المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار متفرقة من الدوري الانجليزي


MUZZI
12-13-2006, 12:20 AM
وودغيت غير واثق من العودة لمدريد

http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/Woodgate_B.jpg
صرح جوناثان وودغيت، مدافع نادي ميدلسبره الإنكليزي، أنه أصبح غير متأكد إذا ما كان ريال مدريد الإسباني يريد عودته، عندما تنتهي فترة إعارته للنادي الإنكليزي بنهاية هذا الموسم أم لا.

وعاد وودغيت إلى مسقط رأسه مع نادي ميدلسبره، في آب/أغسطس الماضي، بعد تعرضه لسلسلة من الإصابات المتتالية، على مدار عامين قضاهما مع ريال مدريد بطل أوروبا تسع مرات.

ويملك النادي الإنكليزي الاختيار بتحويل هذه الإعارة لتصبح انتقالاً دائماً، وقال وودغيت الثلاثاء لصحيفة آس الرياضية اليومية الإسبانية: "صراحة أنا لا أعلم ماذا سيحدث، وكل ما أريده الآن أن ألعب الكثير من المباريات هنا، ومساعدة ميدلسبره على التأهل للعب في بطولة أوروبا الموسم القادم".

وأضاف وودغيت: "سننتظر حتى نهاية هذا الموسم لنرى ماذا سيحدث، أنا سعيد للغاية هنا، ولا أعلم إذا ما كان ريال مدريد يريد عودتي أم لا، إن مستقبلي ليس في يدي، ولقد تحدثت فقط مع المعالج النفسي لريال مدريد، ومع طبيب الفريق ومع ديفيد بيكهام، وأعتقد أنه من الطبيعي ألا يتصل بي أحد آخر".

ولعب وودغيت (26 عاماً) 14 مباراة رسمية فقط مع ريال مدريد، بعد انضمامه من نيوكاسل يونايتد الإنكليزي مقابل 25 مليون دولار في آب/أغسطس 2004.

لكن وودغيت نجح في تجنب التعرض لإصابات خطيرة مع ميدلسبره، وفرض نفسه على التشكيلة الأساسية للفريق، بعد أن شارك في 13 مباراة في الدوري هذا الموسم.

وتابع اللاعب الإنكليزي: "ما زلت بعيدا بعض الشيء عن حالتي المثالية، لكنني أشعر بتحسن يوما بعد يوم، ولدي خطة تدريب فردية، حيث أصل قبل الجميع بنحو ساعة كل يوم، وأغادر بعد ساعتين من مغادرة الجميع، وأبذل مجهودا كبيرا لأكون في أفضل مستوى ممكن".

ويستمر عقد وودغيت مع ريال مدريد حتى عام 2008.



المصدر (http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/article7834.html)

MUZZI
12-13-2006, 12:39 AM
كول يغيب حتى نهاية الشهر

http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/cole2_B.jpg
أكد نادي تشلسي بطل الدوري الإنكليزي, يوم الاثنين أن جو كول لاعب خط الوسط المهاجم في الفريق أصيب بشرخ بسيط في القدم وسيغيب عن مباريات الفريق حتى نهاية الشهر الجاري.

وغاب اللاعب الدولي الإنكليزي عن معظم مباريات تشلسي هذا الموسم بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي خلال جولة لفريقه قبل انطلاق الموسم في الولايات المتحدة وشكا من ألم وكدمة في قدمه بعد المباراة التي تعادل فيها تشلسي (1-1) مع مانشستر يونايتد الشهر الماضي.

وقال نادي تشلسي في موقعه على الانترنت: "أجريت أشعة للاعب بعد أن اشتكى من عدم تراجع الألم", وأضاف: "سيغيب كول الذي لم يشارك سوى ثلاث مرات في التشكيلة الأساسية ونزل بديلا ثماني مرات هذا الموسم عن جدول مباريات عطلة عيد الميلاد المزدحم".


