المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انـــزاجي يستاهل .........

الجنرال
07-21-2004, 02:43 PM
الا تتفقوا معي ان انزاجي هو الاحق بحمل شارة الكابتن , فهو اكثر اللاعبين عشقاً لهذا الكيان ,
و برحيل كورادي سيكون المهاجم الاول في الفريق , ومن اقدم اللاعبين ..............

الا تتفقوا معي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

claudio lopez
07-21-2004, 02:57 PM
مع احترامي لانزاجي فان للكابتن مواصفات يجب ان يتحلى بها فتتذكر بعض اللاعبين الذين حملوا الشارة((( دييقو سيميوني,, جويسيبي فافالي,, ميهايلوفيتش))) وغيرهم من اللاعبين ونجد في هؤلاء اللاعبين شي مشترك الا وهو الخبرة الكبيرة في ميادين الكرة والقدرة على قيادة الفريق
وانا اتمنى ان يحمل اللاعب جيانيكيدا الشارة لانه حاليا عنصر الخبرة وكلنا نشاهد حماسة وتحفيزة للاعبين في كل مباراة

THE BEST
07-21-2004, 03:08 PM
انا اوفق اخوي كلاوديو لوبيز الرأي بس اللي يستحق شارة الكابتن هو نيجرو وهو اقدم لاعب .
وتسلم على موضوعك الجيد .

Laziale Prince
07-21-2004, 03:21 PM
انزاغي لاعب كبير ويحب لاتسيو من قلبه لكن مو هذا المقياس للكبتنية لو كان مقياس كنت أنا كابتن لاتسيو

متيم لازيو
07-22-2004, 01:32 AM
السلام عليكم:::::...

شوف خوي اذا بنتكلم عن شارة القيادة فهي ليست بيدنا اما عن ارائنا فانا اعتقد ان الذي يجب ان يحمل

الشارة لابد اولا ان يكون عنده خبرة كافية في الملاعب وهذا اللي ما يمتلكه انزاغي ثانيا

لابد ان يكون في التشكيلة الاساسية وهذا اللي ما اتمناه يصير وهو وجود نيقرو في ارض الملعب لا بعد

كابتن:::... انا اتمنى ان يحملها ميهالوفيتش اذا كان موجود او بيروزي واذا الاثنين طلعوا فاتمناها في

يد جانكي لاني بصراحة معجب بهذا الجندي المجهول واتمنى يكون مجهول علشان لا احد يخطفه مثل ما

خطفوا غيره مثل نيستا وعلى نيستا فقس::::::::....:.:.:.::.:.::.:.:.::.:.::.::

الجنرال
07-22-2004, 01:03 PM
جميعكم اتفق على (( الخبرة )) ,,, وهي من صفات القائد لكن لم يعمل بها قطبي العاصمة روما .....

نيستا الناشيء قائدا و كابتنا للنسور ونفس الكلام ينطبق على توتي في روما ............

هل سألتم انفسكم لماذا ؟؟؟؟؟؟