تختلف عن اللي وصفته ..

___

صرح الرئيس أوجو لونجو بعد تقديم لباس النادي بأنه الآن يحتاج 8-9 مليون من أجل الوصول للهدف المطلوب ..

وخلاص سيتم الإعلان رسميا عن قدوم المستثمر تولي وشراءه 25% من أسهم النادي باستثمار 20 مليون على الأقل .. لكن بنك كابيتاليا تريد معاون له ومن المستبعد أن يكون ليتوتو بسبب تبادل الطرفين للاتهامات ولكن هناك قليل من الأمل بقدوم.

من جهة أخرى سيكون المدرب واحد من الاثنين : فيالي أو زوف وسيعود اللاعب باولو دي كانيو وقد تم الاتصال بناديه من أجل معرفة إمكانية فسخ عقده .

نسر لازيو
07-14-2004, 08:57 PM
اعتقد ان المدرب الجديد بيكون فيالي لكن اتمنى زوف

وانشاء الله تنحل الازمه نهائيا ولا نرجع لبيع اللاعبين

اخوي بيروزي ممكن ترسل ماسنجرك على الرسائل الخاصه

وتقبلوا تحياتي,,
اخوكم..
نسر لازيو,,

A.NESTA.13
07-15-2004, 09:31 AM
كان هناك إجتماع مهم لمدة أربع ساعات اليوم ( الأربعاء ) في مقر كابتاليا الرئيسي مع
جيرونزي ( رئيس كابتاليا ) - لوتيتو - تولي .

المناقشة ركزت على إحتمالية إستئناف التعامل مع كابتاليا بخصوص الملكية المشتركة
ومن المتوقع بأن تكون آخر الأخبار إيجابية والتي سوف يعلن عنها ( اليوم )
هناك إحتمال قليل ولكن الفرصة جيدة لــ لوتيتو للسيطرة على لاتسيو بــ ( 51% )
سوف يكون هناك إجتماع آخر بعد ظهر الغد ...................

::::::::::::::::

اذا بعد ظهر اليوم سوف يكون هناك إجتماع مهم ( آخر ) نتمنى أن ينتهي بإيجاد حل أمثل لــ لاتسيو

Laziale Prince
07-15-2004, 10:27 AM
مشكور أتمنى الرئيس القادم يكون له القدرة انه يجيب لاعبين كبار عشان يحافظ على الفريق بين الفرق الأربع الأولى

a.perozi
07-15-2004, 11:17 AM
صحيح نيستا سيتم الاجتماع ولكن قرأت للتو مقال يقول بأن ليتوتو لا يريد الملكية المشتركة وإنما يريد الدخول لوحده وإلا لن يتم هذا الشيء..

LazialiForever
07-15-2004, 11:36 AM
Lottito has just declared to Ansa that he has reopened negotiations with Capitalia

a.perozi
07-15-2004, 12:55 PM
لاتسيو قريب من الهدف !!

ابتدأت المفاوضات في مكاتب كابيتاليا لشراء النادي عن طريق رجلا الأعمال كلاوديو ليتوتو وبييرو تولي. وقد اجتمع رجلا الأعمال من أجل الوصول لحل من أجل إنقاذ النادي وإعادة تنظيمه. واليوم الأخير للتسجيل هو 19 من يولويو حين ستنظر الجهات المختصة في أوراق النادي وتقرر ما إذا كان سيشارك في الدوري أم لا . وقد اجتمع مئات المجموعات من التيفوسي لانتظار النتائج بقلق وقد شوهد واحد منهم يحمل لافتة مكتوب عليها "أريد عودة كرتي!!".

وقد صرح كلاوديو ليتوتو "هناك فرصة مؤاتية لإنقاذ النادي. ولهذا فقد قررت العودة للتفاوض بثقة مع كابيتاليا الذي يعمل على درجة كبيرة في هذه اللحظات المصيرية".

_______

أتمنى بحلول يوم الغد يكون النادي قد انتهى من هذه المشكلة ..

LazialiForever
07-15-2004, 02:38 PM
A. Perozi, honak article min Tgcom, taqool inno Tulli w Lotitto ittafaqo ma3 Capitalia inno yidikhlo il nade sawiyya, bi nisab qareeba min 30 % li kil wa7ed minhom....
ana tarjamtha lil English....

claudio lopez
07-15-2004, 02:49 PM
صراحة ولا المحترفين يا خوي ماشاء الله عليك والله يعطيك العافية

a.perozi
07-15-2004, 03:15 PM
claudio lopez

الله يعافيك

LazialiForever

والله كأنك تقرأ أفكاري لأني ألحين قرأت المقال وكنت بكتبه ..