المصدر (http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/article7822.html)

MUZZI
12-13-2006, 12:47 AM
إيفرتون يفكر في ترك غوديسون بارك

http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/goodisonpark_B.jpg

أكدت مصادر في نادي إيفرتون الإنكليزي لكرة القدم أن الإدارة تفكر في إمكانية ترك الفريق لملعب "غوديسون باريك" الذي احتضن مبارياته في الأعوام الـ114 الماضية والانتقال إلى ملعب جديد خارج مدينة ليفربول حيث مقر النادي في الوقت الحالي.

وأثار خبر تخطيط النادي للرحيل عن ليفربول وبناء ملعب جديد في منطقة قريبة من كيركبي، ردود فعل غاضبة من جماهير الفريق التي ترفض خطوة مماثلة.

ويستخدم إيفرتون ملعب "غوديسون بارك" منذ عام 1892 عندما انتقل إليه من "أنفيلد" الذي يشغله حاليا غريمه التقليدي ليفربول الساعي بدوره إلى بناء ملعب حديث ينتقل إليه في الأعوام القريبة المقبلة.

وينوي إيفرتون من هذه النقلة إفساح المجال أمام استقطاب المزيد من المشجعين إلى المدرجات، وقال رئيسه بيل كنرايت: "أرغب بشدة البقاء هنا إلى الأبد، لكن الأمر لن يكون مفيدا من الناحية المالية بالنسبة لإيفرتون".

المصدر (http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/article7833.html)

MUZZI
12-13-2006, 12:49 AM
تشيك يسعى للعودة منتصف الشهر القادم

http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/Cech_B.jpg
يأمل بيتر تشيك، حارس مرمى نادي تشلسي حامل لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم، أن يتمكن من العودة للتدريب بشكل كامل مع فريقه، في منتصف كانون الثاني/يناير المقبل، في الوقت الذي مازال يتعافى فيه من إصابته بكسر في الجمجمة.

وقال تشيك الثلاثاء في مقابلة مع تلفزيون تشلسي، أذيعت في موقع النادي على الانترنت: "أشعر بتحسن يزداد يومياً، وأستطيع البدء في التدريب بشكل خفيف في صالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة، وذلك يجعلني أفضل قليلاً".

وأضاف: "كان الأسبوع الماضي رائعاً، لأنني استطعت البدء في لعب التنس، وبهذا الشكل آمل أن أنجح في العودة قبل الموعد المتوقع، ويبدو أنه في منتصف كانون الثاني/يناير سوف أستطيع أن أبدأ التدريب في المرمى".

كان حارس مرمى منتخب التشيك، الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، أجريت له جراحة وتم تثبيت شريحتين معدنيتين في جمجمته، بعد التحام عنيف مع ستيفن هانت لاعب ريدينغ يوم 14 تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وتابع تشيك: "بالطبع أشعر بالإرهاق عند القيام بالتدريب، لأن جسدي مازال متعباً قليلا، ولكن حدث تحسن كبير، لأني أستطيع التدريب مرتين يومياً، وفي نهاية اليوم أشعر بالتعب بسبب المجهود وليس بسبب المشي".

وأضاف الحارس التشيكي: "يعمل المخ جيداً جداً، ولم أفقد قدراتي، ولذلك فإنني في هذه اللحظة على خير ما يرام، مازال هناك وقت قبل التئام كسر الجمجمة، ويجب أن أكون صبوراً، ولكني آمل أن يمر الأمر بسرعة أيضاً".



المصدر (http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/article7837.html)

MUZZI
12-13-2006, 12:57 AM
أنخيل يواجه خطر الإيقاف

http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/angel_B.jpg
أعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم الثلاثاء فتح تحقيق بحق الكولومبي خوان بابلو أنخيل مهاجم أستون فيلا بسبب تعرضه بضربة من كوعه لقائد شيفيلد يونايتد كريس مورغان في المباراة التي تعادل فيها الفريقان (2-2) الاثنين الماضي ضمن منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ولم يمنح حكم المباراة أي إنذار لأنخيل إثر فعلته، فيما اشتبك لاعبون من الفريقين بالأيدي في الممرات المؤدية إلى غرف الملابس بسبب الحادثة المذكورة.

المصدر (http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/article7831.html)

MUZZI
12-13-2006, 01:00 AM
هنري لن يلعب حتى نهاية العام

http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/Henry01_B.jpg
أكد الفرنسي آرسين فينغر مدرب آرسنال الإنكليزي لكرة القدم الثلاثاء أن قائد الفريق المهاجم الدولي الفرنسي تييري هنري لن يلعب مع زملائه حتى نهاية العام الحالي بسب مشكلة في الفخذ.

وكان فينغر ترك في الأول من الشهر الحالي هنري يخلد للراحة لفترة غير محددة بسبب إصابة في الورك فغاب عن مباراتين في الدوري الإنكليزي وواحدة في دوري أبطال أوروبا، لكنه الآن يعاني من مشكلة في الفخذ.

وهذا يعني غياب هنري عن 5 مباريات أخرى في الدوري ومباراة ضمن كأس الرابطة ضد ليفربول الأسبوع المقبل.

وردا على سؤال حول ما إذا كان هنري لن يعاود اللعب قبل بداية العام المقبل، قال فينغر: "إذا كنا واقعيين، فالأمر كذلك".


المصدر (http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/article7841.html)

السنعوسي
12-13-2006, 02:21 AM
وودغيت من عرفته مع الريال وهو يا موقف يا مصاب ..

ما أدري ليش جابوه :)

عموماً وضعه افضل في الدوري الإنجليزي ..

ولو ينتقل بشكل كامل أفضل له ..

مشكور تركي على المتابعه ..

السنعوسي
12-13-2006, 02:30 AM
ما يشوف شر جو كول ..

صحيح هالموسم ماهو موسم جيد للاعب بسبب الإصابات الكثيرة التي مر بها ..

المشكلة في البلوز لو تغيب اكثر من إسبوعين مكانك يمكن يطير منك بسبب وفرة النجوم ..

والظاهر راحت على جو كول ..

مشكور تركي باشا ..

السنعوسي
12-13-2006, 02:35 AM
الحين لهم 114 سنه يلعبون فيه وش يبون بعد ؟

يمدي التراب الي تحتهم تحلل @@

الان الوقت هذا وقت ماده .. معك فلوس أنت فريق زي الناس ..

ما معك مالك مكان بين الكبار ..

والجمهور لازم يتفهم هالأمور ..

مشكور تركي باشا ..

السنعوسي
12-13-2006, 02:51 AM
انا لو مكانه مارجعت ابد ..

يعني إصابته ماهي بسيطه ..

كاد يفقد حياته بسبب الإصابه ..

عموماً نتمنى ان يعود تشيك كما كان وافضل..

لكن اتوقع الإصابه تأثر عليه كثير ..

مشكور ياتركي على المتابعه ..

السنعوسي
12-13-2006, 03:05 AM
ياليت ربعنا يطبقون مثل هالقرارت ليعرف اللاعبون انهم لن يفلتوا من الحُكم حتى لو ماشاهدهم الحكم ..

اتوقع إيقاف أنخيل إذا كان الضرب متعمد ..

مشكور تركي على المتابعه ..

السنعوسي
12-13-2006, 03:07 AM
سلامات لهنري ..

ما يشوف شر ..

خسارة كبيرة للقنرز غياب الهداف الكبير ..

الفريق بدون هنري يفقد نصف قوّته ..

شاهدنا مباراة تشيلسي بدون هنري ..

الفريق كان شبه عاجز هجومياً ..

وهنا يأتي دور الإداره التي عليها البحث عن مهاجم مميز يكون بديل لهنري في مثل هذه الظروف ..

مشكور أخوي تركي على المتابعه ..

سلاس_11
12-13-2006, 08:16 PM
مشكور اخوي على الاخبار