المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايتو : فوز كانافارو بالجائزة نكتة و رونالدينهو الافضل في العالم ..!!!!!

Nasser-alhajri
12-02-2006, 01:20 PM
http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/41076000/gif/_41076898_etoosam270.gif

الافريقي و الفائز بالكرة الذهبية الافريقية هذا الاسبوع بـ الجزائر ! بدا و كانه لا يتكلم حول الجائزة و عادة هو يفكر بالفريق و العودة المنتظرة بشدة ! فقد قال انه طلب من نفسه التفكير بـ الأزولغرانا فقط بـ الوقت الحاضر ! و اضاف " نعم تلك هي القاعدة التي اضعها بعقلي حاليا ! انا لاعب لـ البارشا و سـ افكر بفريقي و بعودتي التي انتظرها بشدة ! " ايتو اصر ان الفريق الكاتالوني ليس فريق ايتو و رونالدينهو و انما فريق روح جماعية حيث قال " البارشا نادي روح و ليس نادي لاعب او لاعبين مثل بعض الفرق ! اعتقد ان الجميع ينافس و لديه عزيمة و اصرار مساعدة الفريق و هذا هو المهم بالنسبة لي " صامويل تحدث في نقطة مهمة و هي الاطفال و مستقبلهم " اعتقد ان على الاباء ان يعلمو ابناءهم الكرة فـ هم موهوبون و التخلي عن مواهبهم تقتل روحهم ! فـ ابني مثلا Idolo لا زلت اعلمه كل شيء " و سـاُل ايتو من الصحفيين في مجمع كبير ضم 3500 طفل في جزيرة بالما بمايوركا ! حول ما اذا كان خائفا من معاودة الم اصابته بعد العودة للفريق و اجاب " انا لست خائفا و عندما سـ اشفى لن افكر بـ اصابة و كان شيءا لم يحدث ! اريد ان ابدأ و كانني في الجولة الاولى من كل بطولة ! و لدي سعي اخر بان ارى فريقي كمرة اخرى في نهائي اوروبي ! فـ هذا لا يقدر بـ ثمن ! .. و اضاف " البيتشيشي هدفي الثاني بعد مساعدة الفريق ! انا لست مندهشا من رونالدينهو فـ هذا هو اللاعب الافضل بالعالم و قتلها سابقا لمن شككو في ادائه !! "

اما عن الكرة الذهبية الظالمة على حد وصفه فقال " الكرة الذهبية لـ كانافارو ! حقا نكتة جميلة ! اظن انهم تركو لـ كتاب العالم فرصة كبيرة لـ الضحك

المصدر::

http://www.elmundodeportivo.es/20061126/NOTICIA238867498.html

lazio2010
12-02-2006, 03:50 PM
شكرا على الخبر ..

اذا كانت الكرة الذهبية اعطيت الى كانفاروا نكته يعني الدفاع ليس لاعب كرة قدم ..
المفترض يعطون الهجوم والوسط !!!!!!!!

Laziale Prince
12-02-2006, 05:24 PM
والله انك انت النكتة يا ايتو

Nasser-alhajri
12-02-2006, 06:19 PM
الخال شايف نفسه على ايش ماادري خذا افضل لاعب في افريقيا وحطله راس

ياايتو هذا كنفارو وليس اي لاعب

انتبه لما تقول

وشاكرلكم لى مروركم وتفاعل

سلاس_11
12-02-2006, 07:33 PM
يا زينك ساكت يا لاعب الغفله

Nasser-alhajri
12-03-2006, 03:43 PM
شكرا على المرور

MUZZI
12-03-2006, 03:48 PM
مشكور على الخبر اخوي
اشوفك تعديت حدودك يا ايتو والا شفت نفسك عشان اخذ هذي الجائزة اللي ما تسوى ريالين عندنا لو كان فيك خير تعال انت و ابو ضروس حقكم هذا ألعبو في ايطاليا و ربي لا تعتزلو من اول سنة و اكبر دليل اللي حاصل و عدم نجاح اغلبيت اللاعبين اللي لعبو لأندية إسبانية

كانفارو عمك و غصب عنك بس هو الحقد .. الحقد و ما ادراك ما الحقد
رونالدينهو ما يستاهل وربي مستوى جدا متواضع ما ادري على ايش طايرنلي بيه السما هذولا

عشان له كم لمسه حلوة خلوه احسن لاعب في العالم يا شيخ روح الله يرضى على توتي و بيرلو و الملك ديل بيرو و ربي انهم اسيادك و يعلموك الكورة الصح

مشكور على الخبر مره اخرى ...

Nasser-alhajri
12-03-2006, 04:40 PM
مشكور على الخبر اخوي
اشوفك تعديت حدودك يا ايتو والا شفت نفسك عشان اخذ هذي الجائزة اللي ما تسوى ريالين عندنا لو كان فيك خير تعال انت و ابو ضروس حقكم هذا ألعبو في ايطاليا و ربي لا تعتزلو من اول سنة و اكبر دليل اللي حاصل و عدم نجاح اغلبيت اللاعبين اللي لعبو لأندية إسبانية

كانفارو عمك و غصب عنك بس هو الحقد .. الحقد و ما ادراك ما الحقد
رونالدينهو ما يستاهل وربي مستوى جدا متواضع ما ادري على ايش طايرنلي بيه السما هذولا

عشان له كم لمسه حلوة خلوه احسن لاعب في العالم يا شيخ روح الله يرضى على توتي و بيرلو و الملك ديل بيرو و ربي انهم اسيادك و يعلموك الكورة الصح

مشكور على الخبر مره اخرى ...

ههههههه والله خليتني اضحك ......... ايتو حاط له راس لانه في الدوري الاسباني خله يجي

الدوري الايطالي وبعرف اذا هو لاعب ولا لا

اخوي انت شكلك عاشق لريال صــــــحــــــــــيــــــــح:g:

MUZZI
12-03-2006, 04:51 PM
ههههههه والله خليتني اضحك ......... ايتو حاط له راس لانه في الدوري الاسباني خله يجي

الدوري الايطالي وبعرف اذا هو لاعب ولا لا

اخوي انت شكلك عاشق لريال صــــــحــــــــــيــــــــح:g:
:boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed:

كيف جا في بالك اني احب و اعشق الريال اصلا ..:boxed: :boxed: :boxed: ما احبه يا ابني وش فيك

انا ما احب غير لاتسيو هو في المرتبه الاولى و في المرتبه الثانية ليون الفرنسي و الثالثة أتلتيكو مدريد و الرابعه فريق المدفعجيه :)

Nasser-alhajri
12-04-2006, 07:45 AM
:boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed: :boxed:

كيف جا في بالك اني احب و اعشق الريال اصلا ..:boxed: :boxed: :boxed: ما احبه يا ابني وش فيك

انا ما احب غير لاتسيو هو في المرتبه الاولى و في المرتبه الثانية ليون الفرنسي و الثالثة أتلتيكو مدريد و الرابعه فريق المدفعجيه :)

هههههههههههههههههه خلاص ولاتزعل ياعاشق الاتلتيكو:msn-wink:

Amr-22
12-04-2006, 05:07 PM
عشنا وشفنا .. مسوي لنفسه جو صامويل ايتو ..

اقول التصريحات بلاش قول اللي تبي تقوله ..

وي أشوفك في الكلاسيكو ضد كانافارو وش بتسوي ؟