المهم الخبر الأهم وأعتقد أهم خبر في هذا الموضوع كله .

ليتوتو وتولي يصلان لاتفاق للملكية !!

تمت المفاوضات في مكاتب كابيتاليا بين المستثمرين كلاوديو ليتوتو وبييرو تولي بنجاح. وقد صرح ليتوتو "كانت هناك فرصة لإنقاذ النادي ولأجل هذا فقد عدت. ولدي كل الثقة في بنك كابيتاليا الذي يعمل على مستوى عالي".

وقد اقترب النادي إلى الوصول للهدف بعد تم إعلان الوصول لاتفاق مفاجئي بين الطرفين : كلاديو ليتوتو وبييرو تولي. وقد انتهى الاجتماع بحضور كلا من المستثمرين ومسئولو كابيتاليا بالإضافة إلى المدير العام ماتيو ماسوني.

الجدير بالذكر أن الطرفان قد توصلا لاتفاق ولم يبقى إلا مناقشة التفاصيل. وسيقوم المستثمرين باستثمار ما يقارب 30% من الأسهم كلا على حدة مع خيار الاستثمار بشكل أكبر في المستقبل ولكن بشكل فردي.

وقد أكد الخبر المفرح فينسينزو دي أميكو (من طرف بنك كابيتاليا) "أعلم بأن ليتوتو وتولي يفكران الآن ويتكلمان عن المدرب الجديد. إن المدرب لن يكون لاعب سابق في النادي ولكنه قد عمل بالنادي سابقا وهو أحد عشاقه. قد يكون دينو زوف ولكن الخبر الأهم هو الوصول لاتفاق بين الطرفين. واليوم الأخير للتسجيل هو بتاريخ 19 من يوليو حين ستنظر اللجنة المنظمة في أوضاع لاتسيو المالية من أجل التسجيل للموسم القادم (يلزم النادي 8.6 مليون يورو).

______

أخيرا قاربنا على الانتهاء ..

إذا الآن قائمة المدربين تنحصر بين : فيالي وزوف نظرا لأن جروكيكي كان لاعبا سابقا.

وهذا شيء جيد أن المستثمرين يفكرون في الناحية الإدارية الآن .

a.perozi
07-15-2004, 05:19 PM
المزيد من المقالات والأخبار

إنقاذ مزدوج للنادي ..


بدخول كلا من تولي وليتوتو في النادي ضمن نادي لاتسيو البقاء والمشاركة في دوري الأضواء للموسم القادم. وسيضخ المستثمران أموال كبيرة بالنادي من اجل احترام الالتزامات التي على النادي. في الحقيقة الدور الكبير الذي قام به بنك كابيتاليا عزز من موقف بالنادي بالإضافة إلى مشاركة البنك في عملية الزيادة ومشاركة مجموعة فدر لاتسيو بـ2.5 مليون يورو. بحلول يوم الثلاثاء سيكون على النادي دفع 24 مليون يورو كدفعة أولى للدولة.

الآن دخل لاتسيو سباق ضد الزمن لكن جميع الأشياء حاليا إيجابية بالنادي. لاتسيو حاليا خارج منطقة الخطر نظريا. وقريبا وبتأكيد كل شيء وبغض النظر عن الذي حصل ليلة الأمس فإن النادي قد ولد من جديد. لكن يجب احترام التزام النادي بدفع المستحقات التي عليه وستكون الدفعة الأولى بيوم الثلاثاء بتاريخ 21 (تبلغ 24 مليون يورو). والدفعتان الأخريتان ستكون في أكتوبر وديسمبر.

الآن أصبح للنادي اسمين مهمين : بييرو تولي (مالك نادي لوديجياني والبالغ من العمر 64 سنة ويملك أيضا شركة سيسكو للمواصلات) والذي سيعمل بجانب كلاديو ليتوتو بعد انقلاب الأحداث بشكل دراماتيكي ليلة الأمس. وسيملك كلا من الاسمين ما يقارب 30% من أسهم النادي وسيضخون من الأموال ما بين 20 إلى 30 مليون يورو لتغطية الديون التي نتجت من الأخطاء للإدارة السابقة. ولن تكون العملية عبارة عن مجرد ضخ أموال فقط ، وإنما سيكون هناك عمل مشترك بين الطرفين بالرغم من أنه لا شيء يجمع بينهما من ناحية العمل إلا أن حب النادي هو الشيء الوحيد الذي يجمعهما. وسيتم إعلان واحد من الرجلين كمالك للأغلبية قريبا.

