المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخسارة الثانية للشباب تبعده عن المنافسة + فوز هلالي


MUZZI
12-04-2006, 02:59 AM
الخسارة الثانية للشباب تبعده عن المنافسة

http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/ahli_saudi_B.jpg

ألحق الأهلي الخسارة الثانية بالشباب وأبعده عن المنافسة على الصدارة عندما تغلب عليه (2-1) على استاد فيصل بن فهد في الرياض في المرحلة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل التونسيان هيكل قمامدية في الدقيقة 14 وخالد بدرة في الدقيقة 88 الهدفين، وبحث الفريقان منذ انطلاقة اللقاء عن هدف مبكر، ونجح النصر في افتتاح التسجيل في الدقيقة 14 عندما أخطأ مدافع الشباب عبد المحسن الدوسري في إبعاد الكرة لتتهيأ أمام مالك معاذ الذي سددها فارتدت من القائم ليلعبها قمامدية مقصية داخل المرمى.

وضغط لاعبو الشباب بحثا عن التعادل دون جدوى وكاد الأهلي يعزز تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 45 من تسديدة قوية لمعاذ أبعدها سعيد الحربي.

وركز الأهلي هجماته منذ بداية الشوط الثاني على الكرات المرتدة والتي أربكت الشباب كثيرا، لكنه انتظر الدقيقة 88 لتسجيل الهدف الثاني عبر رأسية لبدرة.

وتختتم المرحلة مساء السبت بلقاءي الهلال مع النصر، والاتحاد مع الاتفاق.


المصدر (http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/article7621.html)

سيرجيو
12-04-2006, 12:47 PM
الهلال يعزز صدارته على حساب غريمه النصر وتعادل الاتحاد مع الاتفاق

http://www.alarabiya.net/staging/portal/Archive/Media/2006/12/04/0638231.jpg

عزز الهلال موقعه في صدارة ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم اثر فوزه المثير على غريمه التقليدي النصر 2-1 في قمة المرحلة التاسعة على استاد الامير فيصل بن فهد في الرياض. ورفع الهلال رصيده الى 24 نقطة من 9 مباريات وتقدم بفارق 5 نقاط عن الشباب والوحدة، مقابل 13 للنصر الذي لعب مباراة اكثر مبكرة.

عزز الهلال موقعه في صدارة ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم اثر فوزه المثير على غريمه التقليدي النصر 2-1 في قمة المرحلة التاسعة على استاد الامير فيصل بن فهد في الرياض. ورفع الهلال رصيده الى 24 نقطة من 9 مباريات وتقدم بفارق 5 نقاط عن الشباب والوحدة، مقابل 13 للنصر الذي لعب مباراة اكثر مبكرة.

وهاجم الهلال منذ البداية واستطاع هز شباك ضيفه بهدف مبكر عن طريق الدولي ياسر القحطاني الذي استغل تمريرة من صانع الالعاب محمد الشلهوب ولعب الكرة بمهارة عالية داخل المرمى على يسار الحارس محمد الخوجلي (6). وجاء رد النصر سريعا من قذيفة اطلقها ضياء هاروزاستقرت منها الكرة في المقص الايمن للحارس محمد الدعيع (15).

وكاد عبد الرحمن البيشي يمنح التقدم للنصر لكن تدخل العارضة نيابة عن الدعيع حالت دون ذلك (17) قبل ان يتألق الاخير في تحويل الكرة التي ارسلها حمد الصقور من مسافة بعيدة الى ركنية (22).

ولم يعد الهلال الى الاجواء الا في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول الذي تسيد النصر معظم فتراته بتسديدة القحطاني التي اصابت القائم ثم سيطر عليها الخوجلي ببراعة (45).

وتسيد الهلال الشوط الثاني وكاد يتقدم مبكرا برأسية للقحطاني نجم المباراة لولا وقوف القائم الايمن في وجه الكرة بعد ان خدعت الخوجلي (61)، لكن الليبي طارق التايب اكد تفوق صاحب ارض بعد ان تلقى كرة من القحطاني وكسر مصيدة التسلل وواجه الخوجلي ووضعه على يمينه (71).

وفي الدقيقة الاخيرة، سجل المشعل هدفا ثانيا للنصر لكن مساعد الحكم الغاه بهدف التسلل فتوقفت المباراة نحو 6 دقائق احتجاجا.

وفي مباراة ثانية
على استاد الامير عبدالله الفيصل في جدة، اكتفى الاتحاد بنقطة من تعادله مع الاتفاق 1-1 بعد ان كان على وشك تذوق الخسارة في الوقت القاتل. وتقدم الاتفاق في الدقيقة 81 عبر محمد االسهلي، وادرك السلوفيني اسيموفيتش التعادل في الدقيقة 90.

وكانت المباراة متكافئة، واظهر الاتفاق تصميمه على الخروج بنتيجة ايجابية في وقت مبكر عن طريق التونسي وجيه الصغير الذي سدد كرة حولها الحارس فيصل المرقب باقتدار الى ركنية (17)، رد الاتحاد على هذه المحاولة عبر صالح الصقري بكرة قوية علت العارضة (24).

وفي الشوط الثاني، تابع الفريقان اهدار الفرص السهلة حتى الدقيقة 81 حيث نفذ فيصل الدوسري ركلة حرة وفشل المرقب في السيطرة على كرته فارتدت الى السهلي الذي تابعها داخل الشباك.
وكثف الاتحاد هجومه لتعويض تخلفه وحصل على ما اراد عبر البديل اسيموفيتش من متابعة رأسية لكرة وصلته من احمد الدوخي وضعها على يمين عدنان السلمان (90).

http://www.alarabiya.net/Articles/2006/12/04/29598.htm

السنعوسي
12-04-2006, 05:56 PM
هاردلك للشباب :)

وخيرها بغيرها ..

ومبروك للأهلي وجمهور الأهلي <-- تسمع يابو شاهين باركت لك :)

ومبروك للهلال الفوز المستحق على النصر ..

وماحصل في المباراة من أحداث كان منظر مؤسف ومشهد للأسف تكرر كثيراً في الفترة الأخيرة ..

وكالعادهـ الإتفاق لا يفوز و لا يخليك تفوز .. تعادل مع الإتي في جدهـ ..

مشكورين شباب على المتابعه ..

سلاس_11
12-04-2006, 07:49 PM
مبروك للاهلي وهاردلك للشباب

Laziale Prince
12-04-2006, 10:01 PM
مبرووووك للاهلي
تعادل مخيب للاتحاد
فوز غير مستحق للهلال

مشكور ياغالي