كذلك لا ننسى دور بنك كابيتاليا والتي تملك 5-10% من الأسهم وجهودها لوضع كلا من ليتوتو وتولي بالنادي. كذلك ستخدم مجموعة الفدر لاتسيو النادي بمساهمتها بمبلغ وقدره 2.5 مليون يورو.

وسيكون على النادي جمع 85 مليون يورو لتوضع في عملية الزيادة وإذا فشل النادي فإنه قد يخسر فرصة المشاركة في دوري الدرجة الأولى. ولكن بوجود كلا من تولي وليتوتو فإن الجميع الآن أصبح بمقدروه النوم بأمان وارتياح. أيضا قد يأتي مستثمرون آخرون ويشاركون بمجموعات صغيرة.

وسيتمكن النادي حاليا من التفكير بالمدرب الجديد حتى مع أن النادي قد عين ميمو كاسو مدربا حاليا للفريق. وأول شيء سيقوم بفعله النادي هو اختيار المدرب. وتنحصر الأسماء حاليا بين فيالي وزوف (وقد يكون سباليتي معهم لأن ليتوتو معجب به). بالنسبة لجروكيكي فقد تحرر من نادي فينيسيا لكن تعيينه أصبح مسألة توقعات فقط لا غير ولكن الأغلبية تتجه إلى زوف وفيالي.

______

كنا نمني أنفسنا بحضور مالك واحد فقط ولكن الآن يبدو بأن كل شيء يسير على مايرام وأصبحنا أفضل من فيورنتينا الذي هبط وبارما الذي تم إعادة إنشاءه من جديد ونابولي الذي يمر بحالة صعبة جدا ..

نتمنى أن تسير الأمور على هذا النحو من الآن ولحد يوم الغد حين يتم تأكيد كل شيء..

AL_THANI
07-15-2004, 05:19 PM
يعطيك العـــافيه أخ :بيروتزي

أخبار جميله ونحن بأنتظار التأكيــد

Amr-22
07-15-2004, 06:07 PM
يعطيكم العافية شباب على هذه التغطية المميزة

وخصوصا الأخ a.perozi يعيطك ألف عافية على هذا المجهود الخيالي .;)

وأخيييييييييييييييييرا الأخبار صارت تفتح النفس هذه الأيام وإن شاء الله الأزمة المالية تنحل نهائيا .

نسر لازيو
07-15-2004, 06:44 PM
مشكور اخوي بيروزي على الاخبار الرائعه

وانشاء الله تزول الازمه في اسرع وقت

MaTaDoOr
07-15-2004, 08:21 PM
مشكورين على الاخبار الحلوة ..

نبي مدافعيين يالادارة الجديدة :(

A.NESTA.13
07-16-2004, 12:09 AM
الله يعطيك العافية ....................

واخيرا الثنائي ( ليتوتو - تولي ) في لاتسيو , الحقيقة كنت أخشى من عدم عودة ليتوتو أو بالأصح

رفض البنك التفاوض معه , ولكن في الأخير انتهى الإجتماع بإعلان هذا الخبر المفرح والذي سوف

ينتج عنه إنقاذ لاتسيو بالإضافة الى تحسن حالة لاتسيو المادية ومعهم بإذن الله لن نسمع بان لاتسيو

يعاني أو مديون أو ......... أو ................... من أخبار سيئة قبل بداية كل موسم ...... يوم الإثنين سوف

ينتهي كل شيء وسوفنتفرغ للمدرب الجديد واللاعبين الجدد ورحلة لاتسيو في اليابان , خلاص مللنا من

الأمور المالية وعمليات زيادة راس المال .................. نريد أن نستمتع بــ لاتسيو ولاعبي لاتسيو .....


::::::::::::::::

هناك خبر عن إنضمام روبيتو بيرولا للطاقم التدربي الخاص بالمدرب الحالي والمؤقت ميامو كاسو

ولكن تم ذكر إسم المدرب دينو زوف ضمن الطاقم التدربي المغادر الى اليابان وبالتأكيد وجود زوف

ضمن الطاقم خبر مفرح وجميل ولكن لم يذكر الموقع ماهي وظيفة زوف بالظبط !!!!!

أبو جوري
07-16-2004, 03:54 AM
شكرا لكم جميعا

شكرا اخوي بيروتزي
شكرا مشرفنا نيستا

وياحلو هالأخبار

النسرالازرق
07-16-2004, 12:42 PM
والله اشكر من ساهم علي متابعة اخبار لاتسيو اؤل بأؤل والصراحه شي يطمن القلب وانه يشوووف فريقه بدون مشاكل انشالله نشوف لاعبين كبار بالنادي واتمنا لكم التوفيق جميعا

forza_lazio
07-16-2004, 01:27 PM
احلى خبر جابه احلى مشرف ومشكووور حبيبي نيستا ومشكووور يالغالي

STEFANO
07-16-2004, 09:28 PM
شبااب شنو الاخبار الحين .!!!

A.NESTA.13
07-16-2004, 11:54 PM
لوتيتو هو الأقرب لإمتلاك لاتسيو .............

لايوجد هناك أي إتفاق بين ليتوت وتولي لذلك ليتوتو يريد شراء أغلبية لاتسيو لوحده
وبعد اجتماع الأمس وجد أن ه من الصعب أن يتم التوحيد بين ليتوتو وتولي , لذلك من سوف
يدخل لاتسيو هو شخص واحد والأقرب هو ليتوتو , والآن كل واحد منهم يدرس الحالة ولكن
مجموعة تولي اقل إقناعا لأنه سوف يدخل في لاتسيو بحصة صغيرة مقارنة بــ ليتوتو ....
والذي يريد السيطرة على لاتسيو بالكامل ووبنك كابتاليا مستعدة للخروج من لاتسيو بالكامل

A.NESTA.13
07-17-2004, 12:04 AM
آخر الاخبار


بنك كابتاليا يطلب من لاتسيو إختيار العرض الأفضل !!!

إما ليتوتو أو تولي ؟؟؟؟؟؟؟

fiore14
07-17-2004, 12:06 AM
مشكووور
يامشرفنا على هل الاخبار
وانشالله من هل الاخبار الى احسن

مع تحيااتي

A.NESTA.13
07-17-2004, 12:11 AM
تولي قد ينسحب !!!!!!!!!!!


كلاودية ليتوتو قد يصبح المالك القريب ويشتر 51 % من الأسهم , ولكنه من المحتمل أن يدخل

مع مستثمرين جدد ( من إختياره ) , أما تولي فقد ينســـــــــحب ...............

A.NESTA.13
07-17-2004, 12:20 AM
بنك كابتاليا مستعد لبيع حصصه في النادي


قد يبيع بنك كابيتاليا جميع حصصهم في النادي , هذا ما أوضتحه مجموعة سيزار جيرونزي

حيث اعلنوا بأنهم مستعدين لأن يمنحوا المالك الجديد أما ( ليتوتو وهو الأقرب أو تولي ) والذي سوف

يتم اختيار أحدهما من قبل النادي للسيطرة على جميع حصص بنك كالتاليا في لاتسيو لكي يسمحوا

للمالك بتعزيز موقعه ضمن النادي بمرور الوقت , طبقا لبعض التقارير فأن السعر المطلوب

من بنك كابتاليا لبيع جميع حصصهم يقــارب ( 30 مليون يورو ) بالإضافة الى دين لاتسيو الى البنك

( 16 مليون يورو )

A.NESTA.13
07-17-2004, 12:27 AM
لاتسيو " نحن لانستطيح إختيار مالكنا "

ذكرت قبل قليل بأن بنك كابتاليا طلب من لاتسيو اختيار اما ( لتوتو أو تولي )
وإجــابة على هذا السؤال ذكر نادي لاتسيو " بأن كل شيء لإنقاذ لاتسيو جاهز ماعدا
إتخاذ القرار ( الصعب ) واذ لم يتخذ أحد الطرفين هذا القرار , فأن الحالة سوف تصبح معقدة "

A.NESTA.13
07-17-2004, 12:42 AM
المفاوضات بين ليتوتو وبنك كابتاليا تتوقف مرة أخرة !!!!


لن تنتهي المفاوضات بين ليتوتو وبنك كابيتاليا وجماهير لاتسيو في العالم على ( أعــصابها )
أن العمل المشترك بين ليتوت وتولي ( مستبعد ) لذلك فالجميع يتوقع قدوم ليتوتو ولكن المفاوضات
المستمرة الآن في الإجتماع ( وقفت ) !!!!

مستقبل النادي الكبير يبدو مجهول مرة أخرى !!! فــبعد طلب بنك كابتاليا من لاتسيو أختيار أما
( تولي أو ليتوتو ) لتحسم القضية لكن الفريق لم يجاوب !!! وطلب من بنك كابتاليا اختيار أحدهما
لكن البنك يرفض ذلك ...........


أختاروا ليتوتو وريحوا عشاق لاتسيووووووووووو

argentina_boy
07-17-2004, 12:48 AM
انا والله يا اخوي A.NESTA.13 اتمنى قدوم ليتوتو

شكله اكشش و شباب ويحب لازيو:D

بس خبر توقف المفاوضات يخوف:(

يافرحة ماتمت:(

A.NESTA.13
07-17-2004, 12:49 AM
ماتزوني " يجب أن يسرعوا )


" تولي أو ليتوتو " ؟

النادي ليس لديه تفضيل أحدهما عن الآخر لكن يجب على كل واحد أن يعجل الآن !! لأنه يوم الإثنين

يوم مهم لإستثمار المال في لاتسيو

A.NESTA.13
07-17-2004, 12:53 AM
عاجل ..............

ماتزوني " هناك حل "

قبل عشرة دقائق كان هناك صحفي على اتصال مع شخص على مقربة من ليتوتو والذي قال بأن
كل شيء ( منع ) وأن الإجتماع إنتهى !!!

بعد 10 دفائق الصحفي عاد على الراديو وقال بأنه قبل قليل تحدث مع ماتزوني المدير التفيذي
لــ لاتسيو والذي أخبره بأنه هناااااااااااااااااااك حل

A.NESTA.13
07-17-2004, 01:20 AM
حتى الآن لايوجد أخبار جديدة !!! ولا نعلم متى ينتهي الإجتماع .........
أتمنـــــــــــى أن يكون هناك ( حل ) بالفعل كما قال ماتزوني ويكون هو الحل الأمثل .....

أعذروني فــ بعد قليل لن أكون متواجد في النت وارجو من أي عضو كتابة آخر آخبار الإجتماع
وادعو لي يوم السبت يعني اليوم عندي إختبار نصفي ( الساعة 10 صباحا ;) )

The wolf
07-17-2004, 01:22 AM
هذي من اصعب اللحظات في تاريخ النادي !!

أتمنى ان تكون نهاية هذا المسلسل الطويييل نهاية سعيده :)

كايدهم
07-17-2004, 03:14 AM
مشـكور اخونا نيستا 13 على الاخبار اوب باول .. والله يوفقك في اختبارك وبالتوفيق ان شاء الله :) ،،

a.perozi
07-17-2004, 09:43 AM
تسلم نيستا على متابعة الأخبار كان عندي خلل بالأمس وللأسف كل هذي الأخبار صارت ..

المهم الآن لا يوجد شيء مؤكد فبالأمس جميع المصادر تؤكد توصل الطرفين لاتفاق ولكن اليوم لا اتفاق وليتوتو قد ينسحب ولكن لدي ثقة أنه بالأخير سيحل كل هذا وسيكون لدينا مالك جديد ..

ننتظر الجديد ..

a.perozi
07-17-2004, 12:30 PM
لاتسيو : المصير سيتحدد يوم الاثنين
اجتماع بين ماسوني وليتوتو


مازال هناك اسبوع ايضا من العواطف ستمر بها جماهير نادي لاتسيو العريقة. تعيين المالك الجديد الذي سينقذ النادي من الفشل سيكون بحلول يوم الاثنين. كلاوديو ليتوتو هو الرجل المفضل لتولي هذه المهمة . إضافة إلى ذلك سيكون هناك اجتماع بين ماتيو ماسوني المدير العام بالنادي وليتوتو. وقد اجتمع العديد من المشجعين بمناطق كابيتاليا تعتليهم المخاوف والقلق.

وقد أعطى البنك لاتسيو خيار اختيار العرض الأفضل من بين المستثمرين. والاجتماع بين ماسوني وليتوتو يدل على أن ليتوتو سوف يعطى مهمة قيادة النادي وسيقوم بشراء نسبة 50.1% من الأسهم في النادي ليصبح المالك الأساسي. ولتخفيف الضغط على الكل فقد صرح النادي "نبقى متفائلون وسننتظر يوم الاثنين".

وبالمقابل لن يستسلم رجل الأعمال بييرو تولي وسيحاول رفع عرضه في الأيام القادمة. وسيبقى يوم الاثنين هو اليوم الذي سيتم فيه اتخاذ القرار. ويتوقع التيفوسي معرفة مستقبل فريقهم ولهذا فقد اجتمعو عند مكاتب كابيتاليا. وقد طلبو التوضيحات في جو لا يخلو من التوتر. وقد ردد البعض من الجماهير "إذا سقط لاتسيو ، فإننا سنحرق المدينة".

نسر لازيو
07-17-2004, 12:55 PM
اتمنى ان يكون ليتوتو ..

لأنه الاغنى..

لو يسون تصويت على الموقع الرسمي..

تحياتي